سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الديوووان (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=6705)

أشتر 10-09-2008 11:33 PM

نسايم ... ازيك ...

jezabell 11-09-2008 08:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 107746)
نسايم ... ازيك ...

غايتو يا نسايم انا لو مكانك اصلو ما بجي مارة جنب المداخلة دي، شكلها كدا لغم..
ما شايفاهو جاي متلبد بيها كيف :D:D









حمادو... تش... :D:D

فيصل سعد 11-09-2008 08:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rasha Hatim (المشاركة 107774)
غايتو يا نسايم انا لو مكانك اصلو ما بجي مارة جنب المداخلة دي، شكلها كدا لغم..
ما شايفاهو جاي متلبد بيها كيف :D:D


حمادو... تش... :D:D

يا ام شهد بطلي التحريش و شغل العوازل دا :D:D
و امشي الحقي تلج الشربات و الرومانسية :D:D

jezabell 11-09-2008 09:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 107783)
يا ام شهد بطلي التحريش و شغل العوازل دا :D:D
و امشي الحقي تلج الشربات و الرومانسية :D:D

مالك يا فيصل قاصدني، ما تخليني اتفش يااااخ، هسي يمكن عندي تار بايت :D:D

فيصل سعد 11-09-2008 09:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rasha Hatim (المشاركة 107785)
مالك يا فيصل قاصدني، ما تخليني اتفش يااااخ، هسي يمكن عندي تار بايت :D:D

خليك حريفة :D:D التارات البايتة و الالغام و الكبب
و الشحاوير و الجغمسات و الشمارات و كل انواع الكية
بفكوها في الماسنجرات يا دفعة :D:D

عادل عسوم 11-09-2008 09:19 AM

اقتباس:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 107707)

دا كلام شنو البتسوي فيهو دا:confused:أهو السلف ستارت بتاعك شغال تش علي النتشة والهبشة.
انت ما عارفة الزول في حر رمضان بكوس نسمة هوا واحنا عندنا نسايم وعايزة تحرمنا من النفس...
أجيب ليك عثمان حسين يغني ليك دا حرام عليكم تقيفوا في دربو:)


(الأنيق) فتحي;)
الشايقية عندهم فنان أسمو صديق أحمد بغني بقول:
يانسايم تاني هبي
أنعشي ولي نسيمو داعبي
بس بشيش أوعك تتعبي
وهو أصلو تعبو بزيد متاعبي:)

أما أخونا داااااك :cool:
نحنا وصيناهو زماااان يعمل حسابو في معمعة (الجغمسة) يمسك لسانو لكنو ماسمع الكلام وبقا (يهضرب) في قصصو ديك لغاية ماكشف المستور بتاع (تلاتة وتمانين) :p
نسايم ماكان (عندها علم) بي موضوع بداية التمانينات دة :mad:
عشان كدة من سمعت بيهو أتفاجأت ومازالت في طور النقاهة...
فداك ياقريبتي
:D
:D

jezabell 11-09-2008 09:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 107788)
خليك حريفة :D:D التارات البايتة و الالغام و الكبب
و الشحاوير و الجغمسات و الشمارات و كل انواع الكية
بفكوها في الماسنجرات يا دفعة :D:D

لا لا لا يااااخ، انا واخوي الكاشف دا ما عندنا مسنجرات، لكن شغالين قنص ;) وما ممكن اجليها ثااااااابتة كدا :D:D

أشتر 11-09-2008 09:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 107788)
خليك حريفة :D:D التارات البايتة و الالغام و الكبب
و الشحاوير و الجغمسات و الشمارات و كل انواع الكية
بفكوها في الماسنجرات يا دفعة :D:D


الكلام دا قلناهو مية مرة ... وهذه المرة على عجل ايضا..
عجل له خوار ...
ياخي الله يلعن ليك الشوت الضفاري ولواري الضهاري ...
جنس كبب هي !!!!
خمش عينك يا تاجر ولا من شاف ولا من دري :D:D

jezabell 11-09-2008 09:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 107795)

الكلام دا قلناهو مية مرة ... وهذه المرة على عجل ايضا..
عجل له خوار ...
ياخي الله يلعن ليك الشوت الضفاري ولواري الضهاري ...
جنس كبب هي !!!!
خمش عينك يا تاجر ولا من شاف ولا من دري :D:D

براااااااااااااي سويتا في نفسي :p:p
وقلنا معتكفين امبارح.. فتم يومك بدل ما تقعد تتمو موية وجقلبة سااااي :D:D

شبارقة 11-09-2008 10:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 107704)
اهلي الطيبييين كل عام وانتو بي خير

[align=justify]علينا وعليكم يتبارك الشهر الفضيل وحمد لله على سلامة العودة من الإجازة ... ويا ريت الحمارة تكون إنسترت معاك :D [/align]

نسايم 11-09-2008 06:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 107726)
ههههههههههههههههههههههههههههه

عمو بابكر مالها طوييييييييييييلة وريانة كدا
انت ماصايم ولا شنو

نسايم 11-09-2008 06:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 107746)
نسايم ... ازيك ...

