سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   احمدزين..تماضر..سجمان....تعالوا ومعكم آخرون عشان تسمعوا كلامكم (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=31649)

زول الله 24-04-2015 01:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد (المشاركة 634842)
احمد زين هيمسلف

والله يا زول الله كتر خيرك ،،

شغل جميل واختيارات انيقة ،

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد (المشاركة 634844)
بسم الله الرحمن الرحيم


أنا غايتو أفكر جدياً فى أن يحوى ما بهذا البوست دفتى كتاب ،
وبالطبع بعد التنسيق مع محمد صديق وتماضر ودكتور احمد وكل من مر عبر هذا البوست ،

الارباب الكلس نورنا النور
كلامك شهادات والله وبه حُق لهذا البوست أن يتبوأ مقعده قدااااااام
انا من ناحيتي بسوقو سواقه جد واطلع منه اكتر من عمل
الباقي عليكم ابقو لا قداام








اقول قولي هذا واستغفرالله لي....................

تماضر حمزة 25-04-2015 11:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد زين (المشاركة 634840)
هو بالله ونستنا دي ممكن يطلع منها غنا جميل زي ده؟؟؟

انت فنان جد يا ود الشيخ وشرف كبير انك تختار كلماتي مطلع لهذا اللحن الرائع
والاكتر شرف من ذلك اني اشترك مع الخنساء تماضر وصاحبي محمد صديق سجمان في اغنية
والشافني بكرة منفوخ في اتحاد شعراء الاغنية ما كضب:biggrin:

ما عارف رقبتك ساي!
يا زول انت دوبيتك موزون وزنة بت لذينا

احمد زين 25-04-2015 11:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 634949)


اوووو صاحب المطلع الخطييير الدكتور احمدزين حبابك ونورت كل الحتات والله
يازول اتنفخ سااااي واخلفلهم كراعك وولع سجارتك كمان
شايف واحد صاحبنا في الفيس شبه كلامك ب ودالرضي:biggrin:
بعد دا اطلب عربونك او












اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................

صدق زول الفيس بوك يا ود الشيخ وده زول قراي ولماح
هي اصلا مربعين جاريت بيهم شيخي محمد ود الرضي وكلامي نازل في الراكوبة ياهو ده


اقتباس:

لقيت مربع لود الرضي عجبني وهناك بعض الناس نسبوه للمحلق
المربع ده بيقول
اكتب يافقير ما تقول مريضك طاب
من الجات زحت ستارة الباب
انا ما بطيب ان بلعت كـــــــــــــتاب
ارفع يا فقير قلمك مليتو تراب .
لكن. انا شايف الرواية دي ركيكة لا بتشبه المحلق ولا ود الرضي
والصحيح
أكتب يا فقير ما تقول مريضك طاب
ما شُفت القبيل جابْتَ السَّلام بالباب؟
رقَّت من وَسِط وغِلدت مع القُرقاب
فِكرك انشغل، قـلمك مَليتو تـراب!!

اها نحن مالنا ومال المحلق وود الرضي ذاتو
نقول قولنا برانا واهل النم لا يفوتو لا يموتو

اكتب يا فقير كان الكتبتو بداوي
وامحا محايتك اسقيني التزيدني بلاوي
ام ديساً مع حدود الكفل متساوي
سبب امراضي والجن الفقيرو يلاوي

بخرات الشيوخ ما بتشفي من علاتي
وتعبان الطبيب سهران علي انجلاتي
من الصدرو مدفع هيروشيما العاتي
صِبِحْ مرضان وفاقد عقلي ناسي صلاتي
زولك نجيض تب

احمد زين 25-04-2015 11:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 635026)
ما عارف رقبتك ساي!
يا زول انت دوبيتك موزون وزنة بت لذينا

دي والله اخير لي من شهادة الدكتوارة
بس بتجيب لي مشاكل مع بابكر عباس:biggrin:

زول الله 29-04-2015 05:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 635026)
ما عارف رقبتك ساي!
يا زول انت دوبيتك موزون وزنة بت لذينا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد زين (المشاركة 635029)
دي والله اخير لي من شهادة الدكتوارة
بس بتجيب لي مشاكل مع بابكر عباس:biggrin:

اها تاني عايز شنو ؟؟؟؟








اقول قولي هذا واستغفرالله لي...................

سجمان 29-04-2015 08:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 634948)

سجمان شخصياً
لقد نور البوست والبوستات المجاورة والله
ونسات لكنها ونسات مبدعين ب رسم الإبداع والجمال الساكن بين حروفها
إقتراحك قيد التنفيذ وضروري فعلاً
تسلم يامرهف وملياااااان

اقول قولي هذا واستفغفرالله لي.......................

أها ما هجص "القصة المشهورة":biggrin:

يا زول الله الذي عمل لينا راس وقعر..
وحاتك شغل السيرة دا استكيفني عديل..
الله يعوض التعب كان ما يقولو كعب يا قول حبوبةً لينا..

مستنظرين التشطيبات النهائية للأغنية..

ناصر يوسف 30-04-2015 07:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 634329)

.
.
.
.
.
.
.
.
.

نقاوة من بوست المسادير اخترنا منها الكلام البجيب الرايح
واتفادينا الكلام البخلي الزول رايح:biggrin:
الاخترناه كالآتي:
المطلع أحمدزين
الكوبليه الأول تماضر
الباقي سجمان
ولسه في كانديك والحضيري وكللل المشاركين في البوست الشحمان داك
بس الزمن ما اسعفنا
غايتو محاولة اسمعوها -بي سماعات- وورونا رأيكم عشان نواصل او نواصل برضو
www.sudanyat.org/vb/uploaded/1353_1429300773.mp3

وبالله الحرفا ناس ودسعد ومن لف لفهم يجيو يصلحو لينا الملف دا









اقول قولي هذا واستغفرالله لي..........................

