سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الديوووان (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=6705)

رأفت ميلاد 22-11-2007 10:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umrawan (المشاركة 81216)
رأفت قولنا عوووووك

إزيك يا أم روان

البداية سهلة
أضغطى Start
بعدين Run

بطلع ليك مربع أكتبى فيه osk
بعدين ok
بجيك الكى بورد ناطى

تحويله عربى تحت من المسطرة البتظهر فيها الأيكونات وتختارى عربى

دى المرحلة الدايرة شوية شرح كان ما عندك

وبرضو قولى عووووك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umrawan (المشاركة 81216)
وعندي سؤال لناس الشيشة انتو لمن بتجرو نفس ما بتجيكم الموية :confused:

دى أسألى مخير ومخير هو معاكى
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umrawan (المشاركة 81216)
اليوم نزل عندنا التلج بحب منظر التلج وبقعد اعاين ليه كانه اول مرة:)

قبلكم وقبالكم

أشتر 22-11-2007 11:12 PM

فيصل سعد
:D:D:D
choice نمرة تلاتة

رأفت ميلاد 22-11-2007 11:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 81141)
غايتو يا اخوي يا رأفت ...
الدخلت فيني لسه ما مرقت*ولا ح تمرق الا روحي تطلع عديييييل كدا
إلعن ميتين كدا !!!!!
بالغت معاي مبالغة الله لا وراك ليها !!!
غايتو واحشني بتاعتك دي جهجهتني وما زالت الجهجهة مستمرة بدون إشعار آخر
جابتني وودتني وساقتني وجبتها ومرقت بي ويا دووووب بدت تسل روحي
العيب ما فيني انا .... العيب في الشلاقة
وما بتووووووووووب .... التوبة شرطت توبا وقاعدة لي ام فكو
وبرضو ما بشتغل بيها
النشوف آخرتا شنو !!!!!!!!

أبو عاقلة كيفك ومشتاقين
أخدت ليك خفسة

يازول أتجهجه على كيفك ده البمرق الجوه الجوه

أبو عركى سمح ومدنى ما مرقت منو

سلام يا جميل

أشتر 22-11-2007 11:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 81252)
أبو عاقلة كيفك ومشتاقين
أخدت ليك خفسة

يازول أتجهجه على كيفك ده البمرق الجوه الجوه

أبو عركى سمح ومدنى ما مرقت منو

سلام يا جميل

*هي داب خفسة
وبعدين انت عارف ... خفساتي دي يوم بتوديني التوج
التهبش سمح لكن بنخاف من التشتشه
وتتشتشت حتى النخاع
والورم حاصل
وكل مرة نديها فاصل ... ولا جاب نتيجة
احتراماتي الكتيرة
لكن والله من نكتها لسه ما وقفت
لي زمن ما سمعتها
واعذرني
لو دواخلي فاتو مني
وخشو في جواك شوية

bayan 23-11-2007 02:49 AM

حباب ناس الديوان

تعالي يا بنيتي نسايم شيلي الزلابية دي ختيها لامن
ابلع حبة" الضغطي" واجيكم..

لي ايام بدور ا جيكم
علي لافة من سوق لسوق باقي طالبة السودان عنقريب..

تحياتي للجميع خسوسي ام روان
كم احب اسم روان دا..

فيصل سعد 23-11-2007 09:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan (المشاركة 81259)
حباب ناس الديوان

تعالي يا بنيتي نسايم شيلي الزلابية دي ختيها لامن
ابلع حبة" الضغطي" واجيكم..لي ايام بدور ا جيكم
علي لافة من سوق لسوق باقي طالبة السودان عنقريب.

.

