سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الديوووان (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=6705)

رأفت ميلاد 15-12-2007 02:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 83219)
و لا زال الديوان يفتقد ام روان ، بابكر، رافت، معتصم، بيان، فتحي و بقية الاحباب..

مشتاقين يا نصرانى أقصد يا ناصرى :D:D

من بكور راح الديواان ما دخلناهو .. بيان فى السودان مهيصة ومعتصم قطع مالو ما عارفو .. إمكن فى تأملات خمسينية كدا ..
أم روان من ما قلنا ليها قهوتك داشرة ما دخلت .. بتكون بتفتش فى القاموش تعرف داشرة دى شنو

مرحب نسايم وأبوعاقلة " توم وجيرى" :D:D:D

كيفك يا فيصل

نسايم 15-12-2007 02:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 83543)
مشتاقين يا نصرانى أقصد يا ناصرى :D:D

من بكور راح الديواان ما دخلناهو .. بيان فى السودان مهيصة ومعتصم قطع مالو ما عارفو .. إمكن فى تأملات خمسينية كدا ..
أم روان من ما قلنا ليها قهوتك داشرة ما دخلت .. بتكون بتفتش فى القاموش تعرف داشرة دى شنو

مرحب نسايم وأبوعاقلة " توم وجيرى" :D:D:D

كيفك يا فيصل

رأفت
الجابك يجيب عقابك
سلامااااات
تووم قصدي محمد اسي يجي ناااطى
مالك علينا خلينا نتونس ونسة راااايقة

فيصل سعد 15-12-2007 03:51 PM

اهلا يا عمو رأفت كل سنة و انت طيب و مبروك كاس السودان :D
و ما تكتر من "الأتي" لانه بيرفع الضغط و كدا :D:D و بلاوز بالزهايمر :D:D
زي ما قلتليك اهو حبة حبة "الولف كتال" و بدت تظهر الارضيات المشتركة بالطول بالعرض مريخنا يهز الارض :):):) بعدين انت ما بتشوف و لا عملت نايم من الشغل التحت دا :


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 81729)
يا ربى فى شنو ..؟ يكون كلو من خالد ده عشان جاب سيرة ال 61 دى والله مصيبة كان جاب ال 33 بتاعتى
ولا يمكن الناصري الغليس ده رمى درابو ده
l

تعرف يا حبيبنا يا ابو 33 يا ظريف انت اكان قايلني ناصري "واطاتك اصبحت" كان في فارات زيكم فرد حلوين و اخوان كرام ما نفضلهم عليك صادقين و بريئين في معمعة النضال كان مسميين زعيمهم و قائدهم "الباشا" اي و الله جوة ميدان المعمعة كانوا بيقولو ليو "الباشا" :confused::confused: شفت من اليوم داك انا فكيت درب السياسة تب و قنعت من حاجة اسمها معارضة و سياسة و هلمجرا ، و كل مشاريع الانتماء التنظيمي السياسي ذهبت ادراج الرياح... فهسي انت مفروض تغير تصنيفك دا و كدا :D:D:D و بعدها بنتفاهم تب يا معلم :D:D و نحنا اصلنا قريبين و متفاهمين فما تشيل هم.
اطيب التحايا يا صديق الروح و الفؤاد.

نسايم 15-12-2007 04:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 83552)



تعرف يا حبيبنا يا ابو 33 يا ظريف انت اكان قايلني ناصري "واطاتك اصبحت" كان في فارات زيكم فرد حلوين و اخوان كرام ما نفضلهم عليك صادقين و بريئين في معمعة النضال كان مسميين زعيمهم و قائدهم "الباشا" اي و الله جوة ميدان المعمعة كانوا بيقولو ليو "الباشا" :confused::confused: شفت من اليوم داك انا فكيت درب السياسة تب و قنعت من حاجة اسمها معارضة و سياسة و هلمجرا ، و كل مشاريع الانتماء التنظيمي السياسي ذهبت ادراج الرياح... فهسي انت مفروض تغير تصنيفك دا و كدا :D:D:D و بعدها بنتفاهم تب يا معلم :D:D و نحنا اصلنا قريبين و متفاهمين فما تشيل هم.
اطيب التحايا يا صديق الروح و الفؤاد.

