مبر
ياااااااااااااااااااااااااااااه دا كمان حاجه تاني أدب ... ذوق رقي ... إحترام ما بعده حقيقي مكسب لبورداب الإمارات يا مبر كم أحترامك لانك أهلن لذلك |
ميسون
ههههههههههههههه جميله هادئه رقيقه كما كلماتها تدخل فيك زي النسمه عليها قصة شعر موباااااااااالغه غايتو في البدايه زعلت بابكر مخير لكن تاني زي البقو اصحاب |
اقتباس:
سغنتوووووووووووووتي يعلم الله :p :p |
إفتقدنا في جلستنا الجميل عكود
إلتقيناه في ليله الخميس الجميله انه رائع وهادي لك الإحترام التقدير |
همس الشوق
صباحاتو يا اخيه.... حكايتكم شنو كبوا لينا معاكم نسكر شوية امبارح مرافي لط ;):D والليلة همس مترنحة :D:D يعني بصراحة كدا دا شغل حندكه وكـــده looool بختكم والله احساس جميل ان تقابل من تتواصل معهم اسفيرياً القلم قد لا يعبر احياناً عن كل مكنونات الشخوص والدنيا تســـوى اييييييييه يا همس غير لمة ناس في خير تحاياي خارج النص: السكرة لو فكت تعالي كملي الباقي |
اقتباس:
صدقني يا ناصر بروحه المرحه وجمال نفسه أصغر بكتيييييييييييير انت قول حاسدو بس :D |
اقتباس:
هههههههههه أمين كل سنه وإنت بألف خير وصحه وعافية والسنه الجايه إن شاء تبقوا تلاته ;) بجد يا أمين الواحد ما قادر يوفي الناس حقها والإحساس صعب يترجم في كلمات وزي ماقال ابو اللمين وصف البهجه في كلمات محال يتقال بس خزلتنا المشاريب أقصد الصور |
|
اقتباس:
:o جلسة ما منظور مثيلها ... همس الشوق: لو كان أختارو ليك اسم تانى ما كان أوفوك حقك واللاى فعلا ...زولة بس زى "همسة"...:cool: مرافئ: دافئة الابتسامة ...وفى عينيها مرسى...:cool: مبر: قال تلاته كلمات فقط فى ذاك اللقاء .."السلام عليكم ...ومع السلامة" :D الخال: خالى..:o بابكر عباس: عربتو سمحة :D بابكر مخير: أووووووووو ...:D |
اقتباس:
همس الشوق: لو كان أختارو ليك اسم تانى ما كان أوفوك حقك واللاى فعلا ...زولة بس زى "همسة"...:cool: اقتباس: اقتباس: اقتباس:
كلام زى دا ومنك انتى معناها الزول يعمل حسابو .. و ما يلاقى الزول دى أبدا .. اقتباس: اقتباس: اقتباس:
الباقى حيدفقو هنا .. اقتباس: اقتباس: اقتباس:
اريتو بى حالى .. اقتباس: اقتباس: اقتباس:
والله لو دا كل الشفتيهو فيهو .. يبقى ( قل يا رجل ) أو ( قم يا رجل) .. اقتباس: اقتباس: اقتباس:
فى شنو ..ولا فى شنو ..؟ |
اقتباس:
الناس سكارى وماهم بسكارى انا لي الليلة بي باقي اللط...شغل الليل ما صعب... يخيل لي اجمل اللحظات حينما تلتقي بعضو من سودانيات غايتو يوم اللمة دااك كان التكنو عيد...:D:D |
اقتباس:
أزيك وكل سنه وإنتي بالف خير وعافيه والله تصدقي يا سماره كميه من الصور لكن للأسف الكاميرا ضاعت بما تحمل من جمال العشم في كاميرة الخالد |
اقتباس:
الباش الهاش والله فرحته جنس فرح هو لمن قالوا انت جائي لمن مخير زعل :D كنا نتمنى وصولك ليزدان المكان لكن الجايات أكثر |
اقتباس:
البت دي سكرى لط لدرجه ما قادره تتكلم أساليني منها أنا :D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif اهو الجمال أصبح عندكم هناك والله ما مشيت آيتها حتة.. ياني قاعد حدآكم والجمال كلهو معاكم gooodgoood |
| الساعة الآن 12:05 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.