[QUOTE=محمد أبوعاقلة;81754]
اقتباس:
|
يا اخوانا (محمد و نسائم) :
هدوا النفس، الونسة سمحة ;) و ما في داعي للزعل، بعدين الهظار الكتير ما كويس و يا اهلنا هوي اسمعوني انا ذاتي غلطان وجد آسف و متأسف للجميع لبعض الكلمات و دا دربي عديل ماشي امسحها و يا حاج بابكر امسحها لي في وشي الشين دا :D:D |
اقتباس:
شوفتو البخور البتطلقو فيهو دا مخسدق، ما كفا العين ولا حاجة ردي دا لي حسي وما شفتا الحصل شنو، والله العظيم وإتو الحبايب ديل طالبني حليفة،، مش بيقول ليك ما طالبني حليفة،،، آها إتو طالبيني ودينكم عليا كتير،، أديتوني الكلمة الحلوا والبسمة السمحا. ديوانك يا نسايم برح ورحب، خلي بابو فاتح مشراع، ما صدقنا لقينا لينا زولتن جميلا تستضيفنا، ويا فيصل ما ترفع ليك شعار ما بتقدر عليهو،،، والله الديوان لصقناك فيهو وشغلناك الأبضاي الفي بابو، بعدين محمد دا عاقل وأبو عاقلا ذاتو، لا تزعلوهو زهو ما بزعلكم دي ما سحابة صيف، جاتنا في الشتا لسا برضو إمكن يجينا جليد الخريف ومطر الساحل وغبار الإستوائي (وعشانك يا فيصل) هلومممممممممممممممممممما جرا جرها قدر ما عايز ولي آي (مسافة) |
اقتباس:
أنا ضعيف لما يجيبو سيرة البحر ما بقدر برفع صوتي لكن دافنها ليهو ... ويوم بوريهو دفن الليل أم غربة معتصمية .. اقتباس:
|
اقتباس:
بعدين انتي عارفه: السنة الفاتت اشتريت عطر بوشرون من قريت كلامك حاولت اتذكر ريحتو اصلو ما قدرت يا ربي العيب في منو حاسة شمك واللا حاسة شمي مع انو مافي فرق كبير يكون شمّك (مدعوم) في الصدّام ... واللا رامي قدام لكن في حاجات تانية (حامياني) بشمها سريع جدا حتى وانا بعيد ... ومجرد ما تجي سيرتا البايخة بصراحة يا اخونا انا قدر ما سكت لكن يدي اكلتي لانو الكلام دا من فصيلة (دُل دُل) ولى فوق ... |
اقتباس:
لو غير كدا أسال خالد الحاج ... |
اقتباس:
محمد ابوعاقلة ما بحب يزعل زول ولا يزعل من زول الا مرتين ... وما تقول لي متين !!! |
اقتباس:
|
اقتباس:
واللا ما بتحب تتصدق ؟ أسئلة بريئة جدا |
اقتباس:
|
اقتباس:
بس محفضت الحبوبات |
اقتباس:
الشنو كدا ما بيشيل الصور، كان الأغاني حجمها أصغر ما تدوهو آي حاجة ولا تورهو والما بيعرف ما بيدوهو يغرف |
اقتباس:
عليك الله خليها تطلع من باب أولى ... أولى لك فأولى ثم ... أولى لك فأولى |
اقتباس:
|
اقتباس:
ممكون و صابر :D:D |
مسا الخير
صباااح الخير ودااا مراعاة لفروووق التوقيت |
نفسي الاقي الناس كووولها
كدااا في ونسة فاااهمة ورايقة ملاحظييين انو احنا ما بنتلاقي كتييير :(:(:( |
اقتباس:
فخليك احسن شقي و مجنون :o:o لا سجن لا غرامة لا تلتلة و ابعد من الحتات دي :eek::eek: |
اقتباس:
و انا اقول المزاج مالو اتعدل؟؟؟ :cool::cool: |
اقتباس:
|
اقتباس:
اتعدل من الشاي لا القهوووة |
اقتباس:
|
اقتباس:
وبعدين تعال هنا دا كلام مجازي عندو دلالة واعتقد انو القلتها ليهو فهمها فهمتها يافيصل وما زنبي اذا ما فهمت الدلالة دي وعليك الله تانى لو ما فهمت او ماوصلتك الحاجة قول علشان ماتخت روحك في مواقف باااااااااايخة |
اقتباس:
لكن انت ما شايف محمد ابو عاقلة جا قعد وختا جنبو شوال مساااخة وانا ما عملت ليهو اي حاجة |
اقتباس:
صهيني ليهو براهو برجع يتذكر أنو المساخة حقت رباطاب ما حقت ناس البركل كدي النسألك أم روان وينها حضرنا الشيشة (الموضوع عنها) وقلنا خلاص ناخد إجر ما قالو العلم منو الحسانات وإحنا كنا عايزين نلم لينا في حسنة ولا إتنين، نقابل بيهم بعدين (قدر كيف،، الله أعلم) ملحوظة حصري لي نسايم فيصل، فتحي والعاقل أبو عاقلة يمتنعون |
اقتباس:
