تسجيل حضور و التحية لكم جميعا.
(سلامات يا الحبيب بابكر مخير، هل انت قريب الاخ الصديق الطاهر مخير؟) لنا عودة, |
اقتباس:
الحبيبة نسائم الله ما يجيب الزعل وين الشاي بتاعي انا قبيل ما قلت ليك اديني كباية |
[align=center]هذا البوست أحبه كثيرآ وأزوره دائمآ
صاحبة لي في الزمن الصعب http://www.sudanese.net/uploads/av-1.gif [media]http://www.sudaneseonline.com/video/Sa3ab.wma[/media][/align] |
اقتباس:
مرحب بيك، السؤال برضو ممكن يكون الطاهر مخير قريبك;)، يعني بالله عليك سنة وإحنا في الديوان فشمطا، أخو، عم، خال، جد والمصيبة تبقى الحكاية حبوبة، و ر.س.م وتجي الحبيب تقول ليا قريبك، الطاهر لساتو في سن الشباب وعشانا بقول ليك، نعم هو قريبي بي فارق العمر وأنا قريبو بي لزوم الشهرة. بالمناسبة برضو لينا عودة |
اقتباس:
يا زول قول بسم الله و روق المنقة نحن داخلين ديوانكم للونسة شنو شابكني ممكن يكون و بالمناسبة و فارق العمر و لزوم الشهرة و هلمجرا بكرة كمان تشبكني سندكالية و جهاد مدني ، نحن جايين نتونس معاك و لا مدمنين جاين نتعالج؟ ;);) شفت السايبر دا ضيق كيف؟ اها بفارق العمر و لا بالشهرة طلعنا نسايب و النسب في العين . بس تاني ما تجي شايت فينا ضفاري يا الحبيب. اكرر تحياتي لك و ان ترسل سلامي للطاهر و اهله. التحايا ايضا تصل عم رأفت و ناس الديوان عموم. جهزوا البن و انا راجع و معاي معسل تفاح و انناس. |
اقتباس:
وعلى قولك النسب في العين وجواها وغالي لكن حكاية المعسل دي سمحة تب بالله كتر منو وخليهو يكون بحريني بتاع أبونخلة الغريبة من زمان الحاجات المشهورة في تسميتها تنسب للنصف لظريف، ذي أبو بت (دا حضرتوهو؟؟) يلا الحبيب من بعدها لا عمر ولا يحزنون جيب بنبرك ويلاك على ضل الشاتي ولي قعدة الجبنة الحلوة |
اقتباس:
سلام.. |
اقتباس:
إتا يا زول والله قريب مني شديد بي جنس ناس ديل صدقتا والله!!!! ودا الكلام الماخمج باسطة؟ وسلا؟ إتا معاك الأجمل والأحلى ود أختي وأخويا الصغير سلامي الشديد ليهم، بي قلدتو ومطايبتو |
[QUOTE=رأفت ميلاد;80952][align=center][size=5][color=#000066]هذا البوست أحبه كثيرآ وأزوره دائمآ
صاحبة لي في الزمن الصعب http://www.sudanese.net/uploads/av-1.gif وانا كمان |
سلام جاكم................
|
فيصل سعد حبابك...
