سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   للمطر، (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=51715)

imported_تماضر حمزة 10-05-2011 09:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 370552)
هل أتاك حديث الكوكب النضاح
قمره تمطر خمره وحارسه الفضاح..



سلاااااااام..

القوام اللادن بالأريج الفاح..
من جسيما الناعم الأثمر التفاح..
خلا عقلي وخلا في حشايا كفاح


صباحك الوصف الفوق ده:p

imported_wadosman 10-05-2011 09:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 370556)
القوام اللادن بالأريج الفاح..
من جسيما الناعم الأثمر التفاح..
خلا عقلي وخلا في حشايا كفاح


صباحك الوصف الفوق ده:p

فيك نظرنا محاااسن يعلم الفتاح
لوقفلنا قلوبنا كان لهن مفتاح
أجرى أو لم أدري صرت كاللمتاح
لورضاك هلاكي أنا للهلاك أرتاح


و شفنا الفوق دا...:p

imported_قيقراوي 10-05-2011 09:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 370070)
وكت انت قاعد يستعين بالمافيشين ليه ياخ;)

لوووووول

كان كدا انا اعين عبد المعين لشنو؟
انا ذاتي عاوز اتعان لي نفسي البريدا دي :D
انت نسيتي الضلع الكسريتو يومداك :Dlooool

لوووووووووول



------

صباحك سكر يا ستنا

باقي " يطير الحمام " الما اتغنت، اعتقد انو مناسب جداً لبوست الاحتفاء بالجسد ..
كان لقيت فرقة بنزلو بهناك يوماً ما ..

imported_بله محمد الفاضل 10-05-2011 09:48 AM

هو وكت قالوليك
بث خلاص
بتوطوط هنا مالك
جر
عالم ما بتقدر تقاوم
المطر
وإن كان سيلقاها
أي دقشمانات
وطرد
وخطر:mad:

زح كدا يا اخي

imported_تماضر حمزة 10-05-2011 09:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 370559)
فيك نظرنا محاااسن يعلم الفتاح
لوقفلنا قلوبنا كان لهن مفتاح
أجرى أو لم أدري صرت كاللمتاح
لورضاك هلاكي أنا للهلاك أرتاح


و شفنا الفوق دا...:p

نور جمالها دهشنا معشر الفصاح
بين ناطق صامت وبين صامت صاح




عليك الله بس ركّز معاي في الحتة دي،
بين ناطق صامت وبين صامت صاح

يعني أبو السيد ده أتجلّى هنا جنس تجلّي لدرجة كلما تمر بيّ بكون فاتحة خشمي مساااااااااااااااافة:D:D

imported_wadosman 10-05-2011 10:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 370565)
نور جمالها دهشنا معشر الفصاح
بين ناطق صامت وبين صامت صاح




عليك الله بس ركّز معاي في الحتة دي،
بين ناطق صامت وبين صامت صاح

يعني أبو السيد ده أتجلّى هنا جنس تجلّي لدرجة كلما تمر بيّ بكون فاتحة خشمي مساااااااااااااااافة:D:D





يعنى لازم تدوروا بينا فى الصبااح دا...:rolleyes:

يلا ختى الكلماات كامله...:)


[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/msso_norkm.mp3[/rams]

لينك للحفظ..مسوا نوووركم

imported_تماضر حمزة 10-05-2011 02:08 PM

لا دقيقة أوّلا في التبادي،
منو الصلّح مداخلتي الفوق وأضاف حرف الشين ده;)
أنا كوبيتو وجبتو ماكان فيو شين واستعجلت رسلتو
أهن ممكن تورونا الحاصل شنو؟:confused:

imported_قيقراوي 10-05-2011 06:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 370559)
فيك نظرنا محاااسن يعلم الفتاح
لوقفلنا قلوبنا كان لهن مفتاح
أجرى أو لم أدري صرت كاللمتاح
لورضاك هلاكي أنا للهلاك أرتاح


و شفنا الفوق دا...:p

لوووووول

ادري او " شهاب كرار" :D
ادري يا فردة ياخ!



