سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   قدوة إسفيرية (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=24403)

سماح محمد 29-05-2012 10:41 AM

سيدتي وهاد
لكِ التحيا والإحترام

شكراً على هذه القراءة الحصيفة
التي أدهشتني بها..وحملّتها بعض ما رميت..وبعض ما رمته علينا الحياة
فهنيئا لنا - انا والقراءة - بك..

تقولين:

اقتباس:

انما أجمل ما فعلتيه وأتمنى لو ان المكتوب عنهم والقارئين إلتفتوا اليه, هو ما أشرتي اليه مغلفاً بالإعجاب, حيث انه يفتح لشياطين الأسئلة كل الأبواب.
الجمال ليس فعل إكتمال ياصديقتي..ولكننا نسعى إليه

اقتباس:

فيا سماح ليس أصعب من أن تكون ملحوظاً.. ومُنتظراَ
وليس أثقل من أن تنال الإعجاب
ياسلام عليك..

اقتباس:

اما عنوانك المختار يا سماح
فــ (دخلتي روحك في حتة ضيقة خلاص)
فالقدوة يحتاجنا بأكثر مما نحتاجه..
المناصحة المناصحة يا سماح, ولعمري انها ما نفتقده فعلاً, وننشده تقبّلاً ليس من باب (لقد خطّأوني !!!) بل من باب (إنهم يقومون بالجهد عني ويصلحوني).. (وإستعمال الفعل الماضي للأولى والمضارع للثانية مقصود بشدة)
(اها الراجيك تقومي بباقي العليك, دي في رقبتك عديل بالمناسبة)
:rolleyes:
مافي خيارات ؟؟ :D

وحديثك عن فعلنا الإسفيري.حديث يفتح الأبواب لرحلة من التقييم..نتفقد فيها حاضرنا الغائب (الوعي) ومآزقه..!
وأشاركك القول

اقتباس:

ليتنا نضع نصب أعيننا (الانسان) فينا..
ولتكن لنا ولو كلمة تُعينه وتُصلحه, ثم فلتأتي الحياة بالثوب الذي يناسبها (بنا).
We must be fit for the future
فنحن من نصنع ذا المستقبل. (ولو بكلمة).

سماح محمد 29-05-2012 11:12 AM

أخي الفاضل عماد سلمان
تحايا وإحترام

والله مداخلتك تثلج الصدر
وتذكرنا بمسئولية الكتابة
فهنالك من يقرأوننا..ويتابعون ما نبثه في هذه الأسافير من أفكار ..
وها أنت في مداخلتك الأولى هنا .. سيد بيت.. وأخ أصيل .. يعرفنا بإنفعالاتنا وطباعنا..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد سلمان (المشاركة 463306)


وبدلا عن فتح دكان بعيد عن الشارع الرئيسي فتحت فراشتي في برندة دكان سماح الناصية
شكراً سماح

الشرف لي ياعماد
فـ كن حاضرا دائما بحرفك معنا

لك جزيل الشكر

ومرحبا بك بيننا

سماح محمد 29-05-2012 11:19 AM

تحياتي عزيزتي بدور
شكرا لمرورك العطر ياحبيبة

طارق صديق كانديك 29-05-2012 02:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد سلمان (المشاركة 463306)


أول مرة أدخل بيت سودانيات , قادني له قوقل. واذكر جيداً كان موضوع كتبته الأخت منال. وفي ذاك اليوم تصفحت بعض المواضيع , وحقيقة أعجبني المكان, وحاولت بعدها أكثر من مرة أن ارجع وازور. لكن كانت تظهر لي الكتابة بحروف غريبة. وصرفت النظر وقتها .

وأيام مرض الراحل / خالد الحاج , كان الدعاء له بالشفاء في أكثر من موقع , مما دعاني للبحث ومعرفة هذا الرجل الذي يكاد يكون هناك إجماع على تفرده, وقادني البحث مرة أخرى لسودانيات + البركل. ومتابعة حالته والدعاء له حتى انتقاله للرفيق الأعلى . نسأل الله له الرحمة والمغفرة .

وأصبحت اكرر الزيارة والاطلاع على الموقعين كثيراً , ولكل نكهته البركل بنكهة الأسرة الواحدة , وسودانيات بنكهة الحي أو القرية أو الحلة أو الفريق الواحد .
وتشرفت مؤخراً بعضوية سودانيات التواصل والمحبة.

واختمرت في راسي فكرة بوست بعنوان ( أحبّكم بِشروطي )* وهي ماذا أحب في كتابات بعض نجوم الصفحة الأولى لهذه الأيام .

ووجدت أنها تتقاطع مع موضوع هذا البوست لأن الشخص يقتدي بمن يحب . وأقول لبعض نجومي :

أحبك يا مهند الخطيب بشرط أن لا يكون في بالك وأنت تكتب أحد الأعضاء . وهمسة ( اهلك بياكلوا آخر الكلمة بس. فـ ما تاكل آخر كل موضوع تبداهو) .

أحبك يا حافظ حسين بشرط أن لا أحس انك تكتب بعنصرية.

احبك يا الجيلي احمد عندما أشعر باختفاء طاقية الحزب.

أحبك يا رأفت ميلاد بشرط أن تفصل بين ديننا وحكومتنا .

أحبك يا حكيم المنتدى رغم أن علاجك معظمه بالقطرة . ( بابكر مخير ) .

أحبكم ناصر يوسف معتصم الطاهر طارق كانديك فتحي مسعد بدون شروط.

وفي كل بداية تصفح أبحث عن المداخلات المُبتدِئة أو المُخْتَتَمة بباكر عباس للعقلانية الملحوظة كما تقول الأخت سماح وأحب فيه اعتداده بنفسه وتسويقه لذلك رغم المبالغة , ووجدي الأسعد حيث أجد الرد الساخر المنتظر وغير المتوقع .

وأحب بالجملة كل من لم يرد اسمه فلكل نجم لمعته وان أنسى من الغائبين لا أنسى أشتر.
مع تحياتي

ـــــــــــــ
وبدلا عن فتح دكان بعيد عن الشارع الرئيسي فتحت فراشتي في برندة دكان سماح الناصية
شكراً سماح


هذه المداخلة في غاية المحبة وهي عنوان عريض لكثيرٍ يقال في هذا الشأن، مبتدأه المحبة وخبره التواصل الفكري والثقافي والسياسي في هذا الموقع.

لك التحية أخي عماد سلمان ومرحب بيك في سودانيات عبر هذه الكلمات باذخة الحضور .

لك الشكر على حسن الظن بنا بلا شروط

مودتي وتقديري

حسين أحمد حسين 07-06-2012 02:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد (المشاركة 461438)
حسين أحمد حسين
علمني كيف تكون فخامة اللغة..
وكيف يبالغ الناس في التهذيب..
فكان نموذجا مبهرا..
أقف بجوارحرفه وأغمض عيني حتى لا يأخذها البريق!..

شكراً لهذا الحضور المدرسة..

الأُستاذة سماح محمد،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

لقد علَّمنا أهلوكِ من قبلُ فخامةَ اللغة والتهذيبَ، فى خلاوى مورا ومدارسِها وشِعَابِ صُلاَّحِها الباهرين، أصحاب البريق الباقِ، وذوقِ الحَضراتِ النزيهة. فإنْ كان ثمة شئ (شكراً لحُسنِ ظنِّك)، فهو مِنْ مِشْكاتِكم، يا سليلةَ النورِ والوضاءة.

إحترامى الذى تعلمين.


الساعة الآن 05:37 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.