اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
صحي ما حصل اتسألتو مين ورا الاسامى المستعارة |
اقتباس:
روحتك و لا هجمتك؟ الاسامي المستعارة دي زي الحظ بتجي من السماء :D بس ما تقوليلي السماء ياتو؟ لانو ما عندي اجابة محددة :confused::confused: بالمناسبة وين باقي الناس؟ :eek::eek::eek::eek: |
اقتباس:
وتانيا نونا دي ما عندها علاقة بي اسمى انا اول ما سجلت حاولت اسجل بيهو بس ما زبط قال لي الاسم موجود اصلا زكرتنى بي غنية سيد الاسم ... محبوبي وكتين يبتسم ... وكمان عيناااااك كغابتا نخيل سااااعة .... ما بتم وما تسأل ليش ..... النااااس |
اقتباس:
|
اقتباس:
فيصلوش سعدوش ... خشيت الحوش .. لقيتك جبتا سيرتي ويا لحاق بعيد الحقنا (دي ما ليها علاقة بالشكية لغير الله مذلة) |
اقتباس:
وبعد الفنلة الداخلية ممكن (ركزي على ممكن دي) ممكن تلقي زول |
اقتباس:
شوالاتنا تنبزوها وشوالاتكم تفكوها فينا ... سميناها رضينا |
اقتباس:
كان مشاكل كتيرة اتحلت قبل تبدأ نحمّر بالكيبورد ونهرش بالمودم ما تقول لي انت من زمن المودم بكورك بتكون تغت ولقت والاتنين ما فيهم فايدة |
اقتباس:
ما بتكلم عن الغير بس ان حقيقية وحقيقية جدا كمان |
اقتباس:
محمد المودم يمين نمشي ليك، بس ان شاء الله يكون DSL كاتم صوت :D و ما بقطع خط التلفون و كدا :D:D قصرنا معاك، بعدين بتنا دي ما تزعلها، حاج بابكر سافر و امني عليها :D و انا امنتك الامانة :D و الامانة في ذمتك Ok يا مان. سلام يا فرد. |
اقتباس:
يا بت( هوي) ما عندنا بت بترفع اصبعا بالطريقة دي انتي قايلة نفسك وين !!!!!!!!!!!! (وش مكربن) |
اقتباس:
لكن انت ما شايفا بتزعلني كيف وبتجيب سيرتي فاضي على مليان امرقني من الذمة دي واربط لي مكنة جديدة ... لو سمحت |
اقتباس:
عمو بابكر سافر وين |
اقتباس:
المشكلة انى ما بخاااف قايلة نفسي وين يعنى وقصدك شنو زكرتنى بي ابوووي بيقول انو عندو بنت وحيدة وطلعت مكشوفة حااال |
اقتباس:
شايف براك يكون سافر لى حتة ما فيها نت يركب ليو خمسة مواصلات حتى يصل (على ما اعتقد) |
اقتباس:
كوسيها عند الغافل ... القافل بابو والفصاحة احسن تخليها!!!!!! |
تصدقي الوقت دا كلو أنا ضهبان بفتش في الديوان وما نسيت الجبنة0
أها جيتكم 0سلام عليكم |
و عليكم السلام و الرحمة، انت جيت بجاي، الله يدينا خيرك ساي :D:D:D
|
اقتباس:
والله نورت البوست والديوان والقهوة حاااااضرة ليك |
فيصل سعد
سلاااامااات كيفك |
اقتباس:
|
اقتباس:
الموضوع تخصيص نغمة ولا شنو غايتو!!!! |
اقتباس:
|
و لا زال الديوان يفتقد ام روان ، بابكر، رافت، معتصم، بيان، فتحي و بقية الاحباب..
|
اقتباس:
انا كمان فاقداااهم |
اسمي ما مكتوب ليه ؟
|
اقتباس:
|
اقتباس:
اطيب التحايا لكم جميعا... |
اقتباس:
اطيب التحايا يا صديق الروح و الفؤاد. |
اقتباس:
يعنى بعد ما ساعدت بنتو خلاص ما اناديهو عمو عيب ياااخى الراجل طبق 61 وبعدين انتو خروفكم بي 900 دولار دا خروف شنو دااا العجل ما بي 900 دولار انت شكلك عاوز تجمرك من حق الخروووف |
اقتباس:
يا بت العم انا كان بجمرك كنت قعدت جمركت مع المجمركين بهناك :D:D انتي قايلا عاجبني الخلاء الساقط و الجليد الجاف دا و لا شنو؟:D:D بعدين اوعك تفتكري العيد خروف بس كان وريتك التوابع :):) بطفشك من العرس؟ و دي انا ما بدورا ليك تب :D:D |
اقتباس:
اما بخصوص اخوك :mad::mad: انت مسكين ما جايب خبر؟ :D:D زولك في مصر ساكي الهوامير و العكو و الكوارع و لوازمهم:D:D و يقول داير من دا تاني و تالت و رابع :D:D |
اقتباس:
نعم انا الله هداني الحمد لله رب العالمين، ربنا يهدينا جميعا اخي مجدي. لكن برضوا ادونا دعواتكم انت و عكود زيادة اجر و شكرا لكم مقدما. و قطع شك اخوك بيكون غير استراتيجيتو :D:D انا عارفو حبرتجي و شفت :D:D بيكون يا معلم بقيل من الدغش في سعد قشرة و اتوزن تمام موية و هواء :D:D، و يجيكم من العصر ياكل في الترمس و المدمس يقرأ في الجرايد و غاشيكم بتوبة مفبركة و مضروبة :D:D |
اقتباس:
بتكلم عن جمركتك لي عمو بابكر وعلي فكراا العرس انا طفشانة منو قبل ما اعرف انو اي حاجة عندها توابع تكرهك في الاصل |
| الساعة الآن 05:33 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.