ازيك

somiaadam 12-09-2008 09:47 AM

الديوووان
 
انا أقول اليومين ديل الجو في رمضان بقي لطيف كده ليه أتاري نسايم جات
وسلاماااااااااااااات ليك وللمعاك في الديوان
وكل سنه وانتي طيبه ورمضان كريم وأخبار الحماره شنوووووووووووو
انا علي مشيه جيت غاشيه قلت اسلم ........لكن بجيكم تاني بي قهوتي
اها مع السلامه .....

بابكر مخير 12-09-2008 10:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 107859)
عمو بابكر مالها طوييييييييييييلة وريانة كدا
انت ماصايم ولا شنو

هي نسمة صغيرونية بتلطف جو الصايمين عز نهارية
خليها تكون كمية (نسايم)،
بس الطوووووووووووووووويلة دي بكون فهما عمك،
خايف الزول دا يقوم يزعل ويقول أني ما عندي خلق وقلتا عمك وطبعن المفروض يتقال،،، عمنا;)
والدور دا ننقصها،
عشان ما تحسدونا في صيامنا الملطفنو النسايم:D
ه
كدا كويس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نسايم 18-09-2008 04:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rasha Hatim (المشاركة 107774)
غايتو يا نسايم انا لو مكانك اصلو ما بجي مارة جنب المداخلة دي، شكلها كدا لغم..
ما شايفاهو جاي متلبد بيها كيف :D:D









حمادو... تش... :D:D

رشا سلامات وكل عااام وانتى بي خير
خليهو يتلبد ويلغم الحبه مابسويها
اكان هو وقع من السما انا اللزيتو

نسايم 18-09-2008 04:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adilassoom (المشاركة 107793)
(الأنيق) فتحي;)
الشايقية عندهم فنان أسمو صديق أحمد بغني بقول:
يانسايم تاني هبي
أنعشي ولي نسيمو داعبي
بس بشيش أوعك تتعبي
وهو أصلو تعبو بزيد متاعبي:)

أما أخونا داااااك :cool:
نحنا وصيناهو زماااان يعمل حسابو في معمعة (الجغمسة) يمسك لسانو لكنو ماسمع الكلام وبقا (يهضرب) في قصصو ديك لغاية ماكشف المستور بتاع (تلاتة وتمانين) :p
نسايم ماكان (عندها علم) بي موضوع بداية التمانينات دة :mad:
عشان كدة من سمعت بيهو أتفاجأت ومازالت في طور النقاهة...
فداك ياقريبتي
:D
:D

عادل كل عاام وانت بي خير
كنت قايلة براااي البتعجبنى القصيدة دي
وبي سببها اشتركت بي اسم نسايم
وعلي فلان دااااااااااك اصلو هضرااااااب ومابنستر
بس برضوووو قلبو ابيض ويتحب
والاهم انو القصص قديمة خلاص
يعنى هضربة ساااااااااكت
نسييييت اقول ليك مرووورك جميل
والديوان زاد لمبة;)

نسايم 18-09-2008 04:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة (المشاركة 107807)
[align=justify]علينا وعليكم يتبارك الشهر الفضيل وحمد لله على سلامة العودة من الإجازة ... ويا ريت الحمارة تكون إنسترت معاك :D [/align]

خريجو جامعاات اسيوط
كل سنة وانت بي خير
حمارة شنو انا جيييت بي طيرا الامارات تخدم فيني مضيفة بسمتها تنسيك حادث سودانير
ومشيتها خليها ساااااكت (انا اتكبكبت كلاما بس في ناااس فاتحيين خشووومهن )

نسايم 18-09-2008 05:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somiaadam (المشاركة 107896)
انا أقول اليومين ديل الجو في رمضان بقي لطيف كده ليه أتاري نسايم جات
وسلاماااااااااااااات ليك وللمعاك في الديوان
وكل سنه وانتي طيبه ورمضان كريم وأخبار الحماره شنوووووووووووو
انا علي مشيه جيت غاشيه قلت اسلم ........لكن بجيكم تاني بي قهوتي
اها مع السلامه .....

