سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   لقاء السحااب... (يوجد تسجيل ناادر)..** (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=46776)

imported_سمراء 13-06-2010 09:04 AM

والله مشتاقين .....

دوماً التسجيلات القديمة بتلقى فيها نكهة ماعادية
تشكر كتير ود عثمان يافردة

imported_wadosman 13-06-2010 11:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء (المشاركة 240614)
والله مشتاقين .....

دوماً التسجيلات القديمة بتلقى فيها نكهة ماعادية
تشكر كتير ود عثمان يافردة

هلا سمراء..

و فعلا سمح الغنا فى خشم سيدو


تحاايا...


الساعة الآن 06:32 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.