سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   بلوتوت سودانيات (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25137)

هشام ديدي 29-08-2012 09:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن (المشاركة 477010)
محبط حتة واحدة .... يا راجل زودتها شديد
مشكلة محمد مصطفي انو زول جادي شديد
ويقول نيابة عنا ما نوده ويكفينا ...
البوست اوف بوينت
كلو خلينا هسع انت ماذا تود ان تقول ...

يا اخوي

يعني لمن واحد زهجان زي الدقيقه 30 وانا خشيت ليهو وقلت ليهو هلووسه سااااي

ده اوف بوينت 1

بابكر عباس معجب بدينا الراجل ولا المراه الله يعلم [كلام سودانيز] بوستات دينا يعني

شخصيه الكاتب مهمه في هذه الحاله..رآي شخصي

انا والاعلام السوداني قناه النيل الازرق..مع ودالجبل ضياع زمن

ام التيمان ....والرد بعد 3 صفحات

يا خي انا لست باعلامي محترف اكتب ما يجول في اللحظه

انت او غيرك برضوا مرحب

هشام ديدي 29-08-2012 09:47 PM

بالمناسبه الما فاهم بلوتوووت سودانيات

ده فهم شخصي لشعار سودانيات ..تواصل محبه

في اعتقادي البلوتوووت.. حضاره عايزه فهم

والعايز يشرح كيف البلوتوووت ..

اول حاجه يشرح لي التلكس كيف كان...يا ناس زمان وهسه

مع بلووتوت حضاريه

عبدالمنعم الطيب حسن 29-08-2012 10:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي (المشاركة 477238)



اكتب ما يجول في اللحظه


وفي لحظة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي (المشاركة 477241)
بالمناسبه الما فاهم بلوتوووت سودانيات

ده فهم شخصي لشعار سودانيات ..تواصل محبه

في اعتقادي البلوتوووت.. حضاره عايزه فهم

والعايز يشرح كيف البلوتوووت ..

اول حاجه يشرح لي التلكس كيف كان...يا ناس زمان وهسه

مع بلووتوت حضاريه

علي بجملة السبعات انت رجل ابهة
لقد اسعدتني اليوم تصدق

هشام ديدي 29-08-2012 10:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن (المشاركة 477244)
وفي لحظة


علي بجملة السبعات انت رجل ابهة
لقد اسعدتني اليوم تصدق

يا ابهة لا اصدقك

هشام ديدي 29-08-2012 10:31 PM

السهره منعميه يلا نشوف ونسمع

هشام ديدي 29-08-2012 11:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن (المشاركة 477244)
وفي لحظة


علي بجملة السبعات انت رجل ابهة
لقد اسعدتني اليوم تصدق

بالمناسبه يا عبد المنعم و ده سر بيني بينك البوست الجاييي

وجبه سعوديه مشهوره وامكن استعين باسامي وجبات سودانيه لتشريب الشوربه السعوديه

امكن تمن عراقي...اها لقيتني كيف في الفته السعوديه..:)

انا سعيد كمان انت هنا ياخ....;) قال فته قال غايتو محن غربه سااااااااااااي;)

عبدالمنعم الطيب حسن 30-08-2012 12:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي (المشاركة 477247)
يا ابهة لا اصدقك

ليه بس ؟


...........................

ودي مالك ما اديتا نمرة سبعة ؟

عبدالمنعم الطيب حسن 30-08-2012 12:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي (المشاركة 477256)
بالمناسبه يا عبد المنعم و ده سر بيني بينك البوست الجاييي

وجبه سعوديه مشهوره وامكن استعين باسامي وجبات سودانيه لتشريب الشوربه السعوديه

امكن تمن عراقي...اها لقيتني كيف في الفته السعوديه..:)

انا سعيد كمان انت هنا ياخ....;) قال فته قال غايتو محن غربه سااااااااااااي;)

قلنا نحفظ ما تقوم تشطبا كمان
ياخ دا مداخلة اضحكتني عديل كدة
شكرا يا جميل

هشام ديدي 30-08-2012 08:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن (المشاركة 477263)
ليه بس ؟


...........................

ودي مالك ما اديتا نمرة سبعة ؟

يا ابهه عشان انت زوول بكااااش وانا ما متعودها هنا

اها هاااااااك 7

هشام ديدي 30-08-2012 08:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن (المشاركة 477264)
قلنا نحفظ ما تقوم تشطبا كمان
ياخ دا مداخلة اضحكتني عديل كدة
شكرا يا جميل

ياخ انا قلت انت حا تساهر بي

قلت اساهر بيك اول..

بالمناسبه حقوق الحفظ متنازل ليك ليها..انا ما بشطب

لكن عندي طلب عندك..عايزك تتنازل لي من حقوق

ابهه دي عجبتني شديد يا ابهه.

شكرآ ليك


الساعة الآن 05:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.