اقتباس:
مشتاقين ياخي ..وحبابك هنا عدم العِرفة كعب ياوليدي ..براك عارف |
اقتباس:
والعريس منو؟؟ يا زول كفاية اتهامات مغرضة:mad: هسة تسمعك المدام تخرب بيتنا:p |
اقتباس:
ياود ما تبقي لي زي الحرامي الأطرش الي تلب في الطش وقام يتلبد |
اقتباس:
هههههههههههههههههههههه يا اخي حرام عليك شرقتنا ياخ :mad: قلت لي تلب في الطش ؟ او يكون الطش حق صفيح ؟ ثم انو ياخي والله انا ما غتيت ولا حاجة وما عاوز ادبل ياخ فما تسمع كلام المغرضين ويقولوا ليك الزول دا عاوز يعملها;) ثم برضو يا اخي انا بخاف من حكومتي ياخ تجي تقرأ كلامك دا ويطردوني :mad: اها بعدين بتجي فوق رويسك دا .. لانو ح اجيك في البيت واسكن معاك واحتمال اجيب معاي درفون من درافيني عشان مراسيلي بتكتر :D |
انت ياخينا لسه ما اخدت ليك مرة ...!!
الحاصل شنو يا ود مصطفي .. انا عرست ليك شايقية والله والله وقسما عظما يا ود مصطفي اسمعك جبت سيرة الطلح دي تاني في المنتدي ده الاّ اكلمها .. ده لو شفت المنتدي زاتو من اصلو .. الصفقة دنقير .. لو شميت ريحة طلح ساكت في الحلة بتطرش .. انت يا زول مالك من البارح قالع وتدك وحايم فوقنا ..!!!! احبك يا زول وده درّاب بتاع زول ارتاح ليك .ههههههه |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif غايتو يا جيجي عمرك فطيتي فيهو كتير :D ياخي العواسة وقعدت التكل والمحراكة والقرقيبة والطايووق والعجين المُر دي حاجات ضروري تحتكي بيها ....... تعليم العواسة ما ضروري للاحتياج .. ممكن تكون حاجة ثقافية اعتبريها ضرورة للزمن ............ غايتو في مواصفات فتاة احلامي تكون بتعرف تعوس الكسرة :p خليها تجيني ناطة هنا وتقول لي ما بعرف ... :mad: عشان اقول ليها ولا همك نمشيها رغيف :p قلتي لي احرق الصاج اناملك ... حقو تحكي الموقف ده لي عصمت العالم :D عشان انزل ليك بوست مواساة :p محمد مصطفي -- موضوعك كارب -- بس بصراحة ما محتاج لنماذج -- ولا يحتاج التعلم فالخبرة الانسانية واحدة -- والا كيف كانت تجارب السلف الى ابينا آدم -- وقت الجد كل واحد او واحدة بتعلموا -- وكمان بفوتوا الكبار والقدرهم -- الشئ ما داير ليهو درس عصر -- ;) ثم بعد -- الى ان يصل الناس الى مرحلة -- وجعلنا بينكم مودة ورحمة -- يعنى بعد داك كل واحد يلزم سريرو :D |
اقتباس:
عماد ياصديق... لك ودي.. سؤال...بت أم روحك دي مني......؟ |
اقتباس:
خلاص صدقناك .. أقول ليك إن شاء الله تاني ما تعرس ؟؟ تعال براك الصالون في والدرافين في ... برضو غتيت :D |
اقتباس:
اهلين أم التيمان يا غالية اولاً والله مشتاقين كتير جداً اها والله شفتي النقاط دي أهم شئ في الموضوع :D ان صلحت صلح الامر وان بطلت بطلت باقي الامور :p وبالهناء والشفاء دي راجعة لي اللبن المسخن ولا ال................ المدخن :p |
اقتباس:
سلامات زول الله ............. ياخي هو انا بدردق لي يومين والناس دي تلوج يمين وشمال كان اوجه البوست لي عباس الشريف من الاول عشان ادينا المفيد :D صاحبك طالع للربا والتلاف :p وبعدين الحرورية براها ما ظنيت بتسوي شئ علي ما اعتقد الواحد بحتاج يفتش في بواطن الامور عشان اشوف المشاعر بتتعشق من وين ... وبعدين ارمي نمرة واحد :D دي نظرية مكنيكي طبعاً .............. كل الود واستغفر لي معاك بالله |
اقتباس:
