سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الديوووان (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=6705)

umrawan 29-11-2007 09:43 PM

سلااااام جاكم

شكرالكم نسائم وبابكر على سوالكم عني
خلا ص امراض الكبر وحتت العقل الفي راحت مع ضرس العقل القلعوه
وربنا ما يقلع ليكم ضرس

بابكر مخير 30-11-2007 07:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umrawan (المشاركة 82004)
سلااااام جاكم

شكرالكم نسائم وبابكر على سوالكم عني
خلا ص امراض الكبر وحتت العقل الفي راحت مع ضرس العقل القلعوه
وربنا ما يقلع ليكم ضرس

جيتن رجعتي
وكمان ما شاء الله راجعة عاقلة
بس الشيشة موضوعا ما كملناهو وما تفتكري نسيتو
مش لو غبتي 7 أسابيع (هي ما قدر كدي لكن والله تقولي شنو ما الطولا طولت)
ربنا يعقل ناس العقل والقريبين وبعيدين مسافة

فيصل سعد 01-12-2007 09:08 AM

حبابكم يا اهلنا عموم و عساكم طيبين.

بابكر مخير 01-12-2007 11:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 82138)
حبابكم يا اهلنا عموم و عساكم طيبين.

هو إتا غبتا ولا في زول طراك
جاي ناطي هيجتا الترابة وحتى الرماد الراقد دون حراك

نقول شنو بس :mad: نرضا وبنرد السلام :(
طيبين (لا حظ كدا ذي ديك الطالعة من تحت النخرة)

يديك الف عافية ويذيدك جمال وحلاوة
يا فيصل ود سعد
قلتا لي كيف:confused: (ما أنا المسافة) :D:D
والله في عالم جبانات بي شكل (يا زول باب يجيك منو الريح سدو وإستريح،، عآآآآآآآآآآآآآآآآقل والله)

فيصل سعد 01-12-2007 12:38 PM

ما بنرد على ناس ما بردو الا على الدكاترة بس، و برفعوا الراية البيضاء و بحردوا و بزوغوا كمان :mad::mad:

(يا زول باب يجيك منو الريح سدو وإستريح،، عآآآآآآآآآآآآآآآآقل والله)
"ما قالوا البخش بين التفاحة و قشرتا ما بلقا الا عافيتها" و تيب .... :D:D

بعدين يا كمندان لا تبخس جهودنا في توحيد الصف الوطني و لم الشمل بالحوار و المحاورة :D:D
نحن بنعمل في شغل سامي و نبيل و بنلم في الفلوترز و بنعمل في غسيل مخ و بنجند ليكم في كوادر جديدة و بنحيد في بعض الخصوم المفتحيين عيان بيان :cool::cool: فما تلاوز لينا بالله و تخرب تعبنا دا، عشان عيونك ما تتقدد و نفسك الما قادر تنفخ بيه بيت العنكبوت الواهن ما ينقطع .. سمح ;);)

"منتصف التمانينات، عما لينا "سادن كبير جد و انت بتعرفوا تماما" في الحي قال مايو دي غلبتكم و ما قادرين عليها تب، قوتلو "عناصر الثورة لم تنضج بعد" قال لي قوم لف يا ود سعد عناصر ثورتكم دي كوارع و لا شنو؟؟ :eek::eek::eek::eek:

bayan 01-12-2007 01:00 PM

اقتباس:

