اقتباس:
|
اقتباس:
آخر واحد يفكر في الشمارات ... والبهارات ... وايام الله التّامات ... يتمو ليك السمح يا بت امي :D |
اقتباس:
|
اقتباس:
للزمن داك يكون درس العصر فاتك ... وتبقى في الطريقة البتحلك من من آثار الزمن ... من رجفة وكبكبة ونقة ... وعدم كنترول ... وتقعد تربرب سااااااي ... الله يحضّرنا زمنك يا ودسعد ...خرفك بكون شييييين:D |
اقتباس:
|
اقارنك بنجوم الليل
و البدر الظهر في النيل و البر ارجى البعقبه السيل القاك احلى من كل ديل و عشمتيني انا في حبك ليه ما دام ناوية تجني عليه ،،، رحم الله الخال محمد احمد عوض ملك الاغنية الشعبية و صوتها النادر. و الاغنية مهداه لبابكر مخير و الديوان عموم... [align=center][rams]http://sudaniyat.net/up/uploading/Ashmteeni.ram[/rams][/align] |
اقتباس:
وكنتوا برضو بتشتروا حلاوة ولا في زمنكم بقت مافي:D:D:D وللا رأيك شنو يافيصل في كلام صاحبك دا:confused: غايتو انت أكيد كملت حلاوة الدكاكين كلها:D أها وكنتو بتحبوا بنات المدارس في ياتو فترة يابو عاقلة وسهر الليالي مع صورة فلانة وانتظار جرس الحصة الأخيرة في مدرسة البنات ...الحاجات دي ما كانت في فترتكم:confused::confused::confused: يازول انتو اتنشلتوا عديل:D:D:D |
برضو كانو بكيسو بنات الابتدائى و بنات العام لكن هسه ياعمو الحب يبدأ من الروضة و الهدايا ما تديك الدرب و الونسة الدقاق واععياد الميلاد و الحفلات و اظنك شفته الحدائق المفتوحة فى الخرطوم اسمها (حبيبى مفلس) قعاد نجيلة يعنى بعد داك الزواج ح يبدا من تمهيدى :D:D:D:Dجيل عولمة وكدا
|
اقتباس:
غايتو انا حذرتك ومرقتك من المعركة لانهم الاتنين حينسوك ويقبلوا علي انا ودي فرصة عشان تنفدي بي جلدك..:p;):cool: |
اقتباس:
يا خواجة انت رصيت كلامك الفوق دا :D:D و اتفسحت فينا تمام يا معلم ، و حالتك لابد بتمباكنا ، و متبرك بشيخ الامين ، و حياة الخوة انت يا بقيت تحنن يا بقيت تجنن يا بتاع ال 360 درجة انت :p:p |
اقتباس:
ود الحاج ... عيبو لي ... البرمبوفيني ما خلّ فيو شي نقولو ... ود الطاهر ... عيبو لي ... باشمهترش وعلى وشك تفك منو لو !!!!! ود الكامل ... عيبو لي ... الكامل في الرياضيات :D ود العالم... عيبو لي ... البدخل بى الواو اليمين دا ولا واحد تاني :D ود ابو عاقلة يا مجنتر يا كشو ... عارف .. بعد شوية ح يكون عندي تأثير سلبي ربما ينعكس على حياتي الخاصة بكترة ورود هذه الالفاظ وقد تتسبب بالفعل في حدوث كارثة لا يعلمها إلا التيجاني الماحي لو كان حي:D |
اقتباس:
هسي العشرة جنية كانت ضربتها في عشرة برضو ما بتعمل حاجة :D:eek: اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
سلام عليكم
|
اقتباس:
خريف واحد يلحقنا امات طه ... وكان جيتوني في الدرجة الأولي ما بتجيكم اي عوجة ... وحيطتنا ليها ودان كمان .... زي الشايفاهم عينيكم ديل ... كل مرة ناقين لي فيها !!!!!!!!! |
اقتباس:
جني وجن الاوضة الما فيها طريقة مخارجه !!!! |
اقتباس:
بعد السنين دي كلها تجي حانفه وشك ... طيب كان على الاقل (ال) التعريف وبالمرة كدا نتعرف اكتر والكاظمين الغيظ ... |
اقتباس:
محمد.... مشتاقيييين |
السلام و التحايا للجميع هنا و عساكم طيبين ..
