اقتباس:
الاقى اية تضاهى اية |
اقتباس:
[align=center]تنساني انا في يوم الف مرة حبيبي خائف[/align] |
اقتباس:
لى معناك وظرفك ان شاء الله مرة توافى الحرف البقصّر أسرارو غاتسة خوافى طفت فى وديانو ومعاك بواصلو طوافى ألف تحية اخى فيصل سعد وشكرا على الترحيب .. |
اقتباس:
شارك لا تغيب ابدا واصل الاهل و الخلة |
اقتباس:
قلبك فى شركو محبة اليوم مسكنى وصاد قول وزيد فى النم رص الحروف للصاد والصادّة رادّة أكيد بتلقانى بالمرصاد |
[align=center]داوم يا صديق خلي التواصل مبدأ
اقعد و اتمهل بابنا تب ما انسد جود بالمعاني ادينا كلو جديد نكتر بيك عدد يا اب قلبا حديد[/align] |
اقتباس:
وأنو أصل الكلمة فيك مدفون حبابك القلب نفضيهو ليك إن كان قبيل مسكون |
اقتباس:
ام اولادك اخواني و اخواتي ناس زنوبة دام هناك ابو آمنة بلغ سلام و اشواقي يا سيد الفهم الحي مصيره بلاقي |
اقتباس:
أنال وصل الحبيبة ال للفؤاد جات مالكة صد الزول سببو عزول خلى الروح وحيدة وهالكة فى دنيا عذاب وعيشة سراب وليالى هموم طويلة وحالكة |
اقتباس:
بمشاعر صادقة وكل إحساس،،،، وفي الأفراح وبلكلمات والتقدير رصيت أشعار ونثرتا كتير لكني بالناس وبالإخلاص البيا خلاص وكايس ليا خلاص |
[align=center]صدقت العيون و كلام المحنة ضماني بحنانه لما علي حن
قال لي كلمة طيبة كانت منه حلوة و مين غيروا البيزرع ايام عمري جنة جنة[/align] |
اقتباس:
كنت هائم في طريق خالي و طويل ليلي دون الناس كله أهات كله ويل[/align] |
كل ما تباعد بينا عوارض كل ما هواك يا طيبة مكني
[movet=up]لابتعجزنى المسافه لا بقيف بيناتنا عارض لا الظروف تمسك بايدى ولا من الايام مخافه[/movet] |
ويقــــــــول الشـــأعــــر
مودته تدوم لكل هــول 00000وهل كل مودته تدوم أقرأ البيت بالمقلوب حرفا حرفا وأكتشف الابداع حيث أن البيت يقرأ من الجهتين |
رأيت الناس قد عدلوا الي من عنده العدل
ومن لا عنده عدل فعنه الناس فد عدلوا رأيت الناس قد مالوا الي من عنده مال ومن لا عنده مال فعنه الناس قد مالوا رأيت الناس قد ذهبوا الي من عنده ذهب ومن لا عنده ذهب فعنه الناس قد ذهبوا رأيت الناس منفضه الي من عنده فض ومن لا عنده فضه فعنه الناس منفضه |
[align=center]هب الحبيب جاني و حباني بلطفه
قال لي كنت عنيد انا حبي بتعرفه[/align] |
حبك نار
وكله ودار وبقـــول أنا أهـ يارب |
عبد الرحيم شكرا على التلفون الحميم، ما تنسى الوصية لمروان اين كان من 26 مارس الى 6 ابريل 1985. بعدين ارجو الالتزام بالقافية و كدة :D:D
بالذي اودع في عينيك الهاما و سحرا و الذي ابدع فيك الحسن اشراقا و طهرا |
[align=center]الدنيا ليل .. غربة ومطر
وطرب حزين وجـّع تقاسيم الوتر شرب الزمن فرح السنين والباقى هداهو السفر[/align] |
[align=center]رحلت و جيت في بعدك لقيت كل الارض منفى[/align]
|
العزيز الغالي فيصــل
