سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   *** مطارحة شعرية و نثرية غناء و خواطر - دعوة للتواصل و المودة *** (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=39089)

imported_mohamed merghani 11-01-2008 08:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 86606)
كان في الخاطر أرد عليك
بس كل البعرفو مخطوط لديك
كتاب مفتوح وبين إيديك


همسة

كل ما اتأمّلت حسنك يا رشيق
الاقى اية تضاهى اية

imported_فيصل سعد 11-01-2008 08:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed merghani (المشاركة 86608)
كل ما اتأمّلت حسنك يا رشيق
الاقى اية تضاهى اية

مرحب بيك اخونا محمد ميرغني و حبابك الف حبابك..

[align=center]تنساني انا في يوم الف مرة حبيبي خائف[/align]

imported_mohamed merghani 11-01-2008 08:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 86610)
مرحب بيك اخونا محمد ميرغني و حبابك الف حبابك..

[align=center]تنساني انا في يوم الف مرة حبيبي خائف[/align]

فى الحب والجمال نظمنا ياما قوافى
لى معناك وظرفك ان شاء الله مرة توافى
الحرف البقصّر أسرارو غاتسة خوافى
طفت فى وديانو ومعاك بواصلو طوافى

ألف تحية اخى فيصل سعد وشكرا على الترحيب ..

imported_فيصل سعد 11-01-2008 08:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed merghani (المشاركة 86611)
فى الحب والجمال نظمنا ياما قوافى
لى معناك وظرفك ان شاء الله مرة توافى
الحرف البقصّر أسرارو غاتسة خوافى
طفت فى وديانو ومعاك بواصلو طوافى

ألف تحية اخى فيصل سعد وشكرا على الترحيب ..

يا ود ميرغني مرحب نورت الديار و الحلة
شارك لا تغيب ابدا واصل الاهل و الخلة

imported_mohamed merghani 11-01-2008 09:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 86612)
يا ود ميرغني مرحب نورت الديار و الحلة
شارك لا تغيب ابدا واصل الاهل و الخلة

لى دارك وصلت ومانى راجع صاد
قلبك فى شركو محبة اليوم مسكنى وصاد
قول وزيد فى النم رص الحروف للصاد
والصادّة رادّة أكيد بتلقانى بالمرصاد

imported_فيصل سعد 11-01-2008 09:16 AM

[align=center]داوم يا صديق خلي التواصل مبدأ
اقعد و اتمهل بابنا تب ما انسد
جود بالمعاني ادينا كلو جديد
نكتر بيك عدد يا اب قلبا حديد[/align]

بابكر مخير 11-01-2008 09:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 86615)
[align=center]داوم يا صديق خلي التواصل مبدأ
اقعد و اتمهل بابنا تب ما انسد
جود بالمعاني ادينا كلو جديد
نكتر بيك عدد يا اب قلبا حديد[/align]

دا فيصل ورانا مين بتكون
وأنو أصل الكلمة فيك مدفون
حبابك القلب نفضيهو ليك إن كان قبيل مسكون

imported_فيصل سعد 11-01-2008 09:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 86616)
دا فيصل ورانا مين بتكون
وأنو أصل الكلمة فيك مدفون
حبابك القلب نفضيهو ليك إن كان قبيل مسكون

مسكون بالجمال بالعفة بزولتك المحبوبة
ام اولادك اخواني و اخواتي ناس زنوبة
دام هناك ابو آمنة بلغ سلام و اشواقي
يا سيد الفهم الحي مصيره بلاقي

imported_mohamed merghani 11-01-2008 09:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 86615)
[align=center]داوم يا صديق خلي التواصل مبدأ
اقعد و اتمهل بابنا تب ما انسد
جود بالمعاني ادينا كلو جديد
نكتر بيك عدد يا اب قلبا حديد[/align]

دروب الريد اريتا تهون وتصبح سالكة
أنال وصل الحبيبة ال للفؤاد جات مالكة
صد الزول سببو عزول خلى الروح وحيدة وهالكة
فى دنيا عذاب وعيشة سراب وليالى هموم طويلة وحالكة

بابكر مخير 12-01-2008 12:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed merghani (المشاركة 86636)
دروب الريد اريتا تهون وتصبح سالكة
أنال وصل الحبيبة ال للفؤاد جات مالكة
صد الزول سببو عزول خلى الروح وحيدة وهالكة
فى دنيا عذاب وعيشة سراب وليالى هموم طويلة وحالكة

