اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanorg.tk/vb/images/styles/...s/viewpost.gif يا سر مكتوم في جوف اصداف فتشت عليك بقليب نزاف في الرصيف مستني و للثواني بحاسب امتى يظهر نوره الليه ديمة اراقب |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال http://sudanorg.tk/vb/images/styles/...s/viewpost.gif بالاهى يا فيصل شوفتنا فى الزمن داك كنا كيف حلاتنا :D هسه انت بتصدق زول الله داك يطلع فنان و شنو داك ما بقولو كلو ههههههههههه و منال غاتسا مع الجماعة شئ جنجا و شئ ما بقولو و مناطق محررة قال ليك :eek::eek: اها ما كان نبارى يوستينا ده لقيتك لكن صياد للعيون و كر على قلبى المودر.. في جنح الليالي وسابح بي خيالي لاقيتك منور و متفتح حيالي بسماتك تضوي و جبينك يلالي و شخصيتك عظيمة و انطبعت في بالي حبيت مرة جاير اتنكر علي صادفت المحبة ياريت كان مال إليّ رضيت أبقى ليهو ما دام راضي بي لكن ضنّوا بيهو وأبوا يدوهوا لي بكيت مرة تاني من دهري و زماني و بقيت في حياتي ما عارف مكاني لو أعشق غلطّت كان حبّاني جاني تتوالى الليالي وتشرب من حناني ياريت يا حبيبي ياريت تبقى لي وتكون من نصيبي وأنسى المر بي [rams]http://www.sudanorg.tk/upload/uploads/yaraityah.wma[/rams] |
اقتباس:
نمسك فى في دنيا جديدة .. اليوم راح تدني وأريت غنواتي في ناس شغالة تكون سندالة وعود طورية ضراع رجالة .. كتاب أطفالا .. وجملة بالا الما مكرية سدة مالا وبقة فالا في ليلة الدخلة على اسمى قضية حبيبة قلبي يا سودانية يا أسمى معاني .. في زول بعاني يا ود ضكران .. يا بت دغرية وانا إن سامعاني .. فضلت أغاني غبش فقرية حويتك منك .. يا دافعاني براحة إيديا كما الأشواق .. ويا جابداني .. برفق عليّ ما بتحير بين الفوق وبين الناس التحتانية إلا مغير .. واللا عقوق .. واللا كفيف الإنسانية ومنك وين يا كاشفة عينيّ بنور الإلفة .. ضيا الحنية وحلم العالم ناس تنسالم .. والبني آدم صافي النية والأطفال الناشفة ضلوعا إنمرتق روعا .. وجاتنا تغني غناوي البكرة الكم مسموعة سماع بلاّل .. في الدنيا الصنّي حسيس طمبارة مع نقارة صفقةّ حارة ودارة تهنّي زفاف اغرودة .. نهار العودة .. أو زغرودة في ليلة الحنّي فيا حلتنا عليك ترابك وإنت شبابك زينة الجنّي أحلى عروس البلد اللتنا .. واللا الغبش الرابة تهنّي واللا هدير المدن التصحى وتمحى ضلام الحاصل عنّي |
اقتباس:
هذا البكاء يميتني انا المتعلق المتأرجح بين حبك و القصيدة هذي الدموع تغيظني و الحلم فيها مخالفا للعابثين السارقين الوارثين الناهبين الواضعين بكل زاوية مكيدة لابتسامتك التي غازلت وجه الصباح و عاندت كل الرياح للمواسم و التواريخ القريبة و البعيدة للزغاريد التي مزقت ستر الليالي للمزامير التي وحدت بين الخطاوي للشوارع و المحطات القديمة و الجديدة هذي ضفائرك ارتمت حزنا عليك وخفقة ترنو اليك تثير منك ساعديك لوثبة تغتال فيك برودة الانفاس و الصمت ا ل م ب ع ث ر بالكلام لكن عينيك اكترت لونا يهدهد اغنية تموت علي شفاه العابرين علي ممرات التراكم والتراحم و التعارف و التعاطف و التهتك بين فوضي و نظام لكنني يا وحدة البيت المتاخم للدروب الذاهبات الي البروق القادمات من الطفولة و الغمام رسمت منك عوالما تأتي اليك تبيح فيك خصوبة الكلمات و الفروع الناميات تحيل فيك نشازك اللوني اغنية توقع بانسجام الاستاذ يحى فضل الله |
ما بفيد لو ألملم من عيونك ذكريات أو أصحى الماضى فيهن وأنسى حزن الأمسيات برضو زمن البهجة عدّى وعمرى فات فيهو الفوات [rams]http://www.sudanorg.tk/upload/uploads/tifoola.wma[/rams] |
