سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   احمدزين..تماضر..سجمان....تعالوا ومعكم آخرون عشان تسمعوا كلامكم (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=31649)

زول الله 20-04-2015 06:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 634481)
اكتب يا فقير،، مموسقة بتطريب.. اعمل حسابك رواد الراكوبة
ما يطالبوك بحقوق لو الغنية رشحت و سوقها حر :biggrin:

ودسعد الحبيب كيفنك

غايتو عندنا هنا رشحت للطيش في يومين بس
هسه الجماعة عاملين ليها ورشة وعايزين يمكيجوها:biggrin:

غايتو الراكوباب ديل الحمدلله البقو بعيدين
بي كدا عندنا فرصة نتخارج لو انتبهو لينا:biggrin:









اقول قولي هذا واستغفرالله لي..........................

زول الله 20-04-2015 06:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 634486)
دا الكلام ياخ
بديع جداً


وين الشرتيت حقنا:wink:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 634536)
:redface:

أطربتنا يا زول الله :)

اهاااااا واحد راكوباوي وصل:biggrin:
كله منك يافيصل سعد

الطرب جزء منكم ياخنساء
والطرب هو كلامكم دا البخلي الواحد يتمايل زي السكران

مشكورة ستة شهور ونص








اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................

زول الله 20-04-2015 06:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 634514)
أسع العنوان دا ما شرتيت ..

وريها ياباش وريها بالله

الشرتيت زاتوخشم بيوت وللا شنو؟؟؟











اقول قولي هذا واستغفرالله لي.....................



زول الله 20-04-2015 06:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد (المشاركة 634542)
جميل يافنان..
جميل ياخ

جميل اتا دا والله

اتاريها البتاعة دي ماهينة والله
شوفتك نواحينا بالدنيا يابوالجيل
مشكور كتير كتير









اقول قولي هذا واستغفرالله لي...................

معتصم الطاهر 20-04-2015 06:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 634589)


تعرف ياباش انا اصلا مبرمج كلاسيكي
اي حاجة موديرن بتضرسني طوالي
وسوفت وير جديد بعد السنين دي مشكلة حيكون

الدهن في العتاقي ياخ:biggrin:









اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................

أقصد اختيارك لمقاطع فيها وصف حسي ..

عبد المنعم حضيري 20-04-2015 07:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 634590)


ودسعد الحبيب كيفنك

غايتو عندنا هنا رشحت للطيش في يومين بس
هسه الجماعة عاملين ليها ورشة وعايزين يمكيجوها:biggrin:

غايتو الراكوباب ديل الحمدلله البقو بعيدين
بي كدا عندنا فرصة نتخارج لو انتبهو لينا:biggrin:









اقول قولي هذا واستغفرالله لي..........................

المطرب الملحن دي ميزة انقرضت مع الكبار
اللحن فيهو شجن جميل حقيقة واصل تجدنا باذن الله مستمعين ..انا جاي عليكم بعد كم يوم كدة تلفونك في الخاص عشان نجي نسمعا كفاحا
تحياتي

زول الله 21-04-2015 09:43 AM

فتشت ورجعت للصفحات في بوست المسادير عايز اجيبلكم الاتلحنن ديل
غايتو بعد زهج وفتيش شديد لقيت ديل
كان حيينا بجيبلكم الباقيات
ياخ عامل 140صفحة لغاية هسه بس:biggrin:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد زين (المشاركة 623743)
اكتب يا فقير كان الكتبتو بداوي
وامحا محايتك اسقيني التزيدني بلاوي
ام ديساً مع حدود الكفل متساوي
سبب امراضي والجن الفقيرو يلاوي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 623761)
شيتاً يا حضيري للآن تتركني بعاني
البارح مساهر وعيونو كان قاصداني
لو كان المنام ان شاء الله ما يلفاني
أمّا عن الرويح اديتا ليو مجااااني









اقول قولي هذا واستغفرالله لي...................

زول الله 21-04-2015 09:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 634680)
أقصد اختيارك لمقاطع فيها وصف حسي ..

مزبوط وهو دا الانا قاصدو تحديداً ب الكلاسيك
الوصف في الاغاني زمان كان جريء شوية ويمكن جريء كتير كمان
الحقيبة منتهى الفن عندنا واوصافها معروفة طبعاً من الشعر لحد الليلة هوي ياليل:tongue:
اها برمجتي من النوع دا تحديداً و سوفت ويرا صعب :biggrin:








اقول قولي هذا واستغفرالله لي.....................

زول الله 21-04-2015 09:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المنعم حضيري (المشاركة 634682)
المطرب الملحن دي ميزة انقرضت مع الكبار
اللحن فيهو شجن جميل حقيقة واصل تجدنا باذن الله مستمعين ..انا جاي عليكم بعد كم يوم كدة تلفونك في الخاص عشان نجي نسمعا كفاحا
تحياتي

الشجن والجهجهة في كلامكم ومجادعاتكم البي هناك ياحضيري
زيدونا منها تلقونا ان شاءالله من الصابرين:tongue:

تلفوني في العام عشان العدادات:biggrin: 00966552288062
تسلم ياحبيب وحبابك مليون









اقول قولي هذا واستغفرالله لي.....................

