سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الديوووان (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=6705)

منال 30-01-2008 02:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 88255)
بمناسبة شجن وذكريات دي ... وبت الجيران (الابوها لبناني وامها سودانية)
لم كنت في بداية ايام المراهقة ... كنا بنقرا ميكي جيب وميكي ماوس والشياطين التلطاشر والمغامرون الخمسة ... ناس احمد ولوزة تتذكريهم ولا اللخت بتاعت خلاوي وكتّاب ... المهم كنا بنحشر الجواب في النص .. ومرة مرة كدا بفوق الحيطة بنتبادل التهاني والابرة الوقعت مني واقول ليها فتشيها لي مع اني ما رميت اي ابرة :D:D والله ايام يا زمان ...
وبعدين ما تفقدي المنطق سريع لم نقول ليك اخدي راحتك ...

انت من زمن ده ميكى جيب ياود امى ...... الكتاب (شكله)ا شنو كمان المصيبة اتفحنا على الفضائيات سبيس تون نخليها لمنو و الونسة موبايل بعد الساعة اتناشر بلوشى كمان .... عشان التهانى و الونسة الدقائق و محلات النت كتيييييرة شنو الابرة و الوقعت منك ياخى.... لكن لقيت شماراتك من المراقهة بالكوم وانا اقول اضنينك ليه كبيرة كدى:D:D:D:D

أشتر 30-01-2008 02:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال (المشاركة 88269)
انت من زمن ده ميكى جيب ياود امى ...... الكتاب (شكله)ا شنو كمان المصيبة اتفحنا على الفضائيات سبيس تون نخليها لمنو و الونسة موبايل بعد الساعة اتناشر بلوشى كمان .... عشان التهانى و الونسة الدقائق و محلات النت كتيييييرة شنو الابرة و الوقعت منك ياخى.... لكن لقيت شماراتك من المراقهة بالكوم وانا اقول اضنينك ليه كبيرة كدى:D:D:D:D

يعني هسي ما لقيتي حاجة الا الاضنين الكبار ديل تنبزيني بيا ... مع اني بقرا اكتر مما اسمع ... وبسمع اكتر مما ألبع ،،، وللجروح قصاص :D:D:D
آخر واحد يفكر في الشمارات ... والبهارات ... وايام الله التّامات ... يتمو ليك السمح يا بت امي :D

فيصل سعد 31-01-2008 03:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 88273)
يعني هسي ما لقيتي حاجة الا الاضنين الكبار ديل تنبزيني بيا ... مع اني بقرا اكتر مما اسمع ... وبسمع اكتر مما ألبع ،،، وللجروح قصاص :D:D:D
آخر واحد يفكر في الشمارات ... والبهارات ... وايام الله التّامات ... يتمو ليك السمح يا بت امي :D

و برضو دايرني اعلمك يا ود عمك :D:D:D انا مفروض اسجل عندك درس عصر و كدة :D:D قال اكبر مني ، مش العشرة سنين دي :D:D فروقات زمن و انتظار ترانزيت و شرشحات سودانير بتجيب الفرق تب :D:D

أشتر 31-01-2008 07:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 88312)
و برضو دايرني اعلمك يا ود عمك :D:D:D انا مفروض اسجل عندك درس عصر و كدة :D:D قال اكبر مني ، مش العشرة سنين دي :D:D فروقات زمن و انتظار ترانزيت و شرشحات سودانير بتجيب الفرق تب :D:D

:D:D:D:D
للزمن داك يكون درس العصر فاتك ... وتبقى في الطريقة البتحلك من من آثار الزمن ... من رجفة وكبكبة ونقة ... وعدم كنترول ... وتقعد تربرب سااااااي ...
الله يحضّرنا زمنك يا ودسعد ...خرفك بكون شييييين:D

فيصل سعد 01-02-2008 06:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 88320)
:D:D:D:D
للزمن داك يكون درس العصر فاتك ... وتبقى في الطريقة البتحلك من من آثار الزمن ... من رجفة وكبكبة ونقة ... وعدم كنترول ...

