اقتباس:
هههههههههههه |
اقتباس:
[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1347039504.mp3[/rams] لينك للحفظ |
اقتباس:
عشان تكون الاجابة مكتملة تماما و عفيناك من الملحن :D:D ود كلو لو اعتمد ود عثمان الراحل / محمد الحويج رحمه الله كمغني في ذلك التسجيل .. |
اقتباس:
وين الفنان و الشاعر و الملحن ما تستهبلينا بالعشاء و التحلية و الكلام المنمغ و كدا :D:D |
اقتباس:
:D:D:D |
اقتباس:
لكن احتمال جيجوش ما تعرفه بالحمام الكترتو دا :D:D |
اقتباس:
جيوش الحمام اتلخبط عليها يااخ....:D |
اقتباس:
شايقية مية المية .. |
اقتباس:
ودعثمان دا عنده فنانين قاطعهم من راسه هسه اعرفهم ليه كيف http://files2.fatakat.com/2010/12/12934932898479.jpg والله ماتقول حاجة يافيصل:) |
اقتباس:
اللازمه لضيوف البوست..مافى زول مرق جيعان من هنا...looool نهدى ليك الاغنيه التحت كجائزه تقديريه... ود سعد ما تقول اى حاجه...:) [rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358281001.mp3[/rams] لينك للحفظ |
اقتباس:
دا معسكر مقفول ولا كيف !! غايتوا صحنك دا خراب ميزانية عديل كدا و نحن في نص الشهر :D:D |
اقتباس:
الحمام كمل يااخ....:D:D |
اقتباس:
بعد الواحد يجر بطانيتو منغير عشاء زاتو ومصروف ليك وشوش من سارة وتاني كل يوم بجيب ليكم حمام:D |
اقتباس:
|
اقتباس:
اقتباس:
|
| الساعة الآن 09:50 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.