سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الديوووان (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=6705)

فيصل سعد 18-11-2007 12:26 PM

تسجيل حضور و التحية لكم جميعا.

(سلامات يا الحبيب بابكر مخير، هل انت قريب الاخ الصديق الطاهر مخير؟)

لنا عودة,

umrawan 18-11-2007 01:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 80943)
ام روااان ...
انا ماقصدي زعل بس بشاغل فيك وفي بابكر
لكي العتبى حتى ترضي


الحبيبة نسائم

الله ما يجيب الزعل

وين الشاي بتاعي انا قبيل ما قلت ليك اديني كباية

رأفت ميلاد 18-11-2007 02:39 PM

[align=center]هذا البوست أحبه كثيرآ وأزوره دائمآ

صاحبة لي في الزمن الصعب

http://www.sudanese.net/uploads/av-1.gif

[media]http://www.sudaneseonline.com/video/Sa3ab.wma[/media]
[/align]

بابكر مخير 18-11-2007 03:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 80947)
تسجيل حضور و التحية لكم جميعا.

(سلامات يا الحبيب بابكر مخير، هل انت قريب الاخ الصديق الطاهر مخير؟)

لنا عودة,

الحبيب فيصل
مرحب بيك، السؤال برضو ممكن يكون الطاهر مخير قريبك;)،
يعني بالله عليك سنة وإحنا في الديوان فشمطا، أخو، عم، خال، جد والمصيبة تبقى الحكاية حبوبة، و ر.س.م وتجي الحبيب تقول ليا قريبك،
الطاهر لساتو في سن الشباب وعشانا بقول ليك، نعم هو قريبي بي فارق العمر وأنا قريبو بي لزوم الشهرة.
بالمناسبة برضو لينا عودة

فيصل سعد 19-11-2007 08:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 80954)
الحبيب فيصل
مرحب بيك، السؤال برضو ممكن يكون الطاهر مخير قريبك;)،
و ر.س.م
بالمناسبة برضو لينا عودة

العم الحبيب / دكتور بابكر :):): سلامات و عساك طيب.
يا زول قول بسم الله و روق المنقة نحن داخلين ديوانكم للونسة شنو شابكني ممكن يكون و بالمناسبة و فارق العمر و لزوم الشهرة و هلمجرا بكرة كمان تشبكني سندكالية و جهاد مدني ، نحن جايين نتونس معاك و لا مدمنين جاين نتعالج؟ ;);)

شفت السايبر دا ضيق كيف؟ اها بفارق العمر و لا بالشهرة طلعنا نسايب و النسب في العين . بس تاني ما تجي شايت فينا ضفاري يا الحبيب. اكرر تحياتي لك و ان ترسل سلامي للطاهر و اهله.

التحايا ايضا تصل عم رأفت و ناس الديوان عموم.
جهزوا البن و انا راجع و معاي معسل تفاح و انناس.

بابكر مخير 19-11-2007 10:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 80968)
العم الحبيب / دكتور بابكر :):):
التحايا ايضا تصل عم رأفت و ناس الديوان عموم.
جهزوا البن و انا راجع و معاي معسل تفاح و انناس.

الحبيب فيصل، السلام أمنة وبيصل
وعلى قولك النسب في العين وجواها وغالي
لكن حكاية المعسل دي سمحة تب
بالله كتر منو وخليهو يكون بحريني بتاع أبونخلة
الغريبة من زمان الحاجات المشهورة في تسميتها تنسب للنصف لظريف، ذي أبو بت (دا حضرتوهو؟؟)
يلا الحبيب من بعدها لا عمر ولا يحزنون
جيب بنبرك ويلاك على ضل الشاتي ولي قعدة الجبنة الحلوة

فيصل سعد 19-11-2007 11:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 80971)

بالله كتر منو وخليهو يكون بحريني بتاع أبونخلة

ايش رايك نتناولوا ليك من جورج مشرقي و معاه كيلو باسطة من سلا :):)
الغريبة من زمان الحاجات المشهورة في تسميتها تنسب للنصف لظريف، ذي أبو بت (دا حضرتوهو؟؟)

سمعنا بيه سمع لكن ليك علي كان زول سألني منه بقول ليه عمنا دكتور بابكر ضاقوا من عاما أول و كنا بنبيع قزازو و نشتري بلي في حي الامراء .:D:D

جيب بنبرك ويلاك على ضل الشاتي ولي قعدة الجبنة الحلوة

دة الكلام الما خمج .. معاي احمد عقيل و مهدي بتيك جايين يسلموا عليك.