بعدين يا كمندان لا تبخس جهودنا في توحيد الصف الوطني و لم الشمل بالحوار و المحاورة
نحن بنعمل في شغل سامي و نبيل و بنلم في الفلوترز و بنعمل في غسيل مخ و بنجند ليكم في كوادر جديدة و بنحيد في بعض الخصوم المفتحيين عيان بيان فما تلاوز لينا بالله و تخرب تعبنا دا، عشان عيونك ما تتقدد و نفسك الما قادر تنفخ بيه بيت العنكبوت الواهن ما ينقطع .. سمح
سجمي سجيمي خصوم شنو؟
يا ود سعد انا عل اجي من سفر وكلمك بنضالاتي
واوريك نحنا الفلوترز ديل دخلنا الاتحاد بيهم
وناضلنا مع الارترين والفلسطينين
خالتك دي جيفارا عديل كدا
ما تصدق كلام هوانات النت وتعملنا خصوم..
ومتل ما قلت ليك
ناس عمك مخير يفوزو في الانتخابات تلقاني معاهم
هنوووووووك قدام
تاني ما بنمرق ملوص
والفلوترز يخطوني..ما لقيت منهم شئ

يا دكتور نحنا بقينا نؤمن بالمادية الجدلية*
تكبوا قروش نكب شكير
الكاس بقلل النقاش
وان ذس $$$$$$$$$$$ وي بليف
ويور$$$$$$$$$$$$$$$$$$ تيك يو فار..
اها لقيتني كيف؟

_________
منعم قال هو مادي جدلي

فيصل سعد 01-12-2007 01:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan (المشاركة 82159)
سجمي سجيمي خصوم شنو؟

ما تصدق كلام هوانات النت وتعملنا خصوم..

دا عدم ثقة و نبذ :mad::mad: ، بعدين انا لو بصدق Something Like That كنت جليتك و رفعت راية بيضاء و زغت زي حبيبنا ، نحنا نفسنا طويل لكن بطلنا ننفخ بالوكالة و كدا :D و انا كان قصدي انك خصوم طائفية و كدا :D:D

ناس عمك مخير يفوزو في الانتخابات تلقاني معاهم
هنوووووووك قدام،تاني ما بنمرق ملوص

اهو دروسنا ماشا معاك كويس،يا زولة هوي ما تحلمي بالنهار :D:D، ديل قروش منهم ما بتلقي و ما بتعضوا بالساهل :D فما تضيعي زمنك ساي.


يا دكتور نحنا بقينا نؤمن بالمادية الجدلية*
تكبوا قروش نكب شكير
الكاس بقلل النقاش

طيب ما تختصري الطريق و اهبري ان ادفانس من مال البترول السائب دا :D، و يسلم لي عوض الليلة :o:o و لا ما دايرة فطيس و منتظرة "الذبيح القادم". بعدين بالمادية الجدلية اقعي ود عمك المديك Super Moderator داك يمكن تلقي ليك سهم سهمين.
:D:D

اها لقيتني كيف؟

لقيتك في السماء نجمة ، اسي القعدة مع اخوانك في ديوان نسائم دا ما اخير ليك من العجاج و الكتاحة ايتها المستلامية الانتهازية الواعية، :D:D

....

bayan 01-12-2007 02:00 PM

اقتباس:

انا كان قصدي انك خصوم طائفية و كدا
الطائفية ديل حبايبنا ياخي
ود العمدة ولنا مهدي يترشحو صوتي ليهم بدون $$$$$$$$$

انا بس بكجن العقائدين ...

اها اسع نسائم تقول قلبنا ديوانها سياسية
اها يا نسائم
ما عندكم وداعية؟

أشتر 02-12-2007 08:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81849)
محمد فكت و لا لسة،

قاب قوسين أو ... لسه:D:D ... وكان سألتني في أي لحظة بقول ليك لسه
ياخ الوضع ما بستاهل تكون فيهو مركّز .. على الأقل حاليا
وكل ما اقول انوم بدري تطلع فكرة فاشلة
لم نشوف بتودينا وين !!!


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81849)
الجن بداوى لكن عمك دا خف عليه شوية
ممكون و صابر :D:D

وطالما انت عارفو ممكون فحاول اعمل حاجة بقدر ما تستطيع من مد يد العون ... ولا هو مخير واعتمدت على (صابر):D:D
يا ريت صابر يقدر يعمل حاجة !!!!

