سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الديوووان (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=6705)

منال 27-02-2008 11:32 AM

جيت ادخل كركشتا باب الديوان لقيت السراير مفرشة و البيت مقشوش و مرشوش عدمان نفاخا النار و فى ضل الارتيق لقيت عقاب سجاير و سعوط كمية تاوقت بى غادى ما فى شى اجى يا اخونا مشيت على الزير البنقط نتحت لى كوز موية بارد ... جيت صادة جريت البنبر و التربيزة سويت لى جمرات قلت اقلى لى بن فى الكانون ده كان تحصلو الجبنة البترقش فنجاينا و بعدين قلت اعمل كول يمكن يكونو مشو قريب و ينكم ....

أشتر 28-02-2008 08:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال (المشاركة 90701)
بعدين قلت اعمل كول

كولين باول ... وللا كوَل ... سمعتي بالكول ... ولو كوَل تكون بوظتي الشغلانة ... واذا كان كول يعني (تضربي) اضربي اخماس في اسداس قبل تعملي قهوتك دي ... لأننا بصراحة *some text* missing*

منال 28-02-2008 10:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 90795)
كولين باول ... وللا كوَل ... سمعتي بالكول ... ولو كوَل تكون بوظتي الشغلانة ... واذا كان كول يعني (تضربي) اضربي اخماس في اسداس قبل تعملي قهوتك دي ... لأننا بصراحة *some text* missing*

هههههههه
ولا هذا و لاذاك
بركة الجيت دى اسم غنية - كووووووووووووووول يعنى اكون باردة اصلو الجو بارد و مغبر كمان كولين باول مرق من المولد ساى كان بطنبر .... الكول بعرفو بالحيل - ضرب التلفون خلى ساكت ... الا انتو منو برضو اخماس فى اسداس وباقى النص مفقود كيفين يعنى
:D:D:D

أشتر 28-02-2008 10:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال (المشاركة 90805)
هههههههه
ولا هذا و لاذاك
بركة الجيت دى اسم غنية - كووووووووووووووول يعنى اكون باردة اصلو الجو بارد و مغبر كمان كولين باول مرق من المولد ساى كان بطنبر .... الكول بعرفو بالحيل - ضرب التلفون خلى ساكت ... الا انتو منو برضو اخماس فى اسداس وباقى النص مفقود كيفين يعنى
:D:D:D

يعني ما بقدر اقول حاجة ... حاكم اليومين دي كلام كتيييير واقف لي هنا ... ما بقدر ازيعو ع الهواء مباشرة لكن ترمي ليك حاجة تعبر عنو ... ومن رأى ليس كمن سمع ... والشوف بالقلب ... لو طرة او كضب :D:D

منال 28-02-2008 10:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 90808)
يعني ما بقدر اقول حاجة ... حاكم اليومين دي كلام كتيييير واقف لي هنا ... ما بقدر ازيعو ع الهواء مباشرة لكن ترمي ليك حاجة تعبر عنو ... ومن رأى ليس كمن سمع ... والشوف بالقلب ... لو طرة او كضب :D:D

صحى الشوف قلب ياود امى ... و كر ...كر يا يابا من الواقف ليك هنا D:D:D

فيصل سعد 01-03-2008 10:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال (المشاركة 90815)
صحى الشوف قلب ياود امى ... و كر ...كر يا يابا من الواقف ليك هنا D:D:D


قلنا ليو كدة :D عمل مجنون :D:D لكن على منو يا بت عمك !!!

فيصل سعد 01-03-2008 10:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 90808)
حاكم اليومين دي كلام كتيييير واقف لي هنا :D:D


اها ،، عملت لينا شنو في الفلاش :D:D:D ما تتلخم و تزيد ليها الف في الآخر و تجنن سيادتو :D:D:D

فيصل سعد 01-03-2008 10:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 88941)
سؤال غريب بس ممكن يكن منطقي سؤالك عن أهل البيت لكن برضوا انت وود ابو عاقلة تطفشوا قبيلة بني عبس من ديارها:D:D:D

هسي زي كلامك دا ممكن نقدم بيه شكوى للامين العام زي الترتيب مع سبق الاصرار و الترصد و بدليل قاطع و تكرارات متكررة :D:D و ندخلك في حيص بيص ، لا تنفعك مناوشة لذيذة و لا تحلك ريدتك و مودتك لينا :D:D لكن هيهات و تلقاها عند الغافل !!!

فيصل سعد 07-03-2008 08:32 AM

اسرة الديوان تتقدم بالتهنئة و التبريكات للدكتور
بابكر مخير بمناسبة الوظيفة الجديدة برأس الخيمة
متمنيين له دوام التقدم و النجاح و التوفيق ..

