سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   مسابقة القصة القصيرة 2013 (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=62)
-   -   نقد مسابقة خالد الحاج للقصة القصيرة 2013 -2014 (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=27240)

عكــود 12-04-2013 06:36 AM

ويا اب شال ليه ما يتم الإعلان بيهم الاتنين؟
كلامي الفوق ده ما معناه نقتصر الإعلان على الفيس بوك براهو.

ذكرتني قصة الطيب صالح.
:D

يسعد صباحك.

الجيلى أحمد 12-04-2013 09:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 531020)
ويا اب شال ليه ما يتم الإعلان بيهم الاتنين؟

والله مسكتنى بالثابته :D
أهلك الخواجات بيقولو عن التفكير المالوجيك أحيانآ ومحير ومقنع وماممقنع, جاف وما لين, (بارادوكس) :D
يسعد صباحك

والله لو ماخايف أفتل على شليل البوست دا,
كنت دورتا ليك الشغل بتاع مجدى النور (ميز ريحة المطرة)
برة فى الشارع فى رزاز بتاع مطر,
وأنا قاعد فى وراء مكتبى بى مزاج, وفاتح الشباك نص كم,
وعامل لى قهوة ايطالية ريحتا مستولية على البيت, وحافرا فينى حفر, بعد شوية الواحد يمكن يعمل ليكم فيها هبة البارئ:D

ماجد تاج 12-04-2013 01:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل (المشاركة 530938)
أما بعد :
التارقت الحأنشن فيهو حول البوست .. بيتمثل في الآتي :
1- إتهامك لي بالتزوير في نص لنا (إللي ممكن يحسم بطلب صورة عن الحاجه الإتعدلت ) بيكشف عن ذاتك المريضة

ـ


انت مكبر قصة سؤالي دا كدا ليه ؟

أولاً انت ما منزه ولا خالي من العيوب .. ولا مفترض فيك الرسالية

سألتك سؤال في صميم ما يتعلق به البوست ، حتى لو شعرت انو محمل بمعاني ما طيبة

حقو ترد بطولة بال

المسألة ما معقدة

كنت ـ وانت ما زلت مطالب بالمناسبة ـ تجيب على السؤال وتدعمه بنقل من السيستم زي ما بتقول

دا كل المطلوب طالما شعرت أنو المسألة فيها تشكيك في نزاهتك !!!


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

ح أرد على كل شق من هراءك الفوق دا في مكانه الصحيح


ـ

ماجد تاج 12-04-2013 01:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل (المشاركة 530938)

محاولتك لإستعمال خطاب عاطفي معاي من خلال جلبك لمقتبس يخصني ، قلتو في ظرفية محدده ، دي محاولة فطيره وعاضَه منك.. الهدف منها إنك تفرملني من التنشين في شنبك الإسفيري .. خت في بالك لا برًه السايبر ، لا جواهو ، تقدر تستخدم معاي الأساليب العاجزه دي .

ـ


طبعاً انت قاصد الحتة دي :

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشرف منتدى نوافذ (المشاركة 530078)
سأعود لهذه المداخلة لأمرمغك بها في وحك ترهاتك

ـ

اقتباس:

لكنني أحمل بعض التضاد ، فمن أضعه على بروفايلي يرمق كل ما أكتبه
ويشهد له بحصافته وطيب خلقه مع خصومه
أود أن أكون مثله ، ولست بقادر على ذلك في الوقت الحالي
كما أنني لا أستطيع أن أزيح صورته عن بروفايلي/ خاطري.
ـ

ضع أثقالك أولاً يا شليل ..

ثم عد كما تحب ( كما أنت الان ) لا رسن ولا لجام ..

ـ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ياخي شرحته ليك قبل كدا وتاني بكرر

المقصود هنا أنك الان ( الان ) بذات الوضع النفسي السابق

مطلوق بلا رسن ولا لجام

فااا حتة عندي زول مات ومشاعري متأثرة دي ما تركن ليها

كب العندك كما أنت الان ( وفيما سبق ) لم تتغير

زول مشاعره وعقله مطلوقات بلا رسن ولا لجام

دا كلام عاطفي دا ؟


ـ

مشرف منتدى نوافذ 13-04-2013 10:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 530903)
سلام شليل،

بوست مفيد للإستفادة من التجربة.

