سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تكريم الإستاذة فاطمة أحمد إبراهيم فى الإحتفال بيوم المرأة العالمى بلندن توجد صور (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=10348)

نبيل عبد الرحيم 09-03-2009 01:02 AM

http://www.sudaneseonline.com/upload...d/DSC_0039.JPG

بابكر مخير 09-03-2009 04:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل عبد الرحيم (المشاركة 135241)
[/SIZE]
الحبيب مخير
إفتقدناك ولكن نجلك كان متواجد وقابلت أيضا هاشم بدر الدين وقريبة وعبد الباقى وقارسيا ونهله وتذكرناك خاصة يوم العزومة التى جمعت بورداب لندن وذكرنى هاشم بيوم مبارة الزمالك والهلال .
أما بخصوص ذلك الشخص الذى أراد تخريب البوست وصرف الأنظار عن التكريم فقيمة فاطمة لا تتأثر برأى ذلك الشخص ,
والغريب أن فاطمة تنال كل تقدير وإحترام مع الجميع حتى من يختلفون معها والدليل ليلة البارحة حيث تبارى الجميع من جميع ألوان الطيف السياسى للمشاركة .
لك المودة

http://sudaniyat.net/up/uploading/Nabeil.jpg
الحبيب نبيل
هذه صورة لك أن تعتز بها قدر ما إعتزاز
جمعتك بين إثنتين هن عظمة الشأن وكل الحنان
جمعتك! مع أمك وأمك
السيدة الوالدة، التي لك أن تفتخر قدر ما إفتخار أنها أُمك وأنك! أنت فلذة كبدها؛ المبارك بدعواتها مما أهلك لأشرف التقدير بضمان جنان النعيم..
والسيدة أُمك، أم سوداننا الحديث


بختك وإبسط يا عم

أمين محمود زوربا 09-03-2009 05:20 PM

فاطمة الجسورة
فاطمة النقية
المتدفقة كنيل
القوية الصامدة مثل الجبل
ام الناس
اول برلمانية سودانية
المناضلة
رئيس الاتحاد النسائي العالمي سابقاً
والرئيس التاريخي للاتحاد النسائي السوداني
* * * *
قل لفاطمة زامليني في النضال واذا ما اشتد حبل المشنقة
اذكريني في مسيرات السلام
لك التحية حيث تكونين

وعاش نضال المراة السودانية

نبيل عبد الرحيم 09-03-2009 06:29 PM

http://www.sudaneseonline.com/upload...d/DSC_0022.JPG
مع نجاة خضر و عفاف بدر

عملن بلا كلل لانجاح اليوم

نبيل عبد الرحيم 09-03-2009 11:03 PM

http://www.sudaneseonline.com/upload...d/DSC_0152.JPG
الأستاذة حسب سيد بدرى تلقى كلمة نساء حزب الأمة

نبيل عبد الرحيم 10-03-2009 12:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 135246)
http://sudaniyat.net/up/uploading/Nabeil.jpg
الحبيب نبيل
هذه صورة لك أن تعتز بها قدر ما إعتزاز
جمعتك بين إثنتين هن عظمة الشأن وكل الحنان
جمعتك! مع أمك وأمك
السيدة الوالدة، التي لك أن تفتخر قدر ما إفتخار أنها أُمك وأنك! أنت فلذة كبدها؛ المبارك بدعواتها مما أهلك لأشرف التقدير بضمان جنان النعيم..
والسيدة أُمك، أم سوداننا الحديث


بختك وإبسط يا عم

الحبيب مخير
أشكرك على كلاماتك الرقيقة

وبالمناسبة الوالدة ليس لها إنتماء سياسى لكن تحب فاطمة ولهذا تحب الإتحاد النسائى وشاركت فاطمة فى قافلة السلام التى توجهت لفرنسا 2001 وقبل ذل لم تسعفها الظروف لرحلة هولندا .
أستاذة فاطمة يحترمها الجميع وبالمناسبة أيام الديمقراطية كانت حبوبتى تسكن بورى نفس الدائرة التى رشحت بها فاطمة فقمت بسؤال حبوبتى (فاطمة) لمن سوف تعطى صوتها فقالت لى أن باكشن (بكره) الشيوعيين لكنى أحب فاطمة وكفاحها بعد أن قاموا ناس النميرى بقتل زوجها .
وأعتقد هذا أبلغ دليل أن الجميع يحترمها حتى وإن إختلفوا معها

نبيل عبد الرحيم 10-03-2009 12:28 AM

http://www.sudaneseonline.com/upload...d/DSC_0112.JPG
الاستاذة أميرة عوض و كلمة الاتحاد النسائى السودانى
فرع المملكة المتحدة
**