رأفت ميلاد 21-03-2008 07:54 AM

يا جماعة القفل الديوان ده منو .. ونسايم وينا :confused::confused:

نسايم 23-03-2008 10:54 PM

انا مووووجووودة بس انشغلت شوية

نسايم 29-03-2008 12:47 PM

بخووور التيمااان ....
والجبنة الحبشيية
والشاي المنعنع ...
والناااس الممنوعين من الشاي والقهوة بي سبب الضغط عندهم كركدي باااااارد
والناااس المممنوعين من السكر بي سبب السكر بخت ليهم سويت لوو
وشيشة ماااف يا عمو بابكر وعمو فتحي القعدة بدووون دخان
والشبااااب السجاير برااااا
ولي الجميع الموباااايلات ممنووووعة

فتحي مسعد حنفي 29-03-2008 04:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 93627)
بخووور التيمااان ....
والجبنة الحبشيية
والشاي المنعنع ...
والناااس الممنوعين من الشاي والقهوة بي سبب الضغط عندهم كركدي باااااارد
والناااس المممنوعين من السكر بي سبب السكر بخت ليهم سويت لوو
وشيشة ماااف يا عمو بابكر وعمو فتحي القعدة بدووون دخان
والشبااااب السجاير برااااا
ولي الجميع الموباااايلات ممنووووعة


ليه هو أصلو ديوان ولا بيت من بيوت الأشباح:confused:احنا بدون دخاخين نكون معلمين كيف:mad::(:D

فيصل سعد 29-03-2008 05:16 PM

السلام و الرحمة و البركة للجميع و
عساكم/ن طيب/ين/ات و بخير و عافية..

نسايم 31-03-2008 07:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 93632)
ليه هو أصلو ديوان ولا بيت من بيوت الأشباح:confused:احنا بدون دخاخين نكون معلمين كيف:mad::(:D

العفو يا عمو فتحي ...
الدخااان بيتعب الجكس
والموبااايل بيمنع الونسة
واحنااا دايرنها ونسة دقااااقة وارايقة

نسايم 31-03-2008 07:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 93639)
السلام و الرحمة و البركة للجميع و
عساكم/ن طيب/ين/ات و بخير و عافية..

تسلم يا سيد النااااس
وين باااقي الجمااعة

بابكر مخير 29-04-2008 05:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 93829)
وين باااقي الجمااعة

نسايم
هووووووووووووو، وينك إتي زاااااااااتك
أبريل تقريبا كلو عدا ودا آخرو
ومايو جايي
عيد عمال
وإنقلاب مخستك
وسدنة
وفرحة مرت بي رجب أبريل
إنشاء الله من عودة
يلا
شغلي البوست ونشطيهو
مع المودة الخالصة

منال 29-04-2008 06:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 96063)
نسايم
هووووووووووووو، وينك إتي زاااااااااتك
أبريل تقريبا كلو عدا ودا آخرو
ومايو جايي
عيد عمال
وإنقلاب مخستك
وسدنة
وفرحة مرت بي رجب أبريل
إنشاء الله من عودة
يلا
شغلي البوست ونشطيهو
مع المودة الخالصة

عمنا بابكر سلامات والمنتدى كلو منور بيك الشوق مطر ..... الخستقا ... خليها ساكت وجعة بس ...فى الديوان انت معانا فوق برش كبير متكى فى ضل عصرية نسايمو يهبن ناردة يلا حكينا ....

بابكر مخير 29-04-2008 07:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال (المشاركة 96067)
عمنا بابكر سلامات والمنتدى كلو منور بيك الشوق مطر ..... الخستقا ... خليها ساكت وجعة بس ...فى الديوان انت معانا فوق برش كبير متكى فى ضل عصرية نسايمو يهبن ناردة يلا حكينا ....

منو!!
النور من عند غيرك، عند منو؟
النور في المنتدى إتو كشافاتو منورنو بس إستاد الهلال (خلي المريخاب ينحرقو)

والخستقا دي يا ماما عارفنها وعايشينها ناس روفي وفتحي وأنا طبعن
ومن يهبن جات قولة الهبابي وهو العنقريب الصغير الخفيف، يسهل نقله من مكان لي آخر، يعني من ضل لي ضل
والديوان هو الغرفة المستعملة كإستقبال
لكن ديوان سودانيات مكيف بي إلإسبلت يونت وكييف مركزي صناعة ود الحاج وناسو ليمتد
ويا منو شكرن على رفع المعنويات

فيصل سعد 09-06-2008 06:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 96074)
[color=#FF1493]
لكن ديوان سودانيات مكيف بي إلإسبلت يونت وكييف مركزي صناعة ود الحاج وناسو ليمتد

