سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   نساء دافئات (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=20073)

الأغبش 18-04-2011 11:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـر المواني (المشاركة 360963)
يعني الما بعرف ما يدهو يغرف :p

العريس التاني من منازلهم ...:p
مشتاقين ياخي ..وحبابك هنا

عدم العِرفة كعب ياوليدي ..براك عارف

آخـر المواني 18-04-2011 11:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأغبش (المشاركة 360995)
العريس التاني من منازلهم ...:p
مشتاقين ياخي ..وحبابك هنا

عدم العِرفة كعب ياوليدي ..براك عارف

هني وين؟
والعريس منو؟؟
يا زول كفاية اتهامات مغرضة:mad:
هسة تسمعك المدام تخرب بيتنا:p

الأغبش 18-04-2011 01:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـر المواني (المشاركة 361038)
هني وين؟
والعريس منو؟؟
يا زول كفاية اتهامات مغرضة:mad:
هسة تسمعك المدام تخرب بيتنا:p

عشان غتاتك دي أصلو ما بتعرس :D

ياود ما تبقي لي زي الحرامي الأطرش الي تلب في الطش وقام يتلبد

آخـر المواني 18-04-2011 01:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأغبش (المشاركة 361126)
عشان غتاتك دي أصلو ما بتعرس :D

ياود ما تبقي لي زي الحرامي الأطرش الي تلب في الطش وقام يتلبد

هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه









يا اخي حرام عليك شرقتنا ياخ :mad:


قلت لي تلب في الطش ؟ او يكون الطش حق صفيح ؟





ثم انو ياخي والله انا ما غتيت ولا حاجة وما عاوز ادبل ياخ فما تسمع كلام المغرضين ويقولوا ليك الزول دا عاوز يعملها;)

ثم برضو يا اخي انا بخاف من حكومتي ياخ تجي تقرأ كلامك دا ويطردوني :mad:

اها بعدين بتجي فوق رويسك دا .. لانو ح اجيك في البيت واسكن معاك واحتمال اجيب معاي درفون من درافيني عشان مراسيلي بتكتر :D

زهير ابو سوار 18-04-2011 01:35 PM

انت ياخينا لسه ما اخدت ليك مرة ...!!
الحاصل شنو يا ود مصطفي ..
انا عرست ليك شايقية
والله والله وقسما عظما يا ود مصطفي اسمعك جبت
سيرة الطلح دي تاني في المنتدي ده الاّ اكلمها ..
ده لو شفت المنتدي زاتو من اصلو ..
الصفقة دنقير ..
لو شميت ريحة طلح ساكت في الحلة بتطرش ..
انت يا زول مالك من البارح قالع وتدك وحايم فوقنا ..!!!!
احبك يا زول وده درّاب بتاع زول ارتاح ليك .ههههههه

عبداللطيف النقر 18-04-2011 01:46 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
غايتو يا جيجي عمرك فطيتي فيهو كتير :D

ياخي العواسة وقعدت التكل والمحراكة والقرقيبة والطايووق والعجين المُر
دي حاجات ضروري تحتكي بيها .......
تعليم العواسة ما ضروري للاحتياج .. ممكن تكون حاجة ثقافية
اعتبريها ضرورة للزمن ............
غايتو في مواصفات فتاة احلامي تكون بتعرف تعوس الكسرة :p
خليها تجيني ناطة هنا وتقول لي ما بعرف ... :mad:
عشان اقول ليها ولا همك نمشيها رغيف :p
قلتي لي احرق الصاج اناملك ... حقو تحكي الموقف ده لي عصمت العالم :D
عشان انزل ليك بوست مواساة :p



محمد مصطفي --

موضوعك كارب -- بس بصراحة ما محتاج لنماذج -- ولا يحتاج التعلم فالخبرة الانسانية واحدة -- والا كيف كانت تجارب السلف الى ابينا آدم --

وقت الجد كل واحد او واحدة بتعلموا -- وكمان بفوتوا الكبار والقدرهم -- الشئ ما داير ليهو درس عصر -- ;)

ثم بعد -- الى ان يصل الناس الى مرحلة -- وجعلنا بينكم مودة ورحمة -- يعنى بعد داك كل واحد يلزم سريرو :D

هيفاء عبدالستار 18-04-2011 03:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد عبد الله (المشاركة 360476)
يعلم الله كضاب يا ود المصطفى ..
نساء دافئات ؟؟ ..
هو الصقيع ده كيفنو إن لم يكن إمرأة تفحُّ عليك صرصر البرد حتى تفنقلك مكنكشاً و عدمان النفس ؟؟

ما تاكلونا حنك و تغسلوا أمخاخ الخلايق ..
فالوحيدة التي تمنح الدفء ياها بت ام روحك دي ..
فاسمعوا و عوا .


عماد ياصديق...

لك ودي..

سؤال...بت أم روحك دي مني......
؟

الأغبش 18-04-2011 03:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـر المواني (المشاركة 361138)
هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه









يا اخي حرام عليك شرقتنا ياخ :mad:


قلت لي تلب في الطش ؟ او يكون الطش حق صفيح ؟





ثم انو ياخي والله انا ما غتيت ولا حاجة وما عاوز ادبل ياخ فما تسمع كلام المغرضين ويقولوا ليك الزول دا عاوز يعملها;)

ثم برضو يا اخي انا بخاف من حكومتي ياخ تجي تقرأ كلامك دا ويطردوني :mad:

اها بعدين بتجي فوق رويسك دا .. لانو ح اجيك في البيت واسكن معاك واحتمال اجيب معاي درفون من درافيني عشان مراسيلي بتكتر :D

قالو الما يعرف يقول عدس ..
خلاص صدقناك .. أقول ليك إن شاء الله تاني ما تعرس ؟؟

تعال براك الصالون في والدرافين في ...

برضو غتيت :D

محمد مصطفي 18-04-2011 04:13 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
سلامات محمد مصطفى
من اهم الاشياء
فى الليلة ديك
كم كورة واحدة دلكة
واحدة دهن
واحدة خمرة
و اهمهم كورة كبييييييييييييرة لبن مسخن
+...................مدخن
و بالهنا و الشفاء




اهلين أم التيمان يا غالية
اولاً والله مشتاقين كتير جداً
اها والله شفتي النقاط دي
أهم شئ في الموضوع :D
ان صلحت صلح الامر
وان بطلت بطلت باقي الامور :p
وبالهناء والشفاء دي راجعة لي اللبن المسخن
ولا ال................ المدخن :p

محمد مصطفي 18-04-2011 04:20 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
ودالمصطفى انت شكلك عايز تجيبا من الآخر قبال تبدأ
على كل حال جبتها وخلاص الفيك إتعرفت تب:D
شوف ياخونا... الدفء والدفاء والدافئين ديل نعمة من الله على عباده
لا يلقاها إلا ناس معينين كدا وماكتيرين ... اي والله
وفي حاجة مهمة شديد
الواحد بي حروريتو ودفاهو يقدر يرفع درجة حرارة ودفأ الطرف البارد
على الأقل يطلعو من حتة الصقيع ويوصل العادي وهذا اضعف الإيمان
اهم شيء يكون حبل تحملك طويل ماينقطع في السكة من شدة الحرارة:D
والعزيمة هي مربط حصانك فـ إن صنته صانك ... الخ:D















اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولك ياخالد الحاج..............







سلامات زول الله .............
ياخي هو انا بدردق لي يومين والناس دي تلوج يمين وشمال
كان اوجه البوست لي عباس الشريف من الاول عشان ادينا المفيد :D
صاحبك طالع للربا والتلاف :p
وبعدين الحرورية براها ما ظنيت بتسوي شئ
علي ما اعتقد الواحد بحتاج يفتش في بواطن الامور
عشان اشوف المشاعر بتتعشق من وين ... وبعدين ارمي نمرة واحد :D
دي نظرية مكنيكي طبعاً ..............
كل الود
واستغفر لي معاك بالله

محمد مصطفي 18-04-2011 04:22 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأغبش http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif

كلو قسمة ونصيب ياولدي ..لو أمك داعية ليك بلاقيك السمح ..بس كيف انت تتوكل وتتلب لينا ...




والله غايتو انتو مستعجلين كيف علي تليبتي دي
مرات بجيني احساس انو دي حسادة منكم ياخ :D
اما من ناحية امي داعية لي فهي داعية لي تااااااااااااااب
وبشائر القبول هلت :p

محمد مصطفي 18-04-2011 04:25 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـر المواني http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
هني وين؟
والعريس منو؟؟
يا زول كفاية اتهامات مغرضة:mad:
هسة تسمعك المدام تخرب بيتنا:p




والله انت شكلك كده حا تحرس الدكة دي عزابي كتير يا صاحبي
وانا غايتو لحدي اسي عامل بي اصلي وراجيك تعرس اول :p
فشنو .....
ما تاخرنا كتير ... والحق باقي الفاضل فيك كان تلقي ليك جنا :D

محمد مصطفي 18-04-2011 04:28 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهير ابو سوار http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
انت ياخينا لسه ما اخدت ليك مرة ...!!
الحاصل شنو يا ود مصطفي ..
انا عرست ليك شايقية
والله والله وقسما عظما يا ود مصطفي اسمعك جبت
سيرة الطلح دي تاني في المنتدي ده الاّ اكلمها ..
ده لو شفت المنتدي زاتو من اصلو ..
الصفقة دنقير ..
لو شميت ريحة طلح ساكت في الحلة بتطرش ..
انت يا زول مالك من البارح قالع وتدك وحايم فوقنا ..!!!!
احبك يا زول وده درّاب بتاع زول ارتاح ليك .ههههههه




سمح خليناها سيرة الطلح ............
ورونا اهمية حطب الشاف بالنسبة للحروم شنو
وهل له نفس امتيازات الطلح في الشد والمط .. زائد اللون الدهبي :D
ياخ الارتياح مشترك اعلم الله وبنحبك
كل الود

الأغبش 18-04-2011 04:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي (المشاركة 361251)
والله غايتو انتو مستعجلين كيف علي تليبتي دي
مرات بجيني احساس انو دي حسادة منكم ياخ :D
اما من ناحية امي داعية لي فهي داعية لي تااااااااااااااب
وبشائر القبول هلت :p