والله غايتو انتو مستعجلين كيف علي تليبتي دي مرات بجيني احساس انو دي حسادة منكم ياخ :D اما من ناحية امي داعية لي فهي داعية لي تااااااااااااااب وبشائر القبول هلت :p |
اقتباس:
والله انت شكلك كده حا تحرس الدكة دي عزابي كتير يا صاحبي وانا غايتو لحدي اسي عامل بي اصلي وراجيك تعرس اول :p فشنو ..... ما تاخرنا كتير ... والحق باقي الفاضل فيك كان تلقي ليك جنا :D |
اقتباس:
سمح خليناها سيرة الطلح ............ ورونا اهمية حطب الشاف بالنسبة للحروم شنو وهل له نفس امتيازات الطلح في الشد والمط .. زائد اللون الدهبي :D ياخ الارتياح مشترك اعلم الله وبنحبك كل الود |
اقتباس:
ياود انت ما نصيح وللا شنو .. علي الطلاق أي زول ما معرس ده حياتو زي عدمها وااااااااااحد ... شفت التطرف ده كيف .. طبعاً يٌستثنى من ليس لهم يد في عذوبيتهم ..عشان ما يجونا جماعه كده طايرين فينا جوز |
اقتباس:
سلامات يا عبداللطيف النقر / واحشنا يا راجل اسلافنا تعاملو مع هذه العلاقة فطرياً ....... لكن البعض قد يكون بهم بعض العلل في ذاك الزمان ويقيني انو الناس الواجهتم مصاعب في الوقت داك فطوها ساااااااي :D لان الجنس عندهم فقط مجرد طبيعة .. مثلها مثل الاكل والشرب العلاقة الجنسية تتوير لي المشاعر الراكدة يا سيدي ......... هي ليست فقط مجرد تفريغ واستقبال ...... |
اقتباس:
سلامات يا دكتورة وشوقنا الما حاسة بيهو ده والله نحن غلبنا ياخ اطقشينا بس بي التحية ... وبعدين اسعلي :D بالله دي عالم تطلع منها البرتقال ... :p كل الود يا هيفاء |
اقتباس:
مش كراب العنقريب طبعا .. بعدين هو ساونا بلدية .. انت ذاتك ممكن تقعد فوق الدكة .. ولكن بالدس .. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif سلامات يا عبداللطيف النقر / واحشنا يا راجل اسلافنا تعاملو مع هذه العلاقة فطرياً ....... لكن البعض قد يكون بهم بعض العلل في ذاك الزمان ويقيني انو الناس الواجهتم مصاعب في الوقت داك فطوها ساااااااي :D لان الجنس عندهم فقط مجرد طبيعة .. مثلها مثل الاكل والشرب العلاقة الجنسية تتوير لي المشاعر الراكدة يا سيدي ......... هي ليست فقط مجرد تفريغ واستقبال ...... اخى محمد مصطفي -- من قال ان الجنس كان عندهم فطريا او مجرد تفريغ واستقبال؟؟ نحن جيل ايوم الذين قلنا ذلك وليس هم -- فهم عرفوا الحب بأنواعه كلها -- عذريا وغيره -- بل كان لهم من القينان ما يمتعهم ويتفانى فى خدمتهم الجنسية وغيرها -- وقد ربوا اسرا سليمة خالية من الامراض والعلل النفسية -- انظر الى حالنا اليوم من تفكك اسرى وتلاشى المثل والقيم التى تحض على الخير وتنهى عن المنكر -- كترة الحديث عن هذا الامر تؤدى الى حياة جنسية غير سوية -- فالاصل هو الفطرة ولا مانع من صقل هذه الفطرة -- فالشرع لم يحرم العلاقة الطبيعية بين الرجل والمرأة بل قننها --ومثال لذلك -- فعندما جاء المهاجرين الى المدينة فى زمن رسول الله عليه السلام -- وتزوجوا من نساء الانصار -- ( باعتبار انها من بلاد الشام واقرب اليه ) وجدوا ثقافة جنسية غير الثقافة التى كانت فى مكة -- فسألوا عن هذه الاوضاع الجديدة عليهم -- فجاء القرآن ليحدد ذلك بدقة متناهية ( نساؤكم حرث لكم فآتوا حرثكم اني شئتم ) فاني شئتم ليست متى ولكن كيف ما شئتم -- ووضع ضابطا لذلك فى قوله ( وآتوهن من حيث امركم الله ) يعنى ما خلاها عايرة ساى -- شفتا كيف ؟؟؟ |
| الساعة الآن 12:50 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.