سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الديوووان (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=6705)

نسايم 03-12-2007 06:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 82416)
خليتيها على بلاطة ...
وبطريقتك دي كتلتي الدش في يدي ...

ياتو يد اليمين ولا اليسار

أشتر 03-12-2007 06:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 82419)
ياتو يد اليمين ولا اليسار

اليد البتلف وتدور

نسايم 03-12-2007 07:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 82420)
اليد البتلف وتدور

دا معناتها عندك يد تانية

أشتر 03-12-2007 07:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 82423)
دا معناتها عندك يد تانية

اليد الطولى ..

نسايم 03-12-2007 07:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 82424)
اليد الطولى ..

يد بي الطول يعنى!!!!!

فيصل سعد 04-12-2007 05:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 82426)
يد بي الطول يعنى!!!!!

كيف يا نونة و كيفك يا محمد: يد بالطول يعني يد لاحقة ما شاء الله....:D

نسايم 04-12-2007 07:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 82453)
كيف يا نونة و كيفك يا محمد: يد بالطول يعني يد لاحقة ما شاء الله....:D

عارف لما قلت نونا روحتنى لانو ما اسمى
صحي ما حصل اتسألتو مين ورا الاسامى المستعارة

فيصل سعد 05-12-2007 08:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 82497)
عارف لما قلت نونا روحتنى لانو ما اسمى
صحي ما حصل اتسألتو مين ورا الاسامى المستعارة


روحتك و لا هجمتك؟ الاسامي المستعارة دي زي الحظ بتجي من السماء :D بس ما تقوليلي السماء ياتو؟ لانو ما عندي اجابة محددة :confused::confused: بالمناسبة وين باقي الناس؟ :eek::eek::eek::eek:

نسايم 05-12-2007 10:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 82520)

روحتك و لا هجمتك؟ الاسامي المستعارة دي زي الحظ بتجي من السماء :D بس ما تقوليلي السماء ياتو؟ لانو ما عندي اجابة محددة :confused::confused: بالمناسبة وين باقي الناس؟ :eek::eek::eek::eek:

اولا سلامااات ....
وتانيا نونا دي ما عندها علاقة بي اسمى انا اول ما سجلت حاولت اسجل بيهو بس ما زبط
قال لي الاسم موجود اصلا
زكرتنى بي غنية سيد الاسم ...
محبوبي وكتين يبتسم ...
وكمان عيناااااك كغابتا نخيل سااااعة ....
ما بتم وما تسأل ليش .....
النااااس

فيصل سعد 05-12-2007 02:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 82526)
اولا سلامااات ....
ما بتم وما تسأل ليش .....
النااااس

انت لمن محمد يحمر ليك بالكيبورد ما قاعدة تتجرسي و تبكي لي بيجاي :D الليلة مالك قلبتي:confused::confused: و الناس مالك مابية السؤال عنهم تغيتي و لا لقيتي :D:D

أشتر 05-12-2007 06:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 82453)
كيف يا نونة و كيفك يا محمد: يد بالطول يعني يد لاحقة ما شاء الله....:D

اووووووووو
فيصلوش سعدوش ... خشيت الحوش .. لقيتك جبتا سيرتي
ويا لحاق بعيد الحقنا
(دي ما ليها علاقة بالشكية لغير الله مذلة)

أشتر 05-12-2007 06:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 82497)

صحي ما حصل اتسألتو مين ورا الاسامى المستعارة

انسان تاني مستعار ...
وبعد الفنلة الداخلية ممكن (ركزي على ممكن دي)
ممكن تلقي زول

أشتر 05-12-2007 06:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 82426)
يد بي الطول يعنى!!!!!