سلام..

بابكر مخير 19-11-2007 11:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 80973)

دة الكلام الما خمج .. معاي احمد عقيل و مهدي بتيك جايين يسلموا عليك.

سلام..

الحبيب
إتا يا زول والله قريب مني شديد بي جنس ناس ديل
صدقتا والله!!!! ودا الكلام الماخمج
باسطة؟ وسلا؟
إتا معاك الأجمل والأحلى
ود أختي وأخويا الصغير
سلامي الشديد ليهم، بي قلدتو ومطايبتو

umrawan 19-11-2007 02:20 PM

[QUOTE=رأفت ميلاد;80952][align=center][size=5][color=#000066]هذا البوست أحبه كثيرآ وأزوره دائمآ

صاحبة لي في الزمن الصعب

http://www.sudanese.net/uploads/av-1.gif


وانا كمان

نسايم 19-11-2007 03:32 PM

سلام جاكم................

نسايم 19-11-2007 04:46 PM

فيصل سعد حبابك...
الف....
اتفضل الشاااي بي جاااي والقهوة بي جااااي

نسايم 19-11-2007 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 80881)
نسايم يا ماما
كلنا نبقى ظريفين ويا نسايم يا نسمة وكلو ما نفع، خليكم مع عم رأفت
لا تعرفي أصلها أم مروان تكون النوع العلى نياتو ورمت القنبلة بتاعتها دي،،، بريئة ما تظلميها...
ما أنا لمن شوفت المداخلة (الحزينة) بتاعتها قولتا الله
وأعيدا تاني وبعد الفاس وقع في الرأس
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
واللاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

انت لسة مصر علي عمو رأفت دي
وام روااان ماتزعل هي اختى

umrawan 20-11-2007 12:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 80996)
انت لسة مصر علي عمو رأفت دي
وام روااان ماتزعل هي اختى

الله الله الله يا سلام على الكلام الحلو
اخت واعز حبيبتي :D


وكمان مبسوطة علشان قدرت اخت الهمزة على رأفت ;)
ابيخ حاجة تكتب اسم زول اوتناديه غلط
الكتابةبالماوس صعبة وهبلة

معتصم الطاهر 20-11-2007 06:05 AM

اها ما دام جيت ى جاى
ريحتنى من بوست


غشانى يا عمدة
وقال أنا ( المسافة).. وبعدين قال أنا فيصل سعد


تخّل أنا بقول الزول دا أنا شفت وين قبل دا ؟

فيصل سعد 20-11-2007 08:09 AM

سلامات و مرحب يا هندسة يا باش معتصم:

نمرة واحد انا زايغ منك لي زمن قالوا انت بتاع مشاكل؟:D:D
قتليهم زولي البكاي بتاع لف كباري ساكت و قلبو ابيض ضميرك ;);)
ما صدقوني قالوا انت بتطاعن و بتغتال الشخصية :confused::confused:قلت ليهم حاشا و كلا ود الطاهر حار نعم كلنا احرار :) مرات بيسخن ايوة سخانة يا غانا :D ما في زول بيرضا الحقارة لكن مطاعنات و خساسات NO and BIG NO معتصم اكبر من تلك السخافات و انا احلف بذلك.
(الناس الكانوا بناقشوا معاي اعلاه هم فقط هواجسي و ظنوني)

متابعك و متكيف من موقفك النبيل و اصالة معدنك في محنة ابوساندرا.
و متابعك و انت تسعى مجتهدا في لم تراث الراحل ود سيد احمد.
و متابع خمسينيتك العامرة حفظك الله و ابقاك.
و متابع سفاهتك :D و فواكهتك :D و عرضتك :D و بوستاتك عموم :).

يا صديقي العزيز نحن محظوظين شديد بعشرة هذا المنبر و الاتزرعت فينا
من الفة و مودة باقية مع الايام.

