سلااااام جاكم
شكرالكم نسائم وبابكر على سوالكم عني خلا ص امراض الكبر وحتت العقل الفي راحت مع ضرس العقل القلعوه وربنا ما يقلع ليكم ضرس |
اقتباس:
وكمان ما شاء الله راجعة عاقلة بس الشيشة موضوعا ما كملناهو وما تفتكري نسيتو مش لو غبتي 7 أسابيع (هي ما قدر كدي لكن والله تقولي شنو ما الطولا طولت) ربنا يعقل ناس العقل والقريبين وبعيدين مسافة |
حبابكم يا اهلنا عموم و عساكم طيبين.
|
اقتباس:
جاي ناطي هيجتا الترابة وحتى الرماد الراقد دون حراك نقول شنو بس :mad: نرضا وبنرد السلام :( طيبين (لا حظ كدا ذي ديك الطالعة من تحت النخرة) يديك الف عافية ويذيدك جمال وحلاوة يا فيصل ود سعد قلتا لي كيف:confused: (ما أنا المسافة) :D:D والله في عالم جبانات بي شكل (يا زول باب يجيك منو الريح سدو وإستريح،، عآآآآآآآآآآآآآآآآقل والله) |
ما بنرد على ناس ما بردو الا على الدكاترة بس، و برفعوا الراية البيضاء و بحردوا و بزوغوا كمان :mad::mad:
(يا زول باب يجيك منو الريح سدو وإستريح،، عآآآآآآآآآآآآآآآآقل والله) "ما قالوا البخش بين التفاحة و قشرتا ما بلقا الا عافيتها" و تيب .... :D:D بعدين يا كمندان لا تبخس جهودنا في توحيد الصف الوطني و لم الشمل بالحوار و المحاورة :D:D نحن بنعمل في شغل سامي و نبيل و بنلم في الفلوترز و بنعمل في غسيل مخ و بنجند ليكم في كوادر جديدة و بنحيد في بعض الخصوم المفتحيين عيان بيان :cool::cool: فما تلاوز لينا بالله و تخرب تعبنا دا، عشان عيونك ما تتقدد و نفسك الما قادر تنفخ بيه بيت العنكبوت الواهن ما ينقطع .. سمح ;);) "منتصف التمانينات، عما لينا "سادن كبير جد و انت بتعرفوا تماما" في الحي قال مايو دي غلبتكم و ما قادرين عليها تب، قوتلو "عناصر الثورة لم تنضج بعد" قال لي قوم لف يا ود سعد عناصر ثورتكم دي كوارع و لا شنو؟؟ :eek::eek::eek::eek: |
اقتباس:
يا ود سعد انا عل اجي من سفر وكلمك بنضالاتي واوريك نحنا الفلوترز ديل دخلنا الاتحاد بيهم وناضلنا مع الارترين والفلسطينين خالتك دي جيفارا عديل كدا ما تصدق كلام هوانات النت وتعملنا خصوم.. ومتل ما قلت ليك ناس عمك مخير يفوزو في الانتخابات تلقاني معاهم هنوووووووك قدام تاني ما بنمرق ملوص والفلوترز يخطوني..ما لقيت منهم شئ يا دكتور نحنا بقينا نؤمن بالمادية الجدلية* تكبوا قروش نكب شكير الكاس بقلل النقاش وان ذس $$$$$$$$$$$ وي بليف ويور$$$$$$$$$$$$$$$$$$ تيك يو فار.. اها لقيتني كيف؟ _________ منعم قال هو مادي جدلي |
اقتباس:
|
اقتباس:
ود العمدة ولنا مهدي يترشحو صوتي ليهم بدون $$$$$$$$$ انا بس بكجن العقائدين ... اها اسع نسائم تقول قلبنا ديوانها سياسية اها يا نسائم ما عندكم وداعية؟ |
اقتباس:
ياخ الوضع ما بستاهل تكون فيهو مركّز .. على الأقل حاليا وكل ما اقول انوم بدري تطلع فكرة فاشلة لم نشوف بتودينا وين !!! اقتباس:
يا ريت صابر يقدر يعمل حاجة !!!! |
اقتباس:
