يلا يامايسترو
تصبح على الف خير وشكرا لهذا الليل الوسيم |
اقتباس:
|
اقتباس:
****** |
شنو يا جماعة عملتوها لينا كلها اكل
لما جوعتونا قال ليكم اسم الفنان. الفنان عثمان الاطرش. والله اعلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!! |
اقتباس:
ليك اسلمنا و استسلمنا و اتعلمنا اداب الاغاني الشادية يا فاتنة الحضر و البادية و فيك روح التمدن بادية [rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358021502.mp3[/rams] |
اقتباس:
ولا اعتمدتوا على الاسم القطعتو انا ليها:):L يا باذخ الف شكر لاني فعلا قربت اقول للباشمهنذز نزلها تااااني بالله:) والاشراف حيتوحشك يا نقي واللهي |
اقتباس:
المايسترو الهنا دا لو ما اتعشى مابتصلح معانا:p |
اقتباس:
اها ان شاء الله يكون بعد دا اتعشى تمام يجي يورينا الحاصل شنو اصلو عشا الفنانين دا اساسي بس اوع يطلع فيها وجبات تانية |
اقتباس:
و عثمان الاطرش فى الاوت يا دكتور...:) |
اقتباس:
|
اقتباس:
انت اتصلح معانا والعشا هين |
نضمن اول نوع الغنى وعليه يتحدد نوع العشاء
|
اقتباس:
طلباتك اواامر... بس عشاء مجهجه ما معاانا...:( |
اقتباس:
[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358106926.mp3[/rams] للحفظ |
الجزء التانى من المسابقة الفنان خدر بشير :p لينا 50% من الجايزة والنص التانى لى فيصل عشان نزلا ما مضروبة :D:D
ياخوى فنانك ده عارفو .. لكن أسمو أجيبو ليك من وين :o |
| الساعة الآن 01:40 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.