و الله انت برضو ريحتني من بوستات و ارجو ان تمدنا ببعض الاغاني المتاحة للعامة
من تراث مصطفي سيد احمد لتوثيقها في البوست هنا في سودانيات.


اما بخصوص المسافة و فيصل سعد فهم وجهان لعملة واحدة و مافي عمدة و مافي غش؟
غيرنا الي الاصل مع الاحتفاظ بالصورة الزمن ما مضمون انت رايك شنو؟ تبكي بس!!!

دم بالف خير و ابقى عشرة...

تحياتي لناس الديوان و المعسل في راس السبلوقة!!

فيصل سعد 20-11-2007 08:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 80987)
فيصل سعد حبابك...
الف....
اتفضل الشاااي بي جاااي والقهوة بي جااااي

العزيزة صاحبة الديوان بت الحيشان التلاتة نسائم
شكرا لترحيبك الحميم و دمتي بالف خير. بدليلنا القهوة شاي
و خلي الجبنة لاعمامك ديل :D
و اتناولي معاك اللابتوب داك.

معتصم الطاهر 20-11-2007 08:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81006)
سلامات و مرحب يا هندسة يا باش معتصم:

نمرة واحد انا زايغ منك لي زمن قالوا انت بتاع مشاكل؟:D:D
قتليهم زولي البكاي بتاع لف كباري ساكت و قلبو ابيض ضميرك ;);)
ما صدقوني قالوا انت بتطاعن و بتغتال الشخصية :confused::confused:قلت ليهم حاشا و كلا ود الطاهر حار نعم كلنا احرار :) مرات بيسخن ايوة سخانة يا غانا :D ما في زول بيرضا الحقارة لكن مطاعنات و خساسات NO and BIG NO معتصم اكبر من تلك السخافات و انا احلف بذلك.
(الناس الكانوا بناقشوا معاي اعلاه هم فقط هواجسي و ظنوني)

!!

صدقنى يا مسافة بينى وبين المطاعنات مســـــــــــــــــــــافة
عديل كدا قاعد أقول للأعور .. "عينك واحدة ما بتشوف .. لكن التانية ممكن تكفيك .. ولو عندك بصيرة بتشوف بدون عيون"

أها الزيّكـ يا فيصل عندو عيون و بصيرة وقلب أبيض ..
عارف كل المرقت بيهو من الفات دا شنو ؟
هو نفس المرقت بيهو سودانيات .. مواضيع هادفة .. رغم قلّتها .. لكنها فى الصميم ..
وناس حلوين ما انتبهنا ليهم فى الزحمة
و ناس فاتو .. لسه عندهم شخبطات داخل جدار القلب من جوة ...

أحبك جيدا ..


بالمناسبة دى مواضيع الديوان برضو ؟

رأفت ميلاد 20-11-2007 09:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umrawan (المشاركة 81001)
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 80952)
[align=center]هذا البوست أحبه كثيرآ وأزوره دائمآ

صاحبة لي في الزمن الصعب

http://www.sudanese.net/uploads/av-1.gif


[/align]

وانا كمان

يا أم روان أضغطى على الرابط ده للبوست البقصدو
صاحبة لي في الزمن الصعب


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umrawan (المشاركة 81001)
الله الله الله يا سلام على الكلام الحلو
اخت واعز حبيبتي :D


وكمان مبسوطة علشان قدرت اخت الهمزة على رأفت ;)
ابيخ حاجة تكتب اسم زول اوتناديه غلط
الكتابةبالماوس صعبة وهبلة

أنا برضو كنت بكتب بالماوس لكن على الكى بورد ده وساهل وفيه ضمة وهمزة وشدة لحدى ما بابكر مخير أهدانى واحد عربى ..

بس لازم تدخلى العربى فى كمبيوترك " ودى ساهلة"

أوريك شكلو وكان ما عندك قولى عوووك ...

أنزلو ليك لحدى ما بابكر يرسل ليك واحد :)


http://www.l44l.com/up/uploads/124deb6326.bmp

http://www.l44l.com/up/uploads/510b79209a.bmp

فيصل سعد 20-11-2007 09:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 81009)
[size=5][color=#FF1493]صدقنى يا مسافة

وناس حلوين ما انتبهنا ليهم فى الزحمة


[align=center]نسائم الريدة قايداني
فوق درب الوفاء الحاني
لو ضيعت عنواني
مع الحلوين بتلقاني[/align]

و ما تنسى دي :

[frame="1 80"]أرجو ان تمدنا ببعض الاغاني المتاحة للعامة
من تراث مصطفي سيد احمد لتوثيقها في البوست هنا في سودانيات.[/frame]

معتصم الطاهر 20-11-2007 09:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81015)



و ما تنسى دي :

[frame="1 80"]أرجو ان تمدنا ببعض الاغاني المتاحة للعامة
من تراث مصطفي سيد احمد لتوثيقها في البوست هنا في سودانيات.[/frame]
[/B]

دى بتلقاها فى بوستك المعنى بالغنا

نسايم 20-11-2007 07:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umrawan (المشاركة 81001)
الله الله الله يا سلام على الكلام الحلو
اخت واعز حبيبتي :D


وكمان مبسوطة علشان قدرت اخت الهمزة على رأفت ;)
ابيخ حاجة تكتب اسم زول اوتناديه غلط
الكتابةبالماوس صعبة وهبلة

تسلمي يا حبيبة .....
تحبي اهدي ليك كيبورد عربي:p

نسايم 20-11-2007 07:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 80886)
ده الكلام الصاح رغم غلطة الكى بورد الغير مقصودة فى الآخر

دى دايرة ليها مزرعة ورد

صبى البركة يا أم روان

الليله آآآخ وطااااخ ما بتحلكم

عمو رأفت قصدي رأفت عارف الكيبورد دااا ما كويس
علي اي حاااال شكرا علي الورد يا صاحب الابتسامة

بس زعلانة ما عايز شاااي

نسايم 20-11-2007 08:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81007)
العزيزة صاحبة الديوان بت الحيشان التلاتة نسائم
شكرا لترحيبك الحميم و دمتي بالف خير. بدليلنا القهوة شاي
و خلي الجبنة لاعمامك ديل :D
و اتناولي معاك اللابتوب داك.

صلااااح حبابك تااانى ....
احنا اسياد الشاااي اهلي بيقولو ليك لو سادة تسعى ولو بي لبن اسكت كب
لكن بحب القهوة وبتجيبنى ريحتها
تخيلها قهوة في جبنة ومعاها بخووور الجااو وبي جنبها صحن تمر قنديلة
تشرب وتجيك ريحة البخور لاتعرف المزاج البتجيبو القعدة ولا البخووور
ولا القهوة ولا السمحة ست البنات السوت الجبنة ......
ولاب توووب هنا ماااف هنا قعدة صفا اليد بتدق علي الكيبورد والخيال والعقل مترع بصور الجمال

بابكر مخير 20-11-2007 08:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 81013)
.

أنزلو ليك لحدى ما بابكر يرسل ليك واحد :)

أم روان تستاهل وما واحد بس
نرسل ليهو ولكل صباع كي بورد

نسايم 20-11-2007 08:43 PM

اليلة نفسي اكتب عن زول نادر
ولونو نااادر ...
مابعرفو شخصيا بس هو اليف كلماتو من شدة حنيتها تحس بيها موجهة ليك شخصيا
وبتعنيييك من دووون النااااس

معتصم الطاااهر
عااارف انا عندي حاجة بربط الالوان بي ناااس
يعنى البحبو بشوفو ملووون بي الحب او مطلي بي الحب
والبكرهو بشوفو ابيض ...
انت شااايفاااك وردي لووونك مااخد من الرووح صفاهو
كلامى ليك ما مداهنة ولا لأنو المفروووض
اكسب حاجة بس لانو لونك عنديي نادر وجميل
حبيييييت اقول ليك
عارفة انى مابعرف اكتب
لكن ارجو انو الصدق يجمل حروووفي

أشتر 20-11-2007 08:54 PM

إحم إحم ...

فيصل سعد 21-11-2007 06:32 AM

[align=center]سلام اهل الديوان :

يا نسايم اموت و اعرف صلاح دا منو؟ :confused: انتي الجبنة طارت بيك و لا طار بيك البخور :D.. و لا تكوني جريتي ليك نفس من معسل عم بابكر مخير؟ يمين تقربي منو تاني الا تناديني "قوش".