هو يا حبوب سموه درس عصر عشان تلحق الفاتك :confused::confused: مش عشان تفوت البلحقك :D يا قريب الفحل يا انت :D:D

وتقعد تربرب سااااااي ...
الله يحضّرنا زمنك يا ودسعد ...خرفك بكون شييييين:D

ليه ، قايلني ود الحاج و لا ود الطاهر و لا ود الكامل و لا ود العالم :D:D يا ود ابو عاقلة يا مجنتر يا كشو :D:D

فيصل سعد 05-02-2008 01:21 PM

اقارنك بنجوم الليل
و البدر الظهر في النيل
و البر ارجى البعقبه السيل
القاك احلى من كل ديل

و عشمتيني انا في حبك ليه
ما دام ناوية تجني عليه ،،،

رحم الله الخال محمد احمد عوض
ملك الاغنية الشعبية و صوتها النادر.

و الاغنية مهداه لبابكر مخير و الديوان عموم...

[align=center][rams]http://sudaniyat.net/up/uploading/Ashmteeni.ram[/rams][/align]

فتحي مسعد حنفي 05-02-2008 01:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 88255)
بمناسبة شجن وذكريات دي ... وبت الجيران (الابوها لبناني وامها سودانية)
لم كنت في بداية ايام المراهقة ... كنا بنقرا ميكي جيب وميكي ماوس والشياطين التلطاشر والمغامرون الخمسة ... ناس احمد ولوزة تتذكريهم ولا اللخت بتاعت خلاوي وكتّاب ... المهم كنا بنحشر الجواب في النص .. ومرة مرة كدا بفوق الحيطة بنتبادل التهاني والابرة الوقعت مني واقول ليها فتشيها لي مع اني ما رميت اي ابرة :D:D والله ايام يا زمان ...
وبعدين ما تفقدي المنطق سريع لم نقول ليك اخدي راحتك ...

طيب يا وليدي يا محمد كان دي فترة المراهقة زمنكم أمال الطفولة كيف:::confused::eek:
وكنتوا برضو بتشتروا حلاوة ولا في زمنكم بقت مافي:D:D:D وللا رأيك شنو يافيصل في كلام صاحبك دا:confused: غايتو انت أكيد كملت حلاوة الدكاكين كلها:D
أها وكنتو بتحبوا بنات المدارس في ياتو فترة يابو عاقلة وسهر الليالي مع صورة فلانة وانتظار جرس الحصة الأخيرة في مدرسة البنات ...الحاجات دي ما كانت في فترتكم:confused::confused::confused: يازول انتو اتنشلتوا عديل:D:D:D

منال 05-02-2008 04:24 PM

برضو كانو بكيسو بنات الابتدائى و بنات العام لكن هسه ياعمو الحب يبدأ من الروضة و الهدايا ما تديك الدرب و الونسة الدقاق واععياد الميلاد و الحفلات و اظنك شفته الحدائق المفتوحة فى الخرطوم اسمها (حبيبى مفلس) قعاد نجيلة يعنى بعد داك الزواج ح يبدا من تمهيدى :D:D:D:Dجيل عولمة وكدا

فتحي مسعد حنفي 05-02-2008 06:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال (المشاركة 88627)
برضو كانو بكيسو بنات الابتدائى و بنات العام لكن هسه ياعمو الحب يبدأ من الروضة و الهدايا ما تديك الدرب و الونسة الدقاق واععياد الميلاد و الحفلات و اظنك شفته الحدائق المفتوحة فى الخرطوم اسمها (حبيبى مفلس) قعاد نجيلة يعنى بعد داك الزواج ح يبدا من تمهيدى :D:D:D:Dجيل عولمة وكدا

يابتي انتي لسة بريئة ما زي الشماشة ديل وما بتفهمي كلامهم بيكتبوا حاجة وهم قاصدين حاجة تانية فاهمنها براهم ناس عوض حلاوة ديل وانا لو منك آخد لي جنب وأعمل ساتر عشان بعد شوية الشظايا حتملا البوست.غايتو فيصل لسة فيهو من صفات الزمن الذهبي يعني بيشطح وتاني بيرجع للصواب وطبعا ود ابو عاقلة النافعو انو متربي في بيت كويس واهلو ربوهو كويس والا كان قام طقع من زمان.
غايتو انا حذرتك ومرقتك من المعركة لانهم الاتنين حينسوك ويقبلوا علي انا ودي فرصة عشان تنفدي بي جلدك..:p;):cool:

فيصل سعد 07-02-2008 01:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 88634)


1. يابتي انتي لسة بريئة ما زي الشماشة ديل
2. وما بتفهمي كلامهم بيكتبوا حاجة وهم قاصدين حاجة تانية فاهمنها براهم.
3. غايتو فيصل لسة فيهو من صفات الزمن الذهبي يعني بيشطح وتاني بيرجع للصواب.
4. وللا رأيك شنو يافيصل في كلام صاحبك دا غايتو انت أكيد كملت حلاوة الدكاكين كلها .
5. غايتو انا حذرتك ومرقتك من المعركة لانهم الاتنين حينسوك ويقبلوا علي انا ودي فرصة عشان تنفدي بي جلدك.