البوست دا اشتراهو منو..؟؟؟!:rolleyes:
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanorg.tk/vb/images/underwo...s/viewpost.gif البوست دا اشتراهو منو..؟؟؟!:rolleyes: الاشترى العود تصدق قام باعو للونر مساءات الدوزنه وتجى بلا كمنجات معقولة دى [media]http://www.youtube.com/v/uNEoMh12tD8?fs=1[/media] ويا ود عثمان مش قلت ليك اسمع الشاب ده و معاك فيصل |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد http://sudanorg.tk/vb/images/underwo...s/viewpost.gif ما بفيد لو ألملم من عيونك ذكريات أو أصحى الماضى فيهن وأنسى حزن الأمسيات برضو زمن البهجة عدّى وعمرى فات فيهو الفوات استاذنا هاشم صديق تَعَب حُرُوفها ضِحكت عيونها كلام أكيد قالوه غيرى ودايْر اقول ابيات جديده وشان أطوّع للحروف العارفها مرات عنيده ساهرت زى قطرة مَطَر فىجناح سحابة. وقلت يا أقدر أقول أوصافى فيها او أصوم من الكتابة. حاولت أرسُم ضَحْحَتَها كل ما أحَنِّس فى الحروف ألقاها تابا و حاولت تانِى بديت أعيد رسم الحروف إصرارى؟!..لا لا ريدى ليها الطاغى جابها وفرحت لامِن دمعة رَقَشَت وخُفتَ تنزل وللخطوط تَمسَح تَبَدِّل وَقَفتَ حيلى بعيد مشيت قَبَّلتَ تانى رجعت جيت. زِدت الخطوط عايَنْت فيَها لقيت نجم شَعّ وْحَضَن وردة بَنَفسج جوّه غابة. وكلمة احبك فى الفروع مكتوبة بى صدق الغلابة. وكوخ مَحَكّر فى القمر قلبى البِرِيد لى بابو شابا وفكرت تلت الليل أفسّر وين جمال ضحكة عيونها وين؟وين؟ وهل..؟ وهل أحرف كلامى الفيها دونها؟ وحاولت تانى ومن جديد سِخَت الحروف زدت الخطوط اكتر كمان بَسَمت عيون السمحه من وسط السطور وشوَيّه من الدايرو بان. وبديت أزيد... ومرات اعدِّل ولما ألقىَ وَصِف جديد أفرح واقيف فى الساحه أقدِل. وفى النهاية لقيت عيونها والبَرِيق الزى شموس حَاضِن سنونها. والخدود والجيد... وخصلاتها البِزِيد غزل النسايم فى جِنونها كلهن ضاحكين بتَاوقوا من القصيدة إلإ آه أنا من حروفى الفيها عاجزة كل الكتبتُو محال يكون أبيات جديدة [media]http://www.youtube.com/v/NU_NqDwXAzk?fs=1[/media] |
تذرف عيونى بحور و اقضى الليالى قيام ما بين شوق و هيام ارعى النجم فى سحور |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanorg.tk/vb/images/underwo...s/viewpost.gif البوست دا اشتراهو منو..؟؟؟!:rolleyes: من يوم نظرت جمالك ياطاهر الانساب في الحب وهبتك قلبي ولي ماعملت حساب |
بتتغير نقول ما انت نحن كمان بنتغير و زي ما عيونك الحلوين بتتحير بنتحير |
روح زماني و في رجاك عانيت قساوة الانتظار في ضل شبابيك السفر صادقت ليلات المواني الساكنة في بحر الأماني بتنتظر لو يوم طيوف لحظك تفوت تعبر خيالاتك تمر قلق المواعيد الجضر سهر العيون الاحتراز و اتعزز النوم الخزاز و اتمدد الشقا في العمر |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد http://sudanorg.tk/vb/images/buttons/viewpost.gif روح زماني و في رجاك عانيت قساوة الانتظار في ضل شبابيك السفر صادقت ليلات المواني الساكنة في بحر الأماني بتنتظر لو يوم طيوف لحظك تفوت تعبر خيالاتك تمر قلق المواعيد الجضر سهر العيون الاحتراز و اتعزز النوم الخزاز و اتمدد الشقا في العمر راجياك في حر الهجير في الزّيفه في عز المطر .. القافيه راااااء |
فيصل يا صاحب ...
إززززيّك .... معليش جيت داخله توووش .. هذا لعلمي ان أهل الدّار أكارم .. ضلك جميل ... |
اقتباس:
رغم سخونة دمعها المنهمر.. تدثري بالعافية و عميق مودتنا .. |
| الساعة الآن 09:08 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.