الظلامية و Super Moderator مرة واحدة :D
الله يستر علينا ساكت.. محمد معانا ما تغشانا... ;)
يعني بعد كدة نتكلم بالالغاز و الاشارات و لا شنو يا رأفت.:)
امك (Oppsss) نسيت اقوليك " الناظرة الجديدة" دي تفتيحة لامن غلط ، اعملوا حسابكم و كلم مخير يلم المعسل و الشيش و الفحم و الدفاتر ديك سريع ، لكنها اي و الله ،طيبة و حنينة و عطبراوية اصيلة دمها حار ، دكتورة و علمها راسخ ، و اكيد حنتعلم منها اشعار و كتابات السمندل و حاتحكي لينا عن الكلاسيكية و التجديدية و الغابة و الصحراء علي الاقل نفهم كلام المثقفين و نعرف بعض عن الهوية و القلوبلايزيزم و صراعات الحضارات، بس تركز معانا شوية ، و تفكنا من السياسة و النضال و النضال المضاد و الكيبورد و العجاج و قومة النفس.

مرحبا بك هنا يا دوك و حبابك الف..

فيصل سعد 23-11-2007 09:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 81117)


بين حسين والهادي مسافة
يا رأفت والمسافة
ذي ما بين الصاحب والصحبان
والصحفي الصادق والكيزان

بس بالله عليك وريني و اشرح لي الفرق بين الصاحب و الصحبان زيادة شوية؟ . منتظر منك تصحيح الايميل.
ابقوا طيبين ..

فيصل سعد 23-11-2007 10:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 81151)
ممكن اناديك صلاااح
لانو شكلك بتشبه صلااااااح
لانو جد اسم صلاااح تااانى اتكتب

ابشري خير عوجة تب مافي، ناديني باي اسم بس المهم ناديني :)
كيف السكر و الشاي و البن و الفحم في و لا دايرين زيادة؟

اضربي لمعتصم تلفون خلي يتناول معاه زيادة عيش و عصير و موز و برتكان في ضيوف جايين المساء و كلمي رافت يتناول معاه انبوبة غاز و كرت كهرباء و محمد ابو عاقلة و ام مروان يجيبوا التلفزيون معاهم من التصليح و ذكري خالد و هو جايب عكود معاه ما ينسي السيديهات و الشرائط، و سريع كلمي عمك بابكر يجي يمسح الغنية المدبلة في مداخلته الفاتت قدت اضنينا الله لا يقد اضنينه :D:D و كان في حاجة تانية اعملي لي مس كول.

bayan 23-11-2007 11:57 AM

اقتباس:

الظلامية و Super Moderator مرة واحدة
شوفتا خساسة ودي عمي دي عاملني معاملة زعيم المهرجلين
قال يعملني الفة..:D
عشان اسكت ساكت وكدا
لكن انا وعثملن "غررنا"
نستغل منصبنا دا.. نطبل برة المكجننهم
ونحذف البوستات السمحة لو نحنا ما عاملنها
حساااااااادة كدا
واي زول عايز يتبرس زول طوالي يرشينا
فسااااااااد عديل كدا..

اقتباس:

و تفكنا من السياسة و النضال و النضال المضاد و الكيبورد و العجاج و قومة النفس.
ياخي انا ما ندمانة على حاجة الا انه من 1980 الى 2004
انا عايشة في دنيا من اوهام خيالي اسمها الادب والثقافة
الواحد يقعد ينظر وينظر لما يعجب بنفسو
السياسة دي حاجة خطرة شديد
تعرف شغلانية المناضل المضاد دي لقيتها بالجد بتنفع البلد
في دقيش شديد لكن
كلو من اجل الوطن يهون ولا كيف؟

مودتي لك اتونسو ساكت انا اضاني تقيلة
وبعداك مسافرة قريب تاني يا عالم الم لي في نت قريب..

فيصل سعد 24-11-2007 11:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 81109)

حبيبنا المسافة والمسافة بينا ما بعيدة .
جاييك وجبنا سيرتك فى لندن بالمناسبة بكل خير .


مودتى

عشان كدا انا اقول اضاني دي بترف كدة مالها :D:D:D ... اتاريك انت و ناسك قاعدين في الحفلة مرطبين ، عاضين، باخين و كاويين و مدشيين و بابكر محبس الصورة باصبعه قايلنا دباس.:D و تنجروا فيني نجر بكل خير :mad::mad:

نسايم 25-11-2007 08:51 AM

سلاااام اهلي....
بابكر ....
رأفت ميلاد .....
بيان ....
محمد ابو عاقلة....
فيصل سعد....
وخالد الحاااج ....
واختى ام رواان ....