وفي كلمات بتجيك ماشه الهويني (بغنج طبعاً) وانا ضعيييف كان شفتني ... فما بقدر أصهين منها بأي حال من الأحوال ... بعدين مصب الكلام يحتم عليك تخش في حتة ما حقتك (أحيانا طبعا) ... للتقريب وليس الترغيب ... تقريب وجهات النظر عشان أي تباين ح ينسف القضية ... وبعد كدا عكس الهوا وارد في أسوأ حالات الود (هنا في ضحكة برئية) ... عوجة اللسان ولا جهجهتو آآآآ فيصل آآآ خوي ... والدردقة بالكلام ما زي مسكت اللجام ... والعترة ياها العترة ... ولا تكون لهلهة ساي ... وتكرار الكلام لسبب وجيه جداً ... وما تنسى إني بلعب على أرضو والتعادل ما خسارة ... ما شايفني بخت لي ساتر تحت (كلمتين تلاتة يلطفو الجو) :D... دا كلو عشان البطبطة نهايتا مرمطة ... ورقاد واطة ... نشيل الريد ونشيل ودّو ... ونشوف حدّو ... والخوف ... من هلمّ دييييك ما يوصلوها لي محل داير ... وش القباحة إن صمد مااااااا بفوت العشرة يوم والجمعة ما داخلة في الحساب ... بعدين انا بحترم الأكبر مني جدا ... أو من رأى الشمس قبلي ... حتى لو كان أعمى ... ما تفكير رجعي لكن جدي قال لي كدا جريت شخيت ... ووقفت بعيد :D:D خائفاً أترقب !!! (دي على هامش الموضوع ومن باب التقريب برضو) تقريباً!!! |
اقتباس:
سؤال شيطوأنثوي ... لجس النبض لا غير .. وعارفين المشكلة وين !!!!! فيصل في وادي ... وإنتي بى غادي ... وكان سألتيني بى غادي وين ما بجاوبك .. عشان تكوني عارفة !!! |
اقتباس:
|
اقتباس:
اها لو عارفه دُل دُل معناها شنو ما كان قلتي كلامك دا !!! دُل دُل ما ليك انتي .. دُل دُل لى كلامك ... قضية رأي وزل معاكس !!! |
اقتباس:
وشمالا حدي الحتانة وشفتها مرة واحدة ويا ريتني كان ما مشيت ... والبركاوي دا زااااتو ما قاعد اشوفو الا في القزاز ... وبالعدم أكياس .. |
اقتباس:
كتابتي بالاحمر لكي أُاشاطر مشجعي المريخ الأحزان ومزيداً من الأحزان .. احبطهم الله |
يا دكتورة المقصات عندك !!!
ما مقص رقيب ... مقص رهييييييييييييب غايتو تلج وكسرتو !!! |
سلاااااااااااااااام للجميع
محمد ابو عاقلة روووق |
يا نسائم عليكم السلام و الرحمة،،، و الفطور باللحمة :D:D
و يا محمد اصلك ما تروق كيتا كدي في بابكر :D:D و تاني كان قاليك ود البركل اشتكي الغرابي لود الحاج :p:p و يا ود امدر اغشانا في القماير بهناك و البيسأل ما بتوه :):) |
اقتباس:
أم روان كدي شوفي في الصورة دي (وسيبك من كلام بتاعين الويدز، المعارفين لا طولو لا مسافتو) وأقري الكلمات دي عن للشيشة لمن أرجع ليك عن التدخين ورأي الدين الإسلامي، بالمناسبة كل الديانات ليها رأي ضدو... الشيشة عند البعض فهم خاطئ في أن الماء الذي يمر منه دخان التبغ (المعسل) في جهاز الشيشة يقلل من مضار تدخينها من ماهو في تدخين السجائر العادية. ربما يكون ذلك صحيحا بالنسبة للقطران ولكن لست للمواد التي تتحول الي غازات وتسنشق مباشرة الي الصدر وتأخذ طريقها سهلاً الي الدورة الدموية. إن الرأس (الحجر) الواحد من شيشة يعادل مابين ۸ سجارات الي ۱٥ سجارة(مكنة أو لف) يتفاوت ذلك حسب نوع المعسل. المعسل هو تبغ يضاف إليه ( العسل الأسود أو الجرسلين) وهو أيضا معروف بالجراك هو تبغ تضاف إليه مجموعة من الفواكه المتعفنة (متخمرة) مثل الفراولة والتفاح والعنب الي آخره، ونتيجة وجود مواد سكرية في العسل الأسود أو الفواكه المتعفنة ، فإن هذه تتحول إلى مجموعة من الكحول ، وبالذات الكحول الإيثيلي ( روح الخمر ) والكحول الميثيلي وهو أشد سمية والكحول البروبيلي. وتتطاير هذه المواد الكحولية أثناء التدخين. من يستعمل الشيشة تأخذ منه مدة أطول (على أقل تقدير نصف الساعة أو أكثر) وعليه تكون كمية