سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   اجمل لحظات في 2010 كانت معهم ...جلسه الامارات (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=17854)

همس الشوق 02-01-2011 08:32 AM

مبر

ياااااااااااااااااااااااااااااه

دا كمان حاجه تاني
أدب ...
ذوق
رقي ...
إحترام ما بعده

حقيقي مكسب لبورداب الإمارات يا مبر

كم أحترامك لانك أهلن لذلك

همس الشوق 02-01-2011 08:33 AM

ميسون
ههههههههههههههه
جميله
هادئه
رقيقه كما كلماتها
تدخل فيك زي النسمه
عليها قصة شعر
موباااااااااالغه
غايتو في البدايه زعلت بابكر مخير

لكن تاني زي البقو اصحاب

ناصر يوسف 02-01-2011 08:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق (المشاركة 320116)
حأبدا بالرجل القامه

بابكر مخير

رجل كريم حتى الترف ... جميل في دواخله ... يتسربل الى اعماقك دون أن تشعر .. اطفى على الجلسه متعه بجد .. ضحكنا حتى الثماله

عمره لا يتعدى ال 20 عام :D:D:D


سغنتوووووووووووووتي يعلم الله :p :p

همس الشوق 02-01-2011 08:44 AM

إفتقدنا في جلستنا الجميل عكود

إلتقيناه في ليله الخميس الجميله

انه رائع وهادي

لك الإحترام التقدير

Amin Bushari 02-01-2011 08:44 AM

همس الشوق

صباحاتو يا اخيه....
حكايتكم شنو كبوا لينا معاكم نسكر شوية
امبارح مرافي لط ;):D والليلة همس مترنحة :D:D
يعني بصراحة كدا دا شغل حندكه وكـــده looool
بختكم والله احساس جميل ان تقابل من تتواصل معهم اسفيرياً
القلم قد لا يعبر احياناً عن كل مكنونات الشخوص
والدنيا تســـوى اييييييييه يا همس غير لمة ناس في خير

تحاياي


خارج النص: السكرة لو فكت تعالي كملي الباقي

همس الشوق 02-01-2011 08:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف (المشاركة 320125)
سغنتوووووووووووووتي يعلم الله :p :p


صدقني يا ناصر
بروحه المرحه
وجمال نفسه
أصغر بكتيييييييييييير

انت قول حاسدو بس :D

همس الشوق 02-01-2011 08:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari (المشاركة 320127)
همس الشوق

صباحاتو يا اخيه....
حكايتكم شنو كبوا لينا معاكم نسكر شوية
امبارح مرافي لط ;):D والليلة همس مترنحة :D:D
يعني بصراحة كدا دا شغل حندكه وكـــده looool
بختكم والله احساس جميل ان تقابل من تتواصل معهم اسفيرياً
القلم قد لا يعبر احياناً عن كل مكنونات الشخوص
والدنيا تســـوى اييييييييه يا همس غير لمة ناس في خير

تحاياي


خارج النص: السكرة لو فكت تعالي كملي الباقي

أمين دي ما أظنها تفك قريب
هههههههههه

أمين كل سنه وإنت بألف خير وصحه وعافية
والسنه الجايه إن شاء تبقوا تلاته ;)

بجد يا أمين الواحد ما قادر يوفي الناس حقها والإحساس صعب يترجم في كلمات

وزي ماقال ابو اللمين
وصف البهجه في كلمات محال يتقال

بس خزلتنا المشاريب
أقصد الصور

همس الشوق 02-01-2011 09:08 AM


ميسون مطر 02-01-2011 09:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق (المشاركة 320122)
ميسون
هههههههههههههههجميله
هادئه
رقيقه كما كلماتها
تدخل فيك زي النسمه
عليها قصة شعر
موباااااااااالغه
غايتو في البدايه زعلت بابكر مخير

لكن تاني زي البقو اصحاب

ميسون هههههههههههههه ؟؟
:o


جلسة ما منظور مثيلها ...

همس الشوق: لو كان أختارو ليك اسم تانى ما كان أوفوك حقك واللاى
فعلا ...زولة بس زى "همسة"...:cool:

مرافئ: دافئة الابتسامة ...وفى عينيها مرسى...:cool:

مبر: قال تلاته كلمات فقط فى ذاك اللقاء .."السلام عليكم ...ومع السلامة" :D

الخال: خالى..:o

بابكر عباس: عربتو سمحة :D

بابكر مخير: أووووووووو ...:D

معتصم الطاهر 02-01-2011 09:55 AM

اقتباس:


همس الشوق: لو كان أختارو ليك اسم تانى ما كان أوفوك حقك واللاى
فعلا ...زولة بس زى "همسة"...:cool:






اقتباس:

اقتباس:
اقتباس:

مرافئ: دافئة الابتسامة ...وفى عينيها مرسى...:cool:

كلام زى دا ومنك انتى معناها الزول يعمل حسابو .. و ما يلاقى الزول دى أبدا ..