شكلك كدا شلتي شوال المساخة بتاعي ...
شوالاتنا تنبزوها
وشوالاتكم تفكوها فينا ...
سميناها رضينا

أشتر 05-12-2007 06:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 82539)
انت لمن محمد يحمر ليك بالكيبورد ما قاعدة تتجرسي و تبكي لي بيجاي :D الليلة مالك قلبتي:confused::confused: و الناس مالك مابية السؤال عنهم تغيتي و لا لقيتي :D:D

ويا ريت الناس كلها تحمّر بالكيبورد
كان مشاكل كتيرة اتحلت قبل تبدأ

نحمّر بالكيبورد ونهرش بالمودم
ما تقول لي انت من زمن المودم بكورك

بتكون تغت ولقت والاتنين ما فيهم فايدة

نسايم 06-12-2007 04:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 82581)
انسان تاني مستعار ...
وبعد الفنلة الداخلية ممكن (ركزي على ممكن دي)
ممكن تلقي زول

هوووووي يا محمد
ما بتكلم عن الغير
بس ان حقيقية وحقيقية جدا كمان

فيصل سعد 06-12-2007 09:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 82584)
نحمّر بالكيبورد ونهرش بالمودم
ما تقول لي انت من زمن المودم بكورك


محمد المودم يمين نمشي ليك، بس ان شاء الله يكون DSL كاتم صوت :D و ما بقطع خط التلفون و كدا :D:D قصرنا معاك، بعدين بتنا دي ما تزعلها، حاج بابكر سافر و امني عليها :D و انا امنتك الامانة :D و الامانة في ذمتك Ok يا مان. سلام يا فرد.

أشتر 06-12-2007 11:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 82611)
هوووووي يا محمد
ما بتكلم عن الغير
بس ان حقيقية وحقيقية جدا كمان

شوفو سااااي ياناس هووووووووي دي

يا بت( هوي) ما عندنا بت بترفع اصبعا بالطريقة دي
انتي قايلة نفسك وين !!!!!!!!!!!! (وش مكربن)

أشتر 06-12-2007 11:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 82623)

محمد المودم يمين نمشي ليك، بس ان شاء الله يكون DSL كاتم صوت :D و ما بقطع خط التلفون و كدا :D:D قصرنا معاك، بعدين بتنا دي ما تزعلها، حاج بابكر سافر و امني عليها :D و انا امنتك الامانة :D و الامانة في ذمتك Ok يا مان. سلام يا فرد.

DSL2 عيار 24 ساعة ... لكن ... الفاضي ليه منو
لكن انت ما شايفا بتزعلني كيف وبتجيب سيرتي فاضي على مليان
امرقني من الذمة دي واربط لي مكنة جديدة ... لو سمحت

نسايم 06-12-2007 11:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 82623)

محمد المودم يمين نمشي ليك، بس ان شاء الله يكون DSL كاتم صوت :D و ما بقطع خط التلفون و كدا :D:D قصرنا معاك، بعدين بتنا دي ما تزعلها، حاج بابكر سافر و امني عليها :D و انا امنتك الامانة :D و الامانة في ذمتك Ok يا مان. سلام يا فرد.

هو عاااد حافظ الامانة
عمو بابكر سافر وين

نسايم 06-12-2007 11:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 82628)
شوفو سااااي ياناس هووووووووي دي

يا بت( هوي) ما عندنا بت بترفع اصبعا بالطريقة دي
انتي قايلة نفسك وين !!!!!!!!!!!! (وش مكربن)

بتهرش فينى يعنى
المشكلة انى ما بخاااف
قايلة نفسي وين يعنى وقصدك شنو
زكرتنى بي ابوووي بيقول انو عندو بنت وحيدة وطلعت مكشوفة حااال

أشتر 06-12-2007 01:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 82632)
هو عاااد حافظ الامانة
عمو بابكر سافر وين

معاي حق يا فيصل ولا ما معاي
شايف براك


يكون سافر لى حتة ما فيها نت
يركب ليو خمسة مواصلات حتى يصل
(على ما اعتقد)

أشتر 06-12-2007 01:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 82633)
بتهرش فينى يعنى
المشكلة انى ما بخاااف
قايلة نفسي وين يعنى وقصدك شنو
زكرتنى بي ابوووي بيقول انو عندو بنت وحيدة وطلعت مكشوفة حااال

أتريدين يا هذي أن تكشفي حالي ..
كوسيها عند الغافل ... القافل بابو

والفصاحة احسن تخليها!!!!!!