بابكر مخير 25-11-2007 09:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umrawan (المشاركة 81216)
رأفت قولنا عوووووك
وتسلموا جميعا وعارفاكم ما بتقصروا
وعندي سؤال لناس الشيشة انتو لمن بتجرو نفس ما بتجيكم الموية :confused:
اليوم نزل عندنا التلج بحب منظر التلج وبقعد اعاين ليه كانه اول مرة:)

أم روان
ياها دي البتقصديها

http://www.l44l.com/up/uploads/16592a4a66.png

لو يا ها دي!! يبقى جيتيني في خيطي
في الأول الحكاية دي؛
بحضر ليا في شغل عن التدخين والشيشة وبتكلم مع زينب بتي، قلتا ليها: يظهر ربنا عاوز يخليني أسيب السجاير والشيشة، لأني لقيتم فيهم مصايب من خلال شغلي دا.
ردت القليصة (بالله ما في زول يوصل ليها حكاية قليصة، بعدين بدفع التمن غالي):
هو يا أبوي يعني عاوز ليك من خمسة الي عشر سنين عشان جسمك ينضف وإتا حسي (طبعن عرفتو العمر، البركة في خلود)، عيش ومتع نفسك.

دحن يا العزيزة وإتي أم بنية ربنا يحفظها ليك، ببتدي ليك الشيشة من حكاية الدكتور عماد (مصري وإسلوبو حلو) وبعدها بندخل في الغريق:eek::eek:

ملحوظة عشان ما أكون ممل زيادة، أول ما تشعرو الحكاية طولت قولو عوووووووووووووووووك.

د . عماد صبحي قال في الشيشة : يحتضنها عاشقها في صمت ، يضعها في فمه كطفل يلتقم ثدي أمه ، عيناه تنظران الى لا شيء في تأمل غريب وهدوء عجيب . .... ثم يخرجه قرنين من الدخان من فتحتي الأنف ، يعقبهما سحابة اخرى من الفم ...... فيما ينتشر الجو الضبابي حول الجميع .. يتنادى عليها عشاقها بأسماء الفواكه .. تفاحة .. كنتالوب ومفردات لغتها الحجر، النار، الفحم، المبسم، المعسل .....الشيء المدهش في الشيشة انها تعرضت لتطوير قصد به اضفاء بعض الاحساس بالأمان الصحي ..... والأكثر ادهاشا ان صاحب التطوير الوقائي هو بالقطع "دقدق" صبي القهوة الأمي الجاهل .. دقدق هذا قرر في لحظة تجلي أن يضع قطعة من ورق الألومنيوم (الفويل) على قطعة الفخار المسماة بالحجر والتي تحتوي على المعسل، ثم يوضع الفحم فوق ورق الألومنيوم... هكذا لم يكتف دقدق بالخمسة آلاف مادة كيماوية الموجودة في أوراق التبغ (وهذه حقيقة وليست مبالغة) بما فيها من مواد سامة مبيدة للحشرات التي تهددها ، وما فيها من نواتج احتراق العسل والفاكهة العطنة المنقوعة في الجلسرين لكي تعطيها النكهة المميزة ، بل أضاف اليها بعبقرية جهله بخار مادة الألومنيوم التي تدمر خلايا الرئة والمخ وغير ذلك مما لم يخطر على بال العلماء أن يدرسوه
.


قولتو عووووووووووك ولا نواصل:confused::confused:؟؟؟؟

فيصل سعد 25-11-2007 10:46 AM

[size=5]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 81488)





http://www.l44l.com/up/uploads/16592a4a66.png

1/ لو يا ها دي!! يبقى جيتيني في خيطي.

