اقتباس:
يعني لمن واحد زهجان زي الدقيقه 30 وانا خشيت ليهو وقلت ليهو هلووسه سااااي ده اوف بوينت 1 بابكر عباس معجب بدينا الراجل ولا المراه الله يعلم [كلام سودانيز] بوستات دينا يعني شخصيه الكاتب مهمه في هذه الحاله..رآي شخصي انا والاعلام السوداني قناه النيل الازرق..مع ودالجبل ضياع زمن ام التيمان ....والرد بعد 3 صفحات يا خي انا لست باعلامي محترف اكتب ما يجول في اللحظه انت او غيرك برضوا مرحب |
بالمناسبه الما فاهم بلوتوووت سودانيات
ده فهم شخصي لشعار سودانيات ..تواصل محبه في اعتقادي البلوتوووت.. حضاره عايزه فهم والعايز يشرح كيف البلوتوووت .. اول حاجه يشرح لي التلكس كيف كان...يا ناس زمان وهسه مع بلووتوت حضاريه |
اقتباس:
اقتباس:
لقد اسعدتني اليوم تصدق |
اقتباس:
|
السهره منعميه يلا نشوف ونسمع
|
اقتباس:
وجبه سعوديه مشهوره وامكن استعين باسامي وجبات سودانيه لتشريب الشوربه السعوديه امكن تمن عراقي...اها لقيتني كيف في الفته السعوديه..:) انا سعيد كمان انت هنا ياخ....;) قال فته قال غايتو محن غربه سااااااااااااي;) |
اقتباس:
........................... ودي مالك ما اديتا نمرة سبعة ؟ |
اقتباس:
ياخ دا مداخلة اضحكتني عديل كدة شكرا يا جميل |
اقتباس:
اها هاااااااك 7 |
اقتباس:
قلت اساهر بيك اول.. بالمناسبه حقوق الحفظ متنازل ليك ليها..انا ما بشطب لكن عندي طلب عندك..عايزك تتنازل لي من حقوق ابهه دي عجبتني شديد يا ابهه. شكرآ ليك |
| الساعة الآن 05:51 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.