أشتر 02-12-2007 09:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 81855)
يا محمد كان كررت زي كلامك دا بقولوا عليك شيوعي و ما بنرضاها ليك :D:D
فخليك احسن شقي و مجنون :o:o لا سجن لا غرامة لا تلتلة و ابعد من الحتات دي :eek::eek:

الحتات دي بتفرض نفسها عليك ...
وفي كلمات بتجيك ماشه الهويني (بغنج طبعاً) وانا ضعيييف كان شفتني ...
فما بقدر أصهين منها بأي حال من الأحوال ...
بعدين مصب الكلام يحتم عليك تخش في حتة ما حقتك (أحيانا طبعا) ...
للتقريب وليس الترغيب ... تقريب وجهات النظر عشان أي تباين ح ينسف القضية ...
وبعد كدا عكس الهوا وارد في أسوأ حالات الود (هنا في ضحكة برئية) ...
عوجة اللسان ولا جهجهتو آآآآ فيصل آآآ خوي ...
والدردقة بالكلام ما زي مسكت اللجام ... والعترة ياها العترة ...
ولا تكون لهلهة ساي ...
وتكرار الكلام لسبب وجيه جداً ... وما تنسى إني بلعب على أرضو والتعادل ما خسارة ...
ما شايفني بخت لي ساتر تحت (كلمتين تلاتة يلطفو الجو) :D...
دا كلو عشان البطبطة نهايتا مرمطة ... ورقاد واطة ...
نشيل الريد ونشيل ودّو ... ونشوف حدّو ...
والخوف ... من هلمّ دييييك ما يوصلوها لي محل داير ...
وش القباحة إن صمد مااااااا بفوت العشرة يوم والجمعة ما داخلة في الحساب ...
بعدين انا بحترم الأكبر مني جدا ...
أو من رأى الشمس قبلي ... حتى لو كان أعمى ... ما تفكير رجعي لكن جدي قال لي كدا
جريت شخيت ... ووقفت بعيد :D:D خائفاً أترقب !!! (دي على هامش الموضوع ومن باب التقريب برضو) تقريباً!!!

أشتر 02-12-2007 09:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 81858)
نسيت اسألك ...
اتعدل من الشاي لا القهوووة

:D:D
سؤال شيطوأنثوي ...
لجس النبض لا غير .. وعارفين المشكلة وين !!!!!
فيصل في وادي ... وإنتي بى غادي ...

وكان سألتيني بى غادي وين ما بجاوبك ..
عشان تكوني عارفة !!!

أشتر 02-12-2007 09:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 81860)
انت ماتشوفو نازل مساخة وحاجات كداااا

المساخة بتتداوى ... كعبة الانكرابة :D:D:D

أشتر 02-12-2007 09:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 81868)
دل دل انا يا محمد
وبعدين تعال هنا دا كلام مجازي
عندو دلالة واعتقد انو القلتها ليهو
فهمها فهمتها يافيصل
وما زنبي اذا ما فهمت الدلالة دي
وعليك الله تانى لو ما فهمت او ماوصلتك الحاجة قول علشان
ماتخت روحك في مواقف باااااااااايخة


اها لو عارفه دُل دُل معناها شنو ما كان قلتي كلامك دا !!!
دُل دُل ما ليك انتي ..
دُل دُل لى كلامك ...

قضية رأي وزل معاكس !!!

أشتر 02-12-2007 09:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 81875)
قلتي ليا أبوعاقلا عقلا وإتحكر؟؟
صهيني ليهو براهو برجع يتذكر
أنو المساخة حقت رباطاب ما حقت ناس البركل
[/color]

يا خوي انا لا بركلاوي ... ولا بركاوي
وشمالا حدي الحتانة وشفتها مرة واحدة ويا ريتني كان ما مشيت ...
والبركاوي دا زااااتو ما قاعد اشوفو الا في القزاز ... وبالعدم أكياس ..

