1000 مبروك ...
وبيت مال وعيال ... |
يعني نقول بعد كم يوم وبالكتير شهر وااااااحد:
كان معانا هنانا وليدنا "محمد علي" ما هو قائمة ممن كانو معانا هنا.... صابهم ما سيصيبك في جمعة أكتوبر "اليتيمة" كثييييييير،، منهم من قضآ مع زميلة لنا هنانا وإختفوا الاتنين ومنهم من إستعاض بالغرباء وغاب براهو... لكنهم وكلهم ومن دون فرز في الاخير،،،،، سابونا أمير، الرباطابي... أخاف يكون وليدنا أميري، لفآ لفهم.... يا زول قالها الخال: كفارة وإن شاء الله بيت "مال" وعيال.. الأولى، تدبيرك والتانية تدبير غيرك;) والعكس صحيح،، إنستر وما تصيحgoood |
الف الف مبروك الفطن الوسيم
ربنا يتمم علي خير واكيد حضور يوم الجمعه لكن مش العقد ده حق الرجال بث:D:D غايتو انا وسمرا جايين نظام احسبونا مع الرجال ما فارقة كتير:p |
ألف مبروك أخ محمد.... أدام الله الأفراح........ |
اقتباس:
الف مبروك يامحمد وربنا يتمم بخير |
مبروك
الف مبروك وربنا يتمم على خير |
عاطر التهاني أخونا محمد
وإن شالله ربنا يجعلو عامر |
ألف مبروك أخ محمد....أدام الله الأفراح......بيت مال وعيال
|
الف الف مبروك
ربنا يتم علي خير |
الف مبروك
ربنا يسعدك ويهنيك |
الف مبرووك وربنا يتمم لك علي خير |
تهانى الحارة وألف مبروك
|
ألف مبروك ياجميل .. ربنا يتمم على خير .. !!
تحياتي |
محمد علي مبروك وربنا يتمم ليكم على خير ويسعدك بيها وسعدها بيك وتعمروا بيتم مال وعيال وبختك الموصلي حا يصل البلد كمان يومين يعنى حفلاتك بهية .. ودعوتك دعوة مراكبية:) انا وخالك نصلك كيف :confused: |
| الساعة الآن 07:44 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.