انا فهمت من مجري الحديث
انو انتو بتشتغلو بي المتوسط
غااايتو 33 دي شكلها نص 66 صح
وبعدييين ناصري دااا شنو
غايتو انا الناصرييين ديل بحترمهم لكن ابدا ما بحبهم

فيصل سعد 15-12-2007 04:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 83554)
انا فهمت من مجري الحديث
انو انتو بتشتغلو بي المتوسط
غااايتو 33 دي شكلها نص 66 صح
وبعدييين ناصري دااا شنو
غايتو انا الناصرييين ديل بحترمهم لكن ابدا ما بحبهم

تعرفي يا نسمة + نسمة + نسمة
انا زيك بحترمهم و بحبهم :D:D بعدين انا بحترم و بحب اي زول بيعمل من اجل البسطاء و الناس التحتانية :D:D:D نظام انحياز طبقي و حاجات تانية حامياني :D:D:D بعدين مالك محمرا لينا و هارشانا مع صاحبتك بهناك :confused::confused: نظام انحياز جندري و كدا :confused::confused: تسلمي يا ست الديوان و عيدك سعيد و مبروك...

نسايم 15-12-2007 04:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 83555)
تعرفي يا نسمة + نسمة + نسمة
انا زيك بحترمهم و بحبهم :D:D بعدين انا بحترم و بحب اي زول بيعمل من اجل البسطاء و الناس التحتانية :D:D:D نظام انحياز طبقي و حاجات تانية حامياني :D:D:D بعدين مالك محمرا لينا و هارشانا مع صاحبتك بهناك :confused::confused: نظام انحياز جندري و كدا :confused::confused: تسلمي يا ست الديوان و عيدك سعيد و مبروك...

تعرف يا فيصل
انا زمااان كنت بحبهم لكن لما رئيس يسمح للسوس انو ياكل نظامو حتى لو كان
هو شريف الشرف مابيشفع للزول لما يضيع شعبو
ويخلهم تاييهييين في الوهم ووطنى الاكبر وتحرير فلسطيين ووحدة يا يا عرب

نسايم 15-12-2007 04:58 PM

نسيييت اقول ليك كل سنة وانت سالم انت وناااس الديوان
واسرتك

أشتر 15-12-2007 05:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 83546)
رأفت
الجابك يجيب عقابك
سلامااااات
تووم قصدي محمد اسي يجي ناااطى
مالك علينا خلينا نتونس ونسة راااايقة

التوم حنبك ...
وحس بانو عضو غير مرغوب فيو على الاطلاق
لكن دا منتدى
ومن حق اي زول يحشر بوزو فاضي على مليان
اها شوفي ليك جحر!!!!!

نسايم 15-12-2007 05:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 83581)
التوم حنبك ...
وحس بانو عضو غير مرغوب فيو على الاطلاق
لكن دا منتدى
ومن حق اي زول يحشر بوزو فاضي على مليان
اها شوفي ليك جحر!!!!!

عامل فيها زعلان
علشان نقول ليهو معليش
لكن تلقاها عند الغافل


طق

أشتر 15-12-2007 05:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 83583)
عامل فيها زعلان
علشان نقول ليهو معليش
لكن تلقاها عند الغافل


طق

توم عامل فيها نايم ...
وكل الموجات العاملة حاليا بطينة واحدة ...
ودقسة الغافل = غافل مشترك

نسايم 15-12-2007 05:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 83588)
توم عامل فيها نايم ...
وكل الموجات العاملة حاليا بطينة واحدة ...
ودقسة الغافل = غافل مشترك

مامهم

لو اشتغلت سته
ولو وقفت برضها سته
ولو اتقفلت يبقي احسن

أشتر 15-12-2007 05:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 83590)
مامهم

لو اشتغلت سته
ولو وقفت برضها سته
ولو اتقفلت يبقي احسن

:D:D:D:D:D:D
سكووووووووووووووت

نسايم 15-12-2007 05:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 83591)
:D:D:D:D:D:D
سكووووووووووووووت

حاااانصوووور

أشتر 15-12-2007 05:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 83593)
حاااانصوووور

بعