سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مرحب بك الصحفى الشفيف جاويش.. (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=17180)

عبد القادر جاويش 25-11-2010 01:26 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المجتبي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
عبد القادر جاويش
رجل من زمن كانت الاخلاق فيه قيمة
فاختفت
واعتكف يبحث عنها وسط ركام
وزحام شديد
وسيد الرائحة يفتح خشم البقرة يا جاويش
اتمني ان تجدها هنا
محبتي



العزيز أبو المجتبي
شكرا للترحيب وانت الطبيب الانسان
الوفي للقسم المغلظ الباحث في اغوار الانسان عن معنى الانسان
شكرا ....
ونتلاقي

عبد القادر جاويش 27-11-2010 11:03 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المجتبي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
عبد القادر جاويش
رجل من زمن كانت الاخلاق فيه قيمة
فاختفت
واعتكف يبحث عنها وسط ركام
وزحام شديد
وسيد الرائحة يفتح خشم البقرة يا جاويش
اتمني ان تجدها هنا
محبتي




ابوالمجتبى تحية وسلاما التحية لك وانت تضمد جرح الروح بمبادراتك الانسانية
وتضمد وجع الجسد فى زمن استحالت فيه احلامنا الغضة الى احماض امينية وجلسرين فى امعاء الانانية ..شكرا ياانسان

طارق الحسن محمد 27-11-2010 11:37 AM

جاويش التحايا
ولك ترحيب بطعم
قلمك
مستحق
وشكرا لمن بادر
بترحيبه
بمقدمك
الــــــــجميل
شكرا 30

عبد القادر جاويش 27-11-2010 12:58 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
جاويش التحايا
ولك ترحيب بطعم
قلمك
مستحق
وشكرا لمن بادر
بترحيبه
بمقدمك
الــــــــجميل
شكرا 30



شكرا لاهتمامك وترحيبك والتحية للزول الحميل الدقيقة 30 واللجميع

معتصم الحارث الضوّي 27-11-2010 12:59 PM

اقتباس: أهلا وسهلا ومرحبا بك يا أخي الكريم.


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدقيقة 30 http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
لا اعرف كيف اكتب ترحيبا يليق....
يا ايها النقى
الاستاذ عبد القادر محمد فضل جاويش..صاحب (بورترية) الشهيرة
مرحب بك فى هذا المنتدى الذى يشبهك طعما ومعنى
اتمنى ان تجد المكان مريحا كى نستمتع بما تحمله من رؤية مختلفة
وفلسفة حياة ....
مرحب بك ايها القلم الجميل

عبد القادر جاويش 27-11-2010 01:05 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الحارث الضوّي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
اقتباس: أهلا وسهلا ومرحبا بك يا أخي الكريم.


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدقيقة 30 http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
لا اعرف كيف اكتب ترحيبا يليق....
يا ايها النقى
الاستاذ عبد القادر محمد فضل جاويش..صاحب (بورترية) الشهيرة
مرحب بك فى هذا المنتدى الذى يشبهك طعما ومعنى
اتمنى ان تجد المكان مريحا كى نستمتع بما تحمله من رؤية مختلفة
وفلسفة حياة ....
مرحب بك ايها القلم الجميل



مرحبا بك اخى معتصم ..شكرا


الساعة الآن 09:42 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.