كتبتا كتير عزيت في الناس
بمشاعر صادقة وكل إحساس،،،،
وفي الأفراح وبلكلمات والتقدير
رصيت أشعار ونثرتا كتير
لكني بالناس وبالإخلاص
البيا خلاص
وكايس ليا خلاص

imported_فيصل سعد 12-01-2008 07:27 AM

[align=center]صدقت العيون و كلام المحنة ضماني بحنانه لما علي حن
قال لي كلمة طيبة كانت منه حلوة و مين غيروا
البيزرع ايام عمري جنة جنة[/align]

imported_فيصل سعد 13-01-2008 09:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed merghani (المشاركة 86636)
دروب الريد اريتا تهون وتصبح سالكة
أنال وصل الحبيبة ال للفؤاد جات مالكة
صد الزول سببو عزول خلى الروح وحيدة وهالكة
فى دنيا عذاب وعيشة سراب وليالى هموم طويلة وحالكة

[align=center]
كنت هائم في طريق خالي و طويل
ليلي دون الناس كله أهات كله ويل
[/align]

imported_عمار مكى عمر حسن 13-01-2008 10:42 AM

كل ما تباعد بينا عوارض كل ما هواك يا طيبة مكني

[movet=up]لابتعجزنى المسافه
لا بقيف بيناتنا عارض
لا الظروف تمسك بايدى
ولا من الايام مخافه
[/movet]

imported_عبدالرحيم ابراهيم العبيد 13-01-2008 11:59 AM

ويقــــــــول الشـــأعــــر

مودته تدوم لكل هــول 00000وهل كل مودته تدوم
أقرأ البيت بالمقلوب حرفا حرفا وأكتشف الابداع
حيث أن البيت يقرأ من الجهتين

imported_عبدالرحيم ابراهيم العبيد 13-01-2008 12:09 PM

رأيت الناس قد عدلوا الي من عنده العدل
ومن لا عنده عدل فعنه الناس فد عدلوا
رأيت الناس قد مالوا الي من عنده مال
ومن لا عنده مال فعنه الناس قد مالوا
رأيت الناس قد ذهبوا الي من عنده ذهب
ومن لا عنده ذهب فعنه الناس قد ذهبوا
رأيت الناس منفضه الي من عنده فض
ومن لا عنده فضه فعنه الناس منفضه

imported_فيصل سعد 14-01-2008 09:17 AM

[align=center]هب الحبيب جاني و حباني بلطفه
قال لي كنت عنيد انا حبي بتعرفه[/align]

imported_عبدالرحيم ابراهيم العبيد 14-01-2008 09:32 AM

حبك نار
وكله ودار

وبقـــول أنا أهـ يارب

imported_فيصل سعد 14-01-2008 09:46 AM

عبد الرحيم شكرا على التلفون الحميم، ما تنسى الوصية لمروان اين كان من 26 مارس الى 6 ابريل 1985. بعدين ارجو الالتزام بالقافية و كدة :D:D

بالذي اودع في عينيك الهاما و سحرا و الذي ابدع فيك الحسن اشراقا و طهرا

imported_منال 14-01-2008 10:21 AM

[align=center]الدنيا ليل .. غربة ومطر
وطرب حزين
وجـّع تقاسيم الوتر
شرب الزمن فرح السنين
والباقى هداهو السفر
[/align]

imported_فيصل سعد 14-01-2008 10:27 AM

[align=center]رحلت و جيت في بعدك لقيت كل الارض منفى[/align]

imported_عبدالرحيم ابراهيم العبيد 14-01-2008 10:27 AM

العزيز الغالي فيصــل
تحياتنا
د. مروان يبلغكم والاخ محمد الحسن التحايا
وبشكر أقووووووووووي علي السؤال عنه
أما الاجابه بقــــــــول ليك ما أنت عارف
نحــن كنا في المنتجع الليلي
وليكم التحايا

imported_منال 14-01-2008 10:39 AM

[align=center]أنا وإنت والنيل والأرض
والبور مشتت متنسى ..
نجامة التعب الكعب ..
ما كان عول ..
ريدى الصبح صفصاف هدير البر ../[/align]

imported_منال 14-01-2008 10:52 AM

[align=center]رحل صوت المغنى .. حزين
ولسّة الصوت .. صِراع زمنى
مواعيد عِشقِى ما بتِنـْهـَد[/align]

imported_فيصل سعد 14-01-2008 10:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحيم ابراهيم العبيد (المشاركة 86870)
العزيز الغالي فيصــل
تحياتنا
د. مروان يبلغكم والاخ محمد الحسن التحايا
وبشكر أقووووووووووي علي السؤال عنه
أما الاجابه بقــــــــول ليك ما أنت عارف
نحــن كنا في المنتجع الليلي
وليكم التحايا

