سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   المسابقة رقم 1/2013...الفنان منو..؟..توجد جواائز..** (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=26413)

آيات 15-01-2013 08:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 511690)
:D:D:D
:D:D
:D

ههههههه
وقعت كويسة معاك ناصر زاتو قال ماعاوز جائزة

wadosman 15-01-2013 08:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 511696)
ههههههههه
الفيك إتعرفت

يااخ نااصر عملها لينا برشلونه و ميسى...:D

جيجي 15-01-2013 08:31 PM

ياحمام
احمل ليه الهيام
ياحمام
والشوق والغرام
وبكل احترام ياحمام بلغ لي السلام
على بالتلاق تستاهل شبال

wadosman 15-01-2013 08:32 PM

اذكريني ياا حمامه...:rolleyes:

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358278126.mp3[/rams]

لينك للحفظ

**استراحه...looool

آيات 15-01-2013 08:38 PM

الفنان هو محمد الحويج:rolleyes:

wadosman 15-01-2013 08:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511699)
ياحمام
احمل ليه الهيام
ياحمام
والشوق والغرام
وبكل احترام ياحمام بلغ لي السلام
على بالتلاق تستاهل شبال

يا سلام يا عرجونه

شكرا ليك..

جيجي 15-01-2013 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511701)
اذكريني ياا حمامه...:rolleyes:

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358278126.mp3[/rams]

لينك للحفظ

**استراحه...looool

يازول اول حاجة افرز لينا الحمام دا الاتلخبط دا

wadosman 15-01-2013 08:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 511704)
الفنان هو محمد الحويج:rolleyes:

اخر كلاام عندك...؟؟

ما بتغيرى رأيك..؟؟؟:rolleyes:

آيات 15-01-2013 08:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511708)
يازول اول حاجة افرز لينا الحمام دا الاتلخبط دا

هههههههه
وبالمرة إنتهى من الموضوع ده هسي خلينا نمشي نعمل العشا

wadosman 15-01-2013 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511708)
يازول اول حاجة افرز لينا الحمام دا الاتلخبط دا

غرّد يا الحمام...looool

[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/gurid_ya_hamam.mp3[/rams]

لينك للحفظ

جيجي 15-01-2013 08:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 511710)
هههههههه
وبالمرة إنتهى من الموضوع ده هسي خلينا نمشي نعمل العشا

الما بعشيك شنو كان خامة الحمام كلو:p
هههههههههههه

wadosman 15-01-2013 08:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 511710)
هههههههه
وبالمرة إنتهى من الموضوع ده هسي خلينا نمشي نعمل العشا

سوقنى معااك يا حمام...:rolleyes:

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1347039504.mp3[/rams]

لينك للحفظ

فيصل سعد 15-01-2013 08:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 511710)
هههههههه
وبالمرة إنتهى من الموضوع ده هسي خلينا نمشي نعمل العشا

اها و الشاعر منو يا بت عمنا !!
عشان تكون الاجابة مكتملة تماما
و عفيناك من الملحن :D:D

ود كلو لو اعتمد ود عثمان الراحل / محمد الحويج
رحمه الله كمغني في ذلك التسجيل ..

فيصل سعد 15-01-2013 08:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511699)
ياحمام
احمل ليه الهيام
ياحمام
والشوق والغرام
وبكل احترام ياحمام بلغ لي السلام

على بالتلاق تستاهل شبال

دا الله قدرك عليو !!
وين الفنان و الشاعر و الملحن
ما تستهبلينا بالعشاء و التحلية
و الكلام المنمغ و كدا :D:D

wadosman 15-01-2013 08:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 511716)
اها و الشاعر منو يا بت عمنا !!
عشان تكون الاجابة مكتملة تماما
و عفيناك من الملحن :D:D

ود كلو لو اعتمد ود عثمان الراحل / محمد الحويج
رحمه الله كمغني في ذلك التسجيل ..

و زياده كمان انا بعفيها من العشاء....:D
:D:D:D

فيصل سعد 15-01-2013 08:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511711)


غرّد يا الحمام...looool

[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/gurid_ya_hamam.mp3[/rams]

لينك للحفظ

طبعا دا زولنا و كدا ..
لكن احتمال جيجوش ما تعرفه
بالحمام الكترتو دا :D:D

wadosman 15-01-2013 09:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 511721)
طبعا دا زولنا و كدا ..
لكن احتمال جيجوش ما تعرفه
بالحمام الكترتو دا :D:D

هههههه

جيوش الحمام اتلخبط عليها يااخ....:D

فيصل سعد 15-01-2013 09:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511714)


سوقنى معااك يا حمام...:rolleyes:

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1347039504.mp3[/rams]

لينك للحفظ

قلت لي استراحة
شايقية مية المية ..