يا كمندان خيطك دا عرفنا ،، الخيوط التانية كيف؟؟:confused: :confused: بعدين مالك عامل لينا " أميي" ما داير تدينا ايميل (ود عمك) و لا تلفونه .. ود عمك الداسي مني دا خليتوا ليك .. :) :) على الاقل طمني على خالتي و بت جدي و ابوي طولت منها و 17 سنة ما لاقيتها؟؟ :eek::eek::eek: و لا اعمل كوبي و بيست و ارسل لزنوبة الما قليصة كلامك دا .. :mad::mad:

2/ ملحوظة عشان ما أكون ممل زيادة، أول ما تشعرو الحكاية طولت قولو عوووووووووووووووووك.

يا ابو زينب واصل و زدنا علما ... شيخ خالد قال بعد 61 مافي ملل كلو كلو ، فدحين ابرا ساي يا زول يديك العافية.:D:D
.


؟

000000000000000000000000000000000

نسايم 25-11-2007 11:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 81192)
نسايم

انا جابني الدرب وجابني قلبن بحب
جابتني ريحة الجبنة وكلام أم روان، والنسمة وما الواحدة، لكن كل النسايم
جيت بفرح شايل المسافة وما خاتي للقا الحبان لا بعد ولا فيصل
وجبتا معايا كلام ريد وبي عقل وكنت قايل معاكم بدوم لين يوم اللمسيح ميلاد
لكن أكان كنت ما مرغوب بمشي
وببقى أعاين من بعيد، أستنجد وآمعتصماه
وبرضيِّ بتمنى لديوانكم الخلود
وأنا المتحير وإنتو المخيرين

تسلم تسلم....
وانت النووور البنمش علي هداااه وبي الليل نتسامر في نوووورو
تسلم يا جدو بابكر :)

نسايم 25-11-2007 12:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81266)
ابشري خير عوجة تب مافي، ناديني باي اسم بس المهم ناديني :)
كيف السكر و الشاي و البن و الفحم في و لا دايرين زيادة؟

اضربي لمعتصم تلفون خلي يتناول معاه زيادة عيش و عصير و موز و برتكان في ضيوف جايين المساء و كلمي رافت يتناول معاه انبوبة غاز و كرت كهرباء و محمد ابو عاقلة و ام مروان يجيبوا التلفزيون معاهم من التصليح و ذكري خالد و هو جايب عكود معاه ما ينسي السيديهات و الشرائط، و سريع كلمي عمك بابكر يجي يمسح الغنية المدبلة في مداخلته الفاتت قدت اضنينا الله لا يقد اضنينه :D:D و كان في حاجة تانية اعملي لي مس كول.

يااااااااااااااااااااالله
وانا الكنت قايلة انووو المسافة مابتقرب اكتررر من كدااا
والمتاااريس تتكسررر عشااانتكووون المسافة اقرب واقرب

معتصم الطاهر 25-11-2007 02:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81266)
اضربي لمعتصم تلفون خلي يتناول معاه زيادة عيش و عصير و موز و برتكان
.

يعنى لو غبت سنين ما بتعرف انو معتصم الطاهر تخصص فواكه فقط ؟؟؟؟

بابكر مخير 26-11-2007 02:10 AM

ما فيصل قال:
يا ابو زينب واصل و زدنا علما ... شيخ خالد قال بعد 61 مافي ملل كلو كلو (دي ما كان في ليها داعي)، (لكن قال الكلام السمح دا) فدحين ابرا ساي يا زول يديك العافية.