أشتر 02-12-2007 09:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 81999)
منو المريخااابي هنااا
اتمنى يا محمد ابوعاقلة تكون مريخااابي
مبروووك للهلالاب ودايما الازرق عاااالي

هلالااااااابي
كتابتي بالاحمر لكي أُاشاطر مشجعي المريخ الأحزان
ومزيداً من الأحزان .. احبطهم الله

أشتر 02-12-2007 09:34 AM

يا دكتورة المقصات عندك !!!
ما مقص رقيب ... مقص رهييييييييييييب



غايتو تلج وكسرتو !!!

نسايم 02-12-2007 10:09 AM

سلاااااااااااااااام للجميع
محمد ابو عاقلة روووق

فيصل سعد 02-12-2007 10:29 AM

يا نسائم عليكم السلام و الرحمة،،، و الفطور باللحمة :D:D
و يا محمد اصلك ما تروق كيتا كدي في بابكر :D:D و تاني كان قاليك ود البركل اشتكي الغرابي لود الحاج :p:p و يا ود امدر اغشانا في القماير بهناك و البيسأل ما بتوه :):)

بابكر مخير 02-12-2007 10:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 82085)
جيتن رجعتي
وكمان ما شاء الله راجعة عاقلة
بس الشيشة موضوعا ما كملناهو وما تفتكري نسيتو

http://sudanyat.org/vb/attachment.ph...1&d=1196587492

أم روان
كدي شوفي في الصورة دي
(وسيبك من كلام بتاعين الويدز، المعارفين لا طولو لا مسافتو)
وأقري الكلمات دي عن للشيشة لمن أرجع ليك عن التدخين ورأي الدين الإسلامي، بالمناسبة كل الديانات ليها رأي ضدو...

الشيشة
عند البعض فهم خاطئ في أن الماء الذي يمر منه دخان التبغ (المعسل) في جهاز الشيشة يقلل من مضار تدخينها من ماهو في تدخين السجائر العادية. ربما يكون ذلك صحيحا بالنسبة للقطران ولكن لست للمواد التي تتحول الي غازات وتسنشق مباشرة الي الصدر وتأخذ طريقها سهلاً الي الدورة الدموية.
إن الرأس (الحجر) الواحد من شيشة يعادل مابين ۸ سجارات الي ۱٥ سجارة(مكنة أو لف) يتفاوت ذلك حسب نوع المعسل.
المعسل هو تبغ يضاف إليه ( العسل الأسود أو الجرسلين) وهو أيضا معروف بالجراك هو تبغ تضاف إليه مجموعة من الفواكه المتعفنة (متخمرة) مثل الفراولة والتفاح والعنب الي آخره، ونتيجة وجود مواد سكرية في العسل الأسود أو الفواكه المتعفنة ، فإن هذه تتحول إلى مجموعة من الكحول ، وبالذات الكحول الإيثيلي ( روح الخمر ) والكحول الميثيلي وهو أشد سمية والكحول البروبيلي. وتتطاير هذه المواد الكحولية أثناء التدخين.
من يستعمل الشيشة تأخذ منه مدة أطول (على أقل تقدير نصف الساعة أو أكثر) وعليه تكون كمية إستنشاق السميات ودخولها الجسم أكبر من التي عند الذي يدخن السجائر.
إذن المعسل وهو من نبات التبغ المعني وكل ما يرد في شأن السجائر وكل ما هو في السجائر سئ ففي الشيشة أضعافه.
هناك ارتباط وثيق بين تدخين الشيشة وسرطان الفم. ان تدخين الشيشة والذي يتم عن طريق انبوب من المطاط يرتبط ارتباطا وثيقا ببعض حالات سرطان الفم. ومدخن الشيشة يمتص غاز ثاني اكسيد الكربون اكثر من مدخن السجائر وبذلك يكونوا اكثر عرضة للاصابة بأمراض القلب والرئتين. والشيشة مصدر لميكروب الدرن
مدخني الشيشة اكثر عرضة للاصابة بقرحة المعدة نظرا لكثرة الحموضة عند مدخني الشيشة. ويشكو مدخنو الشيشة دائما من الام في الرأس ودوران، وزغلله في النظر، وخفقان في القلب كما يؤدي تدخين الشيشة إلى بعض امراض الجهاز التنفسي مثل انسداد الشعب الهوائية ناهيك عن انتشار بعض الامراض المعدية نتيجة لقيام اكثر من مدخن بالتناوب على نفس الشيشة. أن التأثيرات الضارة للشيشة لا تقتصر على تدخين التبغ او المعسل، وانما يمتد ايضا لشيشة الفواكه وهى شيشة خالية من التبغ وتحتوى على بعض قشور الفاكهة والتي يتم تخميرها ومعالجتها بالمولاس وهو العسل الاسود او الجليسرين كمادة لاحقة. وتكمن خطورة هذا النوع من الشيشة في احتواؤه على المواد اللاصقة وخاصة الجليسرين والذي يؤدى حرقه عن طريق الفحم الى تكوين مادة الاكرولين وهى من المواد السامة والتي تتسبب في حدوث سرطان المثانة وهذا ما ينطبق على أنواع الشيشة المتعارفة كما ذكر.