تحياتنا د. مروان يبلغكم والاخ محمد الحسن التحايا وبشكر أقووووووووووي علي السؤال عنه أما الاجابه بقــــــــول ليك ما أنت عارف نحــن كنا في المنتجع الليلي وليكم التحايا |
[align=center]أنا وإنت والنيل والأرض
والبور مشتت متنسى .. نجامة التعب الكعب .. ما كان عول .. ريدى الصبح صفصاف هدير البر ../[/align] |
[align=center]رحل صوت المغنى .. حزين
ولسّة الصوت .. صِراع زمنى مواعيد عِشقِى ما بتِنـْهـَد[/align] |
اقتباس:
[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/tgn3gzIg9_g&autoplay=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align] |
[movet=up]الاقيك والصباح نعسان
وتتحاشانا يا زينه؟[/movet] |
[align=center]دقوا مزيكة الحوارى
رقصوا البنوت .. أعرضوا النخل زايد في عرضو .. وفي علاهو البيوت غرقت وراهو وبرضو زايد في علاهو يحكى للدنيا الجميلة سر عظمتو .. وسر بهاهو[/align] |
اقتباس:
دنيا الريد غريبة سر ما بنفهموا ناس افراحها زايدة و ناس يتألموا[/align] |
وضـــاحة يـا فجــر المـشــارق ....
غـــابـة الأبـنـوس عـــيونك يابنيّة مــــن خـــبــز الفنادق |
اقتباس:
لو انت صاح: قلنا ما ممكن تسافر نحن حالفين بالمشاعر لسة ما صدقنا انك بجلالك جيتنا زائر و لو انا صاح : كتير الدمعة فوق العين تشوفيني و تخبيها تخافي علي اشيل همك و عيونك تحكي بالفيها[/align] |
قلت بر آمن .. بديت أحلم
ألملم قدرتى الباقية وأشد ساعد على المجداف |
في الليل الهاجع غرد يا ساجع اذكر احبابي و هيج اشجاني
|
اقتباس:
يا مشرع الحلم الفسيح أنا بينى مابينك جزر تترامى .. والموج اللّديح القدرة والزاد الشحيح كملتو .. ما كِمل الصبر |
رغم بعدي برسل سلامي يحوي شوقي و كل احترامي
|
رضيان مشيت للمستحيل
ومعاكى فى آخر المدى فتينى يا هجعة مواعيدى القبيل بعتينى لى حضن الأسى وسبتينى لى الحزن النبيل |
[align=center]لا و حبك لن تكون ابدا نهاية انت عارف نظرتك كانت بداية
و ما بتغير حبنا السامي الوشاية[/align] * مهداه الى الخال خالد الحاج مع امنياتنا بعاجل الشفاء و السلامة |
اقتباس:
يا ندى الفجر الببلِّل نور عِوينات الفقارى جايى ليك يا نورة آفة .. للسوس البنقـِّر عود عِشيماً داخرو فيك |
كلما سألت عليك يقولوا مشغولة ايه شاغلك عني وريني يا زولة
|
اقتباس:
تسريح السفر .. لى الماشى الصّعيد ماشى الدّيش .. نَفَر والبال إشتغَل بى الأبى ما يعِيد .. الحول ما أشتغل الغُبُن الشديد .. السابا ورحَل الضيق .. المحَل والفرج القريب الجا .. وما وصَل زى الحال ده يوم .. لا كان .. لا حصَل والبال إشتعَل |
اقتباس:
فى عمق الحنايا لا رسالة تجينى منـّك لا خبر طمنـِّى عنك |
كتبت ليك
ووقفت ليك .. لامن لقيتك جايه من قلب الطريق ولمحت فيك راحة المشاوير البعيدة ونفحة النسمة الحنينة الجاية من قلب الطريق حسيت عجايب الدنيا .. إتلمـّت .. بقت جايـّانى من عصراً سحيق |
| الساعة الآن 10:08 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.