اقتباس:
دا كلام طويل وأنا نازل عندي مواعيد شغل ولما أرجع انشاءالله حأشرح ليك الفرق بين الحب الخادع والحب الحقيقي لانو دا مربط الفرس:) |
كاتب النص الأصلي : بسمله
انا بس عاوزه اعرف انت كيف اتزوجت ال2 ديلاك و انت ما بتحبهم !!! و كمان عندك اولاد ... كيف يعنى ؟ أنا وين قلت ليك اتزوجتهم وما بحبهم ولا دايرين تقولوني كلام ما قلتو...الحب يابسملة يابتي درجات والزواج في بعض الأحيان ممكن يكون بالنسبة لي زول عايش صدمة عاطفية مهرب من الذكريات الأليمة والانسان ممكن يقنع نفسو بانو الحب حاصل وما بيخطر علي بالو انها ألفة وتعود وراحة نفسية مع الشخص التاني لكن الحب الحقيقي ما بموت في القلب وأنا حتي ما بقدر أطلق علي احساسي الأول لي أم أحمد كان حب لكن ممكن يكون حب امتلاك شيئ جميل نتيجة غرور مراهق قايل نفسو أقيف زول في السودان وفجأة اكتشف انو قيافتو وللا شناتو ما ليها دخل في القسمة ونصيب.. لعلمك أنا واحد من المؤمنين بانو الحب ممكن يجي بعد الزواج ويكون أعنف من القبل الزواج لأن حب ما قبل الزواج دائما ما ينطفي بعد أن يتم الزواج ودا شيئ معروف في علم النفس زي الطفل البيبكي عشان تديهو حاجة معينة يلعب بيها وبعد ما تديها ليهو ويلعب بيها شوية..يزهج منها ويرميها والعرس زمان كان معظمو بيتم بدون ما العروس تشوف العريس ولا تتكلم معاه ورغما عن كدا بنلقي في زيجات ينكتب عليها كتب..:)شوفي في النهاية الزول ما بيعيش الا الألله قاسمو ليهو. سعادة أو نكد ابتسامات رومانسية أو صرة وش طول اليوم:mad: |
[align=center]كيف يسعد الرجل المرأة
على الرجل أن يكون : 1 صديق 2 رفيق 3 حبيب 4 أخ 5 أب 6 سيد 7 رئيس 8 كهربائي 9نجار 10 سباك 11ميكانيكي 12 مصمم ديكور 13صاحب أسلوب 14طبيب نفسي 15مبيد حشرات 16طبيب معالج 17 مستمع 18 مرتب 19 نظيف جدا 20 عاطفي 21 رياضي 22 دافئ 23 يقظ ومتنبه 24 أنيق 25 ذكي 26 مرح 27 مبدع 28 حساس 29 قوي 30 يتفهم 31 يتحمل 32 متعقل 33 طموح 34 قادر ومؤهل 35 شجاع 36 مصمم 37 صادق 38 يعتمد عليه 39يمدحها بانتظام 40يحب التسوق 41 محترم 42 غني جدا 43 لا يرفع ضغطها 44 لا ينظر لغيرها من البنات كيف تسعد المرأة الرجل بس تتركه في حاله !!!!!!! [/align] الكلام ده ولله . . منقوووووووووووووووول. :D:D |
صباح الخير ..
