سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   *** مطارحة شعرية و نثرية غناء و خواطر - دعوة للتواصل و المودة *** (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=39089)

imported_منال 05-02-2008 04:40 PM

كل ما تباعد بينا عوارض
كل ما هواك ياطيبة مكننى

imported_فيصل سعد 06-02-2008 02:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال (المشاركة 88629)
كل ما تباعد بينا عوارض
كل ما هواك ياطيبة مكننى

البيت دا مكرر ، راجعي مداخلة رقم 4 في هذا البوست ...

عندك فرصة تانية تغيريهو :D:D

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 86382)
لقيتك في السماء نجمة و لقيتك في الصفاء نسمة :D:D نمشيها ليك بدون التزام القافية المرة دي بس عشان عيون اطفالنا ما تضوق الهزيمة زي ما قلتي قبيل.. و مرحب بيك نجمة في هذا البوست.

[align=center]كل ما تباعد بينا عوارض كل ما هواك يا طيبة مكني[/align]


بابكر مخير 06-02-2008 02:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 88662)
البيت دا مكرر ، راجعي مداخلة رقم 4 في هذا البوست ...

عندك فرصة تانية تغيريهو :D:D

الحبيب فوفي ودسعد
مش يا هو حرف الياء،، طيب نقول:

يا الغشيم ذي منال مابردوها
إن كررت الكلام مرات برضو بيسامحوها
مرة وتانية وتالتة وحتى مليون بسمعوها


وإن قلتا حرف الكاف

ما كفانا الجات منال معانا
تشاركنا وتبهرجنا بلمعانا
تدينا من وكتا وتبقى كمان سامعانا

imported_فيصل سعد 06-02-2008 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 88700)
الحبيب فوفي ودسعد
مش يا هو حرف الياء،، طيب نقول:
يا الغشيم ذي منال مابردوها
إن كررت الكلام مرات برضو بيسامحوها
مرة وتانية وتالتة وحتى مليون بسمعوها

وإن قلتا حرف الكاف
ما كفانا الجات منال معانا
تشاركنا وتبهرجنا بلمعانا
تدينا من وكتا وتبقى كمان سامعانا

هلا هلا يا شيخ بابكر يا ابو زينب ، ليه الجفا دا كلو ، يعني الا يشركو ليك بالقماري و البترينات :D:D انا عندي ليك هدية جايبها ليك هنا اسمعها و الكع الحق صاحبك الهندي بهتنا بهناك ..
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 88620)
اقارنك بنجوم الليل
و البدر الظهر في النيل
و البر ارجى البعقبه السيل
القاك احلى من كل ديل

و عشمتيني انا في حبك ليه
ما دام ناوية تجني عليه ،،،

رحم الله الخال محمد احمد عوض
ملك الاغنية الشعبية و صوتها النادر.

و الاغنية مهداه لبابكر مخير و الديوان عموم...

[align=center][rams]http://sudaniyat.net/up/uploading/Ashmteeni.ram[/rams][/align]


بابكر مخير 06-02-2008 10:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 88722)
هلا هلا يا شيخ بابكر يا ابو زينب ، ليه الجفا دا كلو ، يعني الا يشركو ليك بالقماري و البترينات :D:D انا عندي ليك هدية جايبها ليك هنا اسمعها و الكع الحق صاحبك الهندي بهتنا بهناك ..

ما برد الهدية إلا زولن قيحة
وعندي ليك وحدا فيها من الأهل ريحا

في كتاب جدك بابكر بدري
قال: أول بيت قلته شعرا بمدني حيث كنا نشرب قش الشيح سجارا كشيخنا (لا حظ ما قال شيخ منو) فقلت لأحدنا:
منك السجار ومني النار حاضرة
الشيح منك ومني الشرب والكيف

imported_ود الريس 07-02-2008 10:10 AM

فرهد غيابك اغنيات
ظلت اراضى اللقيا بور
وبلقاكى يا كل الطيور
مسجونة والحرية سور

imported_فيصل سعد 07-02-2008 10:42 AM

[align=center]رغم بعدك و بعدي المحير ، الفؤاد ما ممكن يغير
زي هواي المشتول صغير ، من جهلتي و ايام فطامي
يحوي شوقي و كل احترامي[/align]

imported_ود الريس 07-02-2008 10:57 AM

يا صاحية بالحاصل على
يــــــــــــــا نايمه
عن فقرى البليد
سميت منافيك الوطن
صارت مناحاتك نشيد

imported_أشتر 08-02-2008 08:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 88662)
البيت دا مكرر ، راجعي مداخلة رقم 4 في هذا البوست ...

عندك فرصة تانية تغيريهو :D:D

دا كلام مكرر قلت لي ... يا زول لقيتك كيف متابع
حافظ البوست ... واللي فيهو ... وبرضو بتفاصل تقالع
والبِكرّر برضو ميم ؟
وكان رضينا اكلتو نيم !!!!

وبرضو ميم :D:D

imported_فيصل سعد 10-02-2008 07:21 AM

[align=center]مال نسيم الليل ببرودك
نامت الأزهار فوق خدودك
غرد العصفور فوق عودك
النفوس ما اتعدت حدودك
ما عرفنا عدوك من ودودك
بس أنا المقسوم لي صدودك
يا حياتي وأملي اللي راح[/align]

imported_ود الريس 10-02-2008 07:42 AM

حكمة الجوع الشرح للارضه
كيف تقرأ المرق
وقبال يقع فوقك سقف
يتنحنح الجالوص

imported_فيصل سعد 10-02-2008 08:47 AM

[align=center]صب يادمعى فى سيلك
وزيد يا صدرى زفراتك
حبيبك ودعك راحل
وزيد ياطرفى عبراتك
حمام الايك حن مرة
تعال أسمعنى صيحاتك
طريت ام در مقر أملى
زمانى كفاى عباراتك[/align]

imported_ود الريس 11-02-2008 07:05 AM

كان احتمال تغير قوانين حركتك
ما بين حديثنا ولحظة الفعل الحقيقى
واتباهك انتى للشارع البيرجع تانى
لى نقطة بدايتو

imported_فيصل سعد 11-02-2008 07:26 AM

[align=center]وين يا ناس كحيل العين وين يا ناس انا لي منه سنين[/align]

imported_ود الريس 11-02-2008 08:53 AM

نحن قاتلنا سنينا واقتتلنا...
نحن سجلنا التآلف فى انفعالات الاجنة...
واحتوانا البحر والمد اليقاوم والشراع ...
يا هذه البنت التى تمتد فى دنيايا سهلا وربوعا وبقاع ...
ما الذى قد صب فى عينيك شىء من تراجيديا الصراع...


الساعة الآن 09:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.