حساده من منو ؟؟؟؟؟؟؟؟
ياود انت ما نصيح وللا شنو ..
علي الطلاق أي زول ما معرس ده حياتو زي عدمها وااااااااااحد ...
شفت التطرف ده كيف ..
طبعاً يٌستثنى من ليس لهم يد في عذوبيتهم ..عشان ما يجونا جماعه كده طايرين فينا جوز

محمد مصطفي 19-04-2011 08:37 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
محمد مصطفي --

موضوعك كارب -- بس بصراحة ما محتاج لنماذج -- ولا يحتاج التعلم فالخبرة الانسانية واحدة -- والا كيف كانت تجارب السلف الى ابينا آدم --

وقت الجد كل واحد او واحدة بتعلموا -- وكمان بفوتوا الكبار والقدرهم -- الشئ ما داير ليهو درس عصر -- ;)

ثم بعد -- الى ان يصل الناس الى مرحلة -- وجعلنا بينكم مودة ورحمة -- يعنى بعد داك كل واحد يلزم سريرو :D




سلامات يا عبداللطيف النقر / واحشنا يا راجل
اسلافنا تعاملو مع هذه العلاقة فطرياً .......
لكن البعض قد يكون بهم بعض العلل في ذاك الزمان
ويقيني انو الناس الواجهتم مصاعب في الوقت داك فطوها ساااااااي :D
لان الجنس عندهم فقط مجرد طبيعة .. مثلها مثل الاكل والشرب
العلاقة الجنسية تتوير لي المشاعر الراكدة يا سيدي .........
هي ليست فقط مجرد تفريغ واستقبال ......

محمد مصطفي 19-04-2011 08:40 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيفاء عبدالستار http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif

عماد ياصديق...

لك ودي..

سؤال...بت أم روحك دي مني......؟




سلامات يا دكتورة
وشوقنا الما حاسة بيهو ده والله نحن غلبنا
ياخ اطقشينا بس بي التحية ... وبعدين اسعلي :D
بالله دي عالم تطلع منها البرتقال ... :p
كل الود يا هيفاء

زهير ابو سوار 20-04-2011 05:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي (المشاركة 361256)
سمح خليناها سيرة الطلح ............
ورونا اهمية حطب الشاف بالنسبة للحروم شنو
وهل له نفس امتيازات الطلح في الشد والمط .. زائد اللون الدهبي :D
ياخ الارتياح مشترك اعلم الله وبنحبك
كل الود

بدل كلمة الطلح دي انت قول (الكرّاب ) ..
مش كراب العنقريب طبعا ..
بعدين هو ساونا بلدية ..
انت ذاتك ممكن تقعد فوق الدكة ..
ولكن بالدس ..

عبداللطيف النقر 20-04-2011 07:02 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
سلامات يا عبداللطيف النقر / واحشنا يا راجل

اسلافنا تعاملو مع هذه العلاقة فطرياً .......
لكن البعض قد يكون بهم بعض العلل في ذاك الزمان
ويقيني انو الناس الواجهتم مصاعب في الوقت داك فطوها ساااااااي :D
لان الجنس عندهم فقط مجرد طبيعة .. مثلها مثل الاكل والشرب
العلاقة الجنسية تتوير لي المشاعر الراكدة يا سيدي .........
هي ليست فقط مجرد تفريغ واستقبال ......




اخى محمد مصطفي --

من قال ان الجنس كان عندهم فطريا او مجرد تفريغ واستقبال؟؟ نحن جيل ايوم الذين قلنا ذلك وليس هم -- فهم عرفوا الحب بأنواعه كلها -- عذريا وغيره -- بل كان لهم من القينان ما يمتعهم ويتفانى فى خدمتهم الجنسية وغيرها -- وقد ربوا اسرا سليمة خالية من الامراض والعلل النفسية --

انظر الى حالنا اليوم من تفكك اسرى وتلاشى المثل والقيم التى تحض على الخير وتنهى عن المنكر --

كترة الحديث عن هذا الامر تؤدى الى حياة جنسية غير سوية -- فالاصل هو الفطرة ولا مانع من صقل هذه الفطرة -- فالشرع لم يحرم العلاقة الطبيعية بين الرجل والمرأة بل قننها --ومثال لذلك -- فعندما جاء المهاجرين الى المدينة فى زمن رسول الله عليه السلام -- وتزوجوا من نساء الانصار -- ( باعتبار انها من بلاد الشام واقرب اليه ) وجدوا ثقافة جنسية غير الثقافة التى كانت فى مكة -- فسألوا عن هذه الاوضاع الجديدة عليهم -- فجاء القرآن ليحدد ذلك بدقة متناهية ( نساؤكم حرث لكم فآتوا حرثكم اني شئتم ) فاني شئتم ليست متى ولكن كيف ما شئتم -- ووضع ضابطا لذلك فى قوله ( وآتوهن من حيث امركم الله ) يعنى ما خلاها عايرة ساى --

شفتا كيف ؟؟؟


الساعة الآن 12:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.