سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الديوووان (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=6705)

نسايم 27-11-2007 06:24 PM

[QUOTE=محمد أبوعاقلة;81754]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 81753)

ما مشكلة ... نكير قااااااااااااعد

نكير دااا بعددين بس انا اسي في الحياة الدنيا دي تااانى ما بسألك

فيصل سعد 28-11-2007 04:04 PM

يا اخوانا (محمد و نسائم) :
هدوا النفس، الونسة سمحة ;) و ما في داعي للزعل، بعدين الهظار الكتير ما كويس و
يا اهلنا هوي اسمعوني انا ذاتي غلطان وجد آسف و متأسف للجميع لبعض الكلمات و دا دربي عديل ماشي امسحها و يا حاج بابكر امسحها لي في وشي الشين دا :D:D

بابكر مخير 28-11-2007 05:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81821)
يا اخوانا (محمد و نسائم) :
هدوا النفس، الونسة سمحة ;) و ما في داعي للزعل، بعدين الهظار الكتير ما كويس و
يا اهلنا هوي اسمعوني انا ذاتي غلطان وجد آسف و متأسف للجميع لبعض الكلمات و دا دربي عديل ماشي امسحها و يا حاج بابكر امسحها لي في وشي الشين دا :D:D

الجنيات سلام
شوفتو البخور البتطلقو فيهو دا مخسدق، ما كفا العين ولا حاجة
ردي دا لي حسي وما شفتا الحصل شنو، والله العظيم وإتو الحبايب ديل طالبني حليفة،، مش بيقول ليك ما طالبني حليفة،،، آها إتو طالبيني ودينكم عليا كتير،، أديتوني الكلمة الحلوا والبسمة السمحا.
ديوانك يا نسايم برح ورحب، خلي بابو فاتح مشراع، ما صدقنا لقينا لينا زولتن جميلا تستضيفنا،
ويا فيصل ما ترفع ليك شعار ما بتقدر عليهو،،، والله الديوان لصقناك فيهو وشغلناك الأبضاي الفي بابو، بعدين محمد دا عاقل وأبو عاقلا ذاتو، لا تزعلوهو زهو ما بزعلكم
دي ما سحابة صيف، جاتنا في الشتا
لسا برضو إمكن يجينا جليد الخريف ومطر الساحل وغبار الإستوائي
(وعشانك يا فيصل) هلومممممممممممممممممممما جرا
جرها قدر ما عايز ولي آي (مسافة)

معتصم الطاهر 28-11-2007 06:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81677)
كاتب النص الأصلي : معتصم الطاهر
أها فيها حاجة لو رشحت قوت القلوب ؟

رد بابكر مخير:
ما فيها آي حاجة وفعلن تكون أحسنتا الترشيح
كريمة، فاضلة، طيبة وفوق دا واللساتني ما قولتو، صابرة ومتحملة ؟؟؟؟؟
(قصدي الغربة)

علي جنب : انت يا باش معتصم بدلعوك بيقولوا ليك الغربة و نحنا ما عارفين؟:D:D

:eek::eek::eek:

عارف يا فيصل
أنا ضعيف لما يجيبو سيرة البحر
ما بقدر برفع صوتي
لكن دافنها ليهو ...
ويوم بوريهو دفن الليل أم غربة معتصمية ..


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81677)
معتصم غربة اسم جميل؟ كدى فكر فيه بعدين نحن راجيين الغناء في بوست مصطفي ما تبقى وعود و خوة "بنابر ساي" :eek::eek::eek:

كدى ورينى بنزلوا الغنا كيف ؟

أشتر 28-11-2007 06:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 81758)
تسلم يا ود الخالة ...
غايتو حبوبة جنها بخووورتيمان
بتزكر لما نمشي اجازة بشم ريحة البخور
قبل اسبوع ....
وبشم ريحة الصندل بتاع سبحة جدي
كل ما اتزكرووو ....

:D:D:D:D غايتو دي ما سبقك عليها زول قبل كدا

بعدين انتي عارفه:
السنة الفاتت اشتريت عطر بوشرون
من قريت كلامك حاولت اتذكر ريحتو اصلو ما قدرت
يا ربي العيب في منو
حاسة شمك واللا حاسة شمي
مع انو مافي فرق كبير
يكون شمّك (مدعوم) في الصدّام ... واللا رامي قدام
لكن في حاجات تانية (حامياني) بشمها سريع جدا
حتى وانا بعيد ... ومجرد ما تجي سيرتا البايخة
بصراحة يا اخونا انا قدر ما سكت لكن يدي اكلتي
لانو الكلام دا من فصيلة (دُل دُل) ولى فوق ...