معنا عهد و امانات سنحفظها بينكم ، و نعود للقياكم بعد المغرب ان شاء الله. ------------------------------------------------------------------------ كاتب النص الأصلي : Babiker Mukhayer يجازيكا يا المطموس مشيت في الإرشيف فتشتا تكوس لمن لميت ليك في شيتن قديم مغموس فيها الخلاف ذي الكان بين الإمريكان والروس؟ إن كان عندك رد هاتو وإن لا خليك بعيد ساكن في الديوان ولا أفتح ليك شيتن جديد البوصلو معدية توتي يقودو عديل يودي مع أني بحبو لكنو شفتوهو فيصل عايز عيديتنا تكون كدي ورأس السنة ياربي حيدينا شنو كاتب النص الأصلي : فيصل سعد الحبيب ود الناظر /دكتور بابكر مخير العيد مبارك عليك. الرد العندي قلتوا ليك فوق و اعيدو عشان خاطر عيونك "الحوار الديمقراطي يساعد في تقريب وجهات النظر و يدفع اعضاء الاحزاب الوطنية لمزيد من بلورة رؤى مستقبلية نحو التنسيق والعمل الجماعي لخلق ارضيات مشتركة بوحدة الاهداف و اعادة ثقة و محو ترسبات و شوائب و فتح صفحات جديدة لمصلحة الحرية و الديمقراطية و الشفافية و تطوير و ترقية العمل السياسي" . و اديك زيادة : صدقني ايها الاخ العزيز القريب الى القلب الحبوب ،و انا برضو بحبك في الله و الله، انا اري ما بين الامة و الشيوعي رصيد نضالي تراكمي و اكيد مساحات و محطات الالتقاء و التعاون موجودة و عامرة بين الحزبين، اذا ما توجه الحوار في الاتجاه الصحيح و دي بتعرفوها انت و خلودي بعمق اكثر. اما الكرسماس و راس السنة انا محضر ليك مفاجأة دسمة و شيقة و اتمني ان تحسن الظن تجاهي كما هو متوفر بطرفنا مع كثيف الاحترام و التقدير. __________________ اقتباس: فتحي مسعد حنفي دا عشان أنا واقف بعيد وبتاوق ساكت والكلام العندي أنا حأقولو قدام 10 شارع الجمهورية أو في المكان داك القريب من دار الرياضة أمدرمان كاتب النص الأصلي :فيصل سعد 10 شارع الجمهورية بقى مكتب سودانير و لا كيف؟ اما جوار دار الرياضة فحدد الاتجاه عشان نلاقيكم بهناك كاتب النص الأصلي : Babiker Mukhayer الحبيب فيصل عشرة شارع الجمهورية في الخرطوم شرق كان سكن جدك أبراهيم قاسم مخير وبحكم رابطة الدم فأنا كنت ساكن هناك، وفتحي قاصد إستعادة لقاء كان في الماضي القديم وكان آحلى لو كان في كفتريا النيل الازرق في حضرة فتحي الحاوي وبياضا،،، أما جوار دار الرياضة في أمدرمان فنحن أصلن من سكان حي الأمراء وهو في منطقة الموردة وغرب الهاشماب وهي منطقة سكننا الأصلي وغير ذلك شمال دار الرياضة يقع دار حزب الأمة؛ فما عارف الهندي قصدو ياتو فيهم؟ وإن كان مقر السكن في أمدرمان فقد أعاد يوسف شقيقي أصغرنا وأنجحنا عملا وفتح الباب على مشرعية ومرحب بكل حبيب يشرفنا وقع ليك الحبيب كاتب النص الأصلي :فيصل سعد وقع لي تمام يا دكتور و لو ما وقع لي بسمتك و روحك و طلتك دي وقعتني تب انا كنت فاكر الخواجة بيقصد ب 10 شارع الجمهورية دائرة المهدي و جوار دار الرياضة القبة و الضريح. الحبيب بابكر بيتكم في حي الامراء ما بغباني و خيركم سابق و كرمكم مشهود. و بوصفك لشارع الجمهورية شرق اكيد نكون قضينا صبا عامر حيث ان جدي محمد علي المحسي المراجع العام و محافظ بنك السودان السابق كان ساكن بجوار دياركم العامرة. اطيب التحايا. كاتب النص الأصلي : Babiker Mukhayer الحبيب فيصل بيتنا في شارع الأربعين، كان حق جدك الأكبر إبراهيم ود مخير وكان في زقاق بين البيت والبيت المجاور وفيهو بير، حفرا جدك عشان تكون مصدر موية للفريق. في 1988 لمن جات الفياضانات ديك البلد كلها إتملت موية إلا بيتنا، ناشف بس سفنجة... وبالسؤال عرفت أنو البير بلعت الموية وناس الجيلوجيا قالو ممكن البير دي موصلة لي سطح مليان موية والطبقة التحتو بترول،،،، أحمد أخوي حاول أن يجد شاري للبيت،،،، لكن أخوك (عمك) وقف وقفة رجل واحد ضد هذه الفكرة المجنونة الممكن تفقدنا بترول ونبيعو دهب ونشتري بيهو جواهر (لال نهرو)، يعني شوف الجاه الأحمد كان عاوز يضيعو مننا. طبعن إحنا وينا منكم، لساتكم شباب متشرف كتير بمعرفة السيد محمد على المحيسي، لكن صبا عمرك قطع شك أشقائي الأصغر. ما عندي مانع برضو أكون قدركم وياريت نساوي قدركم، ذوق وظرف وحلاوة وفهم وبرضو قدركم عُمر كاتب النص الأصلي : فتحي مسعد حنفي انتو الواحد بس ما يقول كلمة الا تعملوا منها مواضيع تملا عشرة بوستات وعشان اريحكم حأقسم البلد بينكم قسمين 10 ش. الجمهورية كلام بابكر صحيح أما الجنب دار الرياضة فكلام فيصل هو الصحيح أنا فعلا قاصد القبة. أها ارتحتو ؟ (الليلة الصباح) ودي حقو نحولها لي بوست ود الحاج عشان التناقض الفيهاالصباح رن الموبايل ورديت لقيت أخوكم شوقي بدري قلت ألو قال لي انا اسمي شوقي بدري راجل اصيل عارفني بتاورني الحنين في الكريسماس قال يديني دفرة لي ورا وفعلا الدفرة رجعتني لي اوروبا نان ستوب ون قو. المهم يللا شدو حيلكم شوفوا ليكم موضوع تاني غيري أنا اليومين ديل عندي اكتئاب بسبب الانتخابات وما داير كلام كتير عشان ما أفتح فيكم نيران غير قابلة للاطفاء. وانت يا ود مخير الشايفك سائلني بعد ما أرجع السودان لقيتو كيف ما كضب لانك ما حتسافر بتك وجاتك وبعد داك لبدتا ما قلت التزكرة اتعملت ولا لأ وعلي العموم كان انت ما قايم أنا حألغي سفري وخللي ناس الرباطابي يشربوا شربوتم براهم. ----------------------------------------------------------------------- |
يا جماعة انا نفسي الاقيكم
ناااس الديووون كلكم |
اقتباس:
سامعين فينا المطنشين وفينا المصهينين وفينا المشغولين وفينا الماشين بس هنا وحسي راجعين كتر خيرك البتفقدي ضيوفك يديك الكتير من عندو ويزينك بالعافية والفرحة الدايما |
مرحب نسائم و بابكر و الجميع هنا
و يا بابكر يا اخوي شكرا للتنبيه و طلباتك اوامر ===================================== كاتب النص الأصلي : فيصل سعد يا خواجة يا قروبير يا صاحب زاهر انا ما قلت ليك ما تدخلني في شبكك مع خلق الله ؟؟ confused::: تكورك بأسمي :اما بخصوص النكت و التنكيت و النكات :فالشغل دا مزاج و كيف يدخل في باب حقوق الانسان و حرية الاختيار و كدة ، و الما عاجبوا و ما عاجبنوا يلف و يستعدل دركسونه مننا و من بوستاتنا : و قشة ما تعتر ليو كاتب النص الأصلي : فتحي مسعد حنفي ياسيد الأمر هنا مختلف لأني جبت سيرتك بصفتك المكلف بيها من الادارة واحنا بنقفل في الباب عشان التراب الجايبو الباب المفتوح تقوم انت تفتح لينا الشبابيك والهبوب تاني تجيب لينا الترابفهمت يا الجدك احتل حلة حمدودا اسمو نكت غير صحي شكلو كدا عامل يا ربي كيف...كيف...