سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   *** مطارحة شعرية و نثرية غناء و خواطر - دعوة للتواصل و المودة *** (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=39089)

imported_أشتر 08-01-2008 05:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 86414)
بعدين يا محمد انا فردي فنار و حلم الاماسي و منال و نسائم و ام راشد و بيان و بسملة و ام مروان
فيهم فرد دراسة و فرد طلائع و رواد و كشافة و فرد امدرمانيات و فرد منبر هنا و كدة :D:D.و معاهم الفردة "ام سهى" و دي خالتي اخت امي لزم

قافيتك برضو ميم !!!!
لكن كدا ريحتني جنس راحه ... الجنة وصقط الجنة
طيب كان تقول لي قوم كسّح المقعدك هنا شنو ...
فردك ديل كلهم اكبر مني ... لا عاوز منهم حاجة ولا عاوزين مني حاجة ... غير السلام عليكم وعليكم السلام ...

والقافية ميم ...:D

imported_أشتر 08-01-2008 05:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 86415)
[align=center]ما بنقدر نغير في الايام سجية محسوبات علينا مرة و هنية[/align]

التاء المربوطة دي نفتحا في القافية ولا نخليها (مربوطة) ...:D:D

معتصم الطاهر 08-01-2008 05:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 86371)
[align=center]
. بكاء و نواح صامت و بالدس ،لانو في ازمة مناديل و كدة : .
[/align]

[align]




[align=center]أنا أحتج[/align]
..


[align=left]الناطق الرسمي باسم البكائيين[/align]

imported_فيصل سعد 08-01-2008 06:45 PM

جمعيتكم مرحب بيها هنا جملة و قطاعي يا باش مطارحة و مجادعة بس زي ما قلنا ليكم:D:D يديك العافية انت و صديقك، سيبو الشكية و بطلوا احتجاجات.

[align=center]جيناكم يا حبايبنا بعد غربة و شوق نغالب فيه و يغالبنا[/align]

imported_omrashid 08-01-2008 07:29 PM

والقافيه الف

انظر لتلك الشجره ذات الغصون النضره


والقافيه --هاء

imported_فيصل سعد 08-01-2008 09:12 PM

[align=center]هام ذاك النهر يستلهم حسنا و اذا عبر بلادي ما تمنى
طرب النيل لديها و تثنى احكي يا تاريخ للاجيال إنا[/align]

imported_فيصل سعد 08-01-2008 09:23 PM

[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/vTUFFSHYIrA&autoplay=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align]

بابكر مخير 08-01-2008 10:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 86385)
يا الحبيب ان ما شالك البوست نشيلك في راسنا فوق، افو يا ود الناظر انت ما سيد الشعر و النثر و الخواطر و البترينات كمان :D:D ارح اجدعنا بحرف الضاد و مرحبا بك مقيما دائما و سيد بوست. و انا وين لقيتك لامن اباك يا ود القبائل سيد الراي و الفهم ، بعدين انت ما قريت دي "شعر ، نثر ، خواطر ، دوبيت ، مجادعة و نجر من الراس" ولا سنو؟:):):)

القلب طبعو رهيِّف وكلامك بتقلو، بريحو وبرحمنو
بسد الفرقة وين ما رهفت، برد الروح وين ما خفت
وأريتني لو كنت بكتب شعر، كان رويتك قصيد
وأريتني بعرف أنثر، كان شبعتك من عندي الجديد
وإن كان للخواطر ما إنتا طيب الخواطر من يوم حبيت وفي الأرض بالقدم تبيت
سيد الكلمة الجميلة من ضحاك ولين مساك ومن الصباح، حد المبيت قلتها شعر ونثر ودوبيت
وللمجادعة إن بالحجر تفلق وإن بالكلام الخوف تحرق

ما بيبقى ليا يا الحبيب
إلا قولت زولن صهليب
"ضرب الحبيب أحلي من أكل الزبيب"
يا هو النجر المن الرأس

imported_فيصل سعد 09-01-2008 06:25 AM

[align=center]سافر بالسلامة و نحن متين سفرنا
يجيبك لينا راجع و تظهر يا قمرنا
[/align]

imported_فيصل سعد 09-01-2008 06:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 86444)
القلب طبعو رهيِّف وكلامك بتقلو، بريحو وبرحمنو
بسد الفرقة وين ما رهفت، برد الروح وين ما خفت
وأريتني لو كنت بكتب شعر، كان رويتك قصيد
وأريتني بعرف أنثر، كان شبعتك من عندي الجديد
وإن كان للخواطر ما إنتا طيب الخواطر من يوم حبيت وفي الأرض بالقدم تبيت
سيد الكلمة الجميلة من ضحاك ولين مساك ومن الصباح، حد المبيت قلتها شعر ونثر ودوبيت
وللمجادعة إن بالحجر تفلق وإن بالكلام الخوف تحرق

ما بيبقى ليا يا الحبيب
إلا قولت زولن صهليب
"ضرب الحبيب أحلي من أكل الزبيب"
يا هو النجر المن الرأس


العم الحبوب / بابكر
يلا مع القافية و هات اي شعر "ما ضروري تكون كاتبه انت؟ وقعليك :D:D"

القافية نون على حسب المداخلة القبل دي.

imported_omrashid 09-01-2008 03:11 PM

بالمناسبه الالف دي صعبه شويه وانحنا مخنا اتلحس

[size=4]اي سمح انت وعسل انت [/size

بالله مشوها

imported_أشتر 09-01-2008 03:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omrashid (المشاركة 86498)
بالمناسبه الالف دي صعبه شويه وانحنا مخنا اتلحس

[size=4]اي سمح انت وعسل انت [/size

بالله مشوها

تمش انت ونجي نحن ... آآآآآآآآآى

imported_omrashid 09-01-2008 04:32 PM

لكن يا محمد ما بالغت

يا مريا مالي لعشريني باتت في جحيم

imported_أشتر 09-01-2008 07:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omrashid (المشاركة 86503)
لكن يا محمد ما بالغت

يا مريا مالي لعشريني باتت في جحيم

مشيت بعدك بلاد الشوق ... غشيت في سكتي الأطلال

imported_فيصل سعد 09-01-2008 08:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 86517)
مشيت بعدك بلاد الشوق ... غشيت في سكتي الأطلال

[align=center]لو لحظة من وسني تغسل عني حزني
تحملني ترجعني الى عيون وطني[/align]


الساعة الآن 09:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.