اقتباس:

اقتباس:
اقتباس:

مبر: قال تلاته كلمات فقط فى ذاك اللقاء .."السلام عليكم ...ومع السلامة" :D

الباقى حيدفقو هنا ..


اقتباس:

اقتباس:
اقتباس:

الخال: خالى..:o

اريتو بى حالى ..


اقتباس:

اقتباس:
اقتباس:

بابكر عباس: عربتو سمحة :D

والله لو دا كل الشفتيهو فيهو .. يبقى ( قل يا رجل ) أو ( قم يا رجل) ..


اقتباس:

اقتباس:
اقتباس:

بابكر مخير: أووووووووو



فى شنو ..ولا فى شنو ..؟

مرافي 02-01-2011 10:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari (المشاركة 320127)
همس الشوق

صباحاتو يا اخيه....
حكايتكم شنو كبوا لينا معاكم نسكر شوية
امبارح مرافي لط ;):D والليلة همس مترنحة :D:D
يعني بصراحة كدا دا شغل حندكه وكـــده looool
بختكم والله احساس جميل ان تقابل من تتواصل معهم اسفيرياً
القلم قد لا يعبر احياناً عن كل مكنونات الشخوص
والدنيا تســـوى اييييييييه يا همس غير لمة ناس في خير

تحاياي


خارج النص: السكرة لو فكت تعالي كملي الباقي

والله يا الامين اخوي

الناس سكارى وماهم بسكارى

انا لي الليلة بي باقي اللط...شغل الليل ما صعب...

يخيل لي اجمل اللحظات حينما تلتقي بعضو من سودانيات

غايتو يوم اللمة دااك كان التكنو عيد...:D:D

همس الشوق 02-01-2011 10:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء (المشاركة 320159)
همووووووس ، كل سنة وانت همس الغاليه

عاينى كلامك ده كلووو مامقنع ..الا تجيبى الصور
الليلة حانعمل ليكم حركاتكم البتسوووها لينا ديك :D

سماره يا غاليه
أزيك وكل سنه وإنتي بالف خير وعافيه

والله تصدقي يا سماره كميه من الصور
لكن للأسف الكاميرا ضاعت بما تحمل من جمال
العشم في كاميرة الخالد

همس الشوق 02-01-2011 10:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 320161)
اقتباس:


همس الشوق: لو كان أختارو ليك اسم تانى ما كان أوفوك حقك واللاى
فعلا ...زولة بس زى "همسة"...:cool:






اقتباس:

اقتباس:



كلام زى دا ومنك انتى معناها الزول يعمل حسابو .. و ما يلاقى الزول دى أبدا ..


اقتباس:

اقتباس:



الباقى حيدفقو هنا ..


اقتباس:

اقتباس:



اريتو بى حالى ..


اقتباس:

اقتباس:



والله لو دا كل الشفتيهو فيهو .. يبقى ( قل يا رجل ) أو ( قم يا رجل) ..


اقتباس:

اقتباس:



فى شنو ..ولا فى شنو ..؟


الباش الهاش
والله فرحته جنس فرح هو لمن قالوا انت جائي
لمن مخير زعل :D

كنا نتمنى وصولك ليزدان المكان
لكن الجايات أكثر

همس الشوق 02-01-2011 10:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء (المشاركة 320162)
لووووووووووووووووووووووول اتا يايمة تتعلى مااااااتدلى
عارفاك بتجيبى الحقائق بدون تزوير ذى ناس هموس ديل

اها قلتى لى قال تلاتة كلمات بس !! اها ديل اتنين التالته قال شنو ؟ ولى منو ؟looool اوع يكون قاله للرويعى ..وبتكون طبعا ارح :D
ولا اوووووب على فى حالة عجبو زول من الزوازيل

والرويعى قلت لى عجبتك بس عربيتو :D ...ولا اطلق الجزء واراد الكل ;)

الخال خالى دى نوهااائى ماوقعت لى !!
اوع يكون قصدك خالى الوفاااض :D!!

اما بيكو ده اصلاً يابت ..اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو:D

يا بت ما تسمعي كلامها
البت دي سكرى لط لدرجه ما قادره تتكلم

أساليني منها أنا :D

بابكر مخير 02-01-2011 10:26 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
اهو الجمال أصبح عندكم هناك



والله ما مشيت آيتها حتة..
ياني قاعد حدآكم والجمال كلهو معاكم gooodgoood


الساعة الآن 12:05 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.