دكتور بابكر موضوع ترسل لام روان الكيبورد صباع صباع :) ذكرني "الهادي الضلالي" في قفشة الزول لما يكتب مش بيكتب سطر و يفط سطر و كان حكيتها ليك بالتفصيل بترفد من هنا و اشيلك ذنبي ساكت يا حبة :D .

و يا عزيزي رأفت سمعت و لا جابو ليك (نحييك ما بتحيينا) يعني الا نخش معاك الكنيسة و لا شنو؟ :D
عموما انا مسامحك يا حبيبي لكن لو جليتني تاني بلاقييك في البدوك و ما بديك معاي مررو :D و لمن نجيب العشاء بدس منك الكوارع!! البنية كيفنها ان شاء الله طابت و شفت.. تحياتي و تقديري.[/align]

رأفت ميلاد 21-11-2007 10:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81092)
[align=center]
و يا عزيزي رأفت سمعت و لا جابو ليك (نحييك ما بتحيينا) يعني الا نخش معاك الكنيسة و لا شنو؟ :D
عموما انا مسامحك يا حبيبي لكن لو جليتني تاني بلاقييك في البدوك و ما بديك معاي مررو :D و لمن نجيب العشاء بدس منك الكوارع!! البنية كيفنها ان شاء الله طابت و شفت.. تحياتي و تقديري .[/align]

حبيبنا المسافة والمسافة بينا ما بعيدة . متابعك ومتابع معاك "تنكيتك" وتوثيقك بمزاج وحرم جاييك محل ما تكون .
الهادى الضلالى مالو اليومين ديل ناكشنو . فى بوست أستاذنا شوقى لامن إنخلعت . قال يوم " بكا فى اللملازمين ولا عرس فى العباسية" :D:D:D

جاييك وجبنا سيرتك فى لندن بالمناسبة بكل خير .
البنية تمام وشكرآ على السؤال

مودتى

بابكر مخير 21-11-2007 12:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81092)
[align=center]سلام اهل الديوان :
D.. و لا تكوني جريتي ليك نفس من معسل عم بابكر مخير؟ يمين تقربي منو تاني الا تناديني "قوش".
دكتور بابكر موضوع ترسل لام روان الكيبورد صباع صباع :) ذكرني "الهادي الضلالي" في قفشة الزول لما يكتب مش بيكتب سطر و يفط سطر و كان حكيتها ليك بالتفصيل بترفد من هنا و اشيلك ذنبي ساكت يا حبة :D .
[/align]

هو رأفت أخد كيبورد واحد، مش نسايم تستاهل ومختوم بالعشرة؟
بعدين يا الحبيب؛ شيشتي خالية من الشوائب
الهادي راجل ولا كل الرجال، مسكين في قولة حقيقة ناس الإنقاص، حبسهو وقربو يصلبوهم، والغريبة في الأمر السبب القبضوهو بيهو كان بيخص زعيمهم وهم نفسهم ما حفظو سرو،، طيب لامو الهادي ليه؟؟؟؟



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 81109)

الهادى الضلالى مالو اليومين ديل ناكشنو . فى بوست أستاذنا شوقى لامن إنخلعت . قال يوم " بكا فى اللملازمين ولا عرس فى العباسية" :D:D:D

كنتا في السودان في الإجازة القبل القبل الفاتت، شفتا يا روفي، بمشي السودان وبستمتع وتصادف وفاة جدة بنتنا ملاذ، (ما شايفها ليه؟؟؟؟) ومشيت العزا وهناك لاقيت أحد المعارف وساقني عزيت حسين خوجلي وبعده المعرفة ساقني تجاه (الهادي) وقال عزي أخو المرحومة،، بالله شفتا كيف الدنيا دي صغيرة،،،، ما أنا ما كنت عارف الحقيقة دي.
بين حسين والهادي مسافة
يا رأفت والمسافة
ذي ما بين الصاحب والصحبان
والصحفي الصادق والكيزان

نسايم 21-11-2007 05:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81092)
[align=center]سلام اهل الديوان :

يا نسايم اموت و اعرف صلاح دا منو؟ :confused: انتي الجبنة طارت بيك و لا طار بيك البخور :D.. و لا تكوني جريتي ليك نفس من معسل عم بابكر مخير؟ يمين تقربي منو تاني الا تناديني "قوش".

