سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مجلس إدارة سودانيات ينعي والد الزميلة سمراء .. !! (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=20776)

آخـر المواني 08-06-2011 09:05 AM

إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ

اللهم اغفر له وأرحمه

اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنان و ابدله دارا خير من داره واهل خير من اهله

العزيزة سمراء تعازينا الحارة وربنا يصبركم

:o:o:o

نادر المهاجر 08-06-2011 09:16 AM

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم أغفر له وارحمه واجعله من اصحاب اليمين .

البرنس 08-06-2011 10:26 AM

اللهم يا الله اغفر له وارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنان
اللهم يا الله إن كان محسنا فزد في إحسانه وان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته
اللهم يا الله اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينغى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم يا الله ادخله الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اؤلئك رفيقا
اللهم يا الله ارحم موتانا والدينا ووالد والدينا وجميع موتى المسلمين
الهم يا الله لا نقول إلا ما يرضيك أنا لله وأنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله

إبراهيم الطاهر 08-06-2011 06:53 PM

إنا لله و إنا إليه راجعون

خالص تعازيينا لك يا اخت سمراء

amine 08-06-2011 08:31 PM

انا لله و انا اليه راجعون
له الرحمة و المغفرة و منزلة مع الصديقين و الشهداء
و تعازينا الحارة للأخت سمراء و أسرتها الكريمة ..

مُهيَّد 08-06-2011 11:36 PM

إنا لله وإنا إليه راجعون ...

رحم الله الفقيدوأسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء ...

حارالتعازى للأخت الكريمة سمراء ونسأل الله لها وللأسرة الكريمة الصبر وحُسن العزاء ...

أبوجهينة 09-06-2011 11:00 AM

اللهم ارحمه و اغفر له
اللهم تقبله قبولا حسنا
و تجاوز عن سيئاته و زد في حسناته

تعازينا لسمراء و لأسرتها الكريمة

الدقيقة 30 09-06-2011 12:25 PM

انا لله وانا اليه راجعون

اللهم بسر اسمك الاعظم اجعله من اهل الجنة
...
الاخت سمراء
قلوبنا معكم فى الفقيد
..
الصبر و الصبر والصبر

مشعل القاضى عبد الله 10-06-2011 10:36 AM

الاخت العزيزة سمراء
أحسن الله عزاءكم في مصابكم، إنا لله وإنا إليه راجعون
لله ماأخذ وله ماأعطى،وكل شئ عنده بأجل مسمى فلتصبر ولتحتسب
عظم الله أجرك،وأحسن عزاءك ،وغفر لميتك

آثار 10-06-2011 01:39 PM

انا لله وانا اليه راجعون ..
العزيزة سمراء أحسن الله عزائكم وجبر كسركم

عصام بابكر 10-06-2011 05:29 PM

انا لله وانا اليه راجعون
احسن الله عزاكم وجعله اخر احزانكم
وتقبله الله قبولا حسنا

سمراء 12-06-2011 10:08 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى " كل نفس ذائقة الموت ..) صدق الله العظيم

كل الشكر والتقدير والامتنان لكل من شاطرنا الاحزان بفقد الوالد عليه الف رحمة ونور
تتنزل على قبره الطيب ، سوى هنا او بالاتصال او الحضور الى المنزل ...حيث لا احصيهم ، فلهم منى جميعا ومن الاسرة كل الشكر والتقدير
ولا اراكم الله مكروه بفقد عزيز لديكم
وانا لله وانا اليه راجعون
ولا حولة ولاقوة الا بالله



الساعة الآن 01:03 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.