اقتباس:
|
اقتباس:
ههههههه سلااام يا عمك و ليك وحشه انت شخصيا عشان جيتك لينا عندك جائزه تقديريه كبيره...:rolleyes: طبعا لو قلت ليك اسم الفنان حيكون مفاجاه ليك....:rolleyes: |
اقتباس:
ياخ والله ما قصر ود عصمان ان شاء الله ما تقصر ايامك ياملك بس اشتقنا لكردفان |
وكيف نلوم عصفور حنين
مرة بقاسي الرياح مرة تلقاوه بيغني فوق فريعو مع الصباح ومرة في وادي المحنة ومرة في ابعد بطاح |
اقتباس:
اقتباس:
ياخ فنان يا حماام منو..؟؟ و العشاء على انا....اها قصرت معااك...:rolleyes: |
اقتباس:
اها يا سروره...الاغنيه دى ترجع بيك كم سنه لى ورا...؟؟؟:rolleyes: [rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358110004.mp3[/rams] لينك للحفظ و الاستمااع |
اقتباس:
دا في وادي وانا والكاشف اختى في وادي وكان قعدت للصباح مابنلم ليك فوقه:p بعدين فنان مامتي ماعرفتوا نعرفوا ليك كيف عارف انا الليلة ماجزة طول اليوم مشغلة ليك ياحمام وكمان العجب اشغل ليك في نصها الزغرودة الفي الفيديو -شكرن للبهجة :) |
اقتباس:
شكلك كدا الليلة حتنوم منغير عشاء:p تصبح على خير يافوندوم ياخ نحن بوستك دا بنقاوم بيه ضربة الدبرشن جايبو لينا بالباب بي رشاشاتو |
اقتباس:
[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358111371.mp3[/rams] لينك للحفظ |
اقتباس:
[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358111678.mp3[/rams] لينك للحفظ |
يا حمامه تعاالى [rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358111917.mp3[/rams] لينك للحفظ *البوست بقى برج حمام عديل..:rolleyes: |
ازى الحبيب روحي
اتمنى لرحولها -- يا لليل .... وانت وهي وهو...وهم وهن وانا فال ثم من قالت وهي وهو قال ثم من قالت وهو وهي قال ليها اقعدي انتي هوهوي للصباح قالت ليه خلاص معناها شوربة الحمام محمداك |
اقتباس:
بوست بتاع واح دبتاع دافوري مضروب في انكلاتوا:p وواحد شايلة قلبها في يدينها قام ضربو سقط(برد) فقرروا يعتصمو في برج حمام فيها حاجة دي:) |
حتى الان لم ينجح احد....:(
|
اقتباس:
الفنان هنا الاخ الصديق / حبيب الله حسن لك و له وافر التحايا و السلام .. |
| الساعة الآن 12:40 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.