اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif ألف مبروك يا آمنة العسل وعقبال الدكتوراة وانتي عروس ان شالله:o:) مش كنت بتجي السودان مع امتحاناتي أهو شوف وشك علينا عمو توحة يافال جميل نفرح معاك يارب |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif مبروك يا آمنة إن شاء الله الماجستير دا يفرقك من العمل مع عبد الجليل.. بابكر عباس في داعي للدعوات الواصلة دي أهو عبدالجليل مشى فيصل سعد جليل حيجي يقول ليك (متمااااااهي) مع بابكر عباس على جنب.. هسه في داعي لحمى الإبل الجبتها لخالد الحاج دي |
كل الجميلين في سودانيات
عقبال مانفرح معاكم يارب |
اقتباس:
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif خلاص يا امنه البيع بقي بالجمله:D:D الزول خراااااااااااافي لكن سعيدة بكل حرف هنا انا لاقية الناس الحلوين ديل وين؟! |
اقتباس:
وانت مالك ياخوي حاسد ولا بغران ولا خرفان:confused::confused::D |
ألف مبروك آمنة
أطيب الأمنيات بدوام التوفيق و سداد الخطي |
الف مبروك استاذه امنه عمر حصولك على هذه الدرجه العلميه الرفيعه...
وعقبال التتويج بالدكتوراه انشاءالله... فانت وامثالك فخر لهذا البلد... الى العٌلى....الى العٌلى دوما... |
الف مبروك يا آمنة وعقبال الدكتوراه
شكرا ياعكود على الاخبار المفرحة |
مبروك النجاح امنة ويباركو ليك السمح ان شاء اللة
ولى قدام (بت كسلا) دايما تتعلى ماتتدلى قولى امين. |
الله يخليكم
ويحقق لي دعواتكم السمحة أفرح بيكم يارب |
مبروك ليك النجاح و مبروك لينا الشفناك
|
| الساعة الآن 12:01 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.