.[/align]

فيصل...
صلاح دااا جااا ساي بيكون في زول قالو وانا لقطتو طبعااا انا بسرح وبكتب
كبر ..... وعدم تركيز
ولو بتعرفنى كنت ما زعلت
اما المعسل فما بشربو لأنو صحتى مابتسمح لي اشربو ولانو حدانا في شندي كانو دبحوووونى

أشتر 21-11-2007 06:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 80952)
[align=center]هذا البوست أحبه كثيرآ وأزوره دائمآصاحبة لي في الزمن الصعبhttp://www.sudanese.net/uploads/av-1.gif

[/align]

غايتو يا اخوي يا رأفت ...
الدخلت فيني لسه ما مرقت*ولا ح تمرق الا روحي تطلع عديييييل كدا
إلعن ميتين كدا !!!!!
بالغت معاي مبالغة الله لا وراك ليها !!!
غايتو واحشني بتاعتك دي جهجهتني وما زالت الجهجهة مستمرة بدون إشعار آخر
جابتني وودتني وساقتني وجبتها ومرقت بي ويا دووووب بدت تسل روحي
العيب ما فيني انا .... العيب في الشلاقة
وما بتووووووووووب .... التوبة شرطت توبا وقاعدة لي ام فكو
وبرضو ما بشتغل بيها
النشوف آخرتا شنو !!!!!!!!

نسايم 21-11-2007 07:01 PM

محمد ابو عاقلة....
حبابك عشرة....

نسايم 21-11-2007 08:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81015)

[align=center]نسائم الريدة قايداني
فوق درب الوفاء الحاني
لو ضيعت عنواني
مع الحلوين بتلقاني[/align]

و ما تنسى دي :

[frame="1 80"]أرجو ان تمدنا ببعض الاغاني المتاحة للعامة
من تراث مصطفي سيد احمد لتوثيقها في البوست هنا في سودانيات.[/frame]

ممكن اناديك صلاااح
لانو شكلك بتشبه صلااااااح
لانو جد اسم صلاااح تااانى اتكتب

خالد الحاج 21-11-2007 09:09 PM

[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/y7PmXKaubs4&autoplay=1]WIDTH=500 HEIGHT=450[/flash][/align]

عمك بابكر مخير جاب الشمار بي غادي يا نسايم وقال بتقسمو في ألقاب العجائز
منح صاحب الفواكه لقب عم وهو يستحقه بلا نزاع ..
ومنح العمدة عكود لقب عم وهو أيضا يستحقه ..
أما بابكر فقد صار جدا ومبروك عليه اللهم لا شماتة ;)
أنا "سخسيا" ما لقيت إسمي .. إذن فأنت معدود ضمن الشباب يا خال:o

المهم يا بت الأخت شميت ريحة القهوة قلت أجيب معاي أهلي.(الحمام الزاجل).. وجعا في الجد مخير:D
ومقولة " لي" صارت مثلا (بين قهوتها وشهقتها يكمن الحنين ) لوووووووووووول
الديوان سمح وبجي راجع قطع شك
الخااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

بابكر مخير 22-11-2007 12:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج (المشاركة 81153)


عمك بابكر مخير جاب الشمار بي غادي يا نسايم وقال بتقسمو في ألقاب العجائز
منح صاحب الفواكه لقب عم وهو يستحقه بلا نزاع ..
ومنح العمدة عكود لقب عم وهو أيضا يستحقه ..
أما بابكر فقد صار جدا ومبروك عليه اللهم لا شماتة ;)
أنا "سخسيا" ما لقيت إسمي .. إذن فأنت معدود ضمن الشباب يا خال:o

المهم يا بت الأخت شميت ريحة القهوة قلت أجيب معاي أهلي.(الحمام الزاجل).. وجعا في الجد مخير:D
ومقولة " لي" صارت مثلا (بين قهوتها وشهقتها يكمن الحنين ) لوووووووووووول
الديوان سمح وبجي راجع قطع شك
الخااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