ام روااان انا زااتى سألت منها بس ما لقيت جواااب بي مناسبة العلم عندي استاذ في برايتون في لندن اسمو برفسووور مبارك اخصائي امراض وراثة رجل نااادر واستاذ فريد لو بتعرفو ورينى لانو فقدنا الاتصال بيهو من ما اتخرجنا وسافر |
اقتباس:
:p:p:p:p:p:p:p |
اقتباس:
بس؟:eek: مبارك بس؟:confused::confused: على أي حال حأسأل عن بروفسر مبارك في برايتون وهي طبعاً في جنوب إنجلترا تعرفي من إسم مبارك ما أظنو قبطي (الليلة رأفت، مش مسجل غياب، حسي يجيني هابر) لأنو أغلب الأقباط السودانيين ساكنين هناك حأسال حتى يعجز السؤال عن ردي وبجيك بالأكيدا |
اقتباس:
اسمو مبارك ضرار وهو الخلانى الاحب الهندسة الجينية واتخصص فيها وافقد نظري وابقي شبه عميانة وعل فكرااا هو بروووف برضو في الاخلاق زكرتنى بيهو وبي حاجاتى البعملها كنت في الجامعة كان اي حاجة تحصل او مصيبة الناااس تتلفت تفتش نسايم واغلبها بكون عاملاها واكتر زول كان بيثق فينى هو وبيقول ليهم يا جماعة بتروووق وانا لحدي الان منتظرة وعدووو |
اقتباس:
لكن أتاريني بلقى بعض مرات حاجات كدا، كنت قايلك ذيي، ما ليك كتير في الكتابة بالعربية الفصحى قلتي ليا إتي يعني مهندزا :p، ذي الناس المهندزين الكتار الماليين لينا المحلة:D والجينية دي شنو؟؟؟ :eek: بنعرف هندسة معمار، هندسة مدنية، كهرباء، حاسوب، وبرضو بنعرف بيقولو ليك هندس الكورة ولا هندسة الدخانة ولا أها جنينة من الجنون ولا الجينية (السحارة مرة البعاتي) وكدا يا دكتورة نخليك تمشي تنومي ما ندوخ ليك رأسك ساكت بالمناسبة ما دخلتي في حكاية ال dna لأنو إبتدت تكون صيحة في عالم (العلوم الجنائية) طبعاً أنا عندي معاها قرابة من زمن شغل المعامل الجنائية في السميات والمخدرات الي لقاء مع البروف لمن أجيب ليك تلفونه أو عنوانه ملحوظة طبعا حأخد منو الشمار كلو |
اقتباس:
انا تخصصي molcular biology ويا دوووب بديت بارت ون في التخصص والDNA دا اساس دراستى والكشف الجنائي جزء بسيط منها لكن في الوطن العربي ماعندي شغل احييييييييييييييييييييييييي انا علي العرب والعربي دااا تعليمة ود الشيخ ابووووي وعمى عبد الله الشيخ الله يخليهم |
اقتباس:
الشاي و القهوة ما تراهم قاعدين و محمد قاعد و بابكر قاعد مالن ما عدلوا مزاج؟ :D:D:D علا التقلا سمحة و الرزانة اسمح و قادر ربنا الخلاق :eek::eek::eek: |
اقتباس:
بعدين يا حاج زميلتي و جينا نذاكر سوا، امشي اجيب ليها نسكافيه، اجي القاك خالطها :mad::mad: و تغني ليها بايولوجي و هندزة و جينات :o:o:o، بطل دجل يا حاج و امشي تم استعداداتك لملاقاة ربك، الله يعينك ساي ، تخلط زميلتي و تقول زنوبة اختي قليصة ديل براهم بغتسوا حجرك :D:D:D و انتي كمان يا نسائم يا فردة قلنليك اتقلي، تتونسي مع جدك و تمدي لسانك كمان :mad::mad: |
اقتباس:
هي بقي فيها تقلة ما خلاااااااااااااااااص |
اقتباس:
معليش، موضوع شخصي حاولت أدخل أرسله ليك في الإيميل بتاعك وفشلت الموضوع يا ستي زينب بتي بتعمل في علوم صيدلية عندها مشروع عن البربرين، ودا مسخلص من نبات البربري، ومن ضمن الورقة مفروض تتكلم عن الرابط بتاع اللألبويومين وال دي إن آ برسل ليك الإيميل بتعاها بواسطة خالد الحاج ليك جزيل الشكر |
يا سلااام احنا نخدم زينب بي عيونا
وليك برسل ايميلي بي الخاااص يا ابو زينب انشا الله اقدر افيدها ..... |
اقتباس:
|
اقتباس:
سمَعَنَا في النت بالعيون ؟... يعني النظرو ضعيف ... زي الاضانو تقيلة ... الهلال 3 ... المريخ 2 ... لحدي الآن دي شايفنها ما سمعنا بيها والليلة الخميس ... ما يوم النت ود سعد ... برجع ليك والدنيا ضو |
اقتباس:
|
منو المريخااابي هنااا
اتمنى يا محمد ابوعاقلة تكون مريخااابي مبروووك للهلالاب ودايما الازرق عاااالي |
| الساعة الآن 03:23 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.