سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   باركوا لها - آمنة عمـر تحصل على درجة الماجستير (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=17999)

آمنة عمر 13-01-2011 01:22 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
ألف مبروك يا آمنة العسل وعقبال الدكتوراة وانتي عروس ان شالله:o:)



مش كنت بتجي السودان مع امتحاناتي أهو شوف وشك علينا
عمو توحة يافال جميل
نفرح معاك يارب

آمنة عمر 13-01-2011 01:29 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
مبروك يا آمنة
إن شاء الله الماجستير دا يفرقك من العمل مع عبد الجليل..



بابكر عباس
في داعي للدعوات الواصلة دي أهو عبدالجليل مشى

فيصل سعد جليل حيجي يقول ليك (متمااااااهي) مع بابكر عباس


على جنب..
هسه في داعي لحمى الإبل الجبتها لخالد الحاج دي

آمنة عمر 13-01-2011 01:30 PM

كل الجميلين في سودانيات
عقبال مانفرح معاكم يارب

ابرا 13-01-2011 01:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمنة عمر (المشاركة 325305)
كل الجميلين في سودانيات
عقبال مانفرح معاكم يارب

خلاص يا امنه البيع بقي بالجمله:D:D

آمنة عمر 14-01-2011 10:36 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
خلاص يا امنه البيع بقي بالجمله:D:D


الزول
خراااااااااااافي لكن
سعيدة بكل حرف هنا
انا لاقية الناس الحلوين ديل وين؟!

فتحي مسعد حنفي 14-01-2011 10:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي (المشاركة 325307)
خلاص يا امنه البيع بقي بالجمله:D:D


وانت مالك ياخوي حاسد ولا بغران ولا خرفان:confused::confused::D

خالد الصائغ 14-01-2011 01:51 PM

ألف مبروك آمنة

أطيب الأمنيات بدوام التوفيق و سداد الخطي

سفيان ابوقصيصة 14-01-2011 02:45 PM

الف مبروك استاذه امنه عمر حصولك على هذه الدرجه العلميه الرفيعه...
وعقبال التتويج بالدكتوراه انشاءالله...
فانت وامثالك فخر لهذا البلد...
الى العٌلى....الى العٌلى
دوما...

Ishraga Hamid 14-01-2011 02:55 PM

الف مبروك يا آمنة وعقبال الدكتوراه

شكرا ياعكود على الاخبار المفرحة

نورالدين الفحل 15-01-2011 08:02 AM

مبروك النجاح امنة ويباركو ليك السمح ان شاء اللة
ولى قدام (بت كسلا) دايما تتعلى ماتتدلى قولى امين.

آمنة عمر 16-01-2011 12:19 PM

الله يخليكم
ويحقق لي دعواتكم السمحة
أفرح بيكم يارب

أبو دعد 16-01-2011 12:29 PM

مبروك ليك النجاح و مبروك لينا الشفناك


الساعة الآن 12:01 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.