سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   المسابقة رقم 1/2013...الفنان منو..؟..توجد جواائز..** (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=26413)

جيجي 13-01-2013 09:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511088)


دى بتعشينا شنو..؟؟looool

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358106926.mp3[/rams]

للحفظ

دي غايتوا بتعشيك فسيخ في المسالمة:p

wadosman 13-01-2013 09:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 511089)
الجزء التانى من المسابقة الفنان خدر بشير :p لينا 50% من الجايزة والنص التانى لى فيصل عشان نزلا ما مضروبة :D:D

ياخوى فنانك ده عارفو .. لكن أسمو أجيبو ليك من وين :o


ههههههه

سلااام يا عمك و ليك وحشه

انت شخصيا عشان جيتك لينا عندك جائزه تقديريه كبيره...:rolleyes:

طبعا لو قلت ليك اسم الفنان حيكون مفاجاه ليك....:rolleyes:

سارة 13-01-2013 09:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511090)
دي غايتوا بتعشيك فسيخ في المسالمة:p

:D:D:D يا ظالمة يا ظالمة
ياخ والله ما قصر ود عصمان ان شاء الله ما تقصر ايامك ياملك
بس اشتقنا لكردفان

جيجي 13-01-2013 09:40 PM

وكيف نلوم عصفور حنين
مرة بقاسي الرياح
مرة تلقاوه بيغني فوق فريعو مع الصباح
ومرة في وادي المحنة
ومرة في ابعد بطاح

wadosman 13-01-2013 09:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 511098)
:D:D:D يا ظالمة يا ظالمة
ياخ والله ما قصر ود عصمان ان شاء الله ما تقصر ايامك ياملك
بس اشتقنا لكردفان

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511102)
وكيف نلوم عصفور حنين
مرة بقاسي الرياح
مرة تلقاوه بيغني فوق فريعو مع الصباح
ومرة في وادي المحنة
ومرة في ابعد بطاح

ههههههههههههههههه

ياخ فنان يا حماام منو..؟؟

و العشاء على انا....اها قصرت معااك...:rolleyes:

wadosman 13-01-2013 09:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 511098)
:D:D:D يا ظالمة يا ظالمة
ياخ والله ما قصر ود عصمان ان شاء الله ما تقصر ايامك ياملك
بس اشتقنا لكردفان

جبتى سيره كردفان..:)
اها يا سروره...الاغنيه دى ترجع بيك كم سنه لى ورا...؟؟؟:rolleyes:

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358110004.mp3[/rams]

لينك للحفظ و الاستمااع

جيجي 13-01-2013 09:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511103)
ههههههههههههههههه

ياخ فنان يا حماام منو..؟؟

و العشاء على انا....اها قصرت معااك...:rolleyes:

ياخ فنانك
دا في وادي وانا والكاشف اختى في وادي وكان قعدت للصباح مابنلم ليك فوقه:p
بعدين فنان مامتي ماعرفتوا نعرفوا ليك كيف


عارف انا الليلة ماجزة طول اليوم مشغلة ليك ياحمام وكمان العجب اشغل ليك في نصها الزغرودة الفي الفيديو -شكرن للبهجة :)

جيجي 13-01-2013 10:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511109)


جبتى سيره كردفان..:)
اها يا سروره...الاغنيه دى ترجع بيك كم سنه لى ورا...؟؟؟:rolleyes:

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358110004.mp3[/rams]

لينك للحفظ و الاستمااع

هههههههه
شكلك كدا الليلة حتنوم منغير عشاء:p
تصبح على خير يافوندوم

ياخ نحن بوستك دا بنقاوم بيه ضربة الدبرشن
جايبو لينا بالباب بي رشاشاتو

wadosman 13-01-2013 10:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511110)
ياخ فنانك
دا في وادي وانا والكاشف اختى في وادي وكان قعدت للصباح مابنلم ليك فوقه:p
بعدين فنان مامتي ماعرفتوا نعرفوا ليك كيف


عارف انا الليلة ماجزة طول اليوم مشغلة ليك ياحمام وكمان العجب اشغل ليك في نصها الزغرودة الفي الفيديو -شكرن للبهجة :)

ارحل يا حماام...طمبور

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358111371.mp3[/rams]

لينك للحفظ

wadosman 13-01-2013 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511115)
هههههههه
شكلك كدا الليلة حتنوم منغير عشاء:p
تصبح على خير يافوندوم

ياخ نحن بوستك دا بنقاوم بيه ضربة الدبرشن
جايبو لينا بالباب بي رشاشاتو

حمامتى فنانه..:rolleyes:

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358111678.mp3[/rams]

لينك للحفظ

wadosman 13-01-2013 10:20 PM

يا حمامه تعاالى

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358111917.mp3[/rams]

لينك للحفظ


*البوست بقى برج حمام عديل..:rolleyes:

جيجي 13-01-2013 10:38 PM

ازى الحبيب روحي
اتمنى لرحولها
--
يا لليل .... وانت وهي وهو...وهم وهن
وانا
فال ثم من
قالت
وهي وهو
قال ثم من
قالت
وهو وهي
قال ليها
اقعدي انتي هوهوي للصباح
قالت ليه
خلاص معناها شوربة الحمام محمداك

جيجي 13-01-2013 10:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511121)
يا حمامه تعاالى

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358111917.mp3[/rams]




*البوست بقى برج حمام عديل..:rolleyes:

:D
بوست بتاع واح دبتاع دافوري مضروب في انكلاتوا:p
وواحد شايلة قلبها في يدينها قام ضربو سقط(برد)
فقرروا يعتصمو في برج حمام
فيها حاجة دي:)

wadosman 14-01-2013 12:28 PM

حتى الان لم ينجح احد....:(

فيصل سعد 14-01-2013 02:21 PM

اقتباس:

حمامتى فنانه..:rolleyes:

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358111678.mp3[/rams]

الفنان هنا الاخ الصديق / حبيب الله حسن
لك و له وافر التحايا و السلام ..


الساعة الآن 12:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.