سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ويعودنى وجهك القديم يا ايوب...يعودنى مع الموت... يا ابوصغارى!! (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=10802)

الجيلى أحمد 02-05-2009 12:27 AM

اقتباس:

يا ابن الريف- ياضهارى القلب حين كان لقلبى ضهارى
تصحو التفاصيل والمشاوير, المواجع و نقرشة المطر وشجرة الليمون وتلك النيمة فى حوش بكيت فيه كثيرا آخر مرة

[flash=http://www.youtube.com/v/PnVI0IFuANk&hl=it&fs=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]


Le tue braccia lunghe
spalancate all'aria
Solo nel vento sei sempre felice
E butta via i ricordi,
getta ogni cornice,
lascia spazio alle cose a venire
Fuori... c'è una notte intera
Puoi perderti!...

Tu che sei parte di me
e lasci fuochi, piccole tracce
per riportarmi a casa
Tu che sei parte di me
Ultima luce, ultima insegna accesa...

E ogni nuova paura
alza il fumo negli occhi
e le parole cominciano male
E ti riuscissi a dire,
riuscissi a spiegare
È solo pelle che inizia a cambiare
Fuori... c'è una vita intera,
vuoi perderti?...

Tu che sei parte di me
e sciogli i nodi, le resistenze,
le mie mani chiuse
Tu che sei parte di me
e porti sogni e mi fai sorprese
Tu che sei parte di me...

Soli per la notte intera,
soli una vita intera

[Tu che sei parte di me
e lasci fuochi... piccole tracce
per riportarmi a casa
Tu che sei parte di me
Ultima luce,
ultima insegna accesa...]

{Tu che sei parte di me
e sciogli i fili, le resistenze,
le mie mani chiuse
Tu che sei parte di me}
stai nei sogni,
e mi fai sorridere [mi fai sorridere]

Fuori una notte intera
[Fuori una vita intera]...

الجيلى أحمد 02-05-2009 12:37 AM



أنت جزء منى
آخر ضوء يعلن ميلادى

الجيلى أحمد 02-05-2009 06:18 AM

تحياتى يااشراقة

كتابتك هنا تترك ثر عميق فى النفس,
وحزنك ذاتو سمح ومقلق ويمكن يجنن ,

هذه كتابة فخيمة وحزنك يتدفق مع كلماتك كشلال,
أحببت أن أكون بجانبك هنا..


وكونى على الدوام ذات الإشراقة

Ishraga Hamid 02-05-2009 08:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد (المشاركة 143711)
تحياتى يااشراقة

كتابتك هنا تترك ثر عميق فى النفس,
وحزنك ذاتو سمح ومقلق ويمكن يجنن ,

هذه كتابة فخيمة وحزنك يتدفق مع كلماتك كشلال,
أحببت أن أكون بجانبك هنا..


وكونى على الدوام ذات الإشراقة


ولا رد الاّ بالشعر يا الجيلى...
قرأت وقرأت وما انطفئت نيران الاسئلة...

وماكنت ذات الإشراقه... ولن اظل التى هى انا اليوم...
غدا يوم آخر ودرب طويل يمتد.... وامشيه رغم الفقد, فلىّ فى دولايب ذاكرتى مجد مخبوء كدرة من {ضهارى} النفس.....


لنقرأ لغادة السمان...

الحب والتفاح



آدم تعثّر بتفاحة،

فسقط سبع سماوات إلى الأرض.

نيوتن سقطت فوق رأسه تفاحة

منحته البصر والبصيرة.

شكسبير لم يضع في التفاحة دودة،

لكنه قصى عمره يراقب تعايشها وبؤس الأكل،

وليام تيل وضع تفاحة على رأس ابنه

ورماها بالسهم فدخل التاريخ.

الأفعى تسكعت قرب تفاحة وثرثرت همساً،

فكانت الضجة الكبرى و الـ "بيغ بانغ".

أنت وأنا،

لا نزال نحاول أن نتعلم ، لا كيف نأكل التفاحة،

بل كيف لا تأكلنا التفاحة،

ولا تلدنا الأفعى،

ولا تقطن قلبينا الدودة!

هربنا من أسنان التفاحة الأولى

وها هي تفاحة خضراء أكبر أسناناً

تُدعى "الندم"،

تكاد تقضمنا كسمكة قرش.

فأين المفر من تفاحة

نموت إذا لم نلتهمها،

ونموت إذا التهمتنا؟



------
سند نبيل كونك هنا...

Ishraga Hamid 02-05-2009 08:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 143421)
حين التقيتك وأنت بجمالك وحلو حديثك وعميق ترحابك،،،
قرأت في عينيك حزن، حينها
وشعرت أنه الي الأبدين هناك جرح عميق باقي وسيبقى،،
حينها، عرفته من نبرات صوتك، فبكيته
شاهدته في خلجات آهاتك فحزنت بعمق لفراقه........
وأنا لم التقيه...
إلا أني؟؟؟
وفي داخل نفسي تمنيت وإشتهيت؟؟
أني في يوم؟!
هناك سيكون، من سيحزن عليَّ ويسهر الي ساعات الليل الأخيرة أو ساعات الصباح الأولى؟؟!!!
ينتظر إنساني أن يعاوده...






بوحٌ...
حين التقيتك،
تأكد لي؛
أن فيينا أشراقتها أنت
يا إشراقة

تسلم يا بابكر...
رغم انها ساعة واحدة الاّ انها تركت اثرا طيبا فى نفسى
من زول طيبان وفيهو حنان الاشقاء
مواساتك لىّ كان لها اثرا كبيرا وكان يومها جرح الفقد طازجا- سيبقى طازجا الى ان نعبر الى الضفة الاخرى حيث تسطع ابتسامته الآن...

تسلم من كل شر يارب


الساعة الآن 08:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.