اقتباس:
غايتو عندنا هنا رشحت للطيش في يومين بس هسه الجماعة عاملين ليها ورشة وعايزين يمكيجوها:biggrin: غايتو الراكوباب ديل الحمدلله البقو بعيدين بي كدا عندنا فرصة نتخارج لو انتبهو لينا:biggrin: اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................... |
اقتباس:
اقتباس:
كله منك يافيصل سعد الطرب جزء منكم ياخنساء والطرب هو كلامكم دا البخلي الواحد يتمايل زي السكران مشكورة ستة شهور ونص اقول قولي هذا واستغفرالله لي....................... |
اقتباس:
الشرتيت زاتوخشم بيوت وللا شنو؟؟؟ اقول قولي هذا واستغفرالله لي..................... |
اقتباس:
اتاريها البتاعة دي ماهينة والله شوفتك نواحينا بالدنيا يابوالجيل مشكور كتير كتير اقول قولي هذا واستغفرالله لي................... |
اقتباس:
|
اقتباس:
اللحن فيهو شجن جميل حقيقة واصل تجدنا باذن الله مستمعين ..انا جاي عليكم بعد كم يوم كدة تلفونك في الخاص عشان نجي نسمعا كفاحا تحياتي |
فتشت ورجعت للصفحات في بوست المسادير عايز اجيبلكم الاتلحنن ديل
غايتو بعد زهج وفتيش شديد لقيت ديل كان حيينا بجيبلكم الباقيات ياخ عامل 140صفحة لغاية هسه بس:biggrin: اقتباس:
اقتباس:
اقول قولي هذا واستغفرالله لي................... |
اقتباس:
الوصف في الاغاني زمان كان جريء شوية ويمكن جريء كتير كمان الحقيبة منتهى الفن عندنا واوصافها معروفة طبعاً من الشعر لحد الليلة هوي ياليل:tongue: اها برمجتي من النوع دا تحديداً و سوفت ويرا صعب :biggrin: اقول قولي هذا واستغفرالله لي..................... |
اقتباس:
زيدونا منها تلقونا ان شاءالله من الصابرين:tongue: تلفوني في العام عشان العدادات:biggrin: 00966552288062 تسلم ياحبيب وحبابك مليون اقول قولي هذا واستغفرالله لي..................... |
اقتباس:
وأيم الله لقد نفخت الروح في كلام عادنو ونسات ساكت.. شغل جميل وكمان عمل تشجيع للناس عشان يمرقوا لينا الراكوبة شايفة هسة مدورة دويرة صاح.. شرتيتنا.. كفانا اهتمامك دا والله.. ثم عندي أضافة بسيطة (وجهة نظر بس): لو قمت اخترتا ليك مربوعين أو تلاتة عملتهن رمية للأغنية يكون مية مية.. |
هو بالله ونستنا دي ممكن يطلع منها غنا جميل زي ده؟؟؟
انت فنان جد يا ود الشيخ وشرف كبير انك تختار كلماتي مطلع لهذا اللحن الرائع والاكتر شرف من ذلك اني اشترك مع الخنساء تماضر وصاحبي محمد صديق سجمان في اغنية والشافني بكرة منفوخ في اتحاد شعراء الاغنية ما كضب:biggrin: |
اقتباس:
احمد زين هيمسلف والله يا زول الله كتر خيرك ،، شغل جميل واختيارات انيقة ، |
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا غايتو أفكر جدياً فى أن يحوى ما بهذا البوست دفتى كتاب ، وبالطبع بعد التنسيق مع محمد صديق وتماضر ودكتور احمد وكل من مر عبر هذا البوست ، |
اقتباس:
لقد نور البوست والبوستات المجاورة والله ونسات لكنها ونسات مبدعين ب رسم الإبداع والجمال الساكن بين حروفها إقتراحك قيد التنفيذ وضروري فعلاً تسلم يامرهف وملياااااان اقول قولي هذا واستفغفرالله لي....................... |
اقتباس:
يازول اتنفخ سااااي واخلفلهم كراعك وولع سجارتك كمان شايف واحد صاحبنا في الفيس شبه كلامك ب ودالرضي:biggrin: بعد دا اطلب عربونك اول اقول قولي هذا واستغفرالله لي....................... |
| الساعة الآن 08:06 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.