سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   المسابقة رقم 1/2013...الفنان منو..؟..توجد جواائز..** (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=26413)

جيجي 15-01-2013 08:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 511710)
هههههههه
وبالمرة إنتهى من الموضوع ده هسي خلينا نمشي نعمل العشا

الما بعشيك شنو كان خامة الحمام كلو:p
هههههههههههه

wadosman 15-01-2013 08:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 511710)
هههههههه
وبالمرة إنتهى من الموضوع ده هسي خلينا نمشي نعمل العشا

سوقنى معااك يا حمام...:rolleyes:

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1347039504.mp3[/rams]

لينك للحفظ

فيصل سعد 15-01-2013 08:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 511710)
هههههههه
وبالمرة إنتهى من الموضوع ده هسي خلينا نمشي نعمل العشا

اها و الشاعر منو يا بت عمنا !!
عشان تكون الاجابة مكتملة تماما
و عفيناك من الملحن :D:D

ود كلو لو اعتمد ود عثمان الراحل / محمد الحويج
رحمه الله كمغني في ذلك التسجيل ..

فيصل سعد 15-01-2013 08:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511699)
ياحمام
احمل ليه الهيام
ياحمام
والشوق والغرام
وبكل احترام ياحمام بلغ لي السلام

على بالتلاق تستاهل شبال

دا الله قدرك عليو !!
وين الفنان و الشاعر و الملحن
ما تستهبلينا بالعشاء و التحلية
و الكلام المنمغ و كدا :D:D

wadosman 15-01-2013 08:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 511716)
اها و الشاعر منو يا بت عمنا !!
عشان تكون الاجابة مكتملة تماما
و عفيناك من الملحن :D:D

ود كلو لو اعتمد ود عثمان الراحل / محمد الحويج
رحمه الله كمغني في ذلك التسجيل ..

و زياده كمان انا بعفيها من العشاء....:D
:D:D:D

فيصل سعد 15-01-2013 08:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511711)


غرّد يا الحمام...looool

[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/gurid_ya_hamam.mp3[/rams]

لينك للحفظ

طبعا دا زولنا و كدا ..
لكن احتمال جيجوش ما تعرفه
بالحمام الكترتو دا :D:D

wadosman 15-01-2013 09:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 511721)
طبعا دا زولنا و كدا ..
لكن احتمال جيجوش ما تعرفه
بالحمام الكترتو دا :D:D

هههههه

جيوش الحمام اتلخبط عليها يااخ....:D

فيصل سعد 15-01-2013 09:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511714)


سوقنى معااك يا حمام...:rolleyes:

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1347039504.mp3[/rams]

لينك للحفظ

قلت لي استراحة
شايقية مية المية ..

جيجي 15-01-2013 09:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 511718)
دا الله قدرك عليو !!
وين الفنان و الشاعر و الملحن
ما تستهبلينا بالعشاء و التحلية
و الكلام المنمغ و كدا :D:D

هي انا علي العشاء
ودعثمان دا عنده فنانين قاطعهم من راسه
هسه اعرفهم ليه كيف
http://files2.fatakat.com/2010/12/12934932898479.jpg
والله ماتقول حاجة يافيصل:)

wadosman 15-01-2013 09:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511726)
هي انا علي العشاء
ودعثمان دا عنده فنانين قاطعهم من راسه
هسه اعرفهم ليه كيف
http://files2.fatakat.com/2010/12/12934932898479.jpg
والله ماتقول حاجة يافيصل:)

تقديرا لمساهمتك الفاعله فى دفع عجله البوست و توفير كل المعينات
اللازمه لضيوف البوست..مافى زول مرق جيعان من هنا...looool

نهدى ليك الاغنيه التحت كجائزه تقديريه...
ود سعد ما تقول اى حاجه...:)

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358281001.mp3[/rams]

لينك للحفظ

فيصل سعد 15-01-2013 09:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511726)
والله ماتقول حاجة يافيصل:)

نص دستة طيور يا جيجي ..
دا معسكر مقفول ولا كيف !!
غايتوا صحنك دا خراب ميزانية
عديل كدا و نحن في نص الشهر :D:D

wadosman 15-01-2013 09:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 511724)
قلت لي استراحة
شايقية مية المية ..

ههههههههههههه

الحمام كمل يااخ....:D:D

جيجي 15-01-2013 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511731)


تقديرا لمساهمتك الفاعله فى دفع عجله البوست و توفير كل المعينات
اللازمه لضيوف البوست..مافى زول مرق جيعان من هنا...looool

نهدى ليك الاغنيه التحت كجائزه تقديريه...
ود سعد ما تقول اى حاجه...:)

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358281001.mp3[/rams]

لينك للحفظ

ياسلام عليك يا زول
بعد الواحد يجر بطانيتو منغير عشاء زاتو
ومصروف ليك وشوش من سارة
وتاني كل يوم بجيب ليكم حمام:D

wadosman 15-01-2013 09:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 511739)
ياسلام عليك يا زول
بعد الواحد يجر بطانيتو منغير عشاء زاتو
ومصروف ليك وشوش من سارة

ليكى حقك تجرى بطانيتك بعد ما كملتى الحمام كلو...:rolleyes:

wadosman 15-01-2013 09:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 511704)
الفنان هو محمد الحويج:rolleyes:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511709)
اخر كلاام عندك...؟؟

ما بتغيرى رأيك..؟؟؟:rolleyes:

:confused:


الساعة الآن 09:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.