اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المجتبي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif عبد القادر جاويش رجل من زمن كانت الاخلاق فيه قيمة فاختفت واعتكف يبحث عنها وسط ركام وزحام شديد وسيد الرائحة يفتح خشم البقرة يا جاويش اتمني ان تجدها هنا محبتي العزيز أبو المجتبي شكرا للترحيب وانت الطبيب الانسان الوفي للقسم المغلظ الباحث في اغوار الانسان عن معنى الانسان شكرا .... ونتلاقي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المجتبي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif عبد القادر جاويش رجل من زمن كانت الاخلاق فيه قيمة فاختفت واعتكف يبحث عنها وسط ركام وزحام شديد وسيد الرائحة يفتح خشم البقرة يا جاويش اتمني ان تجدها هنا محبتي ابوالمجتبى تحية وسلاما التحية لك وانت تضمد جرح الروح بمبادراتك الانسانية وتضمد وجع الجسد فى زمن استحالت فيه احلامنا الغضة الى احماض امينية وجلسرين فى امعاء الانانية ..شكرا ياانسان |
جاويش التحايا
ولك ترحيب بطعم قلمك مستحق وشكرا لمن بادر بترحيبه بمقدمك الــــــــجميل شكرا 30 |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif جاويش التحايا ولك ترحيب بطعم قلمك مستحق وشكرا لمن بادر بترحيبه بمقدمك الــــــــجميل شكرا 30 شكرا لاهتمامك وترحيبك والتحية للزول الحميل الدقيقة 30 واللجميع |
اقتباس: أهلا وسهلا ومرحبا بك يا أخي الكريم.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدقيقة 30 http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif لا اعرف كيف اكتب ترحيبا يليق.... يا ايها النقى الاستاذ عبد القادر محمد فضل جاويش..صاحب (بورترية) الشهيرة مرحب بك فى هذا المنتدى الذى يشبهك طعما ومعنى اتمنى ان تجد المكان مريحا كى نستمتع بما تحمله من رؤية مختلفة وفلسفة حياة .... مرحب بك ايها القلم الجميل |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الحارث الضوّي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif اقتباس: أهلا وسهلا ومرحبا بك يا أخي الكريم. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدقيقة 30 http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif لا اعرف كيف اكتب ترحيبا يليق.... يا ايها النقى الاستاذ عبد القادر محمد فضل جاويش..صاحب (بورترية) الشهيرة مرحب بك فى هذا المنتدى الذى يشبهك طعما ومعنى اتمنى ان تجد المكان مريحا كى نستمتع بما تحمله من رؤية مختلفة وفلسفة حياة .... مرحب بك ايها القلم الجميل مرحبا بك اخى معتصم ..شكرا |
| الساعة الآن 09:42 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.