سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تشيني هاكا .. أو عندما يرقص الهوسا ويغنون!! (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=15628)

عبد العزيز بركة ساكن 05-09-2010 09:27 AM

هذا الموضوع المُدهش الجميل، وسوف امطركم بوابل من امثال امة الهوسا الجميلة، ولكن قبل كدا عايز اقول
كلمة تشيني هكا معناها (هو كدا)
ونحن كدا في لغة الهوسا( مو هكا)
وانتو كدا ( كو هكا)

وسوف اعود

فيصل سعد 05-09-2010 09:55 AM

شكرا لنثر هذا الجمال
هنا يا صاحب ..

لك السلام و الانسجام
و طيبات الاماني ..

سمراء 16-10-2010 01:23 PM

ماذلنا فى شواطى الانتظار يا عبد الجليل
لاتمام مابدأته عن هذه القبيلة ..

وهاد ابراهيم محمد 17-10-2010 02:12 AM


اقتباس:

المشاركة بواسطة: سمراء

ماذلنا فى شواطى الانتظار يا عبد الجليل

لاتمام مابدأته عن هذه القبيلة ..

وانا معك أنتظر...
هذه سياحة راقية ورب العباد

وتثنية لرأيك يا سمراء... الذين تكلم عنهم خالد الحاج هنا هم الأمبررو
عشقي الاول منذ زمن بعيد كنت فيه مُشرعة للحب وكانت نيالا تضرب لي معهم
موعد دائم لا يخلفونه ولا يتأخرون.



معتصم الطاهر 17-10-2010 08:41 AM

من مصائب الدنيا علينا انشغال عبدو عنا ..

؟؟؟

الرشيد اسماعيل محمود 17-10-2010 11:41 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد العزيز بركة ساكن http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif


وسوف اعود
ثم..
ولم تعد حتي الآن..
في إنتظاركما معا..
هذا الساكن..وذاك الجليل.

ناصر يوسف 18-10-2010 02:08 PM

يا عبد الجلي ويا بركه ساكن ويا خالد الحاج ويا كلكم

يا أبقوا تعالوا علينا هنا بسراااااااااع ولا نمشي

أصلنا قرفانين من روحنا دي

وأخلاقنا بقت في ( مناخيرنا)

تعالوا علشان ما تلقونا نفذنا هروبنا من مِتِل هذه الفِجَات


الساعة الآن 02:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.