جيت ادخل كركشتا باب الديوان لقيت السراير مفرشة و البيت مقشوش و مرشوش عدمان نفاخا النار و فى ضل الارتيق لقيت عقاب سجاير و سعوط كمية تاوقت بى غادى ما فى شى اجى يا اخونا مشيت على الزير البنقط نتحت لى كوز موية بارد ... جيت صادة جريت البنبر و التربيزة سويت لى جمرات قلت اقلى لى بن فى الكانون ده كان تحصلو الجبنة البترقش فنجاينا و بعدين قلت اعمل كول يمكن يكونو مشو قريب و ينكم ....
|
اقتباس:
|
اقتباس:
ولا هذا و لاذاك بركة الجيت دى اسم غنية - كووووووووووووووول يعنى اكون باردة اصلو الجو بارد و مغبر كمان كولين باول مرق من المولد ساى كان بطنبر .... الكول بعرفو بالحيل - ضرب التلفون خلى ساكت ... الا انتو منو برضو اخماس فى اسداس وباقى النص مفقود كيفين يعنى :D:D:D |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
قلنا ليو كدة :D عمل مجنون :D:D لكن على منو يا بت عمك !!! |
اقتباس:
اها ،، عملت لينا شنو في الفلاش :D:D:D ما تتلخم و تزيد ليها الف في الآخر و تجنن سيادتو :D:D:D |
اقتباس:
|
اسرة الديوان تتقدم بالتهنئة و التبريكات للدكتور
بابكر مخير بمناسبة الوظيفة الجديدة برأس الخيمة متمنيين له دوام التقدم و النجاح و التوفيق .. |
يا جماعة القفل الديوان ده منو .. ونسايم وينا :confused::confused:
|
انا مووووجووودة بس انشغلت شوية
|
بخووور التيمااان ....
والجبنة الحبشيية والشاي المنعنع ... والناااس الممنوعين من الشاي والقهوة بي سبب الضغط عندهم كركدي باااااارد والناااس المممنوعين من السكر بي سبب السكر بخت ليهم سويت لوو وشيشة ماااف يا عمو بابكر وعمو فتحي القعدة بدووون دخان والشبااااب السجاير برااااا ولي الجميع الموباااايلات ممنووووعة |
اقتباس:
ليه هو أصلو ديوان ولا بيت من بيوت الأشباح:confused:احنا بدون دخاخين نكون معلمين كيف:mad::(:D |
السلام و الرحمة و البركة للجميع و
عساكم/ن طيب/ين/ات و بخير و عافية.. |
اقتباس:
الدخااان بيتعب الجكس والموبااايل بيمنع الونسة واحنااا دايرنها ونسة دقااااقة وارايقة |
اقتباس:
وين باااقي الجمااعة |
اقتباس:
هووووووووووووو، وينك إتي زاااااااااتك أبريل تقريبا كلو عدا ودا آخرو ومايو جايي عيد عمال وإنقلاب مخستك وسدنة وفرحة مرت بي رجب أبريل إنشاء الله من عودة يلا شغلي البوست ونشطيهو مع المودة الخالصة |
اقتباس:
|
اقتباس:
النور من عند غيرك، عند منو؟ النور في المنتدى إتو كشافاتو منورنو بس إستاد الهلال (خلي المريخاب ينحرقو) والخستقا دي يا ماما عارفنها وعايشينها ناس روفي وفتحي وأنا طبعن ومن يهبن جات قولة الهبابي وهو العنقريب الصغير الخفيف، يسهل نقله من مكان لي آخر، يعني من ضل لي ضل والديوان هو الغرفة المستعملة كإستقبال لكن ديوان سودانيات مكيف بي إلإسبلت يونت وكييف مركزي صناعة ود الحاج وناسو ليمتد ويا منو شكرن على رفع المعنويات |
اقتباس:
|
سلامااات بي الناس الزينييين
الشرفو الديوااان عمو بابكر وفيصل حبابكم الف والديوااان نوووور |
اقتباس:
"إن إنتا نسيت" قالوا: البيت محروس وستو تكوس وينك إتي يما بس كتر خيرو فوفو مواظب وطوالي بجي ينفط الديوان ويجهز القعدة (بمنتهى البرأة) وما تنسي أبوعاقلة سيد العقل وشبو (شبارقة) وعمو توحة وعمدتنا ود الطاهر اللولا هو كان ديوانا إتمحق وروفي زولك دا بس قاعد ويولع لينا في الشمع سسسسسسسسسسسساكت وختام اللستة؟! منال؛ المسك والعنبر، العطر والريحان، الطراوة والنسمة والفرحة الما بنشبع منو وهي مياها منو والباقيين المحليين المحل، إن غبتي ولا جيتي ما إتي المنتدى في كل ناصية وزاوية وحتة روحك وراحتك |
اقتباس:
البيت ماعندو ست واحدة الناااس ديل اسيادو اكتر منى عمو ميلاد يولع شموعو وانا اجيبها ليهو وفوفو وانا ننضف الديوان سوا (مع انو اسم فووفو دااا صعب علي شويا ) ومنااااال وتوووم قصدي محمد ابو عاقلة وعمو فتحي ينورنا |
كيفك يا نسايم ومشتاقيييين
سعيد بى طلتك |
اقتباس:
إلا حسي؟؟؟؟؟؟ عارف عندك نحوي إنجذاب مغنطيسي وإنجذاب روحي ويييييييييين المسنجر ولا خلاص أمرو إتبخر |
اقتباس:
وبي السلام |
سلام و تحايا ..