:p;):cool:


يا خواجة انت رصيت كلامك الفوق دا :D:D و اتفسحت فينا تمام يا معلم ، و حالتك لابد بتمباكنا ، و متبرك بشيخ الامين ، و حياة الخوة انت يا بقيت تحنن يا بقيت تجنن يا بتاع ال 360 درجة انت :p:p

أشتر 08-02-2008 06:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 88367)
ليه ، قايلني ود الحاج و لا ود الطاهر و لا ود الكامل و لا ود العالم :D:D يا ود ابو عاقلة يا مجنتر يا كشو :D:D


ود الحاج ... عيبو لي ... البرمبوفيني ما خلّ فيو شي نقولو ...
ود الطاهر ... عيبو لي ... باشمهترش وعلى وشك تفك منو لو !!!!!
ود الكامل ... عيبو لي ... الكامل في الرياضيات :D
ود العالم... عيبو لي ... البدخل بى الواو اليمين دا ولا واحد تاني :D
ود ابو عاقلة يا مجنتر يا كشو ... عارف .. بعد شوية ح يكون عندي تأثير سلبي ربما ينعكس على حياتي الخاصة بكترة ورود هذه الالفاظ وقد تتسبب بالفعل في حدوث كارثة لا يعلمها إلا التيجاني الماحي لو كان حي:D


أشتر 08-02-2008 07:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 88621)
وكنتوا برضو بتشتروا حلاوة ولا في زمنكم بقت مافي

هههههههههههه الوكت داك (العشرة جنية) كانت بتجيب ليك حلاوة انت واصحابك واولاد الحلة كلهم !!!
هسي العشرة جنية كانت ضربتها في عشرة برضو ما بتعمل حاجة :D:eek:


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 88621)
أها وكنتو بتحبوا بنات المدارس في ياتو فترة يابو عاقلة وسهر الليالي مع صورة فلانة وانتظار جرس الحصة الأخيرة في مدرسة البنات ...الحاجات دي ما كانت في فترتكم:confused::confused::confused: يازول انتو اتنشلتوا عديل:D:D:D

لكن ما تقول لي ... طلعت رومانسي شديد ... رومانسية الحر ديك والشمش فوق راسنا ... صحي كنا مغشوشين وضاربانا فلسة فكرية ... لكن كان لازم نعمل كدا ... عشان كدا !!!

فيصل سعد 10-02-2008 08:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 88828)

ود ابو عاقلة يا مجنتر يا كشو ... عارف .. بعد شوية ح يكون عندي تأثير سلبي ربما ينعكس على حياتي الخاصة بكترة ورود هذه الالفاظ وقد تتسبب بالفعل في حدوث كارثة لا يعلمها إلا التيجاني الماحي لو كان حي:D


الله يرحمه و يرحمنا جميعا ، لكن يا سيرفر ما وريتنا اسياد البوست ديل وين فزوا ؟؟:confused::confused:

فتحي مسعد حنفي 10-02-2008 12:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 88921)
الله يرحمه و يرحمنا جميعا ، لكن يا سيرفر ما وريتنا اسياد البوست ديل وين فزوا ؟؟:confused::confused:

سؤال غريب بس ممكن يكن منطقي سؤالك عن أهل البيت لكن برضوا انت وود ابو عاقلة تطفشوا قبيلة بني عبس من ديارها:D:D:D

فيصل سعد 10-02-2008 07:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 88941)
سؤال غريب بس ممكن يكن منطقي سؤالك عن أهل البيت لكن برضوا انت وود ابو عاقلة تطفشوا قبيلة بني عبس من ديارها:D:D:D

عشان كدة شايفك مشيت سجلت بهناك يا خواجة يا دبل-ايجنت :D:D بدعوى التواصل مع فردك الجوز البكاي و المقدس ، شايف ريدتنا ليك وصلت وين :D:D حتى في السايبر العريض سآلين منك و ما ناسيينك و ناسيين عشرتك و معزتك رغم انك مبهدلنا و باهتنا و شايل حسنا :mad::mad:

فتحي مسعد حنفي 10-02-2008 08:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 88961)
عشان كدة شايفك مشيت سجلت بهناك يا خواجة يا دبل-ايجنت :D:D بدعوى التواصل مع فردك الجوز البكاي و المقدس ، شايف ريدتنا ليك وصلت وين :D:D حتى في السايبر العريض سآلين منك و ما ناسيينك و ناسيين عشرتك و معزتك رغم انك مبهدلنا و باهتنا و شايل حسنا :mad::mad:

ريدتكم مافيه شك تب ونفسي أغني ليك برجاك برجاك في بكان يوم داك يا جنا..وبعدين احنا عايشين في زمن الانتشار يا فردة وانا مستنيك بي هناك عشان تقابل الباقيين الما جبت سيرتهم بس أنا الحيطة القصيرة...:D:D:D

فيصل سعد 10-02-2008 08:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 88963)
ريدتكم مافيه شك تب ونفسي أغني ليك برجاك برجاك في بكان يوم داك يا جنا..وبعدين احنا عايشين في زمن الانتشار يا فردة وانا مستنيك بي هناك عشان تقابل الباقيين الما جبت سيرتهم بس أنا الحيطة القصيرة...:D:D:D

حاشا و كلا يا خواجة و انت ماك هوين :D:D و نحن حرم غير الجالوص ما عندنا حيط ، و ما بنمشي لناس ما بجونا و كل ما سألت عليهم بيقولوا مشغوليين ، اما ان تراني بهناك ، فقريبا قول ان شاء الله " العين تلاقي العين و الايد تصافحه " :eek::eek::eek:

فتحي مسعد حنفي 10-02-2008 08:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 88965)
حاشا و كلا يا خواجة و انت ماك هوين :D:D و نحن حرم غير الجالوص ما عندنا حيط ، و ما بنمشي لناس ما بجونا و كل ما سألت عليهم بيقولوا مشغوليين ، اما ان تراني بهناك ، فقريبا قول ان شاء الله " العين تلاقي العين و الايد تصافحه " :eek::eek::eek:

يارب وانا في الانتظار والحجل في الرجل ياود سعد تجيني براك

نسايم 15-02-2008 09:32 PM

سلام عليكم

أشتر 15-02-2008 09:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 88965)
و نحن حرم غير الجالوص ما عندنا حيط:eek::eek::eek:

ما دا الخايفين منو زاااااااتو ...
خريف واحد يلحقنا امات طه ...
وكان جيتوني في الدرجة الأولي ما بتجيكم اي عوجة ...
وحيطتنا ليها ودان كمان .... زي الشايفاهم عينيكم ديل ...
كل مرة ناقين لي فيها !!!!!!!!!

أشتر 15-02-2008 09:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 88963)
ريدتكم مافيه شك تب ونفسي أغني ليك برجاك برجاك في بكان يوم داك يا جنا..وبعدين احنا عايشين في زمن الانتشار يا فردة وانا مستنيك بي هناك عشان تقابل الباقيين الما جبت سيرتهم بس أنا الحيطة القصيرة...:D:D:D

بهناك دي لو قلت ليكم ما عندي معاها قضية ما بتصدقوني ...
جني وجن الاوضة الما فيها طريقة مخارجه !!!!

أشتر 15-02-2008 09:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 89444)
سلام عليكم

بس !!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعد السنين دي كلها تجي حانفه وشك ...
طيب كان على الاقل (ال) التعريف وبالمرة كدا نتعرف اكتر
والكاظمين الغيظ ...

نسايم 15-02-2008 10:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 89452)
بس !!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعد السنين دي كلها تجي حانفه وشك ...
طيب كان على الاقل (ال) التعريف وبالمرة كدا نتعرف اكتر
والكاظمين الغيظ ...

والعافييين عن الناااس
محمد....
مشتاقيييين

فيصل سعد 18-02-2008 10:30 AM

السلام و التحايا للجميع هنا و عساكم طيبين ..

معنا عهد و امانات سنحفظها بينكم ، و نعود للقياكم بعد المغرب ان شاء الله.

