سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   بخصوص ثروات إخوة البشير (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=19026)

طارق الحسن محمد 23-03-2011 10:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah (المشاركة 350220)
----------------------------------------------------------

[glow1=#ff0000][frame="1 50"]ونفى محمد شقيق الرئيس البشير أن تكون عائلتهم تملك قصوراً في الخرطوم. وقال إن «هناك مجمع مدارس خاصة فخمة أديرها، ما أوحى للبعض بأنها قصور خاصة بالرئيس البشير». وأضاف أن «هذه المدارس شيدت بقرض من بنك التنمية الإسلامي في جدة بمبلغ خمسة ملايين ونصف المليون دولار، بضمان وزارة المال السودانية». ورفض اتهامهم باستغلال نفوذ الرئيس، لافتاً إلى أن «كل القروض الخارجية تأتي بضمان وزارة المال».[/frame][/glow1]
طيب دا شنو يا محمد فرح... محمد شقيق الرئيس بلسانه يعترف ان المدارس دى مبنية بغرض من بنك التنمية الاسلامى بضمان وزارة المالية السودانية.... من بتين الحكومة صارت تقدم ضمانات للاعمال الخاصة... يعنى لان محمد شقيق الرئيس... هسع لو البزنس خاصة محمد دا ضرب الواطة.... من الذى سوف يرد القرض....
قال حصحص الحق.... اريتو الحصى يحصحص العيون ويحشو الافواه التى تنطق كذبا

ومن متين بنك التنمية الاسلامى بيمول
( مشاريع ) للقطاع الخاص فى اى دولة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طارق الحسن محمد 23-03-2011 10:29 AM

واذ اقتنعنا بالكلام دا كله برغم
مافيه من تساءولات وخروقات واضحة
برضو بيعنى انه
اذا فشل فى السداد
الشعب السودانى سيدفع للبنك خمسة مليون دولار عدا نقدا
وتالتا
هل حجم المبنى الذى سمى مدرسة المواهب
يستحق مبلغ الخمسة مليون دولار
؟؟؟؟؟

ناصر يوسف 23-03-2011 11:17 AM

إنتوا في البشير وأخوان البشير وبس ؟؟؟!!!!!

والبقية الباقية


الباقية في حياتنا كلنا

أنا موجود هنا جوه البلد دي وبعيني دي شايف الما بتشاف

أقسم بالله العلي العظيم

شباب الواحد فيهم لسه سن التلاتين دي ما وصلها .... المال العندو .. !!!!!!!!!!!!!! حولاااااااااااااا أسكتوا خلوه ساكت

في سياسة التمكين برضو في مسألة هامه جداً يا شباب عند الإنقاذيين ديل ( المؤتمر الوطني )

يقوموا أو تقوم الحكومة بفتح أبواب التسهيلات لبعض أعضاء الحزب وتفتح ليهم دييييك يا الشركات ... والعطاءات تبقي حِكر عليهم هم بالذات ... لأنو عندهم ربط مالي مُقَدَر لااااااااااازم يجيبوهو لمالية الحزب ...

ومال إييييييييييه

سرقة عيني عينك وبإسم الدين والشريعة

غايتو ذكروني بتاع الحسابات الشغال في الخليج مع مجموعة من ناس الدين البتديهم الحكومه قريشات لأجل اليتامي والمساكين والخلاوي والمساجد وشنو شنو من عمل الخير داك ...

وهم ماكلين السُحت الحرام وتلاتة أرباع القريشات ماشية بطونهم بالحرام ...

وفي نهاية السنة وبعد ما قدموا خطاب الدورة والموازنة المالية حلفوا بأغلظ الإيمان إنو كل ما أعطي لهم من مال قد ذهب إلي مصارفه ...

أخونا الرطاني الماسك الحسابات المسألة دي غاظتو ليك جنس غيظه .. رفع يدو وقال ليهم:

إذا كان هذا ديييييييييينكم ... فينعل د ــــــــــــــ يا شيخ

أحييييييييييييييييي أنا من وجع مصاريني وروحي دي

أللهم أسقط الإنقاذ والمؤتمر الوطني إلي مذبلة التاريخ يا أرحم الراحمين

أللهم أرنا فيهم غضبتك يا رؤوف يا رحيم

أللهم أرفع الظلم عن كاهل بني وطني يا الله

عبدالأله زمراوي 24-03-2011 09:06 AM

بوست تحفة للشبح الإسفيري المسمى محمد فرح ولعله شيطانٌ يكتب لهذه الفئة الشيطانية.

الفساد الذي أدخله البشير وإخوانه في السودان لم يسبق له مثيل في التأريخ المعاصر، ودونكم لقاء شقيقه الأبله الذي كذّب وكأن الشعب له قنابير.

سيأتي الحق ولو بعد حين وسيحاكم البشير وإخوته ومعهم كل المفسدين، بيت بيت، زقاق زقاق، شارع شارع وسوف ترى والسلام...


الساعة الآن 03:29 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.