فتحي مسعد حنفي 06-12-2007 04:39 PM

تصدقي الوقت دا كلو أنا ضهبان بفتش في الديوان وما نسيت الجبنة0
أها جيتكم 0سلام عليكم

فيصل سعد 06-12-2007 04:56 PM

و عليكم السلام و الرحمة، انت جيت بجاي، الله يدينا خيرك ساي :D:D:D

نسايم 09-12-2007 11:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 82651)
تصدقي الوقت دا كلو أنا ضهبان بفتش في الديوان وما نسيت الجبنة0
أها جيتكم 0سلام عليكم

عمو فتحى هنا
والله نورت البوست والديوان
والقهوة حاااااضرة ليك

نسايم 09-12-2007 11:20 AM

فيصل سعد
سلاااامااات كيفك

فيصل سعد 09-12-2007 12:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 82831)
فيصل سعد
سلاااامااات كيفك

تسلمي كمان علي محمد عشان نرد باحسن كلنا سوا سوا :D:D

أشتر 11-12-2007 03:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 82840)
تسلمي كمان علي محمد عشان نرد باحسن كلنا سوا سوا :D:D

كلمة ازيكم ما بتغلب ليها زول
الموضوع تخصيص نغمة ولا شنو

غايتو!!!!

نسايم 11-12-2007 03:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 83127)
كلمة ازيكم ما بتغلب ليها زول
الموضوع تخصيص نغمة ولا شنو

غايتو!!!!

غاااايتو !!!!!

فيصل سعد 12-12-2007 09:44 AM

و لا زال الديوان يفتقد ام روان ، بابكر، رافت، معتصم، بيان، فتحي و بقية الاحباب..

نسايم 12-12-2007 03:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 83219)
و لا زال الديوان يفتقد ام روان ، بابكر، رافت، معتصم، بيان، فتحي و بقية الاحباب..

فيصل
انا كمان فاقداااهم

أشتر 12-12-2007 03:38 PM

اسمي ما مكتوب ليه ؟

نسايم 12-12-2007 03:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 83247)
اسمي ما مكتوب ليه ؟

وليش يتكتب ما ياااهو داا قاعد ومحكر

فيصل سعد 12-12-2007 04:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 82632)

عمو بابكر سافر وين

انت يا بت عمك ما جدعتيني :D و تتونسوا جينات و كيمياء و بقيتوا اصحاب مصالح مشتركة مالو ما كلمك قال ليك وين ماشي؟ :confused::confused: انا حاكون احسن منك و سمعنا تحت تحت سافر الخليج يجهز كنجالات الحملة الانتخابية و كدا :D:D بعدين تتصوري الخائن وعدني يديني 900 دولار للعيد شراني و مشي قطع تذكرتو و فكاني عكس الهواء :D:D:D يعني انا و اولادي معيدين سليقة و رز و سلطات للطيش :(:( و هو مرطب بهناك بالمدوعل و المحشي:D:D:D

اطيب التحايا لكم جميعا...

فيصل سعد 12-12-2007 04:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 81729)
يا ربى فى شنو ..؟ يكون كلو من خالد ده عشان جاب سيرة ال 61 دى : والله مصيبة كان جاب ال 33 بتاعتى:
ولا يمكن الناصري الغليس ده رمى درابو ده
:l

تعرف يا حبيبنا يا ابو 33 يا ظريف انت اكان قايلني ناصري "واطاتك اصبحت" :confused::confused: كان في فارات زيكم فرد حلوين و اخوان كرام ما نفضلهم عليك صادقين و بريئين في معمعة النضال كان مسميين زعيمهم و قائدهم "الباشا" اي و الله جوة ميدان المعمعة كانوا بيقولو ليو "الباشا" :confused::confused: شفت من اليوم داك انا فكيت درب السياسة تب و قنعت من حاجة اسمها معارضة و سياسة و هلمجرا :confused:، و كل مشاريع الانتماء التنظيمي السياسي ذهبت ادراج الرياح... فهسي انت مفروض تغير تصنيفك دا و كدا :D:D:D و بعدها بنتفاهم تب يا معلم :D:D و نحنا اصلنا قريبين و متفاهمين فما تشيل هم.
اطيب التحايا يا صديق الروح و الفؤاد.