اكتب يا فقير ؟؟

يعلم الله إن اتلموا كل الفقراء في شان يداووني من متل الكلام ده ..
.ماني بطيب ....

حوووووولا

ابو الزفت ظاتو ياخ

كلام يقلقل دواخل الزول والعجب الاداء

بالله الفنان ده من ضواحي وين ياخ

:tongue::tongue:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد زين (المشاركة 634840)
هو بالله ونستنا دي ممكن يطلع منها غنا جميل زي ده؟؟؟

انت فنان جد يا ود الشيخ وشرف كبير انك تختار كلماتي مطلع لهذا اللحن الرائع
والاكتر شرف من ذلك اني اشترك مع الخنساء تماضر وصاحبي محمد صديق سجمان في اغنية
والشافني بكرة منفوخ في اتحاد شعراء الاغنية ما كضب:biggrin:


قلتها ليك زمااااانئذ انت ومحمد صديق وكانديك

بدور اسجل لي معاكم حلقات لتلفزيون سودانيات
رفعتو لي قزازكم وظللتوه كمان

:wink::wink:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد (المشاركة 634844)
بسم الله الرحمن الرحيم


أنا غايتو أفكر جدياً فى أن يحوى ما بهذا البوست دفتى كتاب ،
وبالطبع بعد التنسيق مع محمد صديق وتماضر ودكتور احمد وكل من مر عبر هذا البوست ،


مطبوعات سودانيات الاتكلمنا عنها يا ود ابوي

مطبوعات سودانيااااااات ياخ

البوست ده انا شايفو وكنت راخيهو لأنو لا يمكن تفتح ليك بوست زي ده وانت في نص بلبله من الحاجات العامله كيف كيف ياخ


ينصر دين ابو اهلكم كلللللكم جت عليكم شاحد ربي عليكم


بس

ود الخير 05-05-2015 03:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 634329)

.
.
.
.
.
.
.
.
.

نقاوة من بوست المسادير اخترنا منها الكلام البجيب الرايح
واتفادينا الكلام البخلي الزول رايح:biggrin:
الاخترناه كالآتي:
المطلع أحمدزين
الكوبليه الأول تماضر
الباقي سجمان
ولسه في كانديك والحضيري وكللل المشاركين في البوست الشحمان داك
بس الزمن ما اسعفنا
غايتو محاولة اسمعوها -بي سماعات- وورونا رأيكم عشان نواصل او نواصل برضو
www.sudanyat.org/vb/uploaded/1353_1429300773.mp3

وبالله الحرفا ناس ودسعد ومن لف لفهم يجيو يصلحو لينا الملف دا









اقول قولي هذا واستغفرالله لي..........................

يرفع لحين ظهور العمل المصور


يا فقير نحن شربنا محايتك ،، ما بيجيبونا في الاغنية المصورة دي:biggrin:

زول الله 06-05-2015 04:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف (المشاركة 635477)
اكتب يا فقير ؟؟

يعلم الله إن اتلموا كل الفقراء في شان يداووني من متل الكلام ده ..
.ماني بطيب ....

حوووووولا

ابو الزفت ظاتو ياخ

كلام يقلقل دواخل الزول والعجب الاداء
بالله الفنان ده من ضواحي وين ياخ
:tongue::tongue:

ينصر دين ابو اهلكم كلللللكم جت عليكم شاحد ربي عليكم
بس

ضواحي الراكوبة :biggrin:

لو الاغنية قلقلتك صاحبك الفاضل خشت ليهو في النخاخيش
وهسه راجيها ومعاها أخريات

ينصر دينك اتا دا









اقول قولي هذا واستغفرالله لي.....................

زول الله 06-05-2015 04:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود الخير (المشاركة 635785)
يرفع لحين ظهور العمل المصور


يا فقير نحن شربنا محايتك ،، ما بيجيبونا في الاغنية المصورة دي:biggrin:

وكت شربت محايتنا يبقى خلاص باقي ليك بس شراب السجاير:biggrin:








اقول قولي هذا واستغفرالله لي...................

طارق صديق كانديك 06-05-2015 09:22 PM

يازول الله يافنان كيفنك

حاولت اسمع الرابط ما فتح معاي ياريت تباصر لينا القصة دي بطريقة تانية قبل ناس اشرف السر يجونا:smile:

زول الله 07-05-2015 06:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك (المشاركة 635891)
يازول الله يافنان كيفنك

حاولت اسمع الرابط ما فتح معاي ياريت تباصر لينا القصة دي بطريقة تانية قبل ناس اشرف السر يجونا:smile:

هلا وغلا الكاديلاك ان شاءالله طيب

عارف اخوك في الحاجات دي زي البدوي البسكنوهو في برج المملكة:biggrin:
المهم حاول غير المتصفح وافضل قوقل كروم
او كليك يمين واحفظ الرابط اول شيء عندك وشغلو من جهازك
وبعد دا اذا برضو مافتحت معاك يبقى مافي حل غير ودالسر ورهطه:biggrin:
ان شاءالله تزبط معاك ياخ









اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................

احمد زين 01-06-2015 09:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك (المشاركة 635891)
يازول الله يافنان كيفنك

حاولت اسمع الرابط ما فتح معاي ياريت تباصر لينا القصة دي بطريقة تانية قبل ناس اشرف السر يجونا:smile:

ذكرني اسمعك ليها من الموبايل

احمد زين 09-10-2024 08:34 PM

كانت ايام سعيدة

ناصر يوسف 11-10-2024 08:28 PM

حمد لله على السلامة سعيد بشوفة قلمك مزين سوح سودانيات البيت الوسيع


الساعة الآن 09:20 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.