سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تكريم الإستاذة فاطمة أحمد إبراهيم فى الإحتفال بيوم المرأة العالمى بلندن توجد صور (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=10348)

نبيل عبد الرحيم 16-03-2009 12:32 AM

http://www.sudaneseonline.com/upload...09upload/F.JPG

نبيل عبد الرحيم 16-03-2009 12:53 AM

الحبيب مخير
http://www.nubian-forum.com/vb/showt...?t=7289&page=3

http://www.nubian-forum.com/vb/showthread.php?t=7289

أهديك أغرب مداخلة كتبت فى حق فاطمة


اقتباس:

لا أريد الحديث حول التكريم من حيث استحقاقها من عدمه ..

ولكن لدي بعض التساؤلات : من هي فاطمة أحمد ابراهيم ... هل هي الشيوعية المعروفة من اين

وقد طالعت أنها بنت الشيخ أحمد ابراهيم ( كيف تشربت الشيوعية) وهي بنت أحد الشيوخ

وعرفت من هذا البوست أن زوجها قتل ... من الذي قتله ولماذا ؟؟
وهل فاطمة هذه شيوعية صح صح أم انها ركبت قطار زوجها ساكت
وهل تزوجت بعد مقتل زوجها وهل لديها ابناء ... وهل لاتزال شيوعية بعد وفاة الشيوعية
وماهي هي اهم ما قدمت للوطن السودان ...

معليش اريد معلومات عنها وكان من الافضل تناول حياتها بالكامل ونشاطها حتي يوم التكريم

وهل تكون قد تابت الي الله باعتذارها عن عضوية اللجنة المركزية ؟؟؟

ويبدو لي انها كبيرة في السن ان شاء الله تكون حجت بيت الله ... وهل تصلي الصلوات الخمسة وتشهد بالشهادتين ام لاتزال تؤمن بالمادية والالحاد ...؟؟

شكرا
خالد عبد الحفيظ

وردى له
اقتباس:

الأخ خالد
فاطمة السمحة لم تكن أصلا كافرة للتوب يبدوا إنك لاتعرف شئ عن الشيوعية
يأخى كثيرين يهتمون بالمظهر ويعتقدون إن الإسلام هو لبس النقاب وتربية الذقون وتناسوا أن الدين معاملة ويبرهن على كلامى هذا إن الخواجات يطبقون تعاليم الإسلام رغم إنهم ليسوا بمسلمين فى حين إن المسلمين لا يطبقون تعاليم الإسلام الحقيقى ويتخذون من االإسلام المظهر فقط ,
وهل أنت من سوف يمنحها صكوك الفغران لتدخل الجنة ؟
ياأخى فاطمة مسلمة وتصلى لله فقط وليس لنا والله هو الوحيد الذى سوف يحاسبها ويحاسبك .
وهى عضوه أيضا فى الحزب الشيوعى وإعتذرت عن دخول اللجنة المركزية لظروفه الصحية .
ورئيسة الإتحاد النسائى السودانى ولها إساهمات مميزه للمرأة السودانية .

وهى أول أمرأة تدخل البرلمان .
والذى قتل زوجها الشفيع أحمد الشيخ هو النميرى.
ولم تتزوج بعده ولها ولد واحد طبيب
وناضلت على مدار تاريخها الحافل ضد الدكتاتوريات وتجار الدين .
وياريت تدخل هذا اللينك لتعرف مكانتها http://www.sudaneseonline.com/cgi-bi...msg=1236532786


وأدخل هنا أيضا http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=10348


اقتباس:
اقتباس:

وهل تكون قد تابت الي الله باعتذارها عن عضوية اللجنة المركزية ؟؟؟

ويبدو لي انها كبيرة في السن ان شاء الله تكون حجت بيت الله ... وهل تصلي الصلوات الخمسة وتشهد بالشهادتين ام لاتزال تؤمن بالمادية والالحاد ...؟؟
حقيقى سؤال غريب ياأخى هل تعرف إنك إرتكبت ذنب كبير بأنك رميت شخص بالكفر
وهل أنت ضمنت خلاص دخول الجنة
.


ورد
اقتباس:

شكرا نبيل الحلفاوي ... علي المعلومات
لا أحمل صكوك الغفران بالطبع يا خي طول بالك مالك سخنت كدة ...
لكن أفهم الشيوعية أنها الالحاد فقط ولا غير ... والالحاد مصيره نار جهنم كما في القرآن الكريم .. والواحد يعني لايحب مثل هذا المصير لأهلنا ...( الناس تكون في الجنة وهي في النار ) ما برضي بالقسمة دي ،،، ل( فاطمة أحمد أبراهيم ) بالله شوف الاسم دة كيف تكون شيوعية ،،، فاذا كانت تصلي وتشهد بالشهادتين بالتأكيد فانها مؤمنة يا أخي نبيل ،،، وكل ماعدا الشرك فان الله غفور رحيم ، ولا أذكي نفسي ( ان النفس لامارة بالسوء) ولكن أرجو رحمة الله للجميع ...