خلود
الحكاية فيها مشاركة، ما في زول بيجي ويدينو فاضيات
نسايم، من عندها الديوان
أمروان، مسكينة قاعدة في المنقد
رأفت جاب روحو
عادل، سافر المسافة وجاب كلام الغناء الجميل ورضا يغيرو إسمو صلاح
معتصم جابو اللون البمبا
أبوعاقلة جاب وشو الصبيح
الرماش جيتو بالدنيا
وأنا جبتا دي


[img]http://www.l44l.com/up/uploads/4ab8862daf.png[/img]

يلا ورينا شطارتك وجيب غير الجبتو دا
ما نوع دا يا صاحبي بكبر وبعجز
المهم كدي شوف الجاية دي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

همسة
عارف نفسي ما حأنزلها صاح
والبركة فيكم إتا ورأفت يا فلاح

بابكر مخير 22-11-2007 01:50 AM

ملحق لي خالد
 
خلود
لساتني وراك
هاك من البكبر دا

http://www.youtube.com/v/NU7cyXkxsW0&rel=1

خلي بالك على جيرانك الساكنين تحتك، ما تمشي تنطط وتزعجهم
بعدين بشيشك على صحتك، جنس دا هو البلحق السمحين

نسايم 22-11-2007 11:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج (المشاركة 81153)
[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/y7PmXKaubs4&autoplay=1]WIDTH=500 HEIGHT=450[/flash][/align]

عمك بابكر مخير جاب الشمار بي غادي يا نسايم وقال بتقسمو في ألقاب العجائز
منح صاحب الفواكه لقب عم وهو يستحقه بلا نزاع ..
ومنح العمدة عكود لقب عم وهو أيضا يستحقه ..
أما بابكر فقد صار جدا ومبروك عليه اللهم لا شماتة ;)
أنا "سخسيا" ما لقيت إسمي .. إذن فأنت معدود ضمن الشباب يا خال:o

المهم يا بت الأخت شميت ريحة القهوة قلت أجيب معاي أهلي.(الحمام الزاجل).. وجعا في الجد مخير:D
ومقولة " لي" صارت مثلا (بين قهوتها وشهقتها يكمن الحنين ) لوووووووووووول
الديوان سمح وبجي راجع قطع شك
الخااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

مراااااحب بيييييييييييك...
واقعد بي جااااي وبنعرف لقبووووك منو

نسايم 22-11-2007 11:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 81154)
خلود
الحكاية فيها مشاركة، ما في زول بيجي ويدينو فاضيات
نسايم، من عندها الديوان
أمروان، مسكينة قاعدة في المنقد
رأفت جاب روحو
عادل، سافر المسافة وجاب كلام الغناء الجميل ورضا يغيرو إسمو صلاح
معتصم جابو اللون البمبا
أبوعاقلة جاب وشو الصبيح
الرماش جيتو بالدنيا
وأنا جبتا دي




يلا ورينا شطارتك وجيب غير الجبتو دا
ما نوع دا يا صاحبي بكبر وبعجز
المهم كدي شوف الجاية دي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

همسة
عارف نفسي ما حأنزلها صاح
والبركة فيكم إتا ورأفت يا فلاح

وورينا عليك الله الجاااابك شنو عرفنا الجبتو....

بابكر مخير 22-11-2007 11:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 81189)
وورينا عليك الله الجاااابك شنو عرفنا الجبتو....

نسايم

انا جابني الدرب وجابني قلبن بحب
جابتني ريحة الجبنة وكلام أم روان، والنسمة وما الواحدة، لكن كل النسايم
جيت بفرح شايل المسافة وما خاتي للقا الحبان لا بعد ولا فيصل
وجبتا معايا كلام ريد وبي عقل وكنت قايل معاكم بدوم لين يوم اللمسيح ميلاد
لكن أكان كنت ما مرغوب بمشي
وببقى أعاين من بعيد، أستنجد وآمعتصماه
وبرضيِّ بتمنى لديوانكم الخلود
وأنا المتحير وإنتو المخيرين

umrawan 22-11-2007 02:47 PM

رأفت قولنا عوووووك

وتسلموا جميعا وعارفاكم ما بتقصروا

وعندي سؤال لناس الشيشة انتو لمن بتجرو نفس ما بتجيكم الموية :confused:

اليوم نزل عندنا التلج بحب منظر التلج وبقعد اعاين ليه كانه اول مرة:)


الساعة الآن 01:23 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.