جيجي 15-01-2013 09:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 511718)
دا الله قدرك عليو !!
وين الفنان و الشاعر و الملحن
ما تستهبلينا بالعشاء و التحلية
و الكلام المنمغ و كدا :D:D

هي انا علي العشاء
ودعثمان دا عنده فنانين قاطعهم من راسه
هسه اعرفهم ليه كيف
http://files2.fatakat.com/2010/12/12934932898479.jpg
والله ماتقول حاجة يافيصل:)

wadosman 15-01-2013 09:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511726)
هي انا علي العشاء
ودعثمان دا عنده فنانين قاطعهم من راسه
هسه اعرفهم ليه كيف
http://files2.fatakat.com/2010/12/12934932898479.jpg
والله ماتقول حاجة يافيصل:)

تقديرا لمساهمتك الفاعله فى دفع عجله البوست و توفير كل المعينات
اللازمه لضيوف البوست..مافى زول مرق جيعان من هنا...looool

نهدى ليك الاغنيه التحت كجائزه تقديريه...
ود سعد ما تقول اى حاجه...:)

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358281001.mp3[/rams]

لينك للحفظ

فيصل سعد 15-01-2013 09:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511726)
والله ماتقول حاجة يافيصل:)

نص دستة طيور يا جيجي ..
دا معسكر مقفول ولا كيف !!
غايتوا صحنك دا خراب ميزانية
عديل كدا و نحن في نص الشهر :D:D

wadosman 15-01-2013 09:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 511724)
قلت لي استراحة
شايقية مية المية ..

ههههههههههههه

الحمام كمل يااخ....:D:D

جيجي 15-01-2013 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511731)


تقديرا لمساهمتك الفاعله فى دفع عجله البوست و توفير كل المعينات
اللازمه لضيوف البوست..مافى زول مرق جيعان من هنا...looool

نهدى ليك الاغنيه التحت كجائزه تقديريه...
ود سعد ما تقول اى حاجه...:)

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358281001.mp3[/rams]

لينك للحفظ

ياسلام عليك يا زول
بعد الواحد يجر بطانيتو منغير عشاء زاتو
ومصروف ليك وشوش من سارة
وتاني كل يوم بجيب ليكم حمام:D

wadosman 15-01-2013 09:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511739)
ياسلام عليك يا زول
بعد الواحد يجر بطانيتو منغير عشاء زاتو
ومصروف ليك وشوش من سارة

ليكى حقك تجرى بطانيتك بعد ما كملتى الحمام كلو...:rolleyes:

wadosman 15-01-2013 09:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 511704)
الفنان هو محمد الحويج:rolleyes:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511709)
اخر كلاام عندك...؟؟

ما بتغيرى رأيك..؟؟؟:rolleyes:

:confused:

جيجي 15-01-2013 09:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511743)
ليكى حقك تجرى بطانيتك بعد ما كملتى الحمام كلو...:rolleyes:

ههههههه
الحمام انا اديتوا ودسعد
حتى عامل حفلة


يعني اسديت لصاحبتك يا باش-ياهو حال ناس امدر

wadosman 15-01-2013 09:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 511704)
الفنان هو محمد الحويج:rolleyes:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 510870)
اها ياا جمااعه
السنه دى المسابقه برعاايه ود سعد
و الجوائز ضحمه...اكيد...:rolleyes:

هذه اول مسابقه فى العام 2013
و عشان كدا المسابقه خفيفه و مويه بس...looool

دايرين اسم الفنان و لو اضفتوا لينا اسم الشاعر تكونوا برضو ما قصرتوا..:D
اها...نبدا و الفنان البيغنى فى التسجيل التحت دا منو..؟؟؟


[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358020524.mp3[/rams]

لينك للحفظ

للناس البيجوا طايرين للصفحه الاخيره طوالى...:)

wadosman 15-01-2013 09:47 PM

و هذه الــــ c.v كتبها الحبيب ود سعد فى بوست سابق:

رحل محمد الحويج مبكرا، مثل كل تلك الأشجار الباسقة الندية التى تخيرت مقعد سفرها السرمدى، وهل من قبيل الصدفة أن يرحل أفذاذ وهم فى ريعان عمرهم وذروة عطائهم فى عمر متقارب، فكرومة رحل وهو على أعتاب الأربعين ورحل سرور والأمين برهان فى نفس السن تقريبا، ومثلهم كثيرون..

محمد الحويج، هو من ابناء منطقة شندى، وتحديدا من منطقة جبل أم على، قدم إلى العاصمة شأنه شأن أسلافه العظام من ذات المنطقة مثل "محمد ود الفكى" و"عبد الله الماحى" و من عاصره ايضا مثل "عثمان الشفيع" و"على إبراهيم" بدأ الغناء وأبدع عددا قليلا من الأغنيات
"على ربى أمدرمان" و "مين أحلى من حبيبتى مين"، وغيرها من الأغنيات التى غطى وهجها النسيان.

غنى أغنية واحدة فى شكل "دويتو" بديع مع المبدع "عثمان حسين" وهى أغنية "كلمة منك حلوة كنت مستنيها"، ثم كون هو و السنى الضوى وإبراهيم أبو دية "ثلاثى العاصمة" الذى أصبح "ثنائى العاصمة" بعد رحيله المبكر..