لك تقديري
أبومعالي


رد: تكريم الإستاذة فاطمة أحمد إبراهيم فى الإحتفال بيوم المرأة العالمى بلندن توجد صور

http://www.sudaneseonline.com/upload...Picture319.jpg
الأستاذ نقد يداعب ولدى

اقتباس:

الأخ خالد (أبومعالى)
سلامات
أولا الذى قال لك أن الشيوعية إلحاد شخص جاهل لأنها نظرية إشتراكية إقتصادية علمية ولم تكن أبدا تدعوه للإلحاد .
والحزب الشيوعى طوال تاريخه الستين عاما لم يسئ لأحد من الأديان .
وسكرتير الحزب الشيوعى محمد إبرهيم نقد عند زيارته الأخيرة للندن منذ عددة شهور قمت بإستضافته فى منزلى ويشهد الله أنه لا يشرب الخمر ويؤدى فرائض الصلاة .
وفى نفس الوقت يوجد كثيرين لا ينتمون للحزب الشيوعى و ينتمون لأحزاب دينية ولا يصلون .
وكما ذكرت لك من قبل إن المسلمين يهتمون بالمظهر الخارجى فقط ويهملون المظهر الداخلى الذى هو الأخلاق والمعاملة الحسنه

فيصل علي 16-03-2009 09:18 AM

الاخ نبيل
تحياتنا
البوست جميل ورائع وفيه جهد كبير
لكن نحن ناس طماعين
كنا عايزين صورة وصوت لانو لاحظت صور فيها ناس القت كلمات
المرة الجاية خت في اعتبارك المطلب دة (الكلام دة رجاء )ما تشوفو ناشف كدة تقول دة امر واستهداف ..واللغة بتاعت اليومين ديل!!!
وشكرنا الجزيل

الغبيشة 16-03-2009 12:02 PM

مساء الخير ايتها الشجرة القوية يامن الهمتنا النضال يا اول سطر في سيرة الحق والعدل والمساواة وباكتابنا الذى لانمل
صباح الخير يا امناالحكيمة ويا صوتنا الاتي عبر ظلمات الظلم إضاءة وكراسة ونشيد
كم نحبك ايتها الظافرة ونشكر وضوحك وابتسامتك الطيبة
اليك وعدنا
سنطل علي الطريق

نبيل عبد الرحيم 16-03-2009 10:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل علي (المشاركة 136024)
الاخ نبيل
تحياتنا
البوست جميل ورائع وفيه جهد كبير
لكن نحن ناس طماعين
كنا عايزين صورة وصوت لانو لاحظت صور فيها ناس القت كلمات
المرة الجاية خت في اعتبارك المطلب دة (الكلام دة رجاء )ما تشوفو ناشف كدة تقول دة امر واستهداف ..واللغة بتاعت اليومين ديل!!!
وشكرنا الجزيل

المحترم فيصل على
أشكرك على المداخلة إنشاء الله سوف أبحث عن الفيديو حتى يكون صوت وصورة
لك المودة

نبيل عبد الرحيم 16-03-2009 10:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ومضة (المشاركة 136083)
مساء الخير ايتها الشجرة القوية يامن الهمتنا النضال يا اول سطر في سيرة الحق والعدل والمساواة وباكتابنا الذى لانمل
صباح الخير يا امناالحكيمة ويا صوتنا الاتي عبر ظلمات الظلم إضاءة وكراسة ونشيد
كم نحبك ايتها الظافرة ونشكر وضوحك وابتسامتك الطيبة
اليك وعدنا
سنطل علي الطريق

والتحية لك أم ومضة

نبيل عبد الرحيم 16-03-2009 10:06 PM

http://www.sudaneseonline.com/upload...d/DSC_0438.JPG

نبيل عبد الرحيم 16-03-2009 10:08 PM

http://www.sudaneseonline.com/upload...d/DSC_0448.JPG

الأخ محمد عثمان الذى شارك بأغنية لفاطمة

نبيل عبد الرحيم 17-03-2009 06:37 PM

[img]http://www.sudaneseonline.com/upload...d/DSC_0437.JPG[/img]

نبيل عبد الرحيم 17-03-2009 10:50 PM

http://www.sudaneseonline.com/upload...9upload/F3.JPG

نبيل عبد الرحيم 18-03-2009 06:04 PM

http://www.sudaneseonline.com/upload...d/DSC_0370.JPG
و قصيدة من الأستاذه حسنة

نبيل عبد الرحيم 18-03-2009 06:07 PM

http://www.sudaneseonline.com/upload...d/DSC_0366.JPG

نبيل عبد الرحيم 18-03-2009 06:52 PM

http://www.sudaneseonline.com/upload..._006833333.jpg
مع صدقى

نبيل عبد الرحيم 19-03-2009 02:32 AM

http://www.sudaneseonline.com/upload...d/DSC_0429.JPG
فاطمة أحمد - سيدة جريس - نجاة

نبيل عبد الرحيم 19-03-2009 03:46 PM

http://www.sudaneseonline.com/upload...d/DSC_0409.JPG


الساعة الآن 07:18 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.