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
[align=center][rams]http://sudaniana.com/download.php?action=lsn&id=5253[/rams][/align]
|
[align=justify]ناس الديوان .. إن شاء الله أصبحتو طيبين ... الوليدات جايين وراي جايبين اللقيمات وشاي اللبن ... ها ناس الشمش شرقت ..صحُّوا الناس النائمين ديل .. سامع ود سعد طاري ليكم العرس وجايب ليكم سيرة ود القبائل.. [/align]
|
[align=center]تتقدم اسرة الديوان بخالص التعازي للزميلة الاستاذة ام سهى في وفاة زوجها الزميل العزيز زهير فيصل، و نسأل الله العلي العظيم ان يرحمه و يغفر له و يتقبله قبولا حسننا و يجعل البركة في ذريته، و ان يلهمهم الصبر و السلوان، و التعازي موصولة لاهله و ذويه ، لا حول و لا قوة الا بالله .. انا لله و انا اليه راجعون ..[/align]
|
نسايم
ويناتك يما؟؟؟؟؟؟؟؟ كنت في حيرة هل أخت السؤال دا في دفتر الغياب ولا هنا عندك :confused: وين الشلة والجبنة الشاهي والفضية والسحارة الجمب الشباك وين روفي:confused: ويناتك والبلد إتملتlooool ناس حلويين، جونا وإتلفتنا، قلنا ندخلهم الديوان بس ما لقينا المفتاح والمفتاح عند العيال والعيال عايزين لبن واللبن عند البقر والبقر عايز برسيم والبرسيم عايز مطر والمطر لمن ينزل بيجيب دعاش وإتي (النسايم) ;);) بمشي وبجي راجع إنشاء الله تكوني فتحتي لينا الديوان يا فوفو وأبوعاقلة وشبارقة ويناتكم، ما يلا شوية همة هزو النسيم، وأندهو النسايم |
[align=right]
يا أخوانا هوى مفتاح الديوان ده وين راح .. أكلو التمساح .. ؟؟ كلامكو ده كِكَّيْف .. جيت بتاوق متقريفلى لى فنجان هِيل قهوة .. المعنى قلوة بنكم جايبة من أخر الحلة .. وديوانكم حرَّم ما دايرلو وصف .. عوج درب تمام .. كدى عليكم الله مدُّوا لى كوز موية من زيركم الصاقط ده .. قبَّال (نسايم ) تكب القهوة .. وهدى صنقيرة فى الضل لامن المفتاح يجى ونخُش لا جوة .. ملهوزة : عليك الله (هيل ) دى كيف .. أوعى واحد/ة يفتكرها دواء بن بتاع ناس الخليج داك .. هِيل = اللِّيل = بتاع = حق . ما ها ود عم القرفة والزنجبيل .. والذى منُّو :D:D:) [/align] |
رمضان كريم و تقبل الله صيامكم و قيامكم ..
و كل عام و الجميع هنا بخير .. [rams]http://sudaniyat.net/up/uploading/barazan_shomoso.mp3[/rams] |
اهلي الطيبييين
كل عام وانتو بي خير عمو بابكر الحنين تسلم لي ويخليك ربي يا ابو زينب كل عااام وانت بي خير الوليد حبابك في الديواان واكان ماشالتك الواطة يشيلك الكتف تنور وتشرف |
فيصل ليك تحية ورمضان كريم وتصوم وتفطر علي خير
|
اقتباس:
دا كلام شنو البتسوي فيهو دا:confused:أهو السلف ستارت بتاعك شغال تش علي النتشة والهبشة. انت ما عارفة الزول في حر رمضان بكوس نسمة هوا واحنا عندنا نسايم وعايزة تحرمنا من النفس... أجيب ليك عثمان حسين يغني ليك دا حرام عليكم تقيفوا في دربو:) |
اقتباس:
تصووووم وتفطر علي خير انا اقووووول النور باااقي كدا من الديوان قلت يمكن زودوهو لمبة في غيابي اتاريهو دا نورك انت مشتاااقين كتيييييير |
اقتباس:
|
| الساعة الآن 01:23 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.