اقتباس:
والله ليك وحشة ومشتاقوووون.... الف سلامة ليك ياخال وان شاء الله عدوينك. الحكاية شنووو... صايباهوعيييين يا بكور ياربي تكون عين منو...looool ولا ...نسيب العين ونقول الله يجازي اللي كان السبب...!!!!looool:mad: هو منو كان السبب ياربي...(وجه بريء جدن) |
اقتباس:
جمع حريم سالم...:D:D فاحرفك ياسيدي فيها من الذكاء ما يتخطى فهمنا المتواضع..(براااحة علينا...:D) |
اقتباس:
يعني مافي داعي لازعاج المريض بالزيارة... شفتي المعنى الخفي لهذا التصرف...looool دكترة يااا....بكورنا..:D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif هذا فهم راقي ومتقدم .. يعني مافي داعي لازعاج المريض بالزيارة... شفتي المعنى الخفي لهذا التصرف...looool دكترة يااا....بكورنا..:D السيدة الرزينة بتحفظ شديد جدن........... دآ القول يا سامية الأفلال دآ الكلام يا الخالية من الخطآ والملام |
اقتباس:
اقتباس:
خلاص اتقبلتو فيني :D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif شوفوا جنس الختا دا عاد يا ود امي وحاة القعده ديك الما ببدلها بي راس سنه تاني الخال لمن ردا ما عارف المتصل منو زاتو .. وبعدين يطرشني ويعمي بصري ما شفته زول يقول ليهو الزول عيان يقول بضرب ليهو بعد كم يوم ... ;) غايتو جنس غايتو هو الختا الغلطان ولا البيقع فيهو :eek: غايتو جنسا سودان جديد :o |
اقتباس:
سودان جديد مبتور من الجنوب حاشاك انت من الغلط غلطان انا دي يابا :D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif أشمعنى يعنى يابيكو ;) عشان إتي العطر البيهو نحلي روحنا عشان كدآ وبث ما الناس طلعو كلهم مسمسين يحمدو سيدهم ...:D دي عمايل عمو توحة :mad: الكفا فينا السمسمية :p وبقت بقرش، لا ريال لا 100 :eek: |
اقتباس:
واهدائها لك ثوباً يقيك من كل سؤ... شكراً لك لاهدائي كل هذه المعاني الطيبة وليتني اكون بحجمها تسلم ياغالي....:):) |
وكانت هكذا الآمال تذهب بنا بعيداً في دنيا الخيال الله يرحمك يا خالــ د .. لقد أخذت معك من قلبي شليه إنا لله وإنا إليه راجعون |
اقتباس:
الله يا خطاب إن انسى لا انسى حين نزل الصور وقال خالكم ممكون وصابر آحيييييييي يا خطاب آحيييييييي كنا غافلين ماقايلين الامور ح تسير لهذا النهاية المؤلمة ابعد كل هذا الضحك واللحظات الحلوة يصير كل ذلك آآآآآآآآه وآآآآآآآآآآآه |
| الساعة الآن 01:22 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.