|
لحظات حميمة وبيوت دافئة
منعمشوف أحمد المصباح طارق أبوعبيدة [align=center] http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9f2029dab2.jpg وافر / منعمشوف / أسامه مليجي / وليد يوسف http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9f202d2197.jpg مليجي وقوفا / وليد جالسا / رحمة علي الكمبيوتر[/align] |
[align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9f31d64756.jpg
منعمشوف / مريم الصادق شيخ الدين http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9f31d8c800.jpg نانسي / خالد الحاج/مصطفي السني/منعمشوف/مريم[/align] |
[align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9f3fbe5d54.jpg
نانسي / مريم http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9f3fc218b9.jpg مريم/خالد/رشا/أحمد المصباح/رحمة/سراج/نانسي/وليد[/align] |
[align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9f4f7470f2.jpg
نانسي/مصطفي / وجزء من ضياء :D http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9f4f76ee36.jpg مني محمد أحمد/محمد ترويس (العرسان)[/align] |
[align=center]بروفات
http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9f5e0db4bf.jpg أسامة مليجي http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9f5e099dc9.jpg عادل سيد أحمد"جيتار" / فريدريكو "بيز" / نانسي عجاج[/align] |
اقتباس:
بركة بالرجوع وألف شكر لإرسال الصور وشكري للأخ خالد الذي أرجع لي كمرتي بعد أن عوضت أمري فيها لله |
الأحباب
محمد عبده أبوخليفة دكتور سيد يديكم العافية |
[align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9ffd118b79.jpg
منعمشوف http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9ffd141bc1.jpg ود الحاج[/align] |
[align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...a00299fdb6.jpg
عادل سيد أحمد http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...a00297fa0c.jpg مليجي[/align] |
والله ياخالد من غيرك تخرب ;)
الله يخدر ضراعك (يخدر دى ماعندها أى علاقة بى ينمِل ;) ) والله أنا لو عندى ربع هِمتك دى كان طلعت ليكم فى ريسينكم ;) بس مابتدى حريف ;) أحبك :) |
عثمان حمد
الله يديك العافية يا زول يا جميل هذه بعض ديون محجوب شريف علينا وإن كنت تظنني "هميم" إنتظر حتي تقرأ عن أحمد المصباح و ضياء الدين ميرغني فهما الهمة حقا. |
يا ناس هولندا
انشاء الله ما ينفعكم براكم ما بتتذكرو الناس عارفين مشكلتي كانت اجي ما القي زول واتشروح مع الاولاد لقيتكم يا ناس ناصر عمر وعمر دفع الله وهويدا يعني كلكم اتلميتوا بالهناء والشفاء عشان خاطر شاعرنا الله يرفعوا محجوب شريف ايمان |
اقتباس:
الجابرة |
[media]http://sudaniyat.net/Khalid/nancy-tati.wmv[/media]
[align=center]تاتي ... تاتي[/align] [align=center]كلمات الأستاذ محجوب شريف ألحان شمت محمد نور نانسي عجاج ضياء ميرغني -عود "تصوير خالد الحاج /منعمشوف" "إخراج ومعالجة منعمشوف"[/align] |
| الساعة الآن 08:10 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.