سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   أوراق (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   اضغاث السنسميليا...تاريخ العنف (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=7283)

فيصل سعد 26-02-2008 01:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهى أحمد (المشاركة 90606)
معليش يا عمو أنا ما فهمت
السمسميه وللا السنسميليه =آله وتريه تشبه الربابه
سمسميتكم عجيبه والله


عجيب البدري :D:D:D
اسمعيني يا نهى ، تاج السر و فتحي ديل ما تدققي معاهم كتير :D:D لانهم حلفاء بحراويين اصيلين واحد صاحبه عجلاتي و التاني فردتوا جيار :D:D و عندهم رندوك بفهموا براهم واحد بالشيشة و واحد بالزقزاق :D:D

تاج السر الملك 26-02-2008 01:39 PM

العزيزة نهى

آسف على التأخير
لمن أخوى فتحى المصرى تولى الردود ، ديل جماعتنا مصاروة التكامل جو و حتلو فى حلة حمد و مدنى و البعض فى الجزيرة ابا..أشكرك على اهتمامك بالنص
اما ال sensemilia فهى البنقو.. و انا اقصد بها حالة عقلية اقرب الى تدفق تيار الوعى و المنولوغ الداخلى.... او رؤية افقية للزمن الذى هو احداثيات الحادث..
some sort of stimula that I use to bind frames of memories and incidents collaboratively to free myself and resist gravity of grief.
اتمنى ان اكون قد وفقت
لك مودتى و لحنفى و فيصل و كل القراء
الملك

فتحي مسعد حنفي 26-02-2008 01:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 90610)

عجيب البدري :D:D:D
اسمعيني يا نهى ، تاج السر و فتحي ديل ما تدققي معاهم كتير :D:D لانهم حلفاء بحراويين اصيلين واحد صاحبه عجلاتي و التاني فردتوا جيار :D:D و عندهم رندوك بفهموا براهم واحد بالشيشة و واحد بالزقزاق :D:D

[hide]
هوي يا ود سعد مالك داير تجيب المشاكل لي روحك الشيشة دي فهمناها لكن الزقزاق دا شنو وضح مع اني عارفك قاصد شنو ما البرنس لما تقطعو ببقي زقزاق والبرنس ما هو اصلو ود الكنج..وقع ليك:D
المشكلة بتنا دي قاعدة تحك فيها لامن قربت تجيب الدم ولعلمك ود الملك هسع قاعد يقرا في الكلام دا لاني شايفو اون لاين ضربة قون:)وود الملك دا راجل برنس ما فيهو كلام كن صاحبو بتاع جير ولا بيصلح التكييف المركزي بتاع قصر الصداقة ياهو برضو من اولاد بحري المعطو شعر الغنماية.وخللي نهي تجي تقول لي اشرح لي كلامكم البتقولو فيهو دا عشان بعد داك امشي اكوس لي حتة تانية او نعمل لينا موقع انا وود الملك ونسميهو سنسميليا دوت كوم:Dرايك شنو يا ملك:confused:

[/hide]

تاج السر الملك 26-02-2008 02:02 PM

الأخت نهى
مرة أخرى
نصوص السنسميليا موجودة بكاملها فى ( بلوق) سأبعث لك باللنك ، و هى من النصوص القريبة جدا الى نفسى ، بل هى جزء اصيل من روحى ، هذه النصوص هى اعلى حالات جديتى ..فرحى و حزنى وكل ما املك.. أسعد اذا لمست و لو قارىء واحد.. و لا اغضب اذا مرت مرور الكرام ..ففى متنها اكتب لنفسى و بعض ارواح هائمة فى فضاء ما.

الفاتح 26-02-2008 02:08 PM

إزيك يا التاج
كالعاده لم تخيب ظننا في ما تكتبه
التحيه ليك ولضيوفك الكرام أختنا نهى وفيصل وأبو الفتوح
شفت ضريبة السنسيمليا شنو
جابت ليها سمسميه , وجير, وزعميط شعرغنمايه
غايتو..
بوست ممتع لكن أبو الفتوح ده لو رسل لي رطل رطلين
من الوطنيه قبال ما تسوس
بداوس معاكم.

فتحي مسعد حنفي 26-02-2008 02:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج السر الملك (المشاركة 90614)
العزيزة نهى

آسف على التأخير
لمن أخوى فتحى المصرى تولى الردود ، ديل جماعتنا مصاروة التكامل جو و حتلو فى حلة حمد و مدنى و البعض فى الجزيرة ابا..أشكرك على اهتمامك بالنص
اما ال sensemilia فهى البنقو.. و انا اقصد بها حالة عقلية اقرب الى تدفق تيار الوعى و المنولوغ الداخلى.... او رؤية افقية للزمن الذى هو احداثيات الحادث..
some sort of stimula that I use to bind frames of memories and incidents collaboratively to free myself and resist gravity of grief.
اتمنى ان اكون قد وفقت
لك مودتى و لحنفى و فيصل و كل القراء
الملك


لا يفتي ومالك في المدينة واحنا بس قلنا نحفظ الموضوع سخن لغاية ما تجي بالسلامة:D:D:D أهنيك علي شجاعتك وشرحك الوافي لكن بس خليني أزيد علي ايضاحك انو السنسميليا هي نوع من انواع المارجوانا التي يندرج تحتها البنقو يعني الاتنين فروع من فروع المارجوانا التي هي في الأصل canepus indicos أو القنب الهندي والمصنع منه يسمي بالحشيش يا ملك:)

