اقتباس:
فاقدنك شديد يا جميل |
اللهم لا تازينا ولا تكسر عِصينا
امهم ازيييييك |
[OVERLINE] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif هناك رجل يصرخ باعلى صوته ارجوك لا تحطم العصا انها شخصيتي سلامات ام التيمان ..... وما بين العصا والعصا مااارب كثيرة ..... ولكن كثيرون من يحملون العصا العاجزة التي لاتهش كما يريدون ولكن زولنا دا شكلو ماربو كبيرة وعظيمة جعلت صوته يرتفع بالصراخ والخوف على انكسارها لعلها تحقق له الكثير من احلامه .....فلنقف معه حتى لاتنكسر دعوه يحقق شيئا من ماااربه بعصاه ...ودعوها تهش كما يريد ام التيمان سعدت بالمرور من خلال بوابتك الجميلة هنا ....كوني بالف خير ومني [/OVERLINE]محبتي |
اقتباس:
دعوتك سمحة و ربنا اكفينا شر اصحاب العصى و النفوس الضعيفة |
اقتباس:
كثير من الناس يحمل عصا بيده يهرش بها الغير اما لخوفه او لضعف فى شخصيته فتشعره بالقوى يا نعمات مالك قاعدة تطولى كدا تحياتي |
| الساعة الآن 10:41 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.