|
الحبيب مخير
http://www.nubian-forum.com/vb/showt...?t=7289&page=3 http://www.nubian-forum.com/vb/showthread.php?t=7289 أهديك أغرب مداخلة كتبت فى حق فاطمة اقتباس:
وردى له اقتباس:
ورد اقتباس:
رد: تكريم الإستاذة فاطمة أحمد إبراهيم فى الإحتفال بيوم المرأة العالمى بلندن توجد صور http://www.sudaneseonline.com/upload...Picture319.jpg الأستاذ نقد يداعب ولدى اقتباس:
|
الاخ نبيل
تحياتنا البوست جميل ورائع وفيه جهد كبير لكن نحن ناس طماعين كنا عايزين صورة وصوت لانو لاحظت صور فيها ناس القت كلمات المرة الجاية خت في اعتبارك المطلب دة (الكلام دة رجاء )ما تشوفو ناشف كدة تقول دة امر واستهداف ..واللغة بتاعت اليومين ديل!!! وشكرنا الجزيل |
مساء الخير ايتها الشجرة القوية يامن الهمتنا النضال يا اول سطر في سيرة الحق والعدل والمساواة وباكتابنا الذى لانمل
صباح الخير يا امناالحكيمة ويا صوتنا الاتي عبر ظلمات الظلم إضاءة وكراسة ونشيد كم نحبك ايتها الظافرة ونشكر وضوحك وابتسامتك الطيبة اليك وعدنا سنطل علي الطريق |
اقتباس:
أشكرك على المداخلة إنشاء الله سوف أبحث عن الفيديو حتى يكون صوت وصورة لك المودة |
اقتباس:
|
|
|
|
|
http://www.sudaneseonline.com/upload...d/DSC_0370.JPG
و قصيدة من الأستاذه حسنة |
|
|
http://www.sudaneseonline.com/upload...d/DSC_0429.JPG
فاطمة أحمد - سيدة جريس - نجاة |
|
| الساعة الآن 07:18 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.