تاج السر الملك 26-02-2008 02:35 PM

قرقرقر يا شليل

معيط الغنماية و كلو سنسميليات ناس حنفى ديل واقعه ليهم الشغلة .. ديل بصيدو السمك بالريموت..ناس حليم بلدية و الدرب التحت.. وهمو اهل بحرى الجزء الساسى فى تيار الوعى و لحظات الأشراق ، بعدين دحين دى ما عين ممكونة؟؟

فتحى الحبيب
هب البوست ده خلى نارو حية..الضرب جاى لى قدام..و السنسميليا دى القش المافيهو حب..منضفة جاهزة ( على حسب رواية اهلنا و جيرانا الجامايكيين)

الفاتح 26-02-2008 03:01 PM

التاج أخوي..
اقتباس:

معيط الغنماية و كلو سنسميليات ناس حنفى ديل واقعه ليهم الشغلة .. ديل بصيدو السمك بالريموت..ناس حليم بلدية و الدرب التحت.. وهمو اهل بحرى الجزء الأساسى فى تيار الوعى و لحظات الأشراق ،
أبو الفتوح ده شايفو اليومين ديل بقى يبرر بزهايمر وجلكسات
خايفنا نمعط ليهو سعوطو.. ويجيك بي جاي مبسوط 24 قيراط
الشكيه لله.
اقتباس:

بعدين دحين دى ما عين ممكونة؟؟
قرًبت.. لكن دي عيني الطلعت دي
داير سحبه فيها!
اقتباس:

هب البوست ده خلى نارو حية..
هب
خلًي الناس تحب.
بس أصبر لي شويه .

فتحي مسعد حنفي 26-02-2008 03:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج السر الملك (المشاركة 90626)
قرقرقر يا شليل

معيط الغنماية و كلو سنسميليات ناس حنفى ديل واقعه ليهم الشغلة .. ديل بصيدو السمك بالريموت..ناس حليم بلدية و الدرب التحت.. وهمو اهل بحرى الجزء الساسى فى تيار الوعى و لحظات الأشراق ، بعدين دحين دى ما عين ممكونة؟؟

فتحى الحبيب
هب البوست ده خلى نارو حية..الضرب جاى لى قدام..و السنسميليا دى القش المافيهو حب..منضفة جاهزة ( على حسب رواية اهلنا و جيرانا الجامايكيين)

ما تخاف ياملك انا موزع القلوبيات في كل مكان ومصيرو الطير يقع ونارنا زي نيران المجوس ما بتنطفي ولما اروق شوية حأحكي ليك أول تجربة لي مع الدخاخين وكيف شفت قلعة صلاح الدين في ساعة البلدية في امدرمان ومن يوما كايس ليها وتاني أبت تجي:D

نهى أحمد 27-02-2008 11:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج السر الملك (المشاركة 90619)
الأخت نهى
مرة أخرى
نصوص السنسميليا موجودة بكاملها فى ( بلوق) سأبعث لك باللنك ، و هى من النصوص القريبة جدا الى نفسى ، بل هى جزء اصيل من روحى ، هذه النصوص هى اعلى حالات جديتى ..فرحى و حزنى وكل ما املك.. أسعد اذا لمست و لو قارىء واحد.. و لا اغضب اذا مرت مرور الكرام ..ففى متنها اكتب لنفسى و بعض ارواح هائمة فى فضاء ما.

كيف يا ملك
سعيده بإهتمامك بأسئلتي
وإن كنت قد رسمت صورة بذهني عن أن شاكلة كتابه كهذه تحتاج لدرزينة من شياطين الكتابة
شكراً لهذه السنسيملية
وبإنتظارك

تاج السر الملك 28-02-2008 03:20 PM

كيفك يانهى
بين الزمن الذى كنت اود الرد عليك فيه و صباح اليوم تغيرت الدنيا و اصبح شياطين الكتابة ملائكة ابرياء امام الشياطين التى قضت على سناء.. الدنيا دى ماشة على ياتو اتجاه؟؟ هو فى لسة فى محايات فى السودان؟؟ الله يستر على الخلق ، بالله شفتى القصة العجيبة دى؟؟
لك تحياتى و مودتى

Asma Abdel Halim 01-03-2008 04:19 PM

تاج السر يا خطير إزيك!!!!!

العنوان ده جبته من وين؟

الجيلى أحمد 01-03-2008 08:52 PM

سمسمية:D- أقصد-
سنسميليا بى كرت..

دى كتابة ترد الروح ياملك
وتخلى الواحد يتمطق متعة..

نهى أحمد 02-03-2008 03:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج السر الملك (المشاركة 90846)
كيفك يانهى
بين الزمن الذى كنت اود الرد عليك فيه و صباح اليوم تغيرت الدنيا و اصبح شياطين الكتابة ملائكة ابرياء امام الشياطين التى قضت على سناء.. الدنيا دى ماشة على ياتو اتجاه؟؟ هو فى لسة فى محايات فى السودان؟؟ الله يستر على الخلق ، بالله شفتى القصة العجيبة دى؟؟
لك تحياتى و مودتى

كارثه والله يا ملك
وبكل أسف المحايات بتشكل أكبر سنسيمليه في إعتقادهم.
أأسف كثيراً لها.

تاج السر الملك 02-03-2008 08:09 PM

أسما حلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم
وين الحى بيك؟؟
العنوان جبتو ولا لقيتو قدامى؟؟
المحن الداخلين فيها من يوم يبعثون دى
مشتاقين و الله و التحية لشباب الحليماب كلهم
نسمع منك


الساعة الآن 10:51 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.