سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   المسابقة رقم 1/2013...الفنان منو..؟..توجد جواائز..** (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=26413)

wadosman 15-01-2013 08:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 511683)
هههههه أجي !!؟؟
تكون ده أنت البتغني :rolleyes:

كلامك دا قوليهو للغافل يااخ...:rolleyes:
حركاات العباسيه دى نحنا شاربنها شراب...looool

wadosman 15-01-2013 08:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان بشير نابرى (المشاركة 511688)
يا ود عثمان خليك(أبو سريع) و نزل اسم بتاع
الحمام دا ياخ.

ههههههه

وين ياا عمك..؟؟

انت ما شايف الحمام قال صبرا يبل الابرى...:)

خليك قريب يا حبيب...

wadosman 15-01-2013 08:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 511690)
:D:D:D
:D:D
:D

يا ود سعد بالله ما تطفّش لينا الزباين يااخ...:D
:D:D:D
:D:D

wadosman 15-01-2013 08:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 510870)
اها ياا جمااعه
السنه دى المسابقه برعاايه ود سعد
و الجوائز ضحمه...اكيد...:rolleyes:

هذه اول مسابقه فى العام 2013
و عشان كدا المسابقه خفيفه و مويه بس...looool

دايرين اسم الفنان و لو اضفتوا لينا اسم الشاعر تكونوا برضو ما قصرتوا..:D
اها...نبدا و الفنان البيغنى فى التسجيل التحت دا منو..؟؟؟


[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358020524.mp3[/rams]

لينك للحفظ

عشان تسمعوا كويس...:rolleyes:

آيات 15-01-2013 08:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511694)
يا ود سعد بالله ما تطفّش لينا الزباين يااخ...:D
:D:D:D
:D:D

ههههههههه
الفيك إتعرفت

آيات 15-01-2013 08:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 511690)
:D:D:D
:D:D
:D

ههههههه
وقعت كويسة معاك ناصر زاتو قال ماعاوز جائزة

wadosman 15-01-2013 08:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 511696)
ههههههههه
الفيك إتعرفت

يااخ نااصر عملها لينا برشلونه و ميسى...:D

جيجي 15-01-2013 08:31 PM

ياحمام
احمل ليه الهيام
ياحمام
والشوق والغرام
وبكل احترام ياحمام بلغ لي السلام
على بالتلاق تستاهل شبال

wadosman 15-01-2013 08:32 PM

اذكريني ياا حمامه...:rolleyes:

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358278126.mp3[/rams]

لينك للحفظ

**استراحه...looool

آيات 15-01-2013 08:38 PM

الفنان هو محمد الحويج:rolleyes:

wadosman 15-01-2013 08:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511699)
ياحمام
احمل ليه الهيام
ياحمام
والشوق والغرام
وبكل احترام ياحمام بلغ لي السلام
على بالتلاق تستاهل شبال

يا سلام يا عرجونه

شكرا ليك..

جيجي 15-01-2013 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511701)
اذكريني ياا حمامه...:rolleyes:

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358278126.mp3[/rams]

لينك للحفظ

**استراحه...looool

يازول اول حاجة افرز لينا الحمام دا الاتلخبط دا

wadosman 15-01-2013 08:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 511704)
الفنان هو محمد الحويج:rolleyes:

اخر كلاام عندك...؟؟

ما بتغيرى رأيك..؟؟؟:rolleyes:

آيات 15-01-2013 08:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511708)
يازول اول حاجة افرز لينا الحمام دا الاتلخبط دا

هههههههه
وبالمرة إنتهى من الموضوع ده هسي خلينا نمشي نعمل العشا

wadosman 15-01-2013 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511708)
يازول اول حاجة افرز لينا الحمام دا الاتلخبط دا

غرّد يا الحمام...looool

[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/gurid_ya_hamam.mp3[/rams]

لينك للحفظ


الساعة الآن 10:52 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.