سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   أوراق (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   اضغاث السنسميليا...تاريخ العنف (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=7283)

فيصل سعد 23-07-2008 12:31 AM

يرفع للرد على استفسارات كثيرة و متعددة
عن السنسميليا و مشتقاتها من سمسم و مية :D:D..
و التحية للبرنس و صحبه ..

فيصل سعد 29-08-2008 04:47 AM

حتى لا يطير الدخان :D:D
ما فيها ملحق و وصلة خم رماد و كدا ..

تاج السر الملك 29-08-2008 01:37 PM

ما اظنها بتبطل الوضوء يا سعد

النذير بيرو 30-08-2008 12:56 PM

تاج السر الملك

اضغاث السانسيمليا مفردات رائعة لوعي كتابي مختزن تفاصيل التفاصيل او كلوحة تشكيلية رائعة تعطيط كم معني طيلة ايام عرضها في معرض ( كل يوم تكتشف جزوة المعني) واصل لا ادري فالسانسيميليا قد لامست فيني سانسمليا جميلة جدا وارجعتني لزمن باذخ في داخلي معجون بالتي نسميها في الواقع ثورات ومارشات وتقاطيع ابي وهو يحادث امي باضراب مرتقب لعمال ورشة السكة الحديد وانا اقف في طابور التعاون تحذرني والدتي من الامساك بالدفتر الطويل ودفع اجرة الكارو كاملة وان لا انتقص منها شيئا ووانا اري عمنا الشيوعي الكير ( يجوب التعاون بعجلته البالية ) وبحذر من مغبة نقض العهد والطابور الخامسز

لك
التحية

فيصل سعد 31-08-2008 06:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج السر الملك (المشاركة 106719)
ما اظنها بتبطل الوضوء يا سعد

كلامك صاح قطع شك :D:D

و زي ما يكون :

[align=center][rams]http://sudaniyat.net/up/uploading/zey_ma_yakon.mp3[/rams][/align]

عبدالماجد محمد عبدالماجد 31-08-2008 07:31 AM

تاج السر الملك

والله أنا زي كانت أيامي ضايعة. هذه كتابة عجيبة. إنه اللون الذي أفضله في الأدب. أنت تعجن من طين بلدنا وتبني بنيان ثابت ومعطر بالدعاش والصندل وبخور اللبان وملون بمقر من جروفنا ممزوج بعرق التربالة وموية حِنَّة ماركة عزّة. يا سلااااااااام .

أنت تاريك كدا. يا زول أبقا على نوع الحكي دا عشرة.

الجيلى أحمد 31-08-2008 08:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج السر الملك (المشاركة 106719)
ما اظنها بتبطل الوضوء يا سعد


قلتا لى كيف ياكينغ:D:D

تاج السر الملك 31-08-2008 03:56 PM

اخي النذير
اكثر ما يسعد الكاتب ان يلمس عصبا فى القارىء الذي هو الكاتب فى مجرة اخرى
مجموعة السنسميليا مرشحة كلها لقراءاتك اذن..ستجدني و نفسك و كلنا فيها..فى أرشيف سودانيات
و بعضها هنا
http://tajsudan.maktoobblog.com/
اشكرك من قلبي مرة اخرى



صديقي عبد الماجد
بس عرق الترابلة ده هو اساس الخلطة
لكل مودتي يا صديقي


الجيلي
قرقرقرقرقر
التيمم يا راجل


لكم جميعا التهنئة بحلول الشهر الكريم


الساعة الآن 10:51 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.