دحن ويا أم روان السألتي وكبيتي الزوغة، التدخين عامة للمرأة؛ وهي الربنا أداها حماية طبيعية من حدوث سرطانات الرئة أو ضيق في الشعيبات الهوائية أو انتفاخ الرئتين ممكن تتلاشى نتاج ممارسة التدخين.
وقدور ما تتمتع المرأة بقلة نسبة أمراض جهاز الدورة الدموية مثل الذبحات الصدرية وارتفاع ضغط الدم على سبيل المثال قبل سن اليأس دا ممكن يزول في حالة تدخينا بصورة مستمرة.
كل ما صغر عمر المرأة عند بدئها التدخين، كلما كان الضرر أكبر مع تقدمها في العمر.
المرأة التي تستخدم حبوب منع الحمل وتدخن فإنها تكون عرضه لحدوث جلطة الشريان التاجي ثلاثون ضعفاً من الغير بتدخن، كذلك يمكن أن تصاب بنزيف الأغشية المخية عشرون ضعفاً عن نظيرتها من نفس العمر والتي لا تدخن مع إستخدام حبوب منع الحمل.
قابلية المرأة لأضرار التدخين يتضاعف في فترة الحمل.
الأعراض الجانبية الناتجة من التدخين عند الحمل يؤثر على الجنين لأن النيكوتين الذي يوجد في دم الأم ينتقل عن طريق المشيمة إلى الطفل.
نسبة حدوث إجهاض تصل الي حوالي ۲٠% حالات.
وجد أن الشراهة في التدخين تؤدي إلى العقم عند السيدات.
الأطفال الذين يولدون لأمهات مدخنات هم أصغر حجما من غيرهم الذين يولدون لإمهات غير مدخنات.
تحدث في أغلب الأحايان تشوهات للأجنة في رحم أمهاتهن.

في المرة الجاية عن الشيشة ست الموضوع وطبعن بعد موافقة ست الديوان (نسمة النسايم) والنور الأخضر من فيصل

فيصل سعد 27-11-2007 06:12 AM


مالو الديوان فاضي يا ابو زينب اوعا تكون زعلت ليك زولة :mad::mad: طالبنك رد في مداخلتك القبل قبل دي ما تختصر و تجلينا؟؟
يا الحبيب النور الاخضر "عندك فيتو"
شيل من لون توقيعك التحت دا :D:D،و كان كمل
اطلب من ود الحاج يديك
و توصيلتك جاهزة :D:D:D

فيصل سعد 27-11-2007 07:00 AM

كاتب النص الأصلي : معتصم الطاهر
أها فيها حاجة لو رشحت قوت القلوب ؟

رد بابكر مخير:
ما فيها آي حاجة وفعلن تكون أحسنتا الترشيح
كريمة، فاضلة، طيبة وفوق دا واللساتني ما قولتو، صابرة ومتحملة ؟؟؟؟؟
(قصدي الغربة)

علي جنب : انت يا باش معتصم بدلعوك بيقولوا ليك الغربة و نحنا ما عارفين؟:D:D

معتصم غربة اسم جميل؟ كدى فكر فيه بعدين نحن راجيين الغناء في بوست مصطفي ما تبقى وعود و خوة "بنابر ساي" :eek::eek::eek:

نسايم 27-11-2007 12:14 PM

سلاااااااااااااااااااااااام ............

رأفت ميلاد 27-11-2007 03:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 81721)
سلاااااااااااااااااااااااام ............

البت دى بقت تزوغ كتير وترجع تقول سلاااااااام وتختفى . يا ربى فى شنو ..؟ يكون كلو من خالد ده عشان جاب سيرة ال 61 دى :o والله مصيبة كان جاب ال 33 بتاعتى :cool:
ولا يمكن الناصري الغليس ده رمى درابو ده

ما مهم أصلو أم روان قهوتا دارشة وبنها ما محيق كويس .. لاحبهان لا كمبا
أها نرجع لى بتنا الما بتخلينا :cool:


[flash=http://www.youtube.com/v/Rfxc6Dr4hy8&rel=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]

نسايم 27-11-2007 03:39 PM

[QUOTE=رأفت ميلاد;81729]البت دى بقت تزوغ كتير وترجع تقول سلاااااااام وتختفى . يا ربى فى شنو ..؟ يكون كلو من خالد ده عشان جاب سيرة ال 61 دى :o والله مصيبة كان جاب ال 33 بتاعتى :cool:
ولا يمكن الناصري الغليس ده رمى درابو ده

ما مهم أصلو أم روان قهوتا دارشة وبنها ما محيق كويس .. لاحبهان لا كمبا
أها نرجع لى بتنا الما بتخلينا :cool:


سلااااااااااااااماااااااااااااات ....
انتو هناااااااااا والله مشتااااااااقين

أشتر 27-11-2007 04:00 PM

لا لمينا في شاي فلانة !!!:D
ولا قهوة ... فلانة !!!:D
ولا شيشة فلان !!!:D
وكمان عاوزين تلحقونا المجروس

باللاهي لو سمحتي جنزبيل .. الجن في كباية والزبيل بليهو لبعدين
تلفزيون شنو البشيلو في راسي يا فيصل ولسه ما عارفين راسو من قعرو ... وبالمناسبة ... ربطت صحنو ... تلقاك لا ربطتو ولا مليتو :D
غايتو انا جيت ناطي ساي
النسوان ديل اكلن راسنا بى نسوي ليك دي ... وعييييك
ما شفنا منهن شي ... الله يكفينا شرهن
اصلو طالما خليناهن يفتحن ليهن ديوان ... العولمة اتصدمت ...
هو كان ممكن لكن كمان ما قدر كدا ...

نسايم 27-11-2007 04:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 81732)
لا لمينا في شاي فلانة !!!:D
ولا قهوة ... فلانة !!!:D
ولا شيشة فلان !!!:D
وكمان عاوزين تلحقونا المجروس

باللاهي لو سمحتي جنزبيل .. الجن في كباية والزبيل بليهو لبعدين
تلفزيون شنو البشيلو في راسي يا فيصل ولسه ما عارفين راسو من قعرو ... وبالمناسبة ... ربطت صحنو ... تلقاك لا ربطتو ولا مليتو :D
غايتو انا جيت ناطي ساي
النسوان ديل اكلن راسنا بى نسوي ليك دي ... وعييييك
ما شفنا منهن شي ... الله يكفينا شرهن
اصلو طالما خليناهن يفتحن ليهن ديوان ... العولمة اتصدمت ...
هو كان ممكن لكن كمان ما قدر كدا ...

يا سلااااام محمد ابو عاقلة معانا هنا وما يشرب شاااي
بس الزمن اتأخر وخايفييين عليك من السهر وعد النجوووم
ولا شنو

أشتر 27-11-2007 04:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 81735)
يا سلااااام محمد ابو عاقلة معانا هنا وما يشرب شاااي
بس الزمن اتأخر وخايفييين عليك من السهر وعد النجوووم
ولا شنو

عدم النجوم ياهو عدم النوم ...
لكن لو في نجوم تتعدّ !!! كنا ساهرنا ليها ...
أباطك والسقف :D:D
ولا شنو (ضحكة خبيثة)

فيصل سعد 27-11-2007 04:46 PM

[QUOTE=محمد أبوعاقلة;81732]لا لمينا في شاي فلانة !!!:D
ولا قهوة ... فلانة !!!:D
ولا شيشة فلان !!!:D

و فلانة دي برتكانة ، و تيب :rolleyes:

باللاهي لو سمحتي جنزبيل .. الجن في كباية والزبيل بليهو لبعدين

داير تتسحر بيهو و لا تفك المربوطة هانج اوفر؟ :eek:

تلفزيون شنو البشيلو في راسي يا فيصل ولسه ما عارفين راسو من قعرو ... وبالمناسبة ... ربطت صحنو ... تلقاك لا ربطتو ولا مليتو :D

انت من زمن بربطو ليو صحن، ما سمعت بالديجتال ويرليس استيشن، هاي تيك و كدة :D:D يعني الكمندان يولعوا في لندن و معتصم بالريموت يغير المحطات من الخور!! :confused:

غايتو انا جيت ناطي ساي

بالحيطة و لا بالحذر؟؟ :D:D

QUOTE]

أشتر 27-11-2007 04:58 PM

[QUOTE=فيصل سعد;81738]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 81732)
لا لمينا في شاي فلانة !!!:D
ولا قهوة ... فلانة !!!:D
ولا شيشة فلان !!!:D

و فلانة دي برتكانة ، و تيب :rolleyes:

باللاهي لو سمحتي جنزبيل .. الجن في كباية والزبيل بليهو لبعدين

داير تتسحر بيهو و لا تفك المربوطة هانج اوفر؟ :eek:

