اقتباس:
حركاات العباسيه دى نحنا شاربنها شراب...looool |
اقتباس:
وين ياا عمك..؟؟ انت ما شايف الحمام قال صبرا يبل الابرى...:) خليك قريب يا حبيب... |
اقتباس:
:D:D:D :D:D |
اقتباس:
عشان تسمعوا كويس...:rolleyes: |
اقتباس:
الفيك إتعرفت |
اقتباس:
وقعت كويسة معاك ناصر زاتو قال ماعاوز جائزة |
اقتباس:
|
ياحمام
احمل ليه الهيام ياحمام والشوق والغرام وبكل احترام ياحمام بلغ لي السلام على بالتلاق تستاهل شبال |
اذكريني ياا حمامه...:rolleyes: [rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358278126.mp3[/rams] لينك للحفظ **استراحه...looool |
الفنان هو محمد الحويج:rolleyes:
|
اقتباس:
شكرا ليك.. |
اقتباس:
|
اقتباس:
ما بتغيرى رأيك..؟؟؟:rolleyes: |
اقتباس:
وبالمرة إنتهى من الموضوع ده هسي خلينا نمشي نعمل العشا |
اقتباس:
[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/gurid_ya_hamam.mp3[/rams] لينك للحفظ |
| الساعة الآن 10:52 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.