سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الحالم سبانا... (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=10737)

عادل عسوم 08-05-2009 03:46 PM

[quote]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 141577)
[B][color=#660099]السلام و التحايا لعادل عسوم
و جميع الاحباب هنا ، و نشارك معكم هنا
رصدا و تحليلا لتلك السيرة العطرة

جميل الحضور وخفيف الظل فيصل
الشكر لك جزيل على المداخلة الثرية
هي بحق سيرة عطرة
دمت متفيئا لكل مرافئ الجمال ياحبيب
مودة تعلمها يقينا

فيصل سعد 09-05-2009 05:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم (المشاركة 141738)
قمر دورين ياغالية
يقال بأن راحلنا محمد بشير عتيق قد ألف ولحّن هذه الأغنية وبعثها (متكاملة) الى راحلنا عثمان الشفيع!
أنظري كم يتسق اللحن مع الكلمات!!
أما كابلي فقد أعطاها نكهة وأبعادا جديدة بصوته الملوكي وأدائه الأخاذ...
شكرا على المرور البهي والمداخلة
مودتي

سلام يا عادل، اعتقد ان اغنية
"الحالم سبانا" من اشعار الراحل محمد عوض الكريم القرشي ؟
كدي اعمل مراجعة، لغاية ما اجيك برواقة ...

عادل عسوم 29-07-2009 11:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 144677)
سلام يا عادل، اعتقد ان اغنية
"الحالم سبانا" من اشعار الراحل محمد عوض الكريم القرشي ؟
كدي اعمل مراجعة، لغاية ما اجيك برواقة ...

فوفو ياجميل
بطبعي لا أحب (الغُلاط) ;)
سياق الكلمات وايحاءاتها (أجد) فيها (نفس) رائعنا محمد بشير عتيق...
أنتا شبارقة وين؟ :confused:
:D

فيصل سعد 29-07-2009 08:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم (المشاركة 155955)
فوفو ياجميل
بطبعي لا أحب (الغُلاط) ;)
سياق الكلمات وايحاءاتها (أجد) فيها (نفس) رائعنا محمد بشير عتيق...
أنتا شبارقة وين؟ :confused:
:D




التحايا و الاشواق يا وضيئ :

[align=center]كان الغلاط من طبعك
و عاجبنا فيك غرور[/align]

ترد لي بعد تمانين يوم و تطلع بايحائاتها
و تنزل بانفاسها، قطع شك اختلاجات يراعك ما ظبطت
معاك في الحتة دي :D:D و اسأل ابو ريم و هاشم
و طارق بدوك الاكيدة و كدا ..

اها لو انا كسبت ما تنسانا من خيرات ابو مينا،،
و طردي تشحنو لي بعلم الوصول، ما يبقي
زي قصة واطات بري ديك :D:D

قلت لي خفيف الظل :D:D، يمين انت
شبارقة ما خاتي عليك :D:D

ارقد عافية ..

عادل عسوم 30-07-2009 07:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 156034)


التحايا و الاشواق يا وضيئ :

[align=center]كان الغلاط من طبعك
و عاجبنا فيك غرور[/align]

ترد لي بعد تمانين يوم و تطلع بايحائاتها
و تنزل بانفاسها، قطع شك اختلاجات يراعك ما ظبطت
معاك في الحتة دي و اسأل ابو ريم و هاشم
و طارق بدوك الاكيدة و كدا ..

اها لو انا كسبت ما تنسانا من خيرات ابو مينا،،
و طردي تشحنو لي بعلم الوصول، ما يبقي
زي قصة واطات بري ديك

قلت لي خفيف الظل يمين انت
شبارقة ما خاتي عليك :D:D

ارقد عافية ..

صاحبك ومعاهو ريم وامها وأختها مرقوها فييييي قطر وبكرة مابعيد يظهر في صورة مع الباش :D
وبعدين ال(تمانين) يوم دي ياخي أنت وكت لابد فيها ومابتظهر الاّ (لمما);) يسووا ليك شنو؟
واطات بري قاااعدة لكن شكلي حاشوف صاحبك ابوأماني أصلو قالوا زول (واصل) وكدة :D
أما (خفيف الظل) دي فحقو (تحسن الظن) وتحملها محملا حسنا لا أن تضيق واسعا وتزجي المناطات :D:D
نجي لي شبارقة :mad:
كدي بس خليني اسافر وأجي بتوفيق الله
:mad::mad:
:D:D
تسلم يامن حبيناك من قلوبنا واخترناك ياحلو
:)

فيصل سعد 30-07-2009 05:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم (المشاركة 156060)

أما (خفيف الظل) دي فحقو (تحسن الظن) وتحملها محملا حسنا لا أن تضيق واسعا وتزجي المناطات :D:D

:)

يا زول مافي ضيق و دي ليست الا مناكفة حميمة ،
ممكن نستعين بهاشم طه و ود عثمان لفك شفرة
شاعر اغنية "الحالم سبانا" ، اما سنيرنا ابو اماني
بجيهك تب في موضوع واطاتك ديك فاقبض فيو قوي،
و غير استراتجتك في قهوة النشاط و بيع الجماعة، و افيدك
علما بانني حولت مشروع البناء داك لشرق النيل و شطبت
و دخلت الكهرباء و الموية و تبقى الاثاث و طارت شهادات
شهامة المتلتلة :D:D و اتملت الكردت كاردس للسقف
و سأعلن افلاسي في القريب العاجل :D:D


الساعة الآن 07:26 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.