bayan 02-12-2007 03:41 PM

اقتباس:

غايتو تلج وكسرتو !!!
بمناسبة التلج دا البرد جاكم في الدوحة؟
عشان نجي محضرين بالبطاطين وكدا

نسايم 03-12-2007 03:05 PM

سلاااااااااااام عليكم ....

أشتر 03-12-2007 04:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 82374)
سلاااااااااااام عليكم ....

وعليكم السلام
وهسي غير قلبتي بيها الصفحة عملتي شنو !!!!!

رأفت ميلاد 03-12-2007 04:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 82243)
هلالااااااابي
كتابتي بالاحمر لكي أُاشاطر مشجعي المريخ الأحزان
ومزيداً من الأحزان .. احبطهم الله

لا حولاااااااا

رشاشة :eek::o:(



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 82374)
سلاااااااااااام عليكم ....

مرحب يختى بركة الجيتى
عاملة جبنة هلالاب ؟ :mad:

أشتر 03-12-2007 04:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 82246)
سلاااااااااااااااام للجميع
محمد ابو عاقلة روووق

في شنو ؟!!!!!!!!
عملت حاجة غلط لا سمح الله

أشتر 03-12-2007 04:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 82383)
لا حولاااااااا

رشاشة :eek::o:(





مرحب يختى بركة الجيتى
عاملة جبنة هلالاب ؟ :mad:

رشاشة فرغت فيكم تلاتة طلقات
الطلقة الأولى رجعناها بيتنا
الطلقة التانية رجعناها بيتنا
الطلقة التالتة ودي إلا ...............:D:D:D
وتاني قالو ليك بترجع: D:D:D مالم ................:D:D

أشتر 03-12-2007 04:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 82250)
يا نسائم عليكم السلام و الرحمة،،، و الفطور باللحمة :D:D
و يا محمد اصلك ما تروق كيتا كدي في بابكر :D:D و تاني كان قاليك ود البركل اشتكي الغرابي لود الحاج :p:p و يا ود امدر اغشانا في القماير بهناك و البيسأل ما بتوه :):)

يا فيصل ياخي ما تدخلنا في حتات ضيقة
دي المرة التانية عاوز تورطني مع الزول دا
وتحرياتي قالت لي انو اكبر مني بكتيييييييير
ويا مخير اهو دي طاقتي رفعتها ليك ... ورجعتها تاني
كامل احتراماتي ومودتي ...