أشتر 28-11-2007 06:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 81829)



كدى ورينى بنزلوا الغنا كيف ؟


لو غنا هابط ما بحتاج منك مجهود كبير
لو غير كدا أسال خالد الحاج ...

أشتر 28-11-2007 06:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 81825)
بعدين محمد دا عاقل وأبو عاقلا ذاتو، لا تزعلوهو زهو ما بزعلكم
دي ما سحابة صيف، جاتنا في الشتا
لسا برضو إمكن يجينا جليد الخريف ومطر الساحل وغبار الإستوائي
(وعشانك يا فيصل) هلومممممممممممممممممممما جرا
جرها قدر ما عايز ولي آي (مسافة)

ولو قدرت توصلا لي البحر تكون ما قصرت معاي ..
محمد ابوعاقلة ما بحب يزعل زول
ولا يزعل من زول
الا مرتين ... وما تقول لي متين !!!

بابكر مخير 28-11-2007 06:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 81835)
ولو قدرت توصلا لي البحر تكون ما قصرت معاي ..
محمد ابوعاقلة ما بحب يزعل زول
ولا يزعل من زول
الا مرتين ... وما تقول لي متين !!!

بسمتك كتاب مفتوح وبيوري مضمونو

أشتر 28-11-2007 06:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 81836)
بسمتك كتاب مفتوح وبيوري مضمونو

وانت المانعك تبتسم شنو ؟
واللا ما بتحب تتصدق ؟
أسئلة بريئة جدا

فيصل سعد 28-11-2007 06:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 81829)
[size=5][color=#FF1493]

كدى ورينى بنزلوا الغنا كيف ؟

اسي عليك امان الله و في ذمتك انا كان بعرف بنزلوا الغناء كيف؟ كنت جريت اساسك فيك جنس السككي دا؟ :D:D:D شن طعمك؟:rolleyes::rolleyes: انا بتاع داتا-بيز و جيتار ساي فما تلخبت علينا الاختساس. انت بس ادينا العضام على [email protected] و انا بتصرف و بتاور ليك ود الحاج و ود عثمان بجننم ليك في ريسننم و هم بسدوا و ما بقصروا تب.

بابكر مخير 28-11-2007 07:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 81837)
وانت المانعك تبتسم شنو ؟
واللا ما بتحب تتصدق ؟
أسئلة بريئة جدا

البسمة بتبين كرمشت الوش
بس محفضت الحبوبات

بابكر مخير 28-11-2007 07:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81838)
اسي عليك امان الله و في ذمتك انا كان بعرف بنزلوا الغناء كيف؟ كنت جريت اساسك فيك جنس السككي دا؟ :D:D:D شن طعمك؟:rolleyes::rolleyes: انا بتاع داتا-بيز و جيتار ساي فما تلخبت علينا الاختساس. انت بس ادينا العضام على [email protected] و انا بتصرف و بتاور ليك ود الحاج و ود عثمان بجننم ليك في ريسننم و هم بسدوا و ما بقصروا تب.

ما قبيل قلتا لينا مع رأفت
الشنو كدا ما بيشيل الصور، كان الأغاني حجمها أصغر
ما تدوهو آي حاجة ولا تورهو
والما بيعرف ما بيدوهو يغرف

أشتر 28-11-2007 07:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 81840)
البسمة بتبين كرمشت الوش
بس محفضت الحبوبات

يعني ما مارقة من باب الصدقات ولا شنو
عليك الله خليها تطلع من باب أولى ...
أولى لك فأولى
ثم ...
أولى لك فأولى

فيصل سعد 28-11-2007 07:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 81841)

والما بيعرف ما بيدوهو يغرف

يا ود عمك ما دا الكلام البجنن بوبي زاتو؟؟ :D:D و بخلينا نخش ليك في السند...ة و هلم و نجرها ليك جرة واحدة لكل بدايات دون و اخير تزعلون و نحنا نتانبون و الماسنجرات تتطاقش و عمي و جدي و ود اخوي :D:D انت يا بابكر شليق و براك بتجيبه لرقبتك دي:rolleyes::rolleyes:ما طالبني حليفة قدر ما اقول اخلي هظاركم دا ما قدرت و غلبني تب ، فدحين انتوا نظروا تنظيركم دا و الانقلابات تتطاقش و خلينا نكسر الكاس و نعطش الناس، بس اوعك الخواجة و د بحري ما يجي ناطلينا ام درمان و عنصرية و .............:eek::eek:

فيصل سعد 28-11-2007 08:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 81837)
وانت المانعك تبتسم شنو ؟
واللا ما بتحب تتصدق ؟
أسئلة بريئة جدا

محمد فكت و لا لسة، الجن بداوى لكن عمك دا خف عليه شوية
ممكون و صابر :D:D

نسايم 28-11-2007 09:19 PM

مسا الخير
صباااح الخير
ودااا مراعاة لفروووق التوقيت

نسايم 28-11-2007 09:22 PM

نفسي الاقي الناس كووولها
كدااا في ونسة فاااهمة ورايقة
ملاحظييين انو احنا ما بنتلاقي كتييير
:(:(:(

فيصل سعد 28-11-2007 09:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 81842)
عليك الله خليها تطلع من باب أولى ...
أولى لك فأولى
ثم ...
أولى لك فأولى

يا محمد كان كررت زي كلامك دا بقولوا عليك شيوعي و ما بنرضاها ليك :D:D
فخليك احسن شقي و مجنون :o:o لا سجن لا غرامة لا تلتلة و ابعد من الحتات دي :eek::eek:

فيصل سعد 28-11-2007 09:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 81853)
نفسي الاقي الناس كووولها
كدااا في ونسة فاااهمة ورايقة
ملاحظييين انو احنا ما بنتلاقي كتييير
:(:(:(

اهلا يا رايقة :D:D:D
و انا اقول المزاج مالو اتعدل؟؟؟ :cool::cool:

نسايم 28-11-2007 09:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81856)
اهلا يا رايقة :D:D:D
و انا اقول المزاج مالو اتعدل؟؟؟ :cool::cool:

سلااامااات وشوووق

نسايم 28-11-2007 09:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81856)
اهلا يا رايقة :D:D:D
و انا اقول المزاج مالو اتعدل؟؟؟ :cool::cool:

نسيت اسألك ...
اتعدل من الشاي لا القهوووة

نسايم 28-11-2007 09:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81821)
يا اخوانا (محمد و نسائم) :
هدوا النفس، الونسة سمحة ;) و ما في داعي للزعل، بعدين الهظار الكتير ما كويس و
يا اهلنا هوي اسمعوني انا ذاتي غلطان وجد آسف و متأسف للجميع لبعض الكلمات و دا دربي عديل ماشي امسحها و يا حاج بابكر امسحها لي في وشي الشين دا :D:D

انت ماتشوفو نازل مساخة وحاجات كداااا

نسايم 29-11-2007 12:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 81833)
:D:D:D:D غايتو دي ما سبقك عليها زول قبل كدا

بعدين انتي عارفه:
السنة الفاتت اشتريت عطر بوشرون
من قريت كلامك حاولت اتذكر ريحتو اصلو ما قدرت
يا ربي العيب في منو
حاسة شمك واللا حاسة شمي
مع انو مافي فرق كبير
يكون شمّك (مدعوم) في الصدّام ... واللا رامي قدام
لكن في حاجات تانية (حامياني) بشمها سريع جدا
حتى وانا بعيد ... ومجرد ما تجي سيرتا البايخة
بصراحة يا اخونا انا قدر ما سكت لكن يدي اكلتي
لانو الكلام دا من فصيلة (دُل دُل) ولى فوق ...

دل دل انا يا محمد
وبعدين تعال هنا دا كلام مجازي
عندو دلالة واعتقد انو القلتها ليهو
فهمها فهمتها يافيصل
وما زنبي اذا ما فهمت الدلالة دي
وعليك الله تانى لو ما فهمت او ماوصلتك الحاجة قول علشان
ماتخت روحك في مواقف باااااااااايخة

نسايم 29-11-2007 12:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 81825)
الجنيات سلام
شوفتو البخور البتطلقو فيهو دا مخسدق، ما كفا العين ولا حاجة
ردي دا لي حسي وما شفتا الحصل شنو، والله العظيم وإتو الحبايب ديل طالبني حليفة،، مش بيقول ليك ما طالبني حليفة،،، آها إتو طالبيني ودينكم عليا كتير،، أديتوني الكلمة الحلوا والبسمة السمحا.
ديوانك يا نسايم برح ورحب، خلي بابو فاتح مشراع، ما صدقنا لقينا لينا زولتن جميلا تستضيفنا،
ويا فيصل ما ترفع ليك شعار ما بتقدر عليهو،،، والله الديوان لصقناك فيهو وشغلناك الأبضاي الفي بابو، بعدين محمد دا عاقل وأبو عاقلا ذاتو، لا تزعلوهو زهو ما بزعلكم
دي ما سحابة صيف، جاتنا في الشتا
لسا برضو إمكن يجينا جليد الخريف ومطر الساحل وغبار الإستوائي
(وعشانك يا فيصل) هلومممممممممممممممممممما جرا
جرها قدر ما عايز ولي آي (مسافة)