الجري دا ما حقي .. حقي المشنقة و المدفع اب ثكلي
و حالف باليمين أعز بنات اهلي ... اللخ اللخ:D


---------

شاعرتنا * الجميلة
قلتي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 370546)
بعدين مامحتاج لااحم لادستور ياخ كلامي مستور حالو خش توووشك ولا يهمّك
عندنا كم قيقا انحنا ياخ؟:)

:D
يا كيف تأتيك العبارة؟

و
القدال ما لبس حرفو الكرفتة .. لكن أّنق فيه الفعل
" خالد مونيكا "


* عشان ما يحسبونا بنعاكس ؤ كدا كمانlooool

imported_wadosman 10-05-2011 08:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيقراوي (المشاركة 370698)
لوووووول

ادري او " شهاب كرار" :D
ادري يا فردة ياخ!



الجري دا ما حقي .. حقي المشنقة و المدفع اب ثكلي
و حالف باليمين أعز بنات اهلي ... اللخ اللخ:D


---------

* عشان ما يحسبونا بنعاكس ؤ كدا كمانlooool


:D

دفن النهار اب كراعا برا...:rolleyes:
اى حاجه بقت معكوسه اليومين ديل...looool

ادروب سايق عربيتو و ما رابط الحزام قام بوليس الحركه و قفو ليك
قال يا ادروب انت ما رابط الحزام..قام ادروب قال ليهو:
الطياره ما تشوف الحزام حقنا تشوف...:D


النكته طبعا ما ليها علاقه بالجرى...هههههههههه


شكرا للتصحيح يا ملك....

imported_قيقراوي 10-05-2011 08:15 PM

ود عثمان شكراً ليك انت يا ملك
الاغنية مبالغة طبعاً كووولها على بعضها كدا




---------

ست الدار بت حمزة
مساء النور

اهن .. نحن قلنا نمسي نورنا، و نجي نشوفو صباح بجاي:D
و الصباح إن لاح لا فائدة في ي ي الميصبااااااحlooool

imported_wadosman 10-05-2011 08:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيقراوي (المشاركة 370707)
ود عثمان شكراً ليك انت يا ملك
الاغنية مبالغة طبعاً كووولها على بعضها كدا




---------

ست الدار بت حمزة
مساء النور

اهن .. نحن قلنا نمسي نورنا، و نجي نشوفو صباح بجاي:D
و الصباح إن لاح لا فائدة في ي ي الميصبااااااحlooool

قيقراوى...

يسعد مسااك

ياخى ابو صلااح دا زول عجيب ما تعرف زاتو تقول عنه شنو..!!

حاجه من المخصوص..:) برضو لابو صلاااح...


[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/lahzak_al_gurah.mp3[/rams]

لينك للحفظ

imported_قيقراوي 10-05-2011 09:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 370719)
قيقراوى...

يسعد مسااك

ياخى ابو صلااح دا زول عجيب ما تعرف زاتو تقول عنه شنو..!!

حاجه من المخصوص..:) برضو لابو صلاااح...


[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/lahzak_al_gurah.mp3[/rams]

لينك للحفظ

و الله يا حبيب اصلو ما قصرت معاي كلو كلو
الخواجات بالصباح بقولوا ليك يو ميد ماي ديي

اهن انت بعد هديتنا صباح .. و لاح .. فمسنا نورنا
اسي كمان اديتني رحيق و ورد اتم بيو باقي ليلتي دي
شكرن جميلن يا جميل
بس لو تميت جميلك كلو كلو و علمتني الغنية برفعوها كيف؟ تكون ما قصرت مع دقنوسي المكلف دا كلو كلو:D

imported_سمراء 10-05-2011 09:19 PM


الله ياخ !!
You made my night


الساعة الآن 03:51 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.