ورحم الله القماير يا فيصل
بقو في راحة والاكل براحه ... ما هم طبعا .. ناس تانية ما عارف كانو وين
من جخنون وخانة وبيت احرار ... والزقاقات الكتار :D لى حتة نمبر ون
عقبال الدباغة ..

نسايم 03-12-2007 04:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 82382)
وعليكم السلام
وهسي غير قلبتي بيها الصفحة عملتي شنو !!!!!

جااااااابتك !!!!!!!!!!

أشتر 03-12-2007 04:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan (المشاركة 82286)
بمناسبة التلج دا البرد جاكم في الدوحة؟
عشان نجي محضرين بالبطاطين وكدا

ما جانا لكن شمينا ريحتو
زي شم نسائم لسبحة جدها لم تتذكرو !!!!!


يعني عاوزاني اكسر برد ولا شنو قصدك؟

نسايم 03-12-2007 04:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 82383)
لا حولاااااااا

رشاشة :eek::o:(





مرحب يختى بركة الجيتى
عاملة جبنة هلالاب ؟ :mad:

انت مريخااااابي

أشتر 03-12-2007 04:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 82390)
جااااااابتك !!!!!!!!!!

وكنتي منتظرة جيتي ... صاح ؟

نسايم 03-12-2007 04:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 82250)
يا نسائم عليكم السلام و الرحمة،،، و الفطور باللحمة :D:D
و يا محمد اصلك ما تروق كيتا كدي في بابكر :D:D و تاني كان قاليك ود البركل اشتكي الغرابي لود الحاج :p:p و يا ود امدر اغشانا في القماير بهناك و البيسأل ما بتوه :):)

يا الله
فيصل سلااام مخصوص
اخبارك ...

نسايم 03-12-2007 04:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 82393)
وكنتي منتظرة جيتي ... صاح ؟

دا سؤال تحصيل حاصل !!!!

أشتر 03-12-2007 04:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 82396)
دا سؤال تحصيل حاصل !!!!

يعني ضرب كم في ضرب كم والنتيجة شنو ؟
عشان نعرف الحاصل الانتي تحصلتي عليهو من ضرب x في x والباقي شنو ؟
بس اوع تقولي لي س تربيع + ص تربيع + ظني = صفر

نسايم 03-12-2007 05:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 82399)
يعني ضرب كم في ضرب كم والنتيجة شنو ؟
عشان نعرف الحاصل الانتي تحصلتي عليهو من ضرب x في x والباقي شنو ؟
بس اوع تقولي لي س تربيع + ص تربيع + ظني = صفر

دي البطيخة

أشتر 03-12-2007 05:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 82403)
دي البطيخة

يا حمرا يا مسيخة
وما بنقدر نحل المعادلة دي الا نفتحا
طيب ممكن تجرحيها كـ (تست) ون ؟

نسايم 03-12-2007 05:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 82404)
يا حمرا يا مسيخة
وما بنقدر نحل المعادلة دي الا نفتحا
طيب ممكن تجرحيها كـ (تست) ون ؟

ممكن بس كداا ما بقدر ابيعها تانى
اشتريها علشان ما اخسر

أشتر 03-12-2007 05:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 82405)
ممكن بس كداا ما بقدر ابيعها تانى
اشتريها علشان ما اخسر

اديني ضمان اللون الأحمر ...
والطعم السكر ...

لاني بخاف اخسر من قولة تيت :D

نسايم 03-12-2007 06:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 82408)
اديني ضمان اللون الأحمر ...
والطعم السكر ...

لاني بخاف اخسر من قولة تيت :D

لا ما بتخسر

أشتر 03-12-2007 06:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 82411)
لا ما بتخسر

خليتيها على بلاطة ...
وبطريقتك دي كتلتي الدش في يدي ...

أشتر 03-12-2007 06:17 PM

:D:D:D:D
لم كنت بكتب في الرد السابق
عاوز اعمل ارسال عملت save as
عين هنا ... وعين هناك
غلطان التركيز


الساعة الآن 04:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.