اقتباس:
ياخ حسينا بعد دخولك المكان ده اننا حانتعلم حاجات كتيرة ونستفيد بس طول بالك معانا انا غايتو شوية اخير من عكود ده :D بس سؤالى ليه انا دائما البرامج بتجينى على هيئة بقول لى تفتحيها عبر شنو ؟ وماتفتح معاى ؟ |
اقتباس:
الرشيد حبابك الف .. ومرحب بيك دايما وما تقطع رجلك باللاي كلامك دا بدي الزول حافز لتقديم المزيد |
اقتباس:
بطلي محاثيث وكدا قلت لي اخير من عكـــود :D يا سمراء المرة الماضية قلت ليك لازم يكون عندك برنامج لفك ضغط الملفات لأنو الملفات بتاعة اي برنامج بتكون كبيرة وعشان يقللوا حجم هذه الملفات يتم ضغطها بواسطة أحد برامج الضغط وعشان كدا ما بتفتح معاك طوالي اشهر برامج الضغط هي برنامج (WinZip) و (Winrar) ولازم يكونوا في جهازك عشان تتعاملي مع الملفات وتفتحيها هنا سوف تجدين رابط لبرنامج وينرار لفك ضغط الملفات الرابط هو: http://www.4shared.com/account/file/94Q5Yz7v/Setup.html اضغطي على (تنزيل الآن) بالعربي وبعدين سطبي البرنامج في جهازك بعد كدا اي حاجة بتنزل معاك سمح :D |
البشاري سلامات
والله انا بمر مارت كدة بهنا بس ما بركز لانو الشبكة عندنا زفت جا واحيانا مافي الي دانولود الا بعد حرق روح عشان كدة اي فيديو او لينك في المنتدي ماحصل شاهتدو ولا استمعت ليه والمشغل Zain connect البرنامج ماعندو علاقة بنوع النسخة اصلية ولا تقليد ؟ لانو نحن شغالين بنسخة ويندوز 7 الشهرية دي برضو شوف لينا كراك او حاجة نعدل الويندوز بتاعنا دا عموما لوشبكتنا اتصلحت حنكون في حلقة تطبيقية ولك سلامي |
اقتباس:
ومرورك يسعدنا |
تسلم يا امين يابشاري
ماعندي غير اقوليك تتنفع يابا بي وليداتك اللي هم لسة امهم ماجات.:D:D البرنامج رهيييب بالله فلفل لي جهازي فلفلة نفضو لي نفيض مووبالغة ممنونيييين وفقك الله |
شكراُ ياالبشاري
البرنامج يعمل بطريقة جيدة، اكتشف مشاكل كتيرة في الكمبيوتر ، وسرع الانترنت وإنت مشكور، نفس مشكلة عكود ، عن طريق قوقل حاحاول أنزلها بطريقتك. شكراُ ليك يا جميل تمنياتنا بالتوفيق. |
| الساعة الآن 12:43 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.