حلوة ناسو دي و ملعوبة يا الحبيب :D:D و ان حملت بصمتك و توقيعك و حسك و نفسك و بعض جغمساتك :D:D غايتو يا حبوب معاك بيجاي نضحك و بس :D:D خصوصا صاحبك الايام دي حالق صلعة و ما عارف كان يلقى فرقة يطلك بيجاي و كدة :D:D لك الشوق و المودة .. يديك العافية و تسكن الصافية :D:D

نسايم 09-06-2008 11:23 PM

سلامااات بي الناس الزينييين
الشرفو الديوااان
عمو بابكر
وفيصل
حبابكم الف
والديوااان نوووور

بابكر مخير 10-06-2008 06:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 100066)
سلامااات بي الناس الزينييين
الشرفو الديوااان
عمو بابكر
وفيصل
حبابكم الف
والديوااان نوووور

بنيتي الحبيبة نسو
"إن إنتا نسيت"
قالوا: البيت محروس وستو تكوس
وينك إتي يما
بس كتر خيرو فوفو مواظب وطوالي بجي ينفط الديوان ويجهز القعدة (بمنتهى البرأة) وما تنسي أبوعاقلة سيد العقل وشبو (شبارقة) وعمو توحة وعمدتنا ود الطاهر اللولا هو كان ديوانا إتمحق وروفي زولك دا بس قاعد ويولع لينا في الشمع سسسسسسسسسسسساكت
وختام اللستة؟!
منال؛ المسك والعنبر، العطر والريحان، الطراوة والنسمة والفرحة الما بنشبع منو وهي مياها
منو
والباقيين المحليين المحل، إن غبتي ولا جيتي
ما إتي المنتدى في كل ناصية وزاوية وحتة
روحك وراحتك

نسايم 10-06-2008 06:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 100087)
بنيتي الحبيبة نسو
"إن إنتا نسيت"
قالوا: البيت محروس وستو تكوس
وينك إتي يما
بس كتر خيرو فوفو مواظب وطوالي بجي ينفط الديوان ويجهز القعدة (بمنتهى البرأة) وما تنسي أبوعاقلة سيد العقل وشبو (شبارقة) وعمو توحة وعمدتنا ود الطاهر اللولا هو كان ديوانا إتمحق وروفي زولك دا بس قاعد ويولع لينا في الشمع سسسسسسسسسسسساكت
وختام اللستة؟!
منال؛ المسك والعنبر، العطر والريحان، الطراوة والنسمة والفرحة الما بنشبع منو وهي مياها
منو
والباقيين المحليين المحل، إن غبتي ولا جيتي
ما إتي المنتدى في كل ناصية وزاوية وحتة
روحك وراحتك

عمو بابكر حباااب السلااام
البيت ماعندو ست واحدة الناااس ديل اسيادو اكتر منى
عمو ميلاد يولع شموعو وانا اجيبها ليهو
وفوفو وانا ننضف الديوان سوا (مع انو اسم فووفو دااا صعب علي شويا )
ومنااااال
وتوووم قصدي محمد ابو عاقلة
وعمو فتحي ينورنا

رأفت ميلاد 11-06-2008 10:30 AM

كيفك يا نسايم ومشتاقيييين

سعيد بى طلتك

بابكر مخير 11-06-2008 10:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 100164)
كيفك يا نسايم ومشتاقيييين
سعيد بى طلتك

يعني ما إتذكرتا البوست دا!!!
إلا حسي؟؟؟؟؟؟
عارف عندك نحوي إنجذاب مغنطيسي وإنجذاب روحي
ويييييييييين المسنجر
ولا خلاص أمرو إتبخر

نسايم 11-06-2008 04:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 100164)
كيفك يا نسايم ومشتاقيييين

سعيد بى طلتك

انا الاسعد بي الشوفة
وبي السلام

فيصل سعد 25-06-2008 08:06 AM

سلام و تحايا ..

نسايم 25-06-2008 12:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 100949)
سلام و تحايا ..

التحايا للناس الغاليين ...

فيصل سعد 01-07-2008 04:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 100957)
التحايا للناس الغاليين ...

لك الود و التقدير مضاعفا ،، وين باقي الناس و عساهم طيبين ..