لو كان قد تم الترويج عن المسابقة عبر الفيس بوك، يبدو لي كان سيكون أفيد.
خاصة والكثير من الأعضاء نشطون ولديهم إشتراك في قروبات مختلفة.


أهلين يا عمده..
بتفق معاك في إشارتك للترويج للمسابقة عبر الفيبسبوك ، بالإضافة إلى تعميم خطاب داخلي لعضوية سودانيات ..
كتر خيرك

ماجد تاج 14-04-2013 08:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل (المشاركة 531535)
سكلبة صاح بتطالبني بإني أجاوب ليك على سوءات تلميحك القذر لي بإني زورت في نص لنا ؟
شوف يا بني آدم :
تراسل الأمين العام و cc للمشرف الفني تطالبهم بنسخة من الحاجه العدلتها
ما مطالبك بإعتذار ، لأني واثق جدا من نفسي ..

ـ


:D:D:D:D

أعمل ليك شنو لكن ؟

تنسخ من هنا تودي هناك .. وهكذا يأتي الرد

ع العموم يا حبيب شايف المسألة دي أزمتك اكتر من اللازم

وشان اختصرها ليك ( ياخي ما عايز منك بعد دا إجابة )

مع انك للأسف أثرت ظنون ما كانت مثارة بلفك ودورانك الغريب دا

لما قلت ليك المطلوب شنو كان فقط لتهدئة عواطفك المنفعلة بسبب رصد تعديلك الغير مبرر

وما عندك مشكلة يا شليل ( عافي ليك التعديل )

وما ح أراسل زول شان ما أحرجك أكتر من كدا

أهو على قول لنا جعفر تعدل ليها انت كدا بس

بس لما نقول ليك يا اب شنب ما تصرخ وتنفعل

واصل في بوستيك وتوخى المرة القادمة وما تتدخل في النصوص المشاركة تحت أي ذريعة

لأنه مخل بشفافية المنافسة .. حتى لو كان نص للنا

ـ


وبالمناسبة لو كان في خلل في مداخلة لنا كنت تخليه للجنة تقيّمه ( بتجرد ) زي ما بتقيّم بقية النصوص

ما أظنه كان ح ينقص من تقييمها

ولو كان الامر مجرد تعديل بحذف البيانات كنت تعيد ـ بعد تنبيهي ليك ـ توضيح السبب



ـ

المهم ما يطق ليك عرق وتقعد تساهر الليالي منفعل وزعلان في شأن لا ينفعك ولا يضرنا

وما تتعب في النسخ لهناك .. أنا ح أرد ليك هنا طالما الموضوع متعلق بهنا

وما عداه من كلام مشحون زعل بسبب بارانويا قديمة ما عندي بيه شغلة

ح أظنشه بمزاجي ....



ـ

ماجد تاج 14-04-2013 10:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل (المشاركة 531613)
عزيزي القارئ : إنت مو إنت وإنت مجهجه .. الإقتباس أدناه ، إتدهور بقدرة قادر لما هو مكتوب أعلاه
فخدلك إسنيكر ، لحدي ما أتم ضقيلي ..


ـ


القاري للمداخلة رقم 86 ص 6 في البوستhttp://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=27240&page=6