تلفزيون شنو البشيلو في راسي يا فيصل ولسه ما عارفين راسو من قعرو ... وبالمناسبة ... ربطت صحنو ... تلقاك لا ربطتو ولا مليتو :D

انت من زمن بربطو ليو صحن، ما سمعت بالديجتال ويرليس استيشن، هاي تيك و كدة :D:D يعني الكمندان يولعوا في لندن و معتصم بالريموت يغير المحطات من الخور!! :confused:

غايتو انا جيت ناطي ساي

بالحيطة و لا بالحذر؟؟ :D:D

QUOTE]

هسي في داعي تحشر لي كلامك وسط كلامي ... ناس بتحب تقاطعك سااااااااي
يعني كان في داعي للدغمسة
مرات التحشر سمح سماحه
غايتو الا اشيل الـ QUOTE وبلهجة اخرى الخيوط كان تتسلل ...
في المشاركة القادمة واللهي بعد شوية لانو حاليا الطايوق مزنوق

نسايم 27-11-2007 05:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 81736)
عدم النجوم ياهو عدم النوم ...
لكن لو في نجوم تتعدّ !!! كنا ساهرنا ليها ...
أباطك والسقف :D:D
ولا شنو (ضحكة خبيثة)

لا يا محمد .....
ليل الدوحة مافيهو نجوووم معقول بس

نسايم 27-11-2007 05:20 PM

[QUOTE=محمد أبوعاقلة;81740]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81738)

هسي في داعي تحشر لي كلامك وسط كلامي ... ناس بتحب تقاطعك سااااااااي
يعني كان في داعي للدغمسة
مرات التحشر سمح سماحه
غايتو الا اشيل الـ QUOTE وبلهجة اخرى الخيوط كان تتسلل ...
في المشاركة القادمة واللهي بعد شوية لانو حاليا الطايوق مزنوق

الدغمسة معناها شنو
وش متسائل وعليهو شوووية حيرة

نسايم 27-11-2007 05:22 PM

سلاااام مخصووووص لي فيصل
وعاااهو فنجان جبنة (بما انو ام روان غابت بقت علي الشاي والقهوة )
وبخور تيمااان مجهزاو حبوبة وقالت لي امشي بخريبو ضيوووف الديوااان

أشتر 27-11-2007 05:24 PM

[محمد أبوعاقلة]لا لمينا في شاي فلانة !!!:D
ولا قهوة ... فلانة !!!:D
ولا شيشة فلان !!!:D

[ودسعد]و فلانة دي برتكانة ، و تيب
[محمد أبوعاقلة] لا لا شايله جركانه

[محمد أبوعاقلة] باللاهي لو سمحتي جنزبيل .. الجن في كباية والزبيل بليهو لبعدين

[ودسعد]داير تتسحر بيهو و لا تفك المربوطة هانج اوفر؟ :eek:
[محمد أبوعاقلة]بالعكس ... عندي بروفة صبر؟

[محمد أبوعاقلة] تلفزيون شنو البشيلو في راسي يا فيصل ولسه ما عارفين راسو من قعرو ... وبالمناسبة ... ربطت صحنو ... تلقاك لا ربطتو ولا مليتو :D

[ودسعد]انت من زمن بربطو ليو صحن، ما سمعت بالديجتال ويرليس استيشن، هاي تيك و كدة :D:D يعني الكمندان يولعوا في لندن و معتصم بالريموت يغير المحطات من الخور!!

[محمد أبوعاقلة]غايتو كلامك دا عاوز تاكل بيهو راسي ساي ... وقليل جدا من المكنات التي تقسم فيني ...غايتو احنا ليوم الليلة بنشيل صحنو ونغطي قدحو وكان ما كفانا يحرم على الجيران ... يا زول انا من زمن القطر يصفر والصنفور يدنقر ... فما تاكلو :D:D:D:

[محمد أبوعاقلة] غايتو انا جيت ناطي ساي :D:D

[ودسعد]بالحيطة و لا بالحذر؟؟ :D:D

[محمد أبوعاقلة]على حس خبر .............. خبر عاجل جدا واسبيرو شيطان .. بضم النون الساكنة في الصقيعة

وهسي عليك الله كان في داعي للبشتنة دي

أشتر 27-11-2007 05:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 81741)
لا يا محمد .....
ليل الدوحة مافيهو نجوووم معقول بس

ونجوم الغد ديل فاتو وين
لسه يا دووووب شفع
عاوزة تغطسي حجرم

ما قالو بالهاي تيك ..