سمية
تسلمى يا حبيبة
وكل سنة وانتى بي خير ياحبيبة
مشروعنا بتاع الحمير طرشقوهو مضيفااات طيران الامارات
لازم ترجعى عايزنك تنورينا

نسايم 19-09-2008 06:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 107899)
هي نسمة صغيرونية بتلطف جو الصايمين عز نهارية
خليها تكون كمية (نسايم)،
بس الطوووووووووووووووويلة دي بكون فهما عمك،
خايف الزول دا يقوم يزعل ويقول أني ما عندي خلق وقلتا عمك وطبعن المفروض يتقال،،، عمنا;)
والدور دا ننقصها،
عشان ما تحسدونا في صيامنا الملطفنو النسايم:D
ه
كدا كويس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ويس وبس داااا كويس جدا
وانشاء الله النسايم تغشااك تحرسك وتلطف صبحك ومساااك

أشتر 19-09-2008 10:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 108563)
رشا سلامات وكل عااام وانتى بي خير
خليهو يتلبد ويلغم الحبه مابسويها
اكان هو وقع من السما انا اللزيتو


كلامك دا قوليو لى زول ما عندو ثقة في نفسو !!!

نسايم 21-09-2008 07:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 108615)

كلامك دا قوليو لى زول ما عندو ثقة في نفسو !!!

وانت عندك

نسايم 02-10-2008 08:49 PM

اهلي ونااااااي كل سنة وانتو بي الف خير وينعاااد علينا ويلقانا سالمييين وتااامين ولامييين

نسايم 12-10-2008 09:00 PM

سلااااااااام عليكم

فيصل سعد 13-10-2008 04:18 AM

سلام يا بت عمك ، عساك طيبة ..
و ان شاء الله بسط و روقة ..

نسايم 15-10-2008 06:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 111934)
سلام يا بت عمك ، عساك طيبة ..
و ان شاء الله بسط و روقة ..

ازيك يا فيصل
كيفك
الشوووق بحر والله

فيصل سعد 12-12-2008 08:59 AM

كل عام و انتم بخير ..

نسايم 16-04-2009 08:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 121224)
كل عام و انتم بخير ..

وانت بي خير يا رااااقي
عااارف يا جميل عندي خبر حلو شديد
وحااابة اعلنو هنااااا في الديوان

فيصل سعد 17-04-2009 03:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 141354)
وانت بي خير يا رااااقي
عااارف يا جميل عندي خبر حلو شديد
وحااابة اعلنو هنااااا في الديوان

حبابك يا بت العم
و مرحبا بعودتك المفرحة ،،
شوتي الاخبار الحلوة و لا تترددي ..

فيصل سعد 03-12-2009 11:42 AM

[align=center]للسؤال عن اختنا نسايم
و عمنا بابكر مخير ،
لهم اطيب سلام و ارق تحية ..
و كل عام و انتم بخير ..
[/align]

فيصل سعد 07-06-2010 03:38 AM

[align=center]
يرفع هذا البوست احتفاء
بعودة صاحبته، الاخت العزيزة
نسايم لسودانيات، الديار و الاهل ..

و كونوا بخير ..


[media]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/nomi_huzaz.wma[/media][/align]

نسايم 07-06-2010 10:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 237767)
[align=center]
يرفع هذا البوست احتفاء
بعودة صاحبته، الاخت العزيزة
نسايم لسودانيات، الديار و الاهل ..

و كونوا بخير ..


[media]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/nomi_huzaz.wma[/media][/align]

تسلم انت ياسيد الزوق ........ والله اشتقت للديوان

فيصل سعد 12-01-2012 05:47 PM

للذكرى و التاريخ !!

التحايا لرواد هذا البوست
العامر و لكم جميعا ..

فيصل سعد 10-02-2015 09:16 AM

تلغراف عاجل الي
بورداب سودانيات، الدوحة:

ابحثوا معنا عن هذه الاخت العزيزة
صاحبة البوست، و تحدي للحبيب
الباش ود الطاهر..

فيصل سعد 12-02-2015 09:06 AM

الحبيب الهاش الباش
ابو حلا:

الوصية في الذمة..
و الامانة في الرقبة..

فيصل سعد 18-02-2015 04:02 AM

صورة الى فتى المنبر،،
و ناس الجامع الأخضر..


الساعة الآن 01:23 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.