تسلم كتييير ....
لكن انت ما شايف محمد ابو عاقلة جا قعد وختا جنبو شوال مساااخة
وانا ما عملت ليهو اي حاجة

بابكر مخير 29-11-2007 01:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 81871)
تسلم كتييير ....
لكن انت ما شايف محمد ابو عاقلة جا قعد وختا جنبو شوال مساااخة
وانا ما عملت ليهو اي حاجة

قلتي ليا أبوعاقلا عقلا وإتحكر؟؟
صهيني ليهو براهو برجع يتذكر
أنو المساخة حقت رباطاب ما حقت ناس البركل

كدي النسألك أم روان وينها
حضرنا الشيشة (الموضوع عنها) وقلنا خلاص ناخد إجر
ما قالو العلم منو الحسانات وإحنا كنا عايزين نلم لينا في حسنة ولا إتنين، نقابل بيهم بعدين (قدر كيف،، الله أعلم)

ملحوظة
حصري لي نسايم
فيصل، فتحي والعاقل أبو عاقلة يمتنعون

نسايم 29-11-2007 01:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 81875)
قلتي ليا أبوعاقلا عقلا وإتحكر؟؟
صهيني ليهو براهو برجع يتذكر
أنو المساخة حقت رباطاب ما حقت ناس البركل

كدي النسألك أم روان وينها
حضرنا الشيشة (الموضوع عنها) وقلنا خلاص ناخد إجر
ما قالو العلم منو الحسانات وإحنا كنا عايزين نلم لينا في حسنة ولا إتنين، نقابل بيهم بعدين (قدر كيف،، الله أعلم)

ملحوظة
حصري لي نسايم
فيصل، فتحي والعاقل أبو عاقلة يمتنعون

يا الله داا كلام جميل
ام روااان انا زااتى سألت منها بس ما لقيت جواااب
بي مناسبة العلم عندي استاذ في برايتون في لندن
اسمو برفسووور مبارك اخصائي امراض وراثة
رجل نااادر واستاذ فريد
لو بتعرفو ورينى لانو فقدنا الاتصال بيهو من ما اتخرجنا وسافر

نسايم 29-11-2007 02:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 81875)
ملحوظة
حصري لي نسايم
فيصل، فتحي والعاقل أبو عاقلة يمتنعون

سمعتوووووووو
:p:p:p:p:p:p:p

بابكر مخير 29-11-2007 03:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 81876)
عندي استاذ في برايتون في لندن
اسمو برفسووور مبارك اخصائي امراض وراثة
رجل نااادر واستاذ فريد
لو بتعرفو ورينى لانو فقدنا الاتصال بيهو من ما اتخرجنا وسافر

قطع شك شهادة البروف نفسه حتسعده
بس؟:eek: مبارك بس؟:confused::confused:
على أي حال حأسأل عن بروفسر مبارك في برايتون وهي طبعاً في جنوب إنجلترا
تعرفي من إسم مبارك ما أظنو قبطي (الليلة رأفت، مش مسجل غياب، حسي يجيني هابر) لأنو أغلب الأقباط السودانيين ساكنين هناك
حأسال حتى يعجز السؤال عن ردي
وبجيك بالأكيدا

نسايم 29-11-2007 03:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 81891)
قطع شك شهادة البروف نفسه حتسعده
بس؟:eek: مبارك بس؟:confused::confused:
على أي حال حأسأل عن بروفسر مبارك في برايتون وهي طبعاً في جنوب إنجلترا
تعرفي من إسم مبارك ما أظنو قبطي (الليلة رأفت، مش مسجل غياب، حسي يجيني هابر) لأنو أغلب الأقباط السودانيين ساكنين هناك
حأسال حتى يعجز السؤال عن ردي
وبجيك بالأكيدا