نسايم 12-12-2007 06:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 83251)
انت يا بت عمك ما جدعتيني :D و تتونسوا جينات و كيمياء و بقيتوا اصحاب مصالح مشتركة مالو ما كلمك قال ليك وين ماشي؟ :confused::confused: انا حاكون احسن منك و سمعنا تحت تحت سافر الخليج يجهز كنجالات الحملة الانتخابية و كدا :D:D بعدين تتصوري الخائن وعدني يديني 900 دولار للعيد شراني و مشي قطع تذكرتو و فكاني عكس الهواء :D:D:D يعني انا و اولادي معيدين سليقة و رز و سلطات للطيش :(:( و هو مرطب بهناك بالمدوعل و المحشي:D:D:D

اطيب التحايا لكم جميعا...

حلوة دي ...
يعنى بعد ما ساعدت بنتو خلاص ما اناديهو عمو عيب ياااخى الراجل طبق 61
وبعدين انتو خروفكم بي 900 دولار دا خروف شنو دااا العجل ما بي 900 دولار
انت شكلك عاوز تجمرك من حق الخروووف

فيصل سعد 13-12-2007 07:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 83263)
حلوة دي ...
يعنى بعد ما ساعدت بنتو خلاص ما اناديهو عمو عيب ياااخى الراجل طبق 61
وبعدين انتو خروفكم بي 900 دولار دا خروف شنو دااا العجل ما بي 900 دولار
انت شكلك عاوز تجمرك من حق الخروووف


يا بت العم انا كان بجمرك كنت قعدت جمركت مع المجمركين بهناك :D:D انتي قايلا عاجبني الخلاء الساقط و الجليد الجاف دا و لا شنو؟:D:D بعدين اوعك تفتكري العيد خروف بس كان وريتك التوابع :):) بطفشك من العرس؟ و دي انا ما بدورا ليك تب :D:D

فيصل سعد 13-12-2007 07:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدي مسعد حنفي (المشاركة 83349)


انت الحمدلله ربنا هداك من زمان وان شاءالله يكمّل رحمته.
عليك ويوعدك بي حجه قريبه عشان تعرف معنى كلامي.
وتلمسه بي ايدك على ارض الواقع وتقول انا داير من دا تاني .

سلام مجدي و قصيدتك حلوة جد و تسلم يا اخي الكريم.
اما بخصوص اخوك :mad::mad: انت مسكين ما جايب خبر؟ :D:D زولك في مصر ساكي الهوامير و العكو و الكوارع و لوازمهم:D:D و يقول داير من دا تاني و تالت و رابع :D:D

فيصل سعد 14-12-2007 05:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدي مسعد حنفي (المشاركة 83369)
يافيصل
الزول دا مالك معاهو داير تشككني في اخوي ولا شنو
الحمدلله لما ربنا هداهو كان معاي هنا في الامارات بعدين انا
لما بنزل في الاجازات بكون طوالي معاهو ومطمن عليهو تب
المهم انت ربنا هداك ولا لسه كدا قول ماتختشي عشان بس ادعي
ليك بالهدايه انا واخوي عكود .

حبيبنا مجدي مسعد مساء الخير :

نعم انا الله هداني الحمد لله رب العالمين، ربنا يهدينا جميعا اخي مجدي.
لكن برضوا ادونا دعواتكم انت و عكود زيادة اجر و شكرا لكم مقدما.

و قطع شك اخوك بيكون غير استراتيجيتو :D:D انا عارفو حبرتجي و شفت :D:D بيكون يا معلم بقيل من الدغش في سعد قشرة و اتوزن تمام موية و هواء :D:D، و يجيكم من العصر ياكل في الترمس و المدمس يقرأ في الجرايد و غاشيكم بتوبة مفبركة و مضروبة :D:D

نسايم 15-12-2007 02:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 83364)

يا بت العم انا كان بجمرك كنت قعدت جمركت مع المجمركين بهناك :D:D انتي قايلا عاجبني الخلاء الساقط و الجليد الجاف دا و لا شنو؟:D:D بعدين اوعك تفتكري العيد خروف بس كان وريتك التوابع :):) بطفشك من العرس؟ و دي انا ما بدورا ليك تب :D:D

انا ما بتكلم عن الاكل والهبر
بتكلم عن جمركتك لي عمو بابكر
وعلي فكراا العرس انا طفشانة منو
قبل ما اعرف انو اي حاجة عندها توابع تكرهك في الاصل


الساعة الآن 05:33 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.