اقتباس:
الأنبياء لهم ما لهم والرسل لهم ما لهم.. والله الملك الواحد الأحد، هو من جاء لنا بمن ينبئنا بالخبر اليقين وأرسل لنا من يحمل من عنده رسالة الدين... كم هم الأنبياء وما عدد الرسل؟؟ |
وليدي الحبيب أبو الحفيد الغالي..
لو لم نسأل لما علمنا.. ولو لم نتقصى الأمر لما إقتنعنا.. لك الحب كله في عيد له فرحتين |
اقتباس:
كل عام وإتا بالف خير... حبيبي "المئذون" gooodgoood ــــــــــــ ومنه شربنا ولم نثمل ولكنا، هنا وقفنا لنتحرى الأمر حين غلبنا تحري الشهر، ففطر من فطر يوم قبله وفطر من فطر يوم بعده :rolleyes:.. وهاكذا حالنا... طبعن الأيام الفاتت السوق كانت واقفة ما رمضان وماااااااااااافي "العقودات" :D:D:D |
اقتباس:
سامحني أني ما قادر أتقيد بما قيل لي كي أحسنه.. ورغم !؟ لك دينك ولي دين لك خالص محبتي :cool::cool: |
اقتباس:
يابا ما بث صهاينة الخرطوم... فالصهاينة كُّثر.. |
اقتباس:
كل عام وإتا بخير إجابة تثير السؤال مراراً (دآ التحته خط وبالبنط الكبير).. Confusion جميل ان تذكر أن للخوارزمي تمثال في منبر علم بالغرب.. لكنا نكفر حتى من إكتشف لنا البنسلين كعلاج و"بيل قيت" الذي فتح لنا باب اللقاء ويتبرع بملايين أضعاف مما يصرفه "المبذخين" على موائدهم من مال الشعوب المقهورة ويملئون بهم بطونهم من السحت.. يابا تركيا تحكم بعلمانية ولا أتاتورك كان "كوز" :eek::eek: بعض من رد على مداخلتك التي تشكر عليها |
اقتباس:
الاخ بابكر مخير صباح الخير الظلم بكل انواعه واشكاله وممارساته حرام شرعا وكما جاء في الحديث القدسي( ياعبادي اني حرمت الظلم علي نفسي وجعلته محرما فلا ظالمو) فالحديث موجه لجميع العباد بمختلف دياناتهم سواء المسيحيه او الاسلاميه وانت ذكرت في حديثك المجاهره بظلم الاسلاميين (الرجاء تشكيل بظلم) لانها تحميل اكتر من معني ومدلول واحد يصب في مصلحه الاسلامين والاخر عكسه والالحاد كما هو معروف انكار المعلوم وانكار وجود الله سبحانه وتعالي فكيف يصفوه بالالحاد وهم يؤمن بالله وبوجوده (بغض النظر عن مدي درجه ايمانه وعلاقته بربه) ده في حد زاتو اعلي درجات الظلم للمجاهر بالظلم. في قصه صحبك السكران دا يابابكر احس فيها بالدنيويه للسلف الصالح (حسب وجه نظري الشخصيه طبعا) لذلك لاتعليق عليها. الاخت ام التيمان مع اتفاقي التام معك ومع الاخ فتحي مسعد بخصوص اقتباس الاخ عبدالعزيز لمشاركتك.. الا انني اختلف معاك في نوع اسئلتك الاستفساريه لانو اي خواجه دخل الاسلام جديد قادر انو يميز ويحدد من هم الانبياء ويفرق بينهم وبين السحره. اخيرا كل عام وكلكم بخير ومزيدا من الجمال والاخوه |
اقتباس:
نفرعها ليك بالتهنئة بالعيد وأعاده الله على الجميع بكل خير... تعرف يابا أحبائي أو أغلبهم، يحملوا عليا عدم وضوح القصد في البكتبه والقليلين من الما بلوموني بينتقدوني في لغتي الهيا لا لامة فصحى ولا عامية.. وعلى العموم قولك صآآآآآح في حكاية أنه الكلمة غير (مشكلة) بتبقآ "مشكلة" loooollooool شكلها وتلقى أنك وقعت ليك.. سلام ومودة |
1 مرفق
http://majdah.maktoob.com/vb/majdah24891/
هل وزيرتنا ملتزمة بما جاء قصدي الشابة سناء :( ولا حكومتها سمحت ليها بهاذا الكم منه.. مراعاة أنها تظهر في التلفزيون ودون "نقاب".. أما الحجاب فوجوبه.. عن موقع الشباب.. بيان الحكم الشرعي في الحجاب هل هو فرض في الشريعة الإسلامية أم لا ؟ إن حجاب المرأة المسلمة فرض على كل من بلغت سن التكليف ، وهو السن الذي ترى فيه الأنثى الحيض ، وهذا الحكم ثابت بالكتاب والسنة وإجماع الأمة ، فالكتاب : قال الله تعالى : (يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ المُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلابِيبِهِنَّ) (الأحزاب 059) وقال تعالى في سورة النور : (وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فَرُوجَهُنَّ وَلاَ يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلاَّ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلاَ يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ) (النور 031) . وأما الحديث فيقول النبي صلى الله عليه وسلم : " يا أسماء ، إن المرأة إذا بلغت المحيض لم يصلح أن يرى منها إلا هذا وهذا . وأشار إلى وجهه وكفيه " رواه أبو داود . وهذا إجماع المسلمين سلفاً وخلفاً ، وهو من المعلوم من الدين بالضرورة ، وهذا لا يعد من ومن قبيل الفرض اللازم الذي هو جزء من الدين . ومما سبق يعلم الجواب عما جاء بالسؤال والله سبحانه وتعالى أعلم . فضيلة الأستاذ الدكتور علي جمعة محمد ...... ياتهو فيهم... حجاب ولا نقاب... النقاب بتاع أفغانستان الفيهو شباك ولا بتاع أوربآ الفيهو سريحة "قدر العيون" ولا بتاع الجزيرة الما فيهو "حتى بصيص أما"... الحجاب ياتهو بتاع ناسنا ولا بتاع أم الدنيا ولا بتاع الممثلات,,,, ياهو كدي بث |
يعنى شنو ملحد ؟
|
اقتباس:
ما عندهو لحية ولا دقن |
اقتباس:
|
اقتباس:
ويقولون: قال ابن عباس : الإلحاد : وضع الكلام على غير مواضعه . وقال قتادة وغيره : هو الكفر والعناد . |
اقتباس:
باللاي:confused:وأنا كنت قايلا جاية من اللحد يعني الزول يشيل كلام الدين كلو ويحفر ليهو حفرة ويلحدو فيها ويبقي ملحد:D:D |
اقتباس:
و لسان عربى فصيح ما كلها لغة ادم مع انو اللغة العربية بضاعة بايرة حتى عند اهلها |
| الساعة الآن 05:31 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.