:D:D:D:D:D:D:D

[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/tgn3gzIg9_g&autoplay=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align]

imported_عمار مكى عمر حسن 14-01-2008 11:04 AM

[movet=up]الاقيك والصباح نعسان
وتتحاشانا يا زينه؟
[/movet]

imported_منال 14-01-2008 11:07 AM

[align=center]دقوا مزيكة الحوارى
رقصوا البنوت .. أعرضوا
النخل زايد في عرضو .. وفي علاهو
البيوت غرقت وراهو
وبرضو زايد في علاهو
يحكى للدنيا الجميلة
سر عظمتو .. وسر بهاهو[/align]

imported_فيصل سعد 14-01-2008 11:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال (المشاركة 86873)
[align=center]رحل صوت المغنى .. حزين
ولسّة الصوت .. صِراع زمنى
مواعيد عِشقِى ما بتِنـْهـَد[/align]

[align=center]
دنيا الريد غريبة سر ما بنفهموا ناس افراحها زايدة و ناس يتألموا[/align]

imported_منال 14-01-2008 11:12 AM

وضـــاحة يـا فجــر المـشــارق ....
غـــابـة الأبـنـوس عـــيونك
يابنيّة مــــن خـــبــز الفنادق

imported_فيصل سعد 14-01-2008 11:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال (المشاركة 86879)
وضـــاحة يـا فجــر المـشــارق ....
غـــابـة الأبـنـوس عـــيونك
يابنيّة مــــن خـــبــز الفنادق

[align=center]الفنادق و لا الفنادك ايتها الصديقة؟

لو انت صاح:

قلنا ما ممكن تسافر نحن حالفين بالمشاعر لسة ما صدقنا انك بجلالك جيتنا زائر

و لو انا صاح :

كتير الدمعة فوق العين تشوفيني و تخبيها
تخافي علي اشيل همك و عيونك تحكي بالفيها[/align]

imported_منال 14-01-2008 11:26 AM

قلت بر آمن .. بديت أحلم
ألملم قدرتى الباقية
وأشد ساعد على المجداف

imported_فيصل سعد 14-01-2008 11:32 AM

في الليل الهاجع غرد يا ساجع اذكر احبابي و هيج اشجاني

imported_منال 14-01-2008 12:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 86884)
في الليل الهاجع غرد يا ساجع اذكر احبابي و هيج اشجاني

قلت اديها صنه لانو بقيت ماشة و عايزة راس الخيط

يا مشرع الحلم الفسيح
أنا بينى مابينك جزر
تترامى .. والموج اللّديح
القدرة والزاد الشحيح
كملتو .. ما كِمل الصبر

imported_فيصل سعد 14-01-2008 12:33 PM

رغم بعدي برسل سلامي يحوي شوقي و كل احترامي

imported_منال 14-01-2008 12:37 PM

رضيان مشيت للمستحيل
ومعاكى فى آخر المدى
فتينى يا هجعة مواعيدى القبيل
بعتينى لى حضن الأسى
وسبتينى لى الحزن النبيل

imported_فيصل سعد 14-01-2008 12:43 PM

[align=center]لا و حبك لن تكون ابدا نهاية انت عارف نظرتك كانت بداية
و ما بتغير حبنا السامي الوشاية
[/align]

* مهداه الى الخال خالد الحاج مع امنياتنا بعاجل الشفاء و السلامة

imported_منال 14-01-2008 12:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 86893)
رغم بعدي برسل سلامي يحوي شوقي و كل احترامي

يا هُدى الناس الحيارى
يا ندى الفجر الببلِّل نور عِوينات الفقارى
جايى ليك يا نورة
آفة .. للسوس البنقـِّر
عود عِشيماً داخرو فيك

imported_فيصل سعد 14-01-2008 12:48 PM

كلما سألت عليك يقولوا مشغولة ايه شاغلك عني وريني يا زولة

imported_منال 14-01-2008 12:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 86897)
كلما سألت عليك يقولوا مشغولة ايه شاغلك عني وريني يا زولة

غايتو نفتح التاء

تسريح السفر .. لى الماشى الصّعيد
ماشى الدّيش .. نَفَر
والبال إشتغَل
بى الأبى ما يعِيد .. الحول ما أشتغل
الغُبُن الشديد .. السابا ورحَل
الضيق .. المحَل
والفرج القريب
الجا .. وما وصَل
زى الحال ده يوم .. لا كان .. لا حصَل
والبال إشتعَل

imported_منال 14-01-2008 01:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 86897)
كلما سألت عليك يقولوا مشغولة ايه شاغلك عني وريني يا زولة

لا التحايا ولا المشاعر الحيـّة
فى عمق الحنايا
لا رسالة تجينى منـّك
لا خبر طمنـِّى عنك

imported_منال 14-01-2008 01:09 PM

كتبت ليك
ووقفت ليك .. لامن لقيتك جايه من قلب الطريق
ولمحت فيك راحة المشاوير البعيدة
ونفحة النسمة الحنينة
الجاية من قلب الطريق
حسيت عجايب الدنيا .. إتلمـّت .. بقت
جايـّانى من عصراً سحيق


الساعة الآن 10:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.