نبيل عبد الرحيم 10-03-2009 12:31 AM

http://www.sudaneseonline.com/upload...d/DSC_0143.JPG
كلمة الجالية السودانية بلندن

نبيل عبد الرحيم 10-03-2009 12:32 AM

http://www.sudaneseonline.com/upload...ad/Nabeil6.JPG

نبيل عبد الرحيم 10-03-2009 08:38 PM

http://www.sudaneseonline.com/upload...ad/Nabeil9.JPG
فاطمة أحمد إيراهيم - سيدة جريس

قوت القلوب 10-03-2009 09:17 PM

الاخ نبيل
والاخوة بلتدن
عمل طيب منكم وتكريم صادف اهله
كن رمز الوطنية

نبيل عبد الرحيم 11-03-2009 02:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمين محمود زوربا (المشاركة 135324)
فاطمة الجسورة
فاطمة النقية
المتدفقة كنيل
القوية الصامدة مثل الجبل
ام الناس
اول برلمانية سودانية
المناضلة
رئيس الاتحاد النسائي العالمي سابقاً
والرئيس التاريخي للاتحاد النسائي السوداني
* * * *
قل لفاطمة زامليني في النضال واذا ما اشتد حبل المشنقة
اذكريني في مسيرات السلام
لك التحية حيث تكونين

وعاش نضال المراة السودانية


الشكر للأخ أمين للمرور

نبيل عبد الرحيم 11-03-2009 07:12 PM

http://www.sudaneseonline.com/upload...d/DSC_0337.JPG

***
**
*
الأستاذة تيسير مصطفى

و كلمة حركة القوى الجديدة ( حق )

نبيل عبد الرحيم 11-03-2009 07:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 135225)
أخي الحبيب نبو
لك الشكر في جهدك لإشراك من وقف حظهم السيئ دون التواجد ضمن تلك المجموعة التي نهضت للإحتفال بأم السودان الحديث "الحبيبة الغالية فاطمة"
لكن أخي العزيز
ليتك لم تضع لنا هذا اللينك لنصدم بقرأة مشاركة أحدهم في ذاك البوست التي فيها؟
"يكرموها على سجما ورمادا ؟ "
فهو كمن؟!؟
خدش الجمال فأدمى قلوبنا
ولوث الصفاء فأحزن أفئدتنا
وقال حديث عن الطهارة وهو بذلك يكون قد تجنى على فخر أمتنا..
لا أتعجب أن يكون بين الناس كره ولكن أن تكون فاطمة النقية، الحالمة، المنصفة، المخلصة!؟!؟! مكروه.
لا والف لا
ففاطمة كما أنها خلقت لتحب وتمدح ويتشرف بها..
لك يا فاطمة العذر في ما ذكر وأنا واثق أنك سماحتيه قبل أن يقول قوله، فأنت القلب الكبير الذي خلق ليضم كل السودان وكل سودانية وكل سوداني.
حفظك الله وأعذريني أني لم أكن بين أولائك الذين سعدوا وتشرفو بالإحتفال بك




شكرن نبو ولك كل التقدير



الحبيب مخير
لقد قام الشخص الذى أساءه لفاطمة بسحب مداخلته وكتب


اقتباس:

اقتباس:

في هذا المكان اوردنا وجهة نظر خاصة

لاننا نختلف مع المحتفى بها سياسيا ..

وذلك عملا بحرية الراي ..

الا ان العديد من الاتصالات وصلتني من داخل وخارج السودان

وكذلك وصلتنى العديد من الايميلات في بريدي الخاص ..

اخوتى انا قصدت شخصية فاطمة السياسية وهذا شيئ طبيعي جدا

ان اختلف معها سياسيا ..

ولكن البعض فهم ردي خطا..

وفي الحقيقة انا لا اعرف فاطمة على ارض الواقع

بل اعرفها كسياسية وناشطة .

وان كان ما اوردناه في هذا المكان قد مس شخصا فله العتبي ..

واكرر اعتذاري واسفى الشديدين لكل من مسه قلمنا .

بالرغم من اننا سمعنا عبارات جارحة جدا في اقرب الاقربين الينا

وهذا شيئ طبيعي جدا .. وهكذا هي السياسة .

لكم ودي جميعا


نبيل عبد الرحيم 11-03-2009 07:28 PM

http://www.sudaneseonline.com/upload...d/DSC_0139.JPG

كلمة قطاع المرأة ( الاتحادى الديمقراطى )


الساعة الآن 04:57 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.