و الله كلامك عن الحب بعد الزواج دا ادهشنى .. تعرف انى مشكله حياتى انى كنت دائما بفتش عن واحد احبو ويحبنى علشان نتزوج .. المهم لحدى ما مالقيت .. كنت بستغرب لامن زول يقول ليك فلان اتزوج فلانه شافا فى حفله و لا صاحبه اختو و لا ما عارف وين كنت بقول فى نفسى كيف الزول ممكن ينزوج زول ما بيعرفو ؟ لامن فارقت خطيبى و كنت ببكى شديد حزنا على نفسى لا عليه .. فامى كانت بتقول لى بكره يجيك واحد احسن منو و و و .. فقلت ليها .. و انا لسه حا احب تانى ؟ قالت لى يا بسمله ابوك و انا ما شفنا بعض الا يوم الدخله و لينا 40 سنه مشاء الله هسه و ما اتشاكلنا و لا مره .. تفتكرى انى ما بحبو او ما بفهمو او حتى ما بحتويهو و بيحتوينى الحب هو الى بيجى بعد الزواج مش قبلو ... فالظاهر انى بديت اقتنع بالفكره |
اقتباس:
لكن ما يسعدنى بكلمة حب مرطبة و حاتك بكجنو كجيييييييييييينه جد .... و تعال يا زهج و روح يا نقة.... لكن يبقى السعال هو مالو بددس مشاعرو قدر ده ..... و لسانو القال الحب داك اتغير ياربى ;);) و الا كان غنا ساى خلانى احلمبو... بس كون معانا فى الوجعة دى بالله:p:p:p:p:p:p يا عمو معتصم انا عايزة الـ 41 دى كلهاو عايزة [align=center]احب اتحب [/align] و البيبان مشرعة و الطاقة مفتوحة و الشبابيك حقتو اعمل ليها شنو تعالو نعلم الرجل السودانى يا اهلنا انو ما يددس و يضارى و يخفت شموع الحب و المشاعر بداخله كيف نتفاكر فيها من الف باء |
اقتباس:
سال من شعرها الذهب |
اقتباس:
بسملة .. من البسملة كدا نقول ليك .. المدخل غلط تحبى الزول عشان تتزوجيه ..دا ما بودي للزواج .. تحبي الزول عشان ذاتو .. وعشان بتحبا .. أها نخلي فلسفة الحب و نخش فى فلسفة الزواج .. تختاري الزول البتتزوجيه .. زول ينفع للعيشة الطويلة شرط الزواج الأول ( زول لو قفلوك معاهو انتي وهو خمسين سنة ما تملو من بعض) لأنو الزواج لايُبنى على الحب لاحظي ( يبُنى) .. الزواج يبنى على التفاهم والاحترام والحب .. الزواج يبنى .. يعني بعد العرس .. والبناء البيدوم شرط أساسو يكون متين .. أها تبقى المسألة فى أساسو دي ..... |
اقتباس:
يا بسملة أمسكي في كلام عمك معتصم دا شديد عشان ياهو دا كلام العقل وخليك من كلام الأحلام الوردية الما بيبني قطية:) |
فتحى سعد صباح الخير---يا خواجه ماتطلع بينا الجو-- قلت عرست خواجيتين وسبتهم --كدى اتبن راسك- شوفو فى محلو - مش قالوا كدى--تعرف انت ذكرتنى واحد اسمه عباس ش- وانا راجع من السودان ركبت معاى شابة فى منتهى الجمال والاناقة - ضربنا الونسة-- رايحة فين -- قالت لاحدي دول شرق اوربا--تدرسى هناك--لا--رايحة لزوجى-- زوجك اسمو منو--زوجى عباس ش---ما معقول- عباس دا من دونا نحنا-- يعنى فوق الستين وكدى وخلاص اصبحنا اجداد - قالت-- ايوه --اصلو اكبر منى ب35 سنة وبنتو من مرتو الخواجية اكبر منى----
|
اقتباس:
بكن يا معتصم كدى مش نحن محتاجين لـ rethinking كى نعيد النظر فى حكاية حبنا و علاقتنا الزوجية لانو ما عادت الحياة سهلة و التعقيدات الكثيرة و التفكير بتاع الرجل البسندنى بتاعت (حبوبتى و امى ) بقت مهزومة اليوم بنفكر فى الرجل الشريك فى كل شى اعباء الحياة والتربية و الواجبات المنزلية الحلو المر يعنى ....واصلا مفروض يشاركنى الحب و المحبة |
اقتباس:
مالك يادفعة المستغرب ليهو شنو ياخوي في كلامي وللا قايلني أنا الداير أعرس:confused:هي فعلا حاجة غريبة انو يلدغ المؤمن من جحر مرتين لكن أسوي شنو ودا فعلا حصل؟ولعلمك أنا حفيدي ابن ابني الكبير من الزوجة الأولي بيدرس في الجامعة في لأمريكا وكدي أهبش راسك انت شوفو لو لسة في محللو. تعرف يا حسن أنا علي الرغم من قعدتي الطويلة في أوروبا لكن لغاية الليلة يطرشني كان سمعت بي واحد عرس مرتين وهو طالب بس دا الحصل رغم غرابتو...غايتو انت قول حاسدنا ساكت علي صعلكتنا يا أبو علي :D:D:D |
الغالي معتصم
الغالية منال الغالية بسملة تحايا وود لامتناهي أنا مستمتعة بي سؤالاتكم وحواراتكم خالص ودايما معتصم بيتجلى ويجيب من بيت الكلاوي وهنا هو قال حكمة لاتقدر بثمن وهي انه الزواج لايبنى على الحب دي حقيقة وواقع لكن عموما عشان نكون واقعيين اكتر أنا بقول ليكم اني اقف على بعد حرفين من تصديق مقولة ان الحب كائن اسطوري يلبسه (بضم الياء) من يشاء مايشاء، والجاري وراء العثور على الحب ماواصل نهائي بيفضل يجري والحب جاري منه لانه ببساطة الحب متخيل والحياة واقع وروميو لو كان تزوج جوليت لاختلفوا بداء من لون الوسادات انتهاء بوجود الاله! وقيس لو تزوج ليلى برضو كان العفار قام وتعال ياخلع واكياس سوداء تحوي بقايا آدمية القصص التي توحي لنا بالشغف والجنون والهيمان كلها مرتبطة بشواكيش ولو ما الشاكوش كانت تحولت زي ملايين القصص الحولنا............بس معتصم ..حكاية تعريفك للحب بأنه (زول لو قفلوك معاهو خمسين سنة ماتملي) ده ماتعريف الحب ،ده تعريف التابيدة (المؤبد).......شوف تعريف تاني ياخوي منال تعالي هنا ياختي انت الجكس بتاعك ده زول خلا ساكت وماعندو كمبيوتر عشان يقرا زهجك ده، بسملة عرسي عرسك ساي يابتي وبطلي هيمان اما حكاية عكود والاربعه واربعين بند دي فهذه تهمة لاننكرها وشرف لاندعيه!!!!!!!! ههههههههههههه تحياتي للجميع ومتعكم الله بنعمة الحب!! ودي لكم متصلا |
اقتباس:
لكن حقيقى بنحتاج الى راى المتزوجون طوالى عشان نعرف الحب ده مشى وين ... الى اين اتجه ... مات و بقت تعويدة ولا موالفة و هنا بذكر قول صديقنا ذو الخمسين عاما من هذا السؤال يا بت نحن بقينا ناس ونسة ساى كيف الحب يبدا فى الهبوط ولا المشاعر بتموت او حتى تجف و العشرة بتنسى الزول( الحبكانات دى مصطلح شبابى) و الملل و المشاكل بتجيب الكيس الاسود (تلحقو امات طه فى لحظة) .... لكن بالجد ما وقعت لى يا لنا حتة الحب متخيل و نحن نجرى وراو ... و الله اصلا الجكس ما بكون روميو و جوليت و لا قيس و ليلى الا لما نذكر الغنا بس... كدى تعالى تانى و ادينا الحب ده هو سبب وجعتنا فى ادم ... و نحن بنجرى وراء السراب |
[QUOTE=معتصم الطاهر;95447][size=4][color=#4B0082]
بسملة .. من البسملة كدا نقول ليك .. المدخل غلط تحبى الزول عشان تتزوجيه ..دا ما بودي للزواج .. تحبي الزول عشان ذاتو .. وعشان بتحبا .. سلامات يا هندسه يا معتصم .. كيف يعنى احبو و اوجع قلبى و اساهر و اعد النجوم و فى النهايه ما اتزوجو و امشى اتزوج واحد تانى !!! يعنى مش هو الزول قلبو بيدق بدون مقدمات و بيتمنى انو يرتبط بى شخص معين يكمل معاهو حياتو و لا انا غلطانه ... و لا الزول بس بيحب لاجل الحب و زى ما تجى تجى و لا الحاصل شنو . كلامك عن الزواج دا برجع ليك هسه |
[QUOTE=عكــود;95307][align=center][size=4][font=Simplified Arabic][color=#FF0000]كيف يسعد الرجل المرأة
على الرجل أن يكون : 1 صديق 2 رفيق 3 حبيب 4 أخ 5 أب 6 سيد 7 رئيس 8 كهربائي 9نجار 10 سباك 11ميكانيكي 12 مصمم ديكور 13صاحب أسلوب 14طبيب نفسي 15مبيد حشرات 16طبيب معالج 17 مستمع 18 مرتب 19 نظيف جدا 20 عاطفي 21 رياضي 22 دافئ 23 يقظ ومتنبه 24 أنيق 25 ذكي 26 مرح 27 مبدع 28 حساس 29 قوي 30 يتفهم 31 يتحمل 32 متعقل 33 طموح 34 قادر ومؤهل 35 شجاع 36 مصمم 37 صادق 38 يعتمد عليه 39يمدحها بانتظام 40يحب التسوق 41 محترم 42 غني جدا 43 لا يرفع ضغطها 44 لا ينظر لغيرها من البنات كيف تسعد المرأة الرجل انت يا عكود قاصد تقول ان المرأة زي أم 44 ولا دي صدفة ساكت:confused:..ومعليش المداخلة دي بس لتجربة نصيحة الخال في الاقتباس:D:p طيب ياخالد اهو عملت بي نصيحتك وبرضو نفس الحكاية وبعد دا الا أرسل ليك المداخلات في ايميل وتنزلها انت بي طريقتك:) |
| الساعة الآن 09:29 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.