سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   المسابقة رقم 1/2013...الفنان منو..؟..توجد جواائز..** (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=26413)

جيجي 12-01-2013 11:40 PM

يلا يامايسترو
تصبح على الف خير
وشكرا لهذا الليل الوسيم

wadosman 12-01-2013 11:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 510926)
يلا يامايسترو
تصبح على الف خير
وشكرا لهذا الليل الوسيم

و شكرا على المشاركه الوريفه...

wadosman 12-01-2013 11:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 510870)
اها ياا جمااعه
السنه دى المسابقه برعاايه ود سعد
و الجوائز ضحمه...اكيد...:rolleyes:

هذه اول مسابقه فى العام 2013
و عشان كدا المسابقه خفيفه و مويه بس...looool

دايرين اسم الفنان و لو اضفتوا لينا اسم الشاعر تكونوا برضو ما قصرتوا..:D
اها...نبدا و الفنان البيغنى فى التسجيل التحت دا منو..؟؟؟


[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358020524.mp3[/rams]

لينك للحفظ

******

د اسامه 13-01-2013 12:29 AM

شنو يا جماعة عملتوها لينا كلها اكل
لما جوعتونا
قال ليكم اسم الفنان. الفنان
عثمان الاطرش. والله اعلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

فيصل سعد 13-01-2013 05:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 510918)
كدي جيب لينا اغنية يانادية بتاعت عتيق بي هنا خليها تكمل الجمال دا بي جاي مع ياحمام

ليك اسلمنا
و استسلمنا و اتعلمنا
اداب الاغاني الشادية
يا فاتنة الحضر و البادية

و فيك روح التمدن بادية

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358021502.mp3[/rams]

جيجي 13-01-2013 09:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 510935)
ليك اسلمنا
و استسلمنا و اتعلمنا
اداب الاغاني الشادية
يا فاتنة الحضر و البادية

و فيك روح التمدن بادية

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358021502.mp3[/rams]

يعني هي فعلا اسمها نادية
ولا اعتمدتوا على الاسم القطعتو انا ليها:):L
يا باذخ
الف شكر لاني فعلا قربت اقول للباشمهنذز نزلها تااااني بالله:)
والاشراف حيتوحشك يا نقي واللهي

جيجي 13-01-2013 09:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.اسامه عبد الرحمن مصطفي (المشاركة 510929)
شنو يا جماعة عملتوها لينا كلها اكل
لما جوعتونا
قال ليكم اسم الفنان. الفنان
عثمان الاطرش. والله اعلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

يا دوك
المايسترو الهنا دا
لو ما اتعشى مابتصلح معانا:p

د اسامه 13-01-2013 02:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 510956)
يا دوك
المايسترو الهنا دا
لو ما اتعشى مابتصلح معانا:p

يا جيجي سلامات
اها ان شاء الله يكون بعد دا اتعشى تمام
يجي يورينا الحاصل شنو
اصلو عشا الفنانين دا اساسي
بس اوع يطلع فيها وجبات تانية

wadosman 13-01-2013 08:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.اسامه عبد الرحمن مصطفي (المشاركة 510929)
شنو يا جماعة عملتوها لينا كلها اكل
لما جوعتونا
قال ليكم اسم الفنان. الفنان
عثمان الاطرش. والله اعلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

الجماعه غلبتهم الاجابه عملوها عشاء و تحليه..:rolleyes:

و عثمان الاطرش فى الاوت يا دكتور...:)

wadosman 13-01-2013 08:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 510956)
يا دوك
المايسترو الهنا دا
لو ما اتعشى مابتصلح معانا:p

عشان ناديه دى...الليله العشاء عليك..:rolleyes:

سارة 13-01-2013 08:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511076)
عشان ناديه دى...الليله العشاء عليك..:rolleyes:


انت اتصلح معانا والعشا هين

جيجي 13-01-2013 08:33 PM

نضمن اول نوع الغنى وعليه يتحدد نوع العشاء

wadosman 13-01-2013 08:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 511080)
انت اتصلح معانا والعشا هين

من ايدك دى لى ايدك التانيه...:rolleyes:

طلباتك اواامر...

بس عشاء مجهجه ما معاانا...:(

wadosman 13-01-2013 08:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511081)
نضمن اول نوع الغنى وعليه يتحدد نوع العشاء

دى بتعشينا شنو..؟؟looool

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358106926.mp3[/rams]

للحفظ

رأفت ميلاد 13-01-2013 09:00 PM

الجزء التانى من المسابقة الفنان خدر بشير :p لينا 50% من الجايزة والنص التانى لى فيصل عشان نزلا ما مضروبة :D:D

ياخوى فنانك ده عارفو .. لكن أسمو أجيبو ليك من وين :o


الساعة الآن 01:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.