اقتباس:
Le tue braccia lunghe spalancate all'aria Solo nel vento sei sempre felice E butta via i ricordi, getta ogni cornice, lascia spazio alle cose a venire Fuori... c'è una notte intera Puoi perderti!... Tu che sei parte di me e lasci fuochi, piccole tracce per riportarmi a casa Tu che sei parte di me Ultima luce, ultima insegna accesa... E ogni nuova paura alza il fumo negli occhi e le parole cominciano male E ti riuscissi a dire, riuscissi a spiegare È solo pelle che inizia a cambiare Fuori... c'è una vita intera, vuoi perderti?... Tu che sei parte di me e sciogli i nodi, le resistenze, le mie mani chiuse Tu che sei parte di me e porti sogni e mi fai sorprese Tu che sei parte di me... Soli per la notte intera, soli una vita intera [Tu che sei parte di me e lasci fuochi... piccole tracce per riportarmi a casa Tu che sei parte di me Ultima luce, ultima insegna accesa...] {Tu che sei parte di me e sciogli i fili, le resistenze, le mie mani chiuse Tu che sei parte di me} stai nei sogni, e mi fai sorridere [mi fai sorridere] Fuori una notte intera [Fuori una vita intera]... |
أنت جزء منى آخر ضوء يعلن ميلادى |
تحياتى يااشراقة
كتابتك هنا تترك ثر عميق فى النفس, وحزنك ذاتو سمح ومقلق ويمكن يجنن , هذه كتابة فخيمة وحزنك يتدفق مع كلماتك كشلال, أحببت أن أكون بجانبك هنا.. وكونى على الدوام ذات الإشراقة |
اقتباس:
ولا رد الاّ بالشعر يا الجيلى... قرأت وقرأت وما انطفئت نيران الاسئلة... وماكنت ذات الإشراقه... ولن اظل التى هى انا اليوم... غدا يوم آخر ودرب طويل يمتد.... وامشيه رغم الفقد, فلىّ فى دولايب ذاكرتى مجد مخبوء كدرة من {ضهارى} النفس..... لنقرأ لغادة السمان... الحب والتفاح آدم تعثّر بتفاحة، فسقط سبع سماوات إلى الأرض. نيوتن سقطت فوق رأسه تفاحة منحته البصر والبصيرة. شكسبير لم يضع في التفاحة دودة، لكنه قصى عمره يراقب تعايشها وبؤس الأكل، وليام تيل وضع تفاحة على رأس ابنه ورماها بالسهم فدخل التاريخ. الأفعى تسكعت قرب تفاحة وثرثرت همساً، فكانت الضجة الكبرى و الـ "بيغ بانغ". أنت وأنا، لا نزال نحاول أن نتعلم ، لا كيف نأكل التفاحة، بل كيف لا تأكلنا التفاحة، ولا تلدنا الأفعى، ولا تقطن قلبينا الدودة! هربنا من أسنان التفاحة الأولى وها هي تفاحة خضراء أكبر أسناناً تُدعى "الندم"، تكاد تقضمنا كسمكة قرش. فأين المفر من تفاحة نموت إذا لم نلتهمها، ونموت إذا التهمتنا؟ ------ سند نبيل كونك هنا... |
اقتباس:
رغم انها ساعة واحدة الاّ انها تركت اثرا طيبا فى نفسى من زول طيبان وفيهو حنان الاشقاء مواساتك لىّ كان لها اثرا كبيرا وكان يومها جرح الفقد طازجا- سيبقى طازجا الى ان نعبر الى الضفة الاخرى حيث تسطع ابتسامته الآن... تسلم من كل شر يارب |
| الساعة الآن 08:40 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.