الف.... اتفضل الشاااي بي جاااي والقهوة بي جااااي |
اقتباس:
وام روااان ماتزعل هي اختى |
اقتباس:
اخت واعز حبيبتي :D وكمان مبسوطة علشان قدرت اخت الهمزة على رأفت ;) ابيخ حاجة تكتب اسم زول اوتناديه غلط الكتابةبالماوس صعبة وهبلة |
اها ما دام جيت ى جاى
ريحتنى من بوست غشانى يا عمدة وقال أنا ( المسافة).. وبعدين قال أنا فيصل سعد تخّل أنا بقول الزول دا أنا شفت وين قبل دا ؟ |
سلامات و مرحب يا هندسة يا باش معتصم:
نمرة واحد انا زايغ منك لي زمن قالوا انت بتاع مشاكل؟:D:D قتليهم زولي البكاي بتاع لف كباري ساكت و قلبو ابيض ضميرك ;);) ما صدقوني قالوا انت بتطاعن و بتغتال الشخصية :confused::confused:قلت ليهم حاشا و كلا ود الطاهر حار نعم كلنا احرار :) مرات بيسخن ايوة سخانة يا غانا :D ما في زول بيرضا الحقارة لكن مطاعنات و خساسات NO and BIG NO معتصم اكبر من تلك السخافات و انا احلف بذلك. (الناس الكانوا بناقشوا معاي اعلاه هم فقط هواجسي و ظنوني) متابعك و متكيف من موقفك النبيل و اصالة معدنك في محنة ابوساندرا. و متابعك و انت تسعى مجتهدا في لم تراث الراحل ود سيد احمد. و متابع خمسينيتك العامرة حفظك الله و ابقاك. و متابع سفاهتك :D و فواكهتك :D و عرضتك :D و بوستاتك عموم :). يا صديقي العزيز نحن محظوظين شديد بعشرة هذا المنبر و الاتزرعت فينا من الفة و مودة باقية مع الايام. و الله انت برضو ريحتني من بوستات و ارجو ان تمدنا ببعض الاغاني المتاحة للعامة من تراث مصطفي سيد احمد لتوثيقها في البوست هنا في سودانيات. اما بخصوص المسافة و فيصل سعد فهم وجهان لعملة واحدة و مافي عمدة و مافي غش؟ غيرنا الي الاصل مع الاحتفاظ بالصورة الزمن ما مضمون انت رايك شنو؟ تبكي بس!!! دم بالف خير و ابقى عشرة... تحياتي لناس الديوان و المعسل في راس السبلوقة!! |
اقتباس:
شكرا لترحيبك الحميم و دمتي بالف خير. بدليلنا القهوة شاي و خلي الجبنة لاعمامك ديل :D و اتناولي معاك اللابتوب داك. |
اقتباس:
عديل كدا قاعد أقول للأعور .. "عينك واحدة ما بتشوف .. لكن التانية ممكن تكفيك .. ولو عندك بصيرة بتشوف بدون عيون" أها الزيّكـ يا فيصل عندو عيون و بصيرة وقلب أبيض .. عارف كل المرقت بيهو من الفات دا شنو ؟ هو نفس المرقت بيهو سودانيات .. مواضيع هادفة .. رغم قلّتها .. لكنها فى الصميم .. وناس حلوين ما انتبهنا ليهم فى الزحمة و ناس فاتو .. لسه عندهم شخبطات داخل جدار القلب من جوة ... أحبك جيدا .. بالمناسبة دى مواضيع الديوان برضو ؟ |
اقتباس:
صاحبة لي في الزمن الصعب اقتباس:
بس لازم تدخلى العربى فى كمبيوترك " ودى ساهلة" أوريك شكلو وكان ما عندك قولى عوووك ... أنزلو ليك لحدى ما بابكر يرسل ليك واحد :) http://www.l44l.com/up/uploads/124deb6326.bmp http://www.l44l.com/up/uploads/510b79209a.bmp |
اقتباس:
[align=center]نسائم الريدة قايداني فوق درب الوفاء الحاني لو ضيعت عنواني مع الحلوين بتلقاني[/align] و ما تنسى دي : [frame="1 80"]أرجو ان تمدنا ببعض الاغاني المتاحة للعامة من تراث مصطفي سيد احمد لتوثيقها في البوست هنا في سودانيات.[/frame] |
اقتباس:
|
اقتباس:
تحبي اهدي ليك كيبورد عربي:p |
اقتباس:
علي اي حاااال شكرا علي الورد يا صاحب الابتسامة بس زعلانة ما عايز شاااي |
اقتباس:
