اقتباس:
لكن كدا ريحتني جنس راحه ... الجنة وصقط الجنة طيب كان تقول لي قوم كسّح المقعدك هنا شنو ... فردك ديل كلهم اكبر مني ... لا عاوز منهم حاجة ولا عاوزين مني حاجة ... غير السلام عليكم وعليكم السلام ... والقافية ميم ...:D |
اقتباس:
|
اقتباس:
[align=center]أنا أحتج[/align] .. [align=left]الناطق الرسمي باسم البكائيين[/align] |
جمعيتكم مرحب بيها هنا جملة و قطاعي يا باش مطارحة و مجادعة بس زي ما قلنا ليكم:D:D يديك العافية انت و صديقك، سيبو الشكية و بطلوا احتجاجات.
[align=center]جيناكم يا حبايبنا بعد غربة و شوق نغالب فيه و يغالبنا[/align] |
والقافيه الف
انظر لتلك الشجره ذات الغصون النضره والقافيه --هاء |
[align=center]هام ذاك النهر يستلهم حسنا و اذا عبر بلادي ما تمنى
طرب النيل لديها و تثنى احكي يا تاريخ للاجيال إنا[/align] |
[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/vTUFFSHYIrA&autoplay=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align]
|
اقتباس:
بسد الفرقة وين ما رهفت، برد الروح وين ما خفت وأريتني لو كنت بكتب شعر، كان رويتك قصيد وأريتني بعرف أنثر، كان شبعتك من عندي الجديد وإن كان للخواطر ما إنتا طيب الخواطر من يوم حبيت وفي الأرض بالقدم تبيت سيد الكلمة الجميلة من ضحاك ولين مساك ومن الصباح، حد المبيت قلتها شعر ونثر ودوبيت وللمجادعة إن بالحجر تفلق وإن بالكلام الخوف تحرق ما بيبقى ليا يا الحبيب إلا قولت زولن صهليب "ضرب الحبيب أحلي من أكل الزبيب" يا هو النجر المن الرأس |
[align=center]سافر بالسلامة و نحن متين سفرنا
يجيبك لينا راجع و تظهر يا قمرنا[/align] |
اقتباس:
العم الحبوب / بابكر يلا مع القافية و هات اي شعر "ما ضروري تكون كاتبه انت؟ وقعليك :D:D" القافية نون على حسب المداخلة القبل دي. |
بالمناسبه الالف دي صعبه شويه وانحنا مخنا اتلحس
[size=4]اي سمح انت وعسل انت [/size بالله مشوها |
اقتباس:
|
لكن يا محمد ما بالغت
يا مريا مالي لعشريني باتت في جحيم |
اقتباس:
|
اقتباس:
تحملني ترجعني الى عيون وطني[/align] |
| الساعة الآن 09:08 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.