اقتباس:
اقتباس:
والله ياودعثمان بقيت جنك عزومات الشي قدوة :p حبابك وحباب أيوتة |
وجدي الأسعد..
علمني انني يجب ان اكون نفسي.. بغض النظر عن القوالب التي يحب الآخرين ان أتموضع فيها.. فهنا انسان منفتح على الحياة كأجمل ما يكون شكراً .. (الليلة ..الله أداك :p ) |
عمو رأفت..
علمني كيف أن الفضاء يحتمل وطنا اجمل بكثير مما أتاحه لنا الواقع.. فهنا أنسان أجمل ما يكون حين محبة.. وأكثر إلتزاما بالفكرة حين حوار.. شكراً ياجميل |
اقتباس:
ياخ شفنا التلج الكثير دا...قلنا يمكن فيها عزومه..:rolleyes: |
سماح سلامات
سماح سلامات
من ذكرتهم بالحق لديهم ميزات ويتمتعون بوافر الثقافة والمشاركة ولكن معظم الذين يكتبون بسودانيات لا يقلون درجة عنهم والاَ لم يجد الذين ذكرتهم موضع قدم لهم هنا فهم موجودون بوجود بقية الاعضاء ومشاركتهم لهم لكن تبقي الرؤية الشخصية ملك لك - ولك تحية واحترام |
اقتباس:
|
سلامات وتحايا ياحافظ
اقتباس:
فالمجتمع الاسفيري مثله مثل أي مجتمع .. نتعلم فيه من الجميع ومن كل التفاصيل حتى لكأننا نجد في أي انسان ما نتعلمه منه..وهذه هي الحياة فالرؤية هنا شخصية بحتة كما قدمت في حديثي مرفقة ببعض الإمتنان قبل قليل كنت أقول لصديقي (حافظ حسين) انني استمتع جدا بكتاباته ولكن لا يمكن ان اتعلم منك الكتابة الأدبية لأنني ببساطة أفتقد الموهبة .. وهكذا.. ربما أبرز تناولاتي ستتعلق بالحوار والمحاورين.. والعتبى مقدما لكل من لم يوّفق قلمي في تقطير حجم عطائه لي.. ومحبة للجميـــــــــع شكرا حافظ |
أميري
لا يمكن تجاوز الذكاء الذي يكتب به هذا الإنسان.. وهنا حرفة لا اتقنها.. اراقبها بإعجاب وأحاول تعلمها.. شكرا ياسر |
انا يا سماح دار أديك سر
كتا متخيلاك ختي خطين تحت متخيلاك لانو التعامل في النت دا سرو و سحرو الاساسي في الخيال غايتو من خلال ال إتناشر سنة خدمة في الأسافير لاحظت ليك انو الواحد لمن تخلق ليو شخصية في خيالك مرات لمن تلاقيو بيحبطك يعني تلقي واحدة عاملة ليك فيها ربة الرقة و الحاجات تقومي تلاقيها أرجل من شمش الله في السودان و واحد تلقاو عامل ليك فيها مقطع الحنك و الشفتنه و تلقيو كلمتين مع بعض ما بيقولن ليك لايف و هو غازي عينو في عينك المهم انا متخيلاك زولة كدا زولة و حاجات كدا خليها حسع ومن ما رجعت سودانيات بقصد اقراك في المحكات سبحان الله بلقاك طوااالي لخصتي الحاجة الدايرة اقولا و أحسن من طريقتي العشوائية دي متكيفة منك انا يا سماح |
* الرشيد علمها الترتيب (اذا ان لها ان تفرش ملاياتها وترش بيتها)
* الجيلي علمها السعي وراء الحقيقة بنفس طويل (اذا الويل لمن يسرق غنمايتها) * مبر علمها الهدوء في التحاور (اذا حق لها ان ترجع تقرا في المدرسة عشان تمرق من لستة الألفة) اما وجدي فقد علمها ان تكون نفسها (وانه لهو الفوز العظيم) المجد لوجدي الا ليتني كنت جكسوية لكي اجكس وجدي |
إتا يجكس راسك العامل زي(الجيلاي) دا ؛ قال لو كنت جكس قال ؛ أحي انا يا فشفاشي ؛ معليش ياسماح ؛ وجدي ؛ الخلا لو سمحت ؛ و سريع بلاهي gap
|
اقتباس:
اقتباس:
معليش يا سموحة٠٠ :):) لكن هذا الشلاقة بطلع زيت الزول ٠٠ برغم بانة كائن حى ومهذب وجميل ووسيم ٠٠:cool: لكن الكيبورد ديالو متبرى منه !!:confused: |
اقتباس:
|
اقتباس:
انتي الظاهر ما قريتي كتاب (المفيد في اساطير الاغريق) وكدي النديك طرف من اسطورة الحب :p اقتباس:
|
حجة آمنة ياحبيبة
لي الشرف أن يرقب خُطاي أمثالك كوني بالجوار دائما.. ______________ ثم ودعي الخيال ان كنتي من سكان الخرطوم فأنا مستعدة للقاءك وقتما تشائين :) |
| الساعة الآن 05:37 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.