احنا اسياد الشاااي اهلي بيقولو ليك لو سادة تسعى ولو بي لبن اسكت كب لكن بحب القهوة وبتجيبنى ريحتها تخيلها قهوة في جبنة ومعاها بخووور الجااو وبي جنبها صحن تمر قنديلة تشرب وتجيك ريحة البخور لاتعرف المزاج البتجيبو القعدة ولا البخووور ولا القهوة ولا السمحة ست البنات السوت الجبنة ...... ولاب توووب هنا ماااف هنا قعدة صفا اليد بتدق علي الكيبورد والخيال والعقل مترع بصور الجمال |
اقتباس:
نرسل ليهو ولكل صباع كي بورد |
اليلة نفسي اكتب عن زول نادر
ولونو نااادر ... مابعرفو شخصيا بس هو اليف كلماتو من شدة حنيتها تحس بيها موجهة ليك شخصيا وبتعنيييك من دووون النااااس معتصم الطاااهر عااارف انا عندي حاجة بربط الالوان بي ناااس يعنى البحبو بشوفو ملووون بي الحب او مطلي بي الحب والبكرهو بشوفو ابيض ... انت شااايفاااك وردي لووونك مااخد من الرووح صفاهو كلامى ليك ما مداهنة ولا لأنو المفروووض اكسب حاجة بس لانو لونك عنديي نادر وجميل حبيييييت اقول ليك عارفة انى مابعرف اكتب لكن ارجو انو الصدق يجمل حروووفي |
إحم إحم ...
|
[align=center]سلام اهل الديوان :
يا نسايم اموت و اعرف صلاح دا منو؟ :confused: انتي الجبنة طارت بيك و لا طار بيك البخور :D.. و لا تكوني جريتي ليك نفس من معسل عم بابكر مخير؟ يمين تقربي منو تاني الا تناديني "قوش". دكتور بابكر موضوع ترسل لام روان الكيبورد صباع صباع :) ذكرني "الهادي الضلالي" في قفشة الزول لما يكتب مش بيكتب سطر و يفط سطر و كان حكيتها ليك بالتفصيل بترفد من هنا و اشيلك ذنبي ساكت يا حبة :D . و يا عزيزي رأفت سمعت و لا جابو ليك (نحييك ما بتحيينا) يعني الا نخش معاك الكنيسة و لا شنو؟ :D عموما انا مسامحك يا حبيبي لكن لو جليتني تاني بلاقييك في البدوك و ما بديك معاي مررو :D و لمن نجيب العشاء بدس منك الكوارع!! البنية كيفنها ان شاء الله طابت و شفت.. تحياتي و تقديري.[/align] |
اقتباس:
الهادى الضلالى مالو اليومين ديل ناكشنو . فى بوست أستاذنا شوقى لامن إنخلعت . قال يوم " بكا فى اللملازمين ولا عرس فى العباسية" :D:D:D جاييك وجبنا سيرتك فى لندن بالمناسبة بكل خير . البنية تمام وشكرآ على السؤال مودتى |
اقتباس:
بعدين يا الحبيب؛ شيشتي خالية من الشوائب الهادي راجل ولا كل الرجال، مسكين في قولة حقيقة ناس الإنقاص، حبسهو وقربو يصلبوهم، والغريبة في الأمر السبب القبضوهو بيهو كان بيخص زعيمهم وهم نفسهم ما حفظو سرو،، طيب لامو الهادي ليه؟؟؟؟ اقتباس:
بين حسين والهادي مسافة يا رأفت والمسافة ذي ما بين الصاحب والصحبان والصحفي الصادق والكيزان |
اقتباس:
صلاح دااا جااا ساي بيكون في زول قالو وانا لقطتو طبعااا انا بسرح وبكتب كبر ..... وعدم تركيز ولو بتعرفنى كنت ما زعلت اما المعسل فما بشربو لأنو صحتى مابتسمح لي اشربو ولانو حدانا في شندي كانو دبحوووونى |
اقتباس:
الدخلت فيني لسه ما مرقت*ولا ح تمرق الا روحي تطلع عديييييل كدا إلعن ميتين كدا !!!!! بالغت معاي مبالغة الله لا وراك ليها !!! غايتو واحشني بتاعتك دي جهجهتني وما زالت الجهجهة مستمرة بدون إشعار آخر جابتني وودتني وساقتني وجبتها ومرقت بي ويا دووووب بدت تسل روحي العيب ما فيني انا .... العيب في الشلاقة وما بتووووووووووب .... التوبة شرطت توبا وقاعدة لي ام فكو وبرضو ما بشتغل بيها النشوف آخرتا شنو !!!!!!!! |
محمد ابو عاقلة....