فيصل سعد 01-07-2008 06:20 AM

[align=center][rams]http://sudaniana.com/download.php?action=lsn&id=5253[/rams][/align]

شبارقة 01-07-2008 07:32 AM

[align=justify]ناس الديوان .. إن شاء الله أصبحتو طيبين ... الوليدات جايين وراي جايبين اللقيمات وشاي اللبن ... ها ناس الشمش شرقت ..صحُّوا الناس النائمين ديل .. سامع ود سعد طاري ليكم العرس وجايب ليكم سيرة ود القبائل.. [/align]

فيصل سعد 09-07-2008 09:45 AM

[align=center]تتقدم اسرة الديوان بخالص التعازي للزميلة الاستاذة ام سهى في وفاة زوجها الزميل العزيز زهير فيصل، و نسأل الله العلي العظيم ان يرحمه و يغفر له و يتقبله قبولا حسننا و يجعل البركة في ذريته، و ان يلهمهم الصبر و السلوان، و التعازي موصولة لاهله و ذويه ، لا حول و لا قوة الا بالله .. انا لله و انا اليه راجعون ..[/align]

بابكر مخير 25-08-2008 09:50 AM

نسايم
ويناتك يما؟؟؟؟؟؟؟؟
كنت في حيرة هل أخت السؤال دا في دفتر الغياب ولا هنا عندك
:confused:
وين الشلة والجبنة
الشاهي والفضية والسحارة الجمب الشباك
وين روفي:confused:
ويناتك والبلد إتملتlooool
ناس حلويين، جونا وإتلفتنا، قلنا ندخلهم الديوان
بس ما لقينا المفتاح
والمفتاح عند العيال
والعيال عايزين لبن
واللبن عند البقر
والبقر عايز برسيم
والبرسيم عايز مطر
والمطر لمن ينزل بيجيب دعاش
وإتي (النسايم)
;);)
بمشي وبجي راجع
إنشاء الله تكوني فتحتي لينا الديوان
يا فوفو وأبوعاقلة وشبارقة
ويناتكم، ما يلا شوية همة
هزو النسيم، وأندهو النسايم

الوليد عمر 25-08-2008 03:48 PM

[align=right]




يا أخوانا هوى مفتاح الديوان ده وين راح ..




أكلو التمساح .. ؟؟





كلامكو ده كِكَّيْف ..



جيت بتاوق متقريفلى لى فنجان هِيل قهوة ..




المعنى قلوة بنكم جايبة من أخر الحلة ..



وديوانكم حرَّم ما دايرلو وصف ..




عوج درب تمام ..




كدى عليكم الله مدُّوا لى كوز موية من زيركم الصاقط ده ..




قبَّال (نسايم ) تكب القهوة ..





وهدى صنقيرة فى الضل لامن المفتاح يجى ونخُش لا جوة ..









ملهوزة :


عليك الله (هيل ) دى كيف ..

أوعى واحد/ة يفتكرها دواء بن بتاع ناس الخليج داك ..

هِيل = اللِّيل = بتاع = حق .

ما ها ود عم القرفة والزنجبيل .. والذى منُّو

:D:D:)




[/align]

فيصل سعد 10-09-2008 07:23 AM

رمضان كريم و تقبل الله صيامكم و قيامكم ..
و كل عام و الجميع هنا بخير ..


[rams]http://sudaniyat.net/up/uploading/barazan_shomoso.mp3[/rams]

نسايم 10-09-2008 06:05 PM

اهلي الطيبييين
كل عام وانتو بي خير
عمو بابكر الحنين تسلم لي ويخليك ربي يا ابو زينب
كل عااام وانت بي خير
الوليد حبابك في الديواان واكان ماشالتك الواطة يشيلك الكتف
تنور وتشرف

نسايم 10-09-2008 06:05 PM

فيصل ليك تحية ورمضان كريم وتصوم وتفطر علي خير

فتحي مسعد حنفي 10-09-2008 06:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 107705)
فيصل ليك تحية ورمضان كريم وتصوم وتفطر علي خير




دا كلام شنو البتسوي فيهو دا:confused:أهو السلف ستارت بتاعك شغال تش علي النتشة والهبشة.
انت ما عارفة الزول في حر رمضان بكوس نسمة هوا واحنا عندنا نسايم وعايزة تحرمنا من النفس...
أجيب ليك عثمان حسين يغني ليك دا حرام عليكم تقيفوا في دربو:)

نسايم 10-09-2008 09:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 107707)

دا كلام شنو البتسوي فيهو دا:confused:أهو السلف ستارت بتاعك شغال تش علي النتشة والهبشة.
انت ما عارفة الزول في حر رمضان بكوس نسمة هوا واحنا عندنا نسايم وعايزة تحرمنا من النفس...
أجيب ليك عثمان حسين يغني ليك دا حرام عليكم تقيفوا في دربو:)

عمو فتحي
تصووووم وتفطر علي خير
انا اقووووول النور باااقي كدا من الديوان قلت يمكن زودوهو لمبة في غيابي
اتاريهو دا نورك انت
مشتاااقين كتيييييير

بابكر مخير 10-09-2008 09:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 107723)
عمو فتحي
تصووووم وتفطر علي خير
انا اقووووول النور باااقي كدا من الديوان قلت يمكن زودوهو لمبة في غيابي
اتاريهو دا نورك انت
مشتاااقين كتيييييير

ههههههههههههههههههههههههههههه


الساعة الآن 01:23 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.