اقتباس:
رأيك محل تقدير وإحترام .. إلا أنه يؤسفني إخطارك بأننا نسعى إلى تجويد المسابقة هذه المرًه.. ففي المسابقة الفائتة نسبة لخلو هذا البند كان هنالك العديد من النصوص القديمه المدرجة والتي تجعل من القارئ يتكاسل من فكرة النصوص المدرجة في المسابقة ككل.. على كلً.. أعتقد أنك توافقني أن إعادة إنتاج القديم تبعث على الملل ، نحن بحوجه إلى من يضخون الحياة في جسد واقعنا الثقافي وأنت وآخرون بمقدوركم ذلك ، لذا تجدني بكل أسف أميل إلى الجديد.. هذا مع الإحترام. |
سلام شليل
الا يمكن تحويل هذا الخيط الى منتدى الحوار..اعتقد ان الاعلان عنه بى هناك اكثر"جاذبية"...:D..(معاك فى رغبتك فى تنشيط هذا المنتدى طبعا مافى مانع انو الاعلان يكون بى هناك وبقية الاجراءات تتم هنا) فى بوست حول سلبيات مسابقة 2009 يا رايت الناس ترجع ليهو تحياتى |
بسم الله الرحمن الرحيم
تمام وياها المحرية .. وأيام ( نوافذ ) الخضراء قادمات .. فى الشعر والنثر والمقال ، نوافذ جديرة أن تتزعم منتديات الموقع بما تملك أن تقدمه .. ولا حسرة على وقت نقضيه فى خمائل الكلام وحدائق الأدب .. حتماً سيكون بين يديك أخ شليل .. ربنا يخدر ضراعك ويبارك ايامك .. |
اقتباس:
جدولة البرنامج رهينة بتكوين اللجنة الفنية ،ومدى جديتهم ، بقية التفاصيل هي شكلية وتحسم بقليل من التنسيق. طلبت من الأخ عكود مخاطبة المشرف الفني ليقوم مشكوراً بإغلاق باب التصويت حول (ترشيح / عدم ترشيح اللجنة الفنية ) بعد أسبوع من اليوم ، لننتقل إلى المرحلة المقبلة ، وشيئاً فشيئاً ستتضح ملامح هذه المسابقة. جزيل شكري لمتابعتك. |
اقتباس:
( صاحب ضربة البداية في مسابقة 2009 على ما أذكر ) ياخ مالك مستكتر علينا ضربة البداية بي جاي:D.. عايزين نخرت منتدى الحوار. نعم .. في قصور في التجربة الفاتت إتمثل في عدم الإسهاب في تشريح النصوص القصصية لأنو حجم المشاركات كان كبير جداً ، الحاجه الأرهقت الإخوة في اللجنة الفنية.. السنه دي طارحين عمل واحد عشان مزيد من الفرتقة الأدبية. الحاجه التانية : حنعمل السنه دي على عدم السماح بنصوص قصصية قديمة ، تم الإشتراك بيها في أي مكان الحاجه التالته : التلكوء في الردود من قبل اللجنة المرشحه وإللي تم إنتخابها ، حول هل حتقبلوا المهمه دي وللا لأ ، الحاجه الأسهمت في إنو تاخد فترة زمنية أطول مما هو مقرر ليها. الحاجات دي كلها منتبه ليها ، وحأحاول بقدر الإمكان إنو إتلافاها.. بس إنتو ساعدونا بروح المبادره. تحياتي. |
اقتباس:
كتًر خيرك على كلامك الطيب ده ، وكلي ثقة إنو إنت وأخوانك من الشعراء والغاوون:D حتكونوا حاضرين هنا وفي أي منعطف . ربًنا يخدًر أيامك وأقلامك وأقلام المنتدى تحياتي. |
تنويه :
سيغلق باب التصويت حول (ترشيح / عدم ترشيح اللجنة الفنية ) بتأريخ 21 يناير ومن ثم ننتقل إلى الخطوة التالية والمتمثلة في تشكيل اللجنة الفنية. وفي أثناء ذلك سأقوم بفتح بوست جديد حول مساهمات العضوية الخيرية في دعم البوست والذي كما أشرت له ، سيذهب نصفه إلى الخمسه الفائزين ( وليست الأعمال ) الأوائل ، والنصف الثاني سيذهب إلى مشروع إفطار طالب. تحياتي. |
شكراً شليل شكراً وكفي
ولا قدام |
أرجو التنازل عن الشرط السادس ... بخصوص عدم النشر المسبق.
|
مرحبا يا ناصر ،
مرحبا يا هاني : يؤسفني إخطارك بالتمسك بالبند السادس والمتعلق بعدم النشر المسبق ذلك أن تكرار النصوص القديمة ليس من شأنه أن يطوًر الكاتب ، فضلاً عن كونها مدعاة للملل بالنسبة إلى المتلقًي. تحياتي. |
يا شليل القصة بتكون محصورة على العضوية أو القراء أيضاَ؟
النقطة الثانية أمكانية نشر القصة بدون أسماء وتنشر لاحقاً بعد النتيجة .. وللنقاد أختيار مثلاَ 5 قصص تنزل بإستفتاء مباشر من العضوية مجرد فكرة عابرة |
اقتباس:
|
اقتباس:
نعم .. المسابقة محصورة على العضوية.. لكن بنمرحب بالجميع.. باب التسجيل مفتوح للجميع ، وما محتاج لتزكية زي ما أشار عكود. يفضَل إرسال شرط المسابقة رقم 4 ، والمتعلق ببيانات المشترك ، برسالة داخلية لمشرف منتدى نوافذ . بختلف معاك في النقطة الأخيره والمتعلقة بالإستفتاء.. تقييم الإخوة الفي اللجنة الفنية هو البيحدد إذا كان النص ده حيساهم في المسابقه وللا لأ.. هذا مع الإحترام |
أغلق باب الإستطلاع اليوم ، وكانت نتيجته 72.22% قد أيدوا خيار الترشيح ، مقابل 27.28 لم يؤيدوا خيار الترشيح.
وبذا سنعمل على خيار الترشيح إبتداء من اليوم.. بعد الترشيح والتثنية أرجو من المرشًح تأكيد / رفض قبوله لهذه المهمة. ولكم مني الشكر أجزله. |
اقتباس:
|
| الساعة الآن 06:20 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.