حبابك عشرة.... |
اقتباس:
لانو شكلك بتشبه صلااااااح لانو جد اسم صلاااح تااانى اتكتب |
[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/y7PmXKaubs4&autoplay=1]WIDTH=500 HEIGHT=450[/flash][/align]
عمك بابكر مخير جاب الشمار بي غادي يا نسايم وقال بتقسمو في ألقاب العجائز منح صاحب الفواكه لقب عم وهو يستحقه بلا نزاع .. ومنح العمدة عكود لقب عم وهو أيضا يستحقه .. أما بابكر فقد صار جدا ومبروك عليه اللهم لا شماتة ;) أنا "سخسيا" ما لقيت إسمي .. إذن فأنت معدود ضمن الشباب يا خال:o المهم يا بت الأخت شميت ريحة القهوة قلت أجيب معاي أهلي.(الحمام الزاجل).. وجعا في الجد مخير:D ومقولة " لي" صارت مثلا (بين قهوتها وشهقتها يكمن الحنين ) لوووووووووووول الديوان سمح وبجي راجع قطع شك الخااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال |
اقتباس:
الحكاية فيها مشاركة، ما في زول بيجي ويدينو فاضيات نسايم، من عندها الديوان أمروان، مسكينة قاعدة في المنقد رأفت جاب روحو عادل، سافر المسافة وجاب كلام الغناء الجميل ورضا يغيرو إسمو صلاح معتصم جابو اللون البمبا أبوعاقلة جاب وشو الصبيح الرماش جيتو بالدنيا وأنا جبتا دي [img]http://www.l44l.com/up/uploads/4ab8862daf.png[/img] يلا ورينا شطارتك وجيب غير الجبتو دا ما نوع دا يا صاحبي بكبر وبعجز المهم كدي شوف الجاية دي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ همسة عارف نفسي ما حأنزلها صاح والبركة فيكم إتا ورأفت يا فلاح |
ملحق لي خالد
خلود
لساتني وراك هاك من البكبر دا http://www.youtube.com/v/NU7cyXkxsW0&rel=1 خلي بالك على جيرانك الساكنين تحتك، ما تمشي تنطط وتزعجهم بعدين بشيشك على صحتك، جنس دا هو البلحق السمحين |
اقتباس:
واقعد بي جااااي وبنعرف لقبووووك منو |
اقتباس:
|
اقتباس:
انا جابني الدرب وجابني قلبن بحب جابتني ريحة الجبنة وكلام أم روان، والنسمة وما الواحدة، لكن كل النسايم جيت بفرح شايل المسافة وما خاتي للقا الحبان لا بعد ولا فيصل وجبتا معايا كلام ريد وبي عقل وكنت قايل معاكم بدوم لين يوم اللمسيح ميلاد لكن أكان كنت ما مرغوب بمشي وببقى أعاين من بعيد، أستنجد وآمعتصماه وبرضيِّ بتمنى لديوانكم الخلود وأنا المتحير وإنتو المخيرين |
رأفت قولنا عوووووك
وتسلموا جميعا وعارفاكم ما بتقصروا وعندي سؤال لناس الشيشة انتو لمن بتجرو نفس ما بتجيكم الموية :confused: اليوم نزل عندنا التلج بحب منظر التلج وبقعد اعاين ليه كانه اول مرة:) |
| الساعة الآن 01:23 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.