كيف.. اها أيوة لقيتا. زي المديدة الحارةشوف شغلك يامراقب وبلاش حقوق انسان وحقوق جامعة القاهرة واحنا دريكسوناتنا حالجة ون دايركشن ما بتلف بتشتغل بالأسامي كاتب النص الأصلي : فيصل سعد هسي عليك امان الله شفت لي مداخلة هنا قبال ما تكورك لي اما بخصوص الدركسون فعذرا و نأسف ان اصابتك منه نيران قطع شك مطفية و شكرا للنصائح الادارية و مقبولة منك تب كاتب النص الأصلي : فتحي مسعد حنفي الما بقوده ذمام جاموس الخلاء للرجال كزام زام صدره فيه كلام و خوجل يا صقر خلي الرخم نايمين [من دقنو وأفتلو كما قال ود الهندي] كاتب النص الأصلي : فيصل سعد العيشة في حرية عز والعيشة تحت الذل حرام بدون سؤ ظن يا الهندي كاتب النص الأصلي : فتحي مسعد حنفي بقيت تجيب من أخمص القدمين مالك وبعدين سوء الظن دا يجي للناس العايشين في ذل أما نحن فخلينا مكان الذل وهجينا لي مكان ذلو أخف شوية ودي برضو بتصبر شوية ... المصيبة يافيصل أحنا خلينا السودان بعد أكتوبر والبلد كانت في اجمل فتراتها وبعد كدا بقينا كل كا نرجع نلقاها ماشة لي ورا فبقي العز والذل بالنسبة لناس السودان واحد وبالذات الأجيال الجديدة لأنهم ما شافو العز وما جربوه والذل بقو عايشين فيهو وما عندهم طموح لأشياء هم سامعين بيها بس ما عارفين هي شنو وطعمها شنو وأنا لما مشيت السودان لقيت الناس ما عارفة الفرق بين العز والذل والحلال والحرام ذاتو والله يكون في عون السودان __________________ كاتب النص الأصلي : Babiker Mukhayer سلامات خارج الموضوع بس بذكر أبو الفياصل وجوب الفصل بين وبين بفتكر الأربعا أو خمسة مداخلات، بينك وفتحي؛ تتحول فورن للديوان ،،، مشكدا برضو؟ ولا سيد البوست ما عندو مانع بي ونستكم دي؟؟؟؟؟ كاتب النص الأصلي : فتحي مسعد حنفي بطل الخباثة واللخبطه أخير ليك عشان ما نقلب عليك انا وفيصل والمداخلات دي متفق عليها عشان سيد البوست طردنا واحنا ما موافقين علي الطردة وأعلنا العصيان عشان ما يبقي قدامو الا يطردنا من المنتدي ودي ما بسويها عشان احنا حاسبنها كويس وبنلعب في المضمون ياكيشة وأحسن تتعدل لانك بقيت جد يا ود مخير ======================================== |
اقتباس:
ما تقوم تمشي طوالي تحول، ما هي الحكاية قولة ولا مثل ما أمر عليك عدو، بمعني لا يتأمر او لا يأمرك عدو لانو لو بقت مصيبتك بتكون كبيرة بس الحكمة: إتا وأنا وغيرنا من سودانيين أمر علينا عدو شكرن ليك، الف مليون :o |
اهلنا فى الديوان كيفنكم فى البرد ده لكن ونستكم مالها بقت دراب.........دراب...........دراب:D:D
|
اقتباس:
دا ما دراب يا بت الخالة :D:D دي عمنا الخواجة الهندي :D:D بسميها مناوشة لذيذة ، لكن لما تحرقوا و ما تصادف هواه بسميها نكت غير صحي :confused::confused: و طبعا هو و صاحبو خبرة معايير مزدوجة و هلمجرا ، فما تقلقي و تشفقي و انت جاية من سفر و كدة :D:D |
اهداء لعموم اهل الديوان للاستمتاع بالفن الراقي المعتق ، و دوزنة الاحاسيس و المشاعر بعذوبة اللحن و التطريب ، و كل عام و انتم بخير:D:D [align=center][rams]http://sudaniyat.net/up/uploading/rasha-mhasnek3ood.ram[/rams][/align] |
اقتباس:
اقتباس:
اها بعد دا شوفوا ليكم خبر يا نسايم ارجوك .. |
سلااااااااااااااام جاااكم
|
اقتباس:
ياها المحرية فيك |
[QUOTE=فيصل سعد;89826]مرحب نسائم و بابكر و الجميع هنا
و يا بابكر يا اخوي شكرا للتنبيه و طلباتك اوامر ===================================== فيصل سلامات يا امير حاسة انو انا بالغت وبقيت ما بجيكم بس بطلب العذر بلا معرفة الاسباب |
اقتباس:
يا ستي ما عاوزين نعرف ... المهم طلتك ضرورية ... بلا معرفة اسباب ... |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
| الساعة الآن 02:35 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.