------------------------------------------------------------------------

كاتب النص الأصلي : Babiker Mukhayer

يجازيكا يا المطموس
مشيت في الإرشيف فتشتا تكوس
لمن لميت ليك في شيتن قديم مغموس
فيها الخلاف ذي الكان بين الإمريكان والروس؟


إن كان عندك رد هاتو وإن لا خليك بعيد
ساكن في الديوان ولا أفتح ليك شيتن جديد


البوصلو معدية توتي يقودو عديل يودي
مع أني بحبو لكنو شفتوهو فيصل عايز عيديتنا
تكون كدي ورأس السنة ياربي حيدينا شنو

كاتب النص الأصلي : فيصل سعد

الحبيب ود الناظر /دكتور بابكر مخير العيد مبارك عليك.

الرد العندي قلتوا ليك فوق و اعيدو عشان خاطر عيونك "الحوار الديمقراطي يساعد في تقريب وجهات النظر و يدفع اعضاء الاحزاب الوطنية لمزيد من بلورة رؤى مستقبلية نحو التنسيق والعمل الجماعي لخلق ارضيات مشتركة بوحدة الاهداف و اعادة ثقة و محو ترسبات و شوائب و فتح صفحات جديدة لمصلحة الحرية و الديمقراطية و الشفافية و تطوير و ترقية العمل السياسي" .

و اديك زيادة : صدقني ايها الاخ العزيز القريب الى القلب الحبوب ،و انا برضو بحبك في الله و الله، انا اري ما بين الامة و الشيوعي رصيد نضالي تراكمي و اكيد مساحات و محطات الالتقاء و التعاون موجودة و عامرة بين الحزبين، اذا ما توجه الحوار في الاتجاه الصحيح و دي بتعرفوها انت و خلودي بعمق اكثر. اما الكرسماس و راس السنة انا محضر ليك مفاجأة دسمة و شيقة و اتمني ان تحسن الظن تجاهي كما هو متوفر بطرفنا مع كثيف الاحترام و التقدير.
__________________


اقتباس: فتحي مسعد حنفي

دا عشان أنا واقف بعيد وبتاوق ساكت والكلام العندي أنا حأقولو قدام 10 شارع الجمهورية أو في المكان داك القريب من دار الرياضة أمدرمان

كاتب النص الأصلي :فيصل سعد

10 شارع الجمهورية بقى مكتب سودانير و لا كيف؟ اما جوار دار الرياضة فحدد الاتجاه عشان نلاقيكم بهناك

كاتب النص الأصلي : Babiker Mukhayer
الحبيب فيصل
عشرة شارع الجمهورية في الخرطوم شرق
كان سكن جدك أبراهيم قاسم مخير وبحكم رابطة الدم فأنا كنت ساكن هناك، وفتحي قاصد إستعادة لقاء كان في الماضي القديم وكان آحلى لو كان في كفتريا النيل الازرق في حضرة فتحي الحاوي وبياضا،،،
أما جوار دار الرياضة في أمدرمان فنحن أصلن من سكان حي الأمراء وهو في منطقة الموردة وغرب الهاشماب وهي منطقة سكننا الأصلي وغير ذلك شمال دار الرياضة يقع دار حزب الأمة؛ فما عارف الهندي قصدو ياتو فيهم؟ وإن كان مقر السكن في أمدرمان فقد أعاد يوسف شقيقي أصغرنا وأنجحنا عملا وفتح الباب على مشرعية ومرحب بكل حبيب يشرفنا
وقع ليك الحبيب

كاتب النص الأصلي :فيصل سعد

وقع لي تمام يا دكتور و لو ما وقع لي بسمتك و روحك و طلتك دي وقعتني تب انا كنت فاكر الخواجة بيقصد ب 10 شارع الجمهورية دائرة المهدي و جوار دار الرياضة القبة و الضريح.

الحبيب بابكر بيتكم في حي الامراء ما بغباني و خيركم سابق و كرمكم مشهود. و بوصفك لشارع الجمهورية شرق اكيد نكون قضينا صبا عامر حيث ان جدي محمد علي المحسي المراجع العام و محافظ بنك السودان السابق كان ساكن بجوار دياركم العامرة.

اطيب التحايا.

كاتب النص الأصلي : Babiker Mukhayer

الحبيب فيصل

بيتنا في شارع الأربعين، كان حق جدك الأكبر إبراهيم ود مخير وكان في زقاق بين البيت والبيت المجاور وفيهو بير، حفرا جدك عشان تكون مصدر موية للفريق.
في 1988 لمن جات الفياضانات ديك البلد كلها إتملت موية إلا بيتنا، ناشف بس سفنجة... وبالسؤال عرفت أنو البير بلعت الموية وناس الجيلوجيا قالو ممكن البير دي موصلة لي سطح مليان موية والطبقة التحتو بترول،،،، أحمد أخوي حاول أن يجد شاري للبيت،،،، لكن أخوك (عمك) وقف وقفة رجل واحد ضد هذه الفكرة المجنونة الممكن تفقدنا بترول ونبيعو دهب ونشتري بيهو جواهر (لال نهرو)، يعني شوف الجاه الأحمد كان عاوز يضيعو مننا.
طبعن إحنا وينا منكم، لساتكم شباب متشرف كتير بمعرفة السيد محمد على المحيسي، لكن صبا عمرك قطع شك أشقائي الأصغر. ما عندي مانع برضو أكون قدركم وياريت نساوي قدركم، ذوق وظرف وحلاوة وفهم وبرضو قدركم عُمر

كاتب النص الأصلي : فتحي مسعد حنفي

انتو الواحد بس ما يقول كلمة الا تعملوا منها مواضيع تملا عشرة بوستات وعشان اريحكم حأقسم البلد بينكم قسمين 10 ش. الجمهورية كلام بابكر صحيح أما الجنب دار الرياضة فكلام فيصل هو الصحيح أنا فعلا قاصد القبة. أها ارتحتو ؟ (الليلة الصباح) ودي حقو نحولها لي بوست ود الحاج عشان التناقض الفيهاالصباح رن الموبايل ورديت لقيت أخوكم شوقي بدري قلت ألو قال لي انا اسمي شوقي بدري راجل اصيل عارفني بتاورني الحنين في الكريسماس قال يديني دفرة لي ورا وفعلا الدفرة رجعتني لي اوروبا نان ستوب ون قو.
المهم يللا شدو حيلكم شوفوا ليكم موضوع تاني غيري أنا اليومين ديل عندي اكتئاب بسبب الانتخابات وما داير كلام كتير عشان ما أفتح فيكم نيران غير قابلة للاطفاء. وانت يا ود مخير الشايفك سائلني بعد ما أرجع السودان لقيتو كيف ما كضب لانك ما حتسافر بتك وجاتك وبعد داك لبدتا ما قلت التزكرة اتعملت ولا لأ وعلي العموم كان انت ما قايم أنا حألغي سفري وخللي ناس الرباطابي يشربوا شربوتم براهم.

-----------------------------------------------------------------------

نسايم 18-02-2008 08:47 PM

يا جماعة انا نفسي الاقيكم
ناااس الديووون كلكم

بابكر مخير 19-02-2008 12:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 89805)
يا جماعة انا نفسي الاقيكم
ناااس الديووون كلكم

هوووووووووووووووووووووووووي
سامعين
فينا المطنشين وفينا المصهينين وفينا المشغولين وفينا الماشين بس هنا وحسي راجعين
كتر خيرك البتفقدي ضيوفك
يديك الكتير من عندو
ويزينك بالعافية والفرحة الدايما

فيصل سعد 19-02-2008 04:50 AM

مرحب نسائم و بابكر و الجميع هنا
و يا بابكر يا اخوي شكرا للتنبيه و طلباتك اوامر

=====================================
كاتب النص الأصلي : فيصل سعد

يا خواجة يا قروبير يا صاحب زاهر انا ما قلت ليك ما تدخلني في شبكك مع خلق الله ؟؟
confused::: تكورك بأسمي :اما بخصوص النكت و التنكيت و النكات :فالشغل دا مزاج و كيف يدخل في باب حقوق الانسان و حرية الاختيار و كدة ، و الما عاجبوا و ما عاجبنوا يلف و يستعدل دركسونه مننا و من بوستاتنا : و قشة ما تعتر ليو

كاتب النص الأصلي : فتحي مسعد حنفي

ياسيد الأمر هنا مختلف لأني جبت سيرتك بصفتك المكلف بيها من الادارة واحنا بنقفل في الباب عشان التراب الجايبو الباب المفتوح تقوم انت تفتح لينا الشبابيك والهبوب تاني تجيب لينا الترابفهمت يا الجدك احتل حلة حمدودا اسمو نكت غير صحي شكلو كدا عامل يا ربي كيف...كيف...كيف.. اها أيوة لقيتا. زي المديدة الحارةشوف شغلك يامراقب وبلاش حقوق انسان وحقوق جامعة القاهرة واحنا دريكسوناتنا حالجة ون دايركشن ما بتلف بتشتغل بالأسامي

كاتب النص الأصلي : فيصل سعد

هسي عليك امان الله شفت لي مداخلة هنا قبال ما تكورك لي اما بخصوص الدركسون فعذرا و نأسف ان اصابتك منه نيران قطع شك مطفية و شكرا للنصائح الادارية و مقبولة منك تب

كاتب النص الأصلي : فتحي مسعد حنفي

الما بقوده ذمام جاموس الخلاء
للرجال كزام زام
صدره فيه كلام

و

خوجل يا صقر
خلي الرخم نايمين

[من دقنو وأفتلو كما قال ود الهندي]

كاتب النص الأصلي : فيصل سعد

العيشة في حرية عز
والعيشة تحت الذل حرام

بدون سؤ ظن يا الهندي

كاتب النص الأصلي : فتحي مسعد حنفي

بقيت تجيب من أخمص القدمين مالك وبعدين سوء الظن دا يجي للناس العايشين في ذل أما نحن فخلينا مكان الذل وهجينا لي مكان ذلو أخف شوية ودي برضو بتصبر شوية ... المصيبة يافيصل أحنا خلينا السودان بعد أكتوبر والبلد كانت في اجمل فتراتها وبعد كدا بقينا كل كا نرجع نلقاها ماشة لي ورا فبقي العز والذل بالنسبة لناس السودان واحد وبالذات الأجيال الجديدة لأنهم ما شافو العز وما جربوه والذل بقو عايشين فيهو وما عندهم طموح لأشياء هم سامعين بيها بس ما عارفين هي شنو وطعمها شنو وأنا لما مشيت السودان لقيت الناس ما عارفة الفرق بين العز والذل والحلال والحرام ذاتو والله يكون في عون السودان
__________________


كاتب النص الأصلي : Babiker Mukhayer
سلامات
خارج الموضوع بس بذكر أبو الفياصل
وجوب الفصل بين وبين
بفتكر الأربعا أو خمسة مداخلات، بينك وفتحي؛ تتحول فورن للديوان ،،،
مشكدا برضو؟ ولا سيد البوست ما عندو مانع بي ونستكم دي؟؟؟؟؟

كاتب النص الأصلي : فتحي مسعد حنفي

بطل الخباثة واللخبطه أخير ليك عشان ما نقلب عليك انا وفيصل والمداخلات دي متفق عليها عشان سيد البوست طردنا واحنا ما موافقين علي الطردة وأعلنا العصيان عشان ما يبقي قدامو الا يطردنا من المنتدي ودي ما بسويها عشان احنا حاسبنها كويس وبنلعب في المضمون ياكيشة وأحسن تتعدل لانك بقيت جد يا ود مخير

========================================

بابكر مخير 19-02-2008 07:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 89826)
مرحب نسائم و بابكر و الجميع هنا
و يا بابكر يا اخوي شكرا للتنبيه و طلباتك اوامر

بيقولو
ما تقوم تمشي طوالي تحول، ما هي الحكاية قولة ولا مثل
ما أمر عليك عدو، بمعني لا يتأمر او لا يأمرك عدو
لانو لو بقت مصيبتك بتكون كبيرة
بس الحكمة: إتا وأنا وغيرنا من سودانيين أمر علينا عدو

شكرن ليك، الف مليون :o

منال 19-02-2008 12:37 PM

اهلنا فى الديوان كيفنكم فى البرد ده لكن ونستكم مالها بقت دراب.........دراب...........دراب:D:D

فيصل سعد 19-02-2008 01:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال (المشاركة 89877)
اهلنا فى الديوان كيفنكم فى البرد ده لكن ونستكم مالها بقت دراب.........دراب...........دراب:D:D


دا ما دراب يا بت الخالة :D:D دي عمنا الخواجة الهندي :D:D بسميها مناوشة لذيذة ، لكن لما تحرقوا و ما تصادف هواه بسميها نكت غير صحي :confused::confused: و طبعا هو و صاحبو خبرة معايير مزدوجة و هلمجرا ، فما تقلقي و تشفقي و انت جاية من سفر و كدة :D:D