تسلم ياها المحرية
اسمو مبارك ضرار
وهو الخلانى الاحب الهندسة الجينية
واتخصص فيها وافقد نظري وابقي شبه عميانة
وعل فكرااا هو بروووف برضو في الاخلاق
زكرتنى بيهو وبي حاجاتى البعملها كنت في الجامعة
كان اي حاجة تحصل او مصيبة الناااس تتلفت تفتش نسايم
واغلبها بكون عاملاها
واكتر زول كان بيثق فينى هو وبيقول ليهم يا جماعة بتروووق
وانا لحدي الان منتظرة وعدووو

بابكر مخير 29-11-2007 03:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 81894)
تسلم ياها المحرية
اسمو مبارك ضرار
وهو الخلانى الاحب الهندسة الجينية
واتخصص فيها وافقد نظري وابقي شبه عميانة
وعل فكرااا هو بروووف برضو في الاخلاق
زكرتنى بيهو وبي حاجاتى البعملها كنت في الجامعة
كان اي حاجة تحصل او مصيبة الناااس تتلفت تفتش نسايم
واغلبها بكون عاملاها
واكتر زول كان بيثق فينى هو وبيقول ليهم يا جماعة بتروووق
وانا لحدي الان منتظرة وعدووو

سلامتك من العمى ويعمو عدوينك
لكن أتاريني بلقى بعض مرات حاجات كدا، كنت قايلك ذيي، ما ليك كتير في الكتابة بالعربية الفصحى
قلتي ليا إتي يعني مهندزا :p، ذي الناس المهندزين الكتار الماليين لينا المحلة:D
والجينية دي شنو؟؟؟ :eek: بنعرف هندسة معمار، هندسة مدنية، كهرباء، حاسوب، وبرضو بنعرف بيقولو ليك هندس الكورة ولا هندسة الدخانة ولا أها جنينة من الجنون ولا الجينية (السحارة مرة البعاتي) وكدا
يا دكتورة نخليك تمشي تنومي ما ندوخ ليك رأسك ساكت
بالمناسبة ما دخلتي في حكاية ال dna لأنو إبتدت تكون صيحة في عالم (العلوم الجنائية) طبعاً أنا عندي معاها قرابة من زمن شغل المعامل الجنائية في السميات والمخدرات
الي لقاء مع البروف لمن أجيب ليك تلفونه أو عنوانه
ملحوظة
طبعا حأخد منو الشمار كلو

نسايم 29-11-2007 03:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 81900)
سلامتك من العمى ويعمو عدوينك
لكن أتاريني بلقى بعض مرات حاجات كدا، كنت قايلك ذيي، ما ليك كتير في الكتابة بالعربية الفصحى
قلتي ليا إتي يعني مهندزا :p، ذي الناس المهندزين الكتار الماليين لينا المحلة:D
والجينية دي شنو؟؟؟ :eek: بنعرف هندسة معمار، هندسة مدنية، كهرباء، حاسوب، وبرضو بنعرف بيقولو ليك هندس الكورة ولا هندسة الدخانة ولا أها جنينة من الجنون ولا الجينية (السحارة مرة البعاتي) وكدا
يا دكتورة نخليك تمشي تنومي ما ندوخ ليك رأسك ساكت
بالمناسبة ما دخلتي في حكاية ال dna لأنو إبتدت تكون صيحة في عالم (العلوم الجنائية) طبعاً أنا عندي معاها قرابة من زمن شغل المعامل الجنائية في السميات والمخدرات
الي لقاء مع البروف لمن أجيب ليك تلفونه أو عنوانه
ملحوظة
طبعا حأخد منو الشمار كلو

طيب طلعنا اصحاب مصلحة واحدة
انا تخصصي molcular biology
ويا دوووب بديت بارت ون في التخصص
والDNA
دا اساس دراستى والكشف الجنائي جزء بسيط منها
لكن في الوطن العربي ماعندي شغل
احييييييييييييييييييييييييي انا علي العرب
والعربي دااا تعليمة ود الشيخ ابووووي
وعمى عبد الله الشيخ الله يخليهم

فيصل سعد 29-11-2007 05:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 81858)
نسيت اسألك ...
اتعدل من الشاي لا القهوووة

شاي شنو و قهوة شنو؟؟:o:o
الشاي و القهوة ما تراهم قاعدين و محمد قاعد و بابكر قاعد مالن ما عدلوا مزاج؟ :D:D:D
علا التقلا سمحة و الرزانة اسمح و قادر ربنا الخلاق :eek::eek::eek:

فيصل سعد 29-11-2007 05:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 81875)
ما قالو العلم منو الحسانات وإحنا كنا عايزين نلم لينا في حسنة ولا إتنين، نقابل بيهم بعدين (قدر كيف،، الله أعلم)


حصري لي نسايم
فيصل، فتحي والعاقل أبو عاقلة يمتنعون

دي بقى يا عمك مش تلقاها عند الغافل؟ دي لا انت لا الغافل بتلقوها ، قال حصري قال:D:D:D
بعدين يا حاج زميلتي و جينا نذاكر سوا، امشي اجيب ليها نسكافيه، اجي القاك خالطها :mad::mad:
و تغني ليها بايولوجي و هندزة و جينات :o:o:o، بطل دجل يا حاج و امشي تم استعداداتك لملاقاة ربك، الله يعينك ساي ، تخلط زميلتي و تقول زنوبة اختي قليصة ديل براهم بغتسوا حجرك :D:D:D
و انتي كمان يا نسائم يا فردة قلنليك اتقلي، تتونسي مع جدك و تمدي لسانك كمان :mad::mad:

نسايم 29-11-2007 04:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81905)
شاي شنو و قهوة شنو؟؟:o:o
الشاي و القهوة ما تراهم قاعدين و محمد قاعد و بابكر قاعد مالن ما عدلوا مزاج؟ :D:D:D
علا التقلا سمحة و الرزانة اسمح و قادر ربنا الخلاق :eek::eek::eek:

ولد دااااااااااااااااااااااااااااااا
هي بقي فيها تقلة ما خلاااااااااااااااااص

بابكر مخير 29-11-2007 04:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 81971)
ولد دااااااااااااااااااااااااااااااا
هي بقي فيها تقلة ما خلاااااااااااااااااص

الأبنة نسايم
معليش، موضوع شخصي
حاولت أدخل أرسله ليك في الإيميل بتاعك وفشلت
الموضوع يا ستي
زينب بتي بتعمل في علوم صيدلية
عندها مشروع عن البربرين، ودا مسخلص من نبات البربري، ومن ضمن الورقة مفروض تتكلم عن الرابط بتاع اللألبويومين وال دي إن آ
برسل ليك الإيميل بتعاها بواسطة خالد الحاج
ليك جزيل الشكر

نسايم 29-11-2007 05:44 PM

يا سلااام احنا نخدم زينب بي عيونا
وليك برسل ايميلي بي الخاااص يا ابو زينب
انشا الله اقدر افيدها .....

نسايم 29-11-2007 07:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81906)
دي بقى يا عمك مش تلقاها عند الغافل؟ دي لا انت لا الغافل بتلقوها ، قال حصري قال:D:D:D
بعدين يا حاج زميلتي و جينا نذاكر سوا، امشي اجيب ليها نسكافيه، اجي القاك خالطها :mad::mad:
و تغني ليها بايولوجي و هندزة و جينات :o:o:o، بطل دجل يا حاج و امشي تم استعداداتك لملاقاة ربك، الله يعينك ساي ، تخلط زميلتي و تقول زنوبة اختي قليصة ديل براهم بغتسوا حجرك :D:D:D
و انتي كمان يا نسائم يا فردة قلنليك اتقلي، تتونسي مع جدك و تمدي لسانك كمان :mad::mad:

علي فكرااا انا خريجة الاحفاااد;)

أشتر 29-11-2007 07:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 81888)
سمعتوووووووو
:p:p:p:p:p:p:p

وفات اضانا ...
سمَعَنَا في النت بالعيون ؟...
يعني النظرو ضعيف ... زي الاضانو تقيلة ...



الهلال 3 ... المريخ 2 ... لحدي الآن دي شايفنها ما سمعنا بيها
والليلة الخميس ... ما يوم النت
ود سعد ... برجع ليك والدنيا ضو

نسايم 29-11-2007 07:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 81993)
وفات اضانا ...
سمَعَنَا في النت بالعيون ؟...
يعني النظرو ضعيف ... زي الاضانو تقيلة ...



الهلال 3 ... المريخ 2 ... لحدي الآن دي شايفنها ما سمعنا بيها
والليلة الخميس ... ما يوم النت
ود سعد ... برجع ليك والدنيا ضو

منو النظرو ضعيف :mad:

نسايم 29-11-2007 08:53 PM

منو المريخااابي هنااا
اتمنى يا محمد ابوعاقلة تكون مريخااابي
مبروووك للهلالاب ودايما الازرق عاااالي


الساعة الآن 03:23 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.