سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   اجمل لحظات في 2010 كانت معهم ...جلسه الامارات (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=17854)

مرافي 09-01-2011 05:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 323181)
مناشدة عاجلة
ناصر يوسف وأحمد زين
أصلو لينا الخال د في محلته
وطمئنونا على صحته
تلفون مافي، لاسلكي مافي والأغرب حتى عند جناهو ما تلقاهو "سودانيات"

الغالي د/ مخير

والله ليك وحشة ومشتاقوووون....

الف سلامة ليك ياخال وان شاء الله عدوينك.
الحكاية شنووو... صايباهوعيييين يا بكور ياربي تكون عين منو...looool
ولا ...نسيب العين ونقول الله يجازي اللي كان السبب...!!!!looool:mad:
هو منو كان السبب ياربي...(وجه بريء جدن)

مرافي 09-01-2011 05:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 323386)
اقتباس:
لم تستطع كلماتى تخطي بابكر .. فقد عجزت عن *"الذين" معه..


* حذف كلمة بنت

الباش الهاش

جمع حريم سالم...:D:D
فاحرفك ياسيدي فيها من الذكاء ما يتخطى فهمنا المتواضع..(براااحة علينا...:D)


مرافي 09-01-2011 05:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق (المشاركة 323352)

وبعدين يطرشني ويعمي بصري ما شفته زول يقول ليهو الزول عيان يقول بضرب ليهو بعد كم يوم ... ;)

هذا فهم راقي ومتقدم ..

يعني مافي داعي لازعاج المريض بالزيارة...

شفتي المعنى الخفي لهذا التصرف...looool

دكترة يااا....بكورنا..:D

بابكر مخير 09-01-2011 05:46 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
هذا فهم راقي ومتقدم ..

يعني مافي داعي لازعاج المريض بالزيارة...

شفتي المعنى الخفي لهذا التصرف...looool

دكترة يااا....بكورنا..:D



السيدة الرزينة
بتحفظ شديد جدن...........
دآ القول
يا سامية الأفلال
دآ الكلام
يا الخالية من الخطآ والملام

همس الشوق 09-01-2011 05:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي (المشاركة 323558)
هذا فهم راقي ومتقدم ..

يعني مافي داعي لازعاج المريض بالزيارة...

شفتي المعنى الخفي لهذا التصرف...looool

دكترة يااا....بكورنا..:D






اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 323561)
اقتباس:


السيدة الرزينة
بتحفظ شديد جدن...........
دآ القول
يا سامية الأفلال
دآ الكلام
يا الخالية من الخطآ والملام


خلاص اتقبلتو فيني :D

بابكر مخير 09-01-2011 05:50 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
شوفوا جنس الختا دا
عاد يا ود امي وحاة القعده ديك الما ببدلها بي راس سنه تاني
الخال لمن ردا ما عارف المتصل منو زاتو ..

وبعدين يطرشني ويعمي بصري ما شفته زول يقول ليهو الزول عيان يقول بضرب ليهو بعد كم يوم ... ;)

غايتو جنس غايتو



هو الختا الغلطان ولا البيقع فيهو :eek:


غايتو جنسا سودان جديد :o

همس الشوق 09-01-2011 05:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 323564)
اقتباس:

هو الختا الغلطان ولا البيقع فيهو :eek:


غايتو جنسا سودان جديد :o



سودان جديد مبتور من الجنوب

حاشاك انت من الغلط
غلطان انا دي يابا :D

بابكر مخير 09-01-2011 05:55 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
أشمعنى يعنى يابيكو ;)

عشان إتي العطر البيهو نحلي روحنا








عشان كدآ وبث
ما الناس طلعو كلهم مسمسين يحمدو سيدهم ...:D



دي عمايل عمو توحة :mad:
الكفا فينا السمسمية :p
وبقت بقرش، لا ريال لا 100 :eek:

مرافي 09-01-2011 06:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 323561)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
هذا فهم راقي ومتقدم ..

يعني مافي داعي لازعاج المريض بالزيارة...

شفتي المعنى الخفي لهذا التصرف...looool

دكترة يااا....بكورنا..:D



السيدة الرزينة
بتحفظ شديد جدن...........
دآ القول
يا سامية الأفلال
دآ الكلام
يا الخالية من الخطآ والملام

سيدي ليت بي دراية بغزل الاحرف ونسج الكلمات

واهدائها لك ثوباً يقيك من كل سؤ...

شكراً لك لاهدائي كل هذه المعاني الطيبة وليتني اكون بحجمها

تسلم ياغالي....:):)


عبدالعزيز خطاب 18-02-2011 01:02 PM

وكانت هكذا الآمال تذهب بنا بعيداً في دنيا الخيال

الله يرحمك يا خالــ د .. لقد أخذت معك من قلبي شليه

إنا لله وإنا إليه راجعون

مرافي 18-02-2011 01:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب (المشاركة 337349)
وكانت هكذا الآمال تذهب بنا بعيداً في دنيا الخيال

الله يرحمك يا خالــ د .. لقد أخذت معك من قلبي شليه

إنا لله وإنا إليه راجعون

الله يا خطاب
الله يا خطاب
إن انسى لا انسى حين نزل الصور
وقال خالكم ممكون وصابر
آحيييييييي يا خطاب آحيييييييي
كنا غافلين ماقايلين الامور ح تسير لهذا النهاية المؤلمة
ابعد كل هذا الضحك واللحظات الحلوة يصير كل ذلك
آآآآآآآآه وآآآآآآآآآآآه


الساعة الآن 01:22 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.