بيتضح عجز ماجد حتى عن الكوماج الإسفيري ، بالرغم من تنبيهي ليهو لإنو ما يبتسر مداخلتي من سياقها.. هسي عليك دينك الفجيخ السويتو في المداخلة 86 ده إسمو إقتباس ؟.. جيب مداخلتي كما هي ورد على النقاط الوارده فيها ، ما تشوهها لأنو تشويهك ليها هو إنعكاس طبيعي للتشويه الجواك إللي ما حأخلي ليهو حته يرقد عليها ..
أما بعد :
بقدر أقرا السم الفي دسم مداخلتك دي كويس .. ما بتقدر تنبرم مني بسهوله.. وصلت لي وللمشاهد إيحاء بإني زورت في نص لنا .. هسع المطلوب منك إنك تكاتب الأمين العام والمشرف الفني ، بعد ما ياخدوا الإذن من لنا .. الكلام ده واضح ، وللا حتقعد تبتسرو زي كل مرًه ؟.. وخت في بالك إني ما عايز منك أي إعتذار ، لكن ثق يا ماجد أنا حأطاردك زي اللعنة.. البوست ده فورتو ألف.. وما على كيفك تقول أنا ما عايز توضيح.. بعد الفرناغه العملتها دي عايز تنبرم ؟ أمانه ما وقعت معاي

ـ

:D:D

طيب ياخ القارئ المجهجه دا ما تخليه ما يساسق وترد على المداخلة مكان إدراجها ؟

ع العموم من كل المداخلة أعلاه أشكرك ع الاقل على إقرارك بدسم مداخلتي

رؤيتك الخاصة للسم فيها أكيد مشوّشة بفعل السايكوباتية البتبين من خلال تهيؤاتك المتكررة بأنو في مؤامرة !!

وفي ناس ( مش ماجد تاج بس ) !!

وقاعدين يمدوا ماجد تاج بمعلومات ( داتا يا اب شنب ؟ :D ) !!


ـ

شليل ..

يمين تقعد تنهج وتنهق كدا سنتين ما ح تقدر تزيد عندي الموضوع من كلمة ورد غطاها

أنك غلطت وما قادر تتقبل لفت الانتباه


أنا عارف أنو دي عادة قديمة ـ زي ما انت عارف ـ وانت استهجنت كلامي عنها

عن الاجراءات الشكلية والتعقيدات البيروقراطية والروتين ممكن تسأل المتخصصة

السيدة لنا جعفر عن كيفية نسخ السيستم لبيان موضع التعديل وسببه

وعن إجراءات تقديم الطلب وعن المخول ( قانوناً ، ولائحياً بتقديمه ... الخ )

:D

معقول ياخ .. كل داا لمجرد سؤال قلنا عفيناك من إجابته ؟

ما كان تعديل دا ياخ ...



ـ

ماجد تاج 17-04-2013 07:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل (المشاركة 531792)
المداخلة رقم 87 ،
http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=27240&page=6

وزي ما قلت ليك ما على كيفك تقول لي عفيناك منو ..

هسي المطلوب منك
تبرئ ساحة لنا من تهمة إني عدلت في النص بتاعها عبر الآلية القلتها ليك

وأنا ما عايز منك إعتذار

ـ


المشكلة يا شِلّو .. لو الواحد استخدم ذات كلماتك ووصفك بقول

يا حيوان

يا جربان

يا قليل أدب

يا مريض


الخ من الكلمات المهذبة القاع تستخدما دي أنا متأكد ح تقوِّم الدنيا وما تقعدا

وبعد دا تقول اعتذار ؟

ما في اعتذار والله

انت المطالب بإزالة الغبش العملتو بيدك بدون داعي واضح للعيان

المسألة دي لو أزمتك خالص قدم طلب بأي آلية بتعرفها

قدمه لأي مخلوق looool ( يا اب شنب )

وبعد تاخد الامر أو الموافقة .. أنسخ من محل ما عايز

وأثبت موضع التعديل وسببه

ما مأزماك اتجاوزا وريح بالك

صعبة دي ؟


ـ

مشرف منتدى نوافذ 20-04-2013 08:07 AM

أيضا من الآراء إللي وردت وبتنادي بتصحيح التجربة ضرورة الإجتماع مع اللجنة الفنية حول آلية التقييم.. هل التقييم وفقاً للدرجات بيلاقى بقبول وللا لأ ؟

مشرف منتدى نوافذ 25-04-2013 06:33 AM

مقترح بتأجيل التقييم إلى بعد إعلان نتائج المسابقة


الساعة الآن 10:31 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.