نسايم ... ازيك ...
|
اقتباس:
ما شايفاهو جاي متلبد بيها كيف :D:D حمادو... تش... :D:D |
اقتباس:
و امشي الحقي تلج الشربات و الرومانسية :D:D |
اقتباس:
|
اقتباس:
و الشحاوير و الجغمسات و الشمارات و كل انواع الكية بفكوها في الماسنجرات يا دفعة :D:D |
اقتباس:
الشايقية عندهم فنان أسمو صديق أحمد بغني بقول: يانسايم تاني هبي أنعشي ولي نسيمو داعبي بس بشيش أوعك تتعبي وهو أصلو تعبو بزيد متاعبي:) أما أخونا داااااك :cool: نحنا وصيناهو زماااان يعمل حسابو في معمعة (الجغمسة) يمسك لسانو لكنو ماسمع الكلام وبقا (يهضرب) في قصصو ديك لغاية ماكشف المستور بتاع (تلاتة وتمانين) :p نسايم ماكان (عندها علم) بي موضوع بداية التمانينات دة :mad: عشان كدة من سمعت بيهو أتفاجأت ومازالت في طور النقاهة... فداك ياقريبتي :D :D |
اقتباس:
|
اقتباس:
الكلام دا قلناهو مية مرة ... وهذه المرة على عجل ايضا.. عجل له خوار ... ياخي الله يلعن ليك الشوت الضفاري ولواري الضهاري ... جنس كبب هي !!!! خمش عينك يا تاجر ولا من شاف ولا من دري :D:D |
اقتباس:
وقلنا معتكفين امبارح.. فتم يومك بدل ما تقعد تتمو موية وجقلبة سااااي :D:D |
اقتباس:
|
اقتباس:
انت ماصايم ولا شنو |
اقتباس:
|
الديوووان
انا أقول اليومين ديل الجو في رمضان بقي لطيف كده ليه أتاري نسايم جات
وسلاماااااااااااااات ليك وللمعاك في الديوان وكل سنه وانتي طيبه ورمضان كريم وأخبار الحماره شنوووووووووووو انا علي مشيه جيت غاشيه قلت اسلم ........لكن بجيكم تاني بي قهوتي اها مع السلامه ..... |
اقتباس:
خليها تكون كمية (نسايم)، بس الطوووووووووووووووويلة دي بكون فهما عمك، خايف الزول دا يقوم يزعل ويقول أني ما عندي خلق وقلتا عمك وطبعن المفروض يتقال،،، عمنا;) والدور دا ننقصها، عشان ما تحسدونا في صيامنا الملطفنو النسايم:D ه كدا كويس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
اقتباس:
خليهو يتلبد ويلغم الحبه مابسويها اكان هو وقع من السما انا اللزيتو |
اقتباس:
كنت قايلة براااي البتعجبنى القصيدة دي وبي سببها اشتركت بي اسم نسايم وعلي فلان دااااااااااك اصلو هضرااااااب ومابنستر بس برضوووو قلبو ابيض ويتحب والاهم انو القصص قديمة خلاص يعنى هضربة ساااااااااكت نسييييت اقول ليك مرووورك جميل والديوان زاد لمبة;) |
اقتباس:
كل سنة وانت بي خير حمارة شنو انا جيييت بي طيرا الامارات تخدم فيني مضيفة بسمتها تنسيك حادث سودانير ومشيتها خليها ساااااكت (انا اتكبكبت كلاما بس في ناااس فاتحيين خشووومهن ) |
اقتباس:
تسلمى يا حبيبة وكل سنة وانتى بي خير ياحبيبة مشروعنا بتاع الحمير طرشقوهو مضيفااات طيران الامارات لازم ترجعى عايزنك تنورينا |
اقتباس:
وانشاء الله النسايم تغشااك تحرسك وتلطف صبحك ومساااك |
اقتباس:
كلامك دا قوليو لى زول ما عندو ثقة في نفسو !!! |
اقتباس:
|
اهلي ونااااااي كل سنة وانتو بي الف خير وينعاااد علينا ويلقانا سالمييين وتااامين ولامييين
|
سلااااااااام عليكم
|
سلام يا بت عمك ، عساك طيبة ..
و ان شاء الله بسط و روقة .. |
اقتباس:
كيفك الشوووق بحر والله |
كل عام و انتم بخير ..
|
اقتباس:
عااارف يا جميل عندي خبر حلو شديد وحااابة اعلنو هنااااا في الديوان |
اقتباس:
و مرحبا بعودتك المفرحة ،، شوتي الاخبار الحلوة و لا تترددي .. |
[align=center]للسؤال عن اختنا نسايم
و عمنا بابكر مخير ، لهم اطيب سلام و ارق تحية .. و كل عام و انتم بخير ..[/align] |
[align=center]
يرفع هذا البوست احتفاء بعودة صاحبته، الاخت العزيزة نسايم لسودانيات، الديار و الاهل .. و كونوا بخير .. [media]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/nomi_huzaz.wma[/media][/align] |
اقتباس:
|
للذكرى و التاريخ !!
التحايا لرواد هذا البوست العامر و لكم جميعا .. |
تلغراف عاجل الي
بورداب سودانيات، الدوحة: ابحثوا معنا عن هذه الاخت العزيزة صاحبة البوست، و تحدي للحبيب الباش ود الطاهر.. |
الحبيب الهاش الباش
ابو حلا: الوصية في الذمة.. و الامانة في الرقبة.. |
صورة الى فتى المنبر،،
و ناس الجامع الأخضر.. |
| الساعة الآن 01:23 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.