فيصل سعد 19-02-2008 01:20 PM


اهداء لعموم اهل الديوان للاستمتاع بالفن الراقي المعتق ،
و دوزنة الاحاسيس و المشاعر بعذوبة اللحن و التطريب ، و كل عام و انتم بخير:D:D


[align=center][rams]http://sudaniyat.net/up/uploading/rasha-mhasnek3ood.ram[/rams][/align]

معتصم الطاهر 20-02-2008 11:46 AM

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : فيصل سعد
ليه ، قايلني ود الحاج و لا ود الطاهر و لا ود الكامل و لا ود العالم يا ود ابو عاقلة يا مجنتر يا كشو
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 88828)

ود الحاج ... عيبو لي ... البرمبوفيني ما خلّ فيو شي نقولو ...
ود الطاهر ... عيبو لي ... باشمهترش وعلى وشك تفك منو لو !!!!!
ود الكامل ... عيبو لي ... الكامل في الرياضيات :D
ود العالم... عيبو لي ... البدخل بى الواو اليمين دا ولا واحد تاني :D
ود ابو عاقلة يا مجنتر يا كشو ... عارف .. بعد شوية ح يكون عندي تأثير سلبي ربما ينعكس على حياتي الخاصة بكترة ورود هذه الالفاظ وقد تتسبب بالفعل في حدوث كارثة لا يعلمها إلا التيجاني الماحي لو كان حي:D


وحن بهناك ما جايبين خبر

اها بعد دا شوفوا ليكم خبر


يا نسايم ارجوك ..

نسايم 20-02-2008 03:16 PM

سلااااااااااااااام جاااكم

نسايم 20-02-2008 04:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 89814)
هوووووووووووووووووووووووووي
سامعين
فينا المطنشين وفينا المصهينين وفينا المشغولين وفينا الماشين بس هنا وحسي راجعين
كتر خيرك البتفقدي ضيوفك
يديك الكتير من عندو
ويزينك بالعافية والفرحة الدايما

تسلم يا عمو
ياها المحرية فيك

نسايم 20-02-2008 04:20 PM

[QUOTE=فيصل سعد;89826]مرحب نسائم و بابكر و الجميع هنا
و يا بابكر يا اخوي شكرا للتنبيه و طلباتك اوامر

=====================================
فيصل سلامات يا امير
حاسة انو انا بالغت
وبقيت ما بجيكم بس بطلب العذر بلا معرفة الاسباب

أشتر 20-02-2008 08:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 89976)
فيصل سلامات يا امير
حاسة انو انا بالغت
وبقيت ما بجيكم بس بطلب العذر بلا معرفة الاسباب

ههههههه حلوة بلا معرفة الأسباب
يا ستي ما عاوزين نعرف ...
المهم طلتك ضرورية ... بلا معرفة اسباب ...

فيصل سعد 21-02-2008 10:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 90007)
المهم طلتك ضرورية ... بلا معرفة اسباب ...

كان اسباب عامة محتاجة مساعدتنا اطلبي !! و كان واحد من الناس ديل زعلك اديني خبر !! و كان زعلانة مني انا معليش و المسامح كريم :D:D:D

فتحي مسعد حنفي 21-02-2008 07:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 90043)
كان اسباب عامة محتاجة مساعدتنا اطلبي !! و كان واحد من الناس ديل زعلك اديني خبر !! و كان زعلانة مني انا معليش و المسامح كريم :D:D:D

ما هو كلامك دا البجيب الدراب ويخللي الواحد يقوم يفكفكك:D:D:D بالله كان انت المراقب بتجيب كلام زي دا أمال ناس فلان يسووا شنو:confused::confused::confused: وانت في الانجليزي بتاع كندا ما اتعلمت غير الفكفكة:mad:

نسايم 23-02-2008 07:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 90007)
ههههههه حلوة بلا معرفة الأسباب
يا ستي ما عاوزين نعرف ...
المهم طلتك ضرورية ... بلا معرفة اسباب ...

سلم يا محمد....

نسايم 23-02-2008 12:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 90043)
كان اسباب عامة محتاجة مساعدتنا اطلبي !! و كان واحد من الناس ديل زعلك اديني خبر !! و كان زعلانة مني انا معليش و المسامح كريم :D:D:D

تسلم دااا انا الخايفة اكون زعلت عليك


الساعة الآن 02:35 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.