سجمان 22-04-2015 09:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 634329)


نقاوة من بوست المسادير اخترنا منها الكلام البجيب الرايح
واتفادينا الكلام البخلي الزول رايح:biggrin:
الاخترناه كالآتي:
المطلع أحمدزين
الكوبليه الأول تماضر
الباقي سجمان
ولسه في كانديك والحضيري وكللل المشاركين في البوست الشحمان داك
بس الزمن ما اسعفنا
غايتو محاولة اسمعوها -بي سماعات- وورونا رأيكم عشان نواصل او نواصل برضو
www.sudanyat.org/vb/uploaded/1353_1429300773.mp3

وبالله الحرفا ناس ودسعد ومن لف لفهم يجيو يصلحو لينا الملف دا

اقول قولي هذا واستغفرالله لي..........................

الزول الفنان سلام..
وأيم الله لقد نفخت الروح في كلام عادنو ونسات ساكت..
شغل جميل وكمان عمل تشجيع للناس عشان يمرقوا لينا الراكوبة شايفة
هسة مدورة دويرة صاح..

شرتيتنا.. كفانا اهتمامك دا والله..

ثم عندي أضافة بسيطة (وجهة نظر بس):
لو قمت اخترتا ليك مربوعين أو تلاتة عملتهن رمية للأغنية يكون مية مية..


احمد زين 22-04-2015 01:42 PM

هو بالله ونستنا دي ممكن يطلع منها غنا جميل زي ده؟؟؟

انت فنان جد يا ود الشيخ وشرف كبير انك تختار كلماتي مطلع لهذا اللحن الرائع
والاكتر شرف من ذلك اني اشترك مع الخنساء تماضر وصاحبي محمد صديق سجمان في اغنية
والشافني بكرة منفوخ في اتحاد شعراء الاغنية ما كضب:biggrin:

النور يوسف محمد 22-04-2015 02:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد زين (المشاركة 634840)
هو بالله ونستنا دي ممكن يطلع منها غنا جميل زي ده؟؟؟

انت فنان جد يا ود الشيخ وشرف كبير انك تختار كلماتي مطلع لهذا اللحن الرائع
والاكتر شرف من ذلك اني اشترك مع الخنساء تماضر وصاحبي محمد صديق سجمان في اغنية
والشافني بكرة منفوخ في اتحاد شعراء الاغنية ما كضب:biggrin:


احمد زين هيمسلف

والله يا زول الله كتر خيرك ،،

شغل جميل واختيارات انيقة ،

النور يوسف محمد 22-04-2015 02:10 PM

بسم الله الرحمن الرحيم


أنا غايتو أفكر جدياً فى أن يحوى ما بهذا البوست دفتى كتاب ،
وبالطبع بعد التنسيق مع محمد صديق وتماضر ودكتور احمد وكل من مر عبر هذا البوست ،

زول الله 24-04-2015 01:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجمان (المشاركة 634810)
الزول الفنان سلام..
وأيم الله لقد نفخت الروح في كلام عادنو ونسات ساكت..
شغل جميل وكمان عمل تشجيع للناس عشان يمرقوا لينا الراكوبة شايفة
هسة مدورة دويرة صاح..
شرتيتنا.. كفانا اهتمامك دا والله..
ثم عندي أضافة بسيطة (وجهة نظر بس):
لو قمت اخترتا ليك مربوعين أو تلاتة عملتهن رمية للأغنية يكون مية مية..


سجمان شخصياً
لقد نور البوست والبوستات المجاورة والله
ونسات لكنها ونسات مبدعين ب رسم الإبداع والجمال الساكن بين حروفها

إقتراحك قيد التنفيذ وضروري فعلاً
تسلم يامرهف وملياااااان








اقول قولي هذا واستفغفرالله لي.......................

زول الله 24-04-2015 01:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد زين (المشاركة 634840)
هو بالله ونستنا دي ممكن يطلع منها غنا جميل زي ده؟؟؟
انت فنان جد يا ود الشيخ وشرف كبير انك تختار كلماتي مطلع لهذا اللحن الرائع
والاكتر شرف من ذلك اني اشترك مع الخنساء تماضر وصاحبي محمد صديق سجمان في اغنية
والشافني بكرة منفوخ في اتحاد شعراء الاغنية ما كضب:biggrin:

اوووو صاحب المطلع الخطييير الدكتور احمدزين حبابك ونورت كل الحتات والله
يازول اتنفخ سااااي واخلفلهم كراعك وولع سجارتك كمان
شايف واحد صاحبنا في الفيس شبه كلامك ب ودالرضي:biggrin:
بعد دا اطلب عربونك اول









اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................


الساعة الآن 08:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.