أشتر 27-11-2007 05:28 PM

[QUOTE=نسايم;81742]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 81740)

الدغمسة معناها شنو
وش متسائل وعليهو شوووية حيرة

من سياق النقة كان ممكن تعرفيها
واللا اي حاج عاوزنها مقشره ... ومفسره

نسايم 27-11-2007 05:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 81746)
ونجوم الغد ديل فاتو وين
لسه يا دووووب شفع
عاوزة تغطسي حجرم

ما قالو بالهاي تيك ..

شنو شنو
كلااام يا عوض دكااام

نسايم 27-11-2007 05:40 PM

[QUOTE=محمد أبوعاقلة;81747]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 81742)

من سياق النقة كان ممكن تعرفيها
واللا اي حاج عاوزنها مقشره ... ومفسره

غاينو .....
انت بتتماسخ معااي ليش اسي سويت ليك شنو
مجرد سؤال خلاص ياااخي حا استعمل زكائي

أشتر 27-11-2007 05:44 PM

[QUOTE=نسايم;81750]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 81747)
غاينو .....
انت بتتماسخ معااي ليش اسي سويت ليك شنو
مجرد سؤال خلاص ياااخي حا استعمل زكائي

لو طلّعتي ليها زكاة ما بتعرفيها ...
اصلو الزول مما يسأل ... اعرفو رايح .. وما روحتن هينه

فيصل سعد 27-11-2007 05:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 81743)
سلاااام مخصووووص لي فيصل
وعاااهو فنجان جبنة (بما انو ام روان غابت بقت علي الشاي والقهوة )
وبخور تيمااان مجهزاو حبوبة وقالت لي امشي بخريبو ضيوووف الديوااان

كتر خيرك يا بت الخالة و دي ياها المحرية فيك :cool::cool:
حبوبتك بالغت لكن!! عملتنا ضيفان دايرة تبخرنا :D:D قوليها البخور ما بنابا لكن الخوف يجي ود الحاج يبخركم بفيديو "شهقتها و ضحكتها" تاني و الكبكبة تحصل :D و الاعصاب تبوظ!!
ود ابو عاقلة دا ما يدغمس بيك و الدغمسة يعني ما "ياكلك حنك"
:eek::eek:

نسايم 27-11-2007 05:54 PM

[QUOTE=محمد أبوعاقلة;81751]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 81750)

لو طلّعتي ليها زكاة ما بتعرفيها ...
اصلو الزول مما يسأل ... اعرفو رايح .. وما روحتن هينه

مابسألك تانى

أشتر 27-11-2007 05:58 PM

[QUOTE=نسايم;81753]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 81751)
مابسألك تانى

ما مشكلة ... نكير قااااااااااااعد

نسايم 27-11-2007 06:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81752)
كتر خيرك يا بت الخالة و دي ياها المحرية فيك :cool::cool:
حبوبتك بالغت لكن!! عملتنا ضيفان دايرة تبخرنا :D:D قوليها البخور ما بنابا لكن الخوف يجي ود الحاج يبخركم بفيديو "شهقتها و ضحكتها" تاني و الكبكبة تحصل :D و الاعصاب تبوظ!!
ود ابو عاقلة دا ما يدغمس بيك و الدغمسة يعني ما "ياكلك حنك"
:eek::eek:

تسلم يا ود الخالة ...
غايتو حبوبة جنها بخووورتيمان
بتزكر لما نمشي اجازة بشم ريحة البخور
قبل اسبوع ....
وبشم ريحة الصندل بتاع سبحة جدي
كل ما اتزكرووو ....


الساعة الآن 02:35 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.