سيدتي وهاد
لكِ التحيا والإحترام شكراً على هذه القراءة الحصيفة التي أدهشتني بها..وحملّتها بعض ما رميت..وبعض ما رمته علينا الحياة فهنيئا لنا - انا والقراءة - بك.. تقولين: اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
مافي خيارات ؟؟ :D وحديثك عن فعلنا الإسفيري.حديث يفتح الأبواب لرحلة من التقييم..نتفقد فيها حاضرنا الغائب (الوعي) ومآزقه..! وأشاركك القول اقتباس:
|
أخي الفاضل عماد سلمان
تحايا وإحترام والله مداخلتك تثلج الصدر وتذكرنا بمسئولية الكتابة فهنالك من يقرأوننا..ويتابعون ما نبثه في هذه الأسافير من أفكار .. وها أنت في مداخلتك الأولى هنا .. سيد بيت.. وأخ أصيل .. يعرفنا بإنفعالاتنا وطباعنا.. اقتباس:
فـ كن حاضرا دائما بحرفك معنا لك جزيل الشكر ومرحبا بك بيننا |
تحياتي عزيزتي بدور
شكرا لمرورك العطر ياحبيبة |
اقتباس:
هذه المداخلة في غاية المحبة وهي عنوان عريض لكثيرٍ يقال في هذا الشأن، مبتدأه المحبة وخبره التواصل الفكري والثقافي والسياسي في هذا الموقع. لك التحية أخي عماد سلمان ومرحب بيك في سودانيات عبر هذه الكلمات باذخة الحضور . لك الشكر على حسن الظن بنا بلا شروط مودتي وتقديري |
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. لقد علَّمنا أهلوكِ من قبلُ فخامةَ اللغة والتهذيبَ، فى خلاوى مورا ومدارسِها وشِعَابِ صُلاَّحِها الباهرين، أصحاب البريق الباقِ، وذوقِ الحَضراتِ النزيهة. فإنْ كان ثمة شئ (شكراً لحُسنِ ظنِّك)، فهو مِنْ مِشْكاتِكم، يا سليلةَ النورِ والوضاءة. إحترامى الذى تعلمين. |
| الساعة الآن 05:37 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.