اقتباس:
من جسيما الناعم الأثمر التفاح.. خلا عقلي وخلا في حشايا كفاح صباحك الوصف الفوق ده:p |
اقتباس:
لوقفلنا قلوبنا كان لهن مفتاح أجرى أو لم أدري صرت كاللمتاح لورضاك هلاكي أنا للهلاك أرتاح و شفنا الفوق دا...:p |
اقتباس:
كان كدا انا اعين عبد المعين لشنو؟ انا ذاتي عاوز اتعان لي نفسي البريدا دي :D انت نسيتي الضلع الكسريتو يومداك :Dlooool لوووووووووول ------ صباحك سكر يا ستنا باقي " يطير الحمام " الما اتغنت، اعتقد انو مناسب جداً لبوست الاحتفاء بالجسد .. كان لقيت فرقة بنزلو بهناك يوماً ما .. |
هو وكت قالوليك
بث خلاص بتوطوط هنا مالك جر عالم ما بتقدر تقاوم المطر وإن كان سيلقاها أي دقشمانات وطرد وخطر:mad: زح كدا يا اخي |
اقتباس:
بين ناطق صامت وبين صامت صاح عليك الله بس ركّز معاي في الحتة دي، بين ناطق صامت وبين صامت صاح يعني أبو السيد ده أتجلّى هنا جنس تجلّي لدرجة كلما تمر بيّ بكون فاتحة خشمي مساااااااااااااااافة:D:D |
اقتباس:
يعنى لازم تدوروا بينا فى الصبااح دا...:rolleyes: يلا ختى الكلماات كامله...:) [rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/msso_norkm.mp3[/rams] لينك للحفظ..مسوا نوووركم |
لا دقيقة أوّلا في التبادي،
منو الصلّح مداخلتي الفوق وأضاف حرف الشين ده;) أنا كوبيتو وجبتو ماكان فيو شين واستعجلت رسلتو أهن ممكن تورونا الحاصل شنو؟:confused: |
اقتباس:
ادري او " شهاب كرار" :D ادري يا فردة ياخ! الجري دا ما حقي .. حقي المشنقة و المدفع اب ثكلي و حالف باليمين أعز بنات اهلي ... اللخ اللخ:D --------- شاعرتنا * الجميلة قلتي اقتباس:
يا كيف تأتيك العبارة؟ و القدال ما لبس حرفو الكرفتة .. لكن أّنق فيه الفعل " خالد مونيكا " * عشان ما يحسبونا بنعاكس ؤ كدا كمانlooool |
اقتباس:
:D دفن النهار اب كراعا برا...:rolleyes: اى حاجه بقت معكوسه اليومين ديل...looool ادروب سايق عربيتو و ما رابط الحزام قام بوليس الحركه و قفو ليك قال يا ادروب انت ما رابط الحزام..قام ادروب قال ليهو: الطياره ما تشوف الحزام حقنا تشوف...:D النكته طبعا ما ليها علاقه بالجرى...هههههههههه شكرا للتصحيح يا ملك.... |
ود عثمان شكراً ليك انت يا ملك
الاغنية مبالغة طبعاً كووولها على بعضها كدا --------- ست الدار بت حمزة مساء النور اهن .. نحن قلنا نمسي نورنا، و نجي نشوفو صباح بجاي:D و الصباح إن لاح لا فائدة في ي ي الميصبااااااحlooool |
اقتباس:
يسعد مسااك ياخى ابو صلااح دا زول عجيب ما تعرف زاتو تقول عنه شنو..!! حاجه من المخصوص..:) برضو لابو صلاااح... [rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/lahzak_al_gurah.mp3[/rams] لينك للحفظ |
اقتباس:
الخواجات بالصباح بقولوا ليك يو ميد ماي ديي اهن انت بعد هديتنا صباح .. و لاح .. فمسنا نورنا اسي كمان اديتني رحيق و ورد اتم بيو باقي ليلتي دي شكرن جميلن يا جميل بس لو تميت جميلك كلو كلو و علمتني الغنية برفعوها كيف؟ تكون ما قصرت مع دقنوسي المكلف دا كلو كلو:D |
الله ياخ !! You made my night |
| الساعة الآن 03:51 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.