[quote]
اقتباس:
الشكر لك جزيل على المداخلة الثرية هي بحق سيرة عطرة دمت متفيئا لكل مرافئ الجمال ياحبيب مودة تعلمها يقينا |
اقتباس:
"الحالم سبانا" من اشعار الراحل محمد عوض الكريم القرشي ؟ كدي اعمل مراجعة، لغاية ما اجيك برواقة ... |
اقتباس:
بطبعي لا أحب (الغُلاط) ;) سياق الكلمات وايحاءاتها (أجد) فيها (نفس) رائعنا محمد بشير عتيق... أنتا شبارقة وين؟ :confused: :D |
اقتباس:
التحايا و الاشواق يا وضيئ : [align=center]كان الغلاط من طبعك و عاجبنا فيك غرور[/align] ترد لي بعد تمانين يوم و تطلع بايحائاتها و تنزل بانفاسها، قطع شك اختلاجات يراعك ما ظبطت معاك في الحتة دي :D:D و اسأل ابو ريم و هاشم و طارق بدوك الاكيدة و كدا .. اها لو انا كسبت ما تنسانا من خيرات ابو مينا،، و طردي تشحنو لي بعلم الوصول، ما يبقي زي قصة واطات بري ديك :D:D قلت لي خفيف الظل :D:D، يمين انت شبارقة ما خاتي عليك :D:D ارقد عافية .. |
اقتباس:
وبعدين ال(تمانين) يوم دي ياخي أنت وكت لابد فيها ومابتظهر الاّ (لمما);) يسووا ليك شنو؟ واطات بري قاااعدة لكن شكلي حاشوف صاحبك ابوأماني أصلو قالوا زول (واصل) وكدة :D أما (خفيف الظل) دي فحقو (تحسن الظن) وتحملها محملا حسنا لا أن تضيق واسعا وتزجي المناطات :D:D نجي لي شبارقة :mad: كدي بس خليني اسافر وأجي بتوفيق الله :mad::mad: :D:D تسلم يامن حبيناك من قلوبنا واخترناك ياحلو :) |
اقتباس:
ممكن نستعين بهاشم طه و ود عثمان لفك شفرة شاعر اغنية "الحالم سبانا" ، اما سنيرنا ابو اماني بجيهك تب في موضوع واطاتك ديك فاقبض فيو قوي، و غير استراتجتك في قهوة النشاط و بيع الجماعة، و افيدك علما بانني حولت مشروع البناء داك لشرق النيل و شطبت و دخلت الكهرباء و الموية و تبقى الاثاث و طارت شهادات شهامة المتلتلة :D:D و اتملت الكردت كاردس للسقف و سأعلن افلاسي في القريب العاجل :D:D |
| الساعة الآن 07:26 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.