إستنشاق السميات ودخولها الجسم أكبر من التي عند الذي يدخن السجائر. إذن المعسل وهو من نبات التبغ المعني وكل ما يرد في شأن السجائر وكل ما هو في السجائر سئ ففي الشيشة أضعافه. هناك ارتباط وثيق بين تدخين الشيشة وسرطان الفم. ان تدخين الشيشة والذي يتم عن طريق انبوب من المطاط يرتبط ارتباطا وثيقا ببعض حالات سرطان الفم. ومدخن الشيشة يمتص غاز ثاني اكسيد الكربون اكثر من مدخن السجائر وبذلك يكونوا اكثر عرضة للاصابة بأمراض القلب والرئتين. والشيشة مصدر لميكروب الدرن مدخني الشيشة اكثر عرضة للاصابة بقرحة المعدة نظرا لكثرة الحموضة عند مدخني الشيشة. ويشكو مدخنو الشيشة دائما من الام في الرأس ودوران، وزغلله في النظر، وخفقان في القلب كما يؤدي تدخين الشيشة إلى بعض امراض الجهاز التنفسي مثل انسداد الشعب الهوائية ناهيك عن انتشار بعض الامراض المعدية نتيجة لقيام اكثر من مدخن بالتناوب على نفس الشيشة. أن التأثيرات الضارة للشيشة لا تقتصر على تدخين التبغ او المعسل، وانما يمتد ايضا لشيشة الفواكه وهى شيشة خالية من التبغ وتحتوى على بعض قشور الفاكهة والتي يتم تخميرها ومعالجتها بالمولاس وهو العسل الاسود او الجليسرين كمادة لاحقة. وتكمن خطورة هذا النوع من الشيشة في احتواؤه على المواد اللاصقة وخاصة الجليسرين والذي يؤدى حرقه عن طريق الفحم الى تكوين مادة الاكرولين وهى من المواد السامة والتي تتسبب في حدوث سرطان المثانة وهذا ما ينطبق على أنواع الشيشة المتعارفة كما ذكر. |
اقتباس:
عشان نجي محضرين بالبطاطين وكدا |
سلاااااااااااام عليكم ....
|
اقتباس:
وهسي غير قلبتي بيها الصفحة عملتي شنو !!!!! |
اقتباس:
رشاشة :eek::o:( اقتباس:
عاملة جبنة هلالاب ؟ :mad: |
اقتباس:
عملت حاجة غلط لا سمح الله |
اقتباس:
الطلقة الأولى رجعناها بيتنا الطلقة التانية رجعناها بيتنا الطلقة التالتة ودي إلا ...............:D:D:D وتاني قالو ليك بترجع: D:D:D مالم ................:D:D |
اقتباس:
دي المرة التانية عاوز تورطني مع الزول دا وتحرياتي قالت لي انو اكبر مني بكتيييييييير ويا مخير اهو دي طاقتي رفعتها ليك ... ورجعتها تاني كامل احتراماتي ومودتي ... ورحم الله القماير يا فيصل بقو في راحة والاكل براحه ... ما هم طبعا .. ناس تانية ما عارف كانو وين من جخنون وخانة وبيت احرار ... والزقاقات الكتار :D لى حتة نمبر ون عقبال الدباغة .. |
اقتباس:
|
اقتباس:
زي شم نسائم لسبحة جدها لم تتذكرو !!!!! يعني عاوزاني اكسر برد ولا شنو قصدك؟ |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
فيصل سلااام مخصوص اخبارك ... |
اقتباس:
|
اقتباس:
عشان نعرف الحاصل الانتي تحصلتي عليهو من ضرب x في x والباقي شنو ؟ بس اوع تقولي لي س تربيع + ص تربيع + ظني = صفر |
اقتباس:
|
اقتباس:
وما بنقدر نحل المعادلة دي الا نفتحا طيب ممكن تجرحيها كـ (تست) ون ؟ |
اقتباس:
اشتريها علشان ما اخسر |
اقتباس:
والطعم السكر ... لاني بخاف اخسر من قولة تيت :D |
اقتباس:
|
اقتباس:
وبطريقتك دي كتلتي الدش في يدي ... |
:D:D:D:D
لم كنت بكتب في الرد السابق عاوز اعمل ارسال عملت save as عين هنا ... وعين هناك غلطان التركيز |
| الساعة الآن 04:30 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.