محمد الحويج، واحد من حداة ركب الأغنية الطيبين، وعلى الرغم من عمره القصير مثل عمر العصافير والورود، ترك بصمة صوته وحلو شدوه وترنيمة غنائه الشجى فى مسيرة الغناء وغرس أنغامه فى جسد الجمال..

فصوته ينبئك ومن أول وهلة بصدق عميق وإحساس لا يأتيه الباطل ولا الشك من جميع جهاته،
صوت متفرد يأسر السمع والوجدان ويمنح الراحة والطرب.



wadosman 15-01-2013 09:49 PM


يلا يا ود سعد اتصرف مع ناس العباسيه ديل...:rolleyes:

wadosman 15-01-2013 09:52 PM

فاتنى ان اذكر ان اغنيه يا حمام من كلمات الشاعر على محمود...

فيصل سعد 16-01-2013 12:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511749)

يلا يا ود سعد اتصرف مع ناس العباسيه ديل...:rolleyes:

مبروك آيات للاجابة الصحيحة و حل السؤال الاول
هذا و قد تم ادراج اسمك في القائمة الذهبية و تسجيله
في كشوفات الاستحقاق و الجدارة ..

فيصل سعد 16-01-2013 12:36 AM

المسابقة رقم 2 ترقبوها بعد قليل ..

فيصل سعد 16-01-2013 01:15 AM

المسابقة رقم 2

فقط اعرفوا الفنانة التي تغني في هذا التسجيل ..
و عفيناكم من الشاعر و الملحن و العازفين و الكورس
قصرنا معاكم ؟؟


[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/rihla_fi_tiaraa.mp3[/rams]

آيات 16-01-2013 07:58 AM

:D:D
هههههه وكان مهرجان شعبي

شكراً جيجي على العشاء الشهي ....وانتي ذاتك ماخليتي حمامة طايرة .. بس خليتي لينا البسكسك .. والليلة عشاك علينا:p

ود عثمان الغتيت ..صباح الخير.. شكراً على الإضافة الصوتية فقد أطربني هذا الصوت أيما طرب .. وأعاد لي ترتيب جزئياتي ..لكن
انا لوحرستك تكون لي هسة ماأديتني إجابة ....لكن بدل العشاء معزوم فول من بابا حسين

فيصلوف .. صباح الورد .شكراً جزيلاً على عميق التقدير .والإضافة الثرة عن المرحوم الحويج .....لكن.. بي كده نحن طالبنك جوائز كتيرة ..

جيجي 16-01-2013 01:33 PM

ههههههه
حمامن متعلم على الطيران مابسكسك كتير:p
وعشاك ماعايزاه
انتي بس ابقي على كداريك عشرة:)

wadosman 16-01-2013 01:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 511817)
:D:D
هههههه وكان مهرجان شعبي

شكراً جيجي على العشاء الشهي ....وانتي ذاتك ماخليتي حمامة طايرة .. بس خليتي لينا البسكسك .. والليلة عشاك علينا:p

ود عثمان الغتيت ..صباح الخير.. شكراً على الإضافة الصوتية فقد أطربني هذا الصوت أيما طرب .. وأعاد لي ترتيب جزئياتي ..لكن
انا لوحرستك تكون لي هسة ماأديتني إجابة ....لكن بدل العشاء معزوم فول من بابا حسين

فيصلوف .. صباح الورد .شكراً جزيلاً على عميق التقدير .والإضافة الثرة عن المرحوم الحويج .....لكن.. بي كده نحن طالبنك جوائز كتيرة ..

تشكرات علي الحضور المكثف و دفع عجله البوست دايما للامام...

و بيني و بينك شكلك غشيتي محمديه في الهاشماب....:rolleyes:


تحاايا..

wadosman 16-01-2013 01:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 511785)
المسابقة رقم 2

فقط اعرفوا الفنانة التي تغني في هذا التسجيل ..
و عفيناكم من الشاعر و الملحن و العازفين و الكورس
قصرنا معاكم ؟؟


[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/rihla_fi_tiaraa.mp3[/rams]

:D:D:D

دي هديه المسابقه ولا شنو ياا عمك...؟!

فيصل سعد 16-01-2013 05:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511878)
:D:D:D

دي هديه المسابقه ولا شنو ياا عمك...؟!

قلنا نخلي الشباب يتمرن قبل
ما تجيهم بالاصلي و كدا :D:D

المسابقة رقم 3

[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/aldonia_ma_dwama.mp3[/rams]

فيصل سعد 21-01-2013 06:59 PM

وين سيد البوست
و صاحب المحل :D:D

رأفت ميلاد 21-01-2013 08:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 511704)
الفنان هو محمد الحويج:rolleyes:

وشوهدت آيات لابة لابتوبها وحايمة فى الحلة بيت بيت :p


الساعة الآن 09:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.