سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   انها شخصيتي (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=27757)

ام التيمان 10-06-2013 02:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 542702)
للتحيه و السلااام...

ازيك يا ود عثمان
فاقدنك شديد يا جميل

فخري الزين 12-06-2013 08:27 AM

اللهم لا تازينا ولا تكسر عِصينا
امهم ازيييييك

نعمات حمود 15-06-2013 10:51 AM

[OVERLINE] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
هناك رجل يصرخ
باعلى صوته
ارجوك لا تحطم العصا
انها شخصيتي



سلامات ام التيمان .....
وما بين العصا والعصا مااارب كثيرة .....
ولكن كثيرون من يحملون العصا العاجزة التي لاتهش كما يريدون
ولكن
زولنا دا شكلو ماربو كبيرة وعظيمة جعلت صوته يرتفع بالصراخ والخوف على انكسارها لعلها تحقق له الكثير من احلامه .....فلنقف معه حتى لاتنكسر
دعوه يحقق شيئا من ماااربه بعصاه ...ودعوها تهش كما يريد

ام التيمان سعدت بالمرور من خلال بوابتك الجميلة هنا ....كوني بالف خير
ومني
[/OVERLINE]محبتي

ام التيمان 15-06-2013 03:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فخري الزين (المشاركة 543172)
اللهم لا تازينا ولا تكسر عِصينا
امهم ازيييييك

سلامات فخرى
دعوتك سمحة
و ربنا اكفينا شر اصحاب العصى و النفوس الضعيفة

ام التيمان 15-06-2013 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعمات حمود (المشاركة 543564)
[OVERLINE] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
هناك رجل يصرخ
باعلى صوته
ارجوك لا تحطم العصا
انها شخصيتي



سلامات ام التيمان .....
وما بين العصا والعصا مااارب كثيرة .....
ولكن كثيرون من يحملون العصا العاجزة التي لاتهش كما يريدون
ولكن
زولنا دا شكلو ماربو كبيرة وعظيمة جعلت صوته يرتفع بالصراخ والخوف على انكسارها لعلها تحقق له الكثير من احلامه .....فلنقف معه حتى لاتنكسر
دعوه يحقق شيئا من ماااربه بعصاه ...ودعوها تهش كما يريد

ام التيمان سعدت بالمرور من خلال بوابتك الجميلة هنا ....كوني بالف خير
ومني
[/OVERLINE]محبتي

سلامات ياجميلة
كثير من الناس يحمل عصا بيده يهرش بها الغير
اما لخوفه او لضعف فى شخصيته
فتشعره بالقوى

يا نعمات مالك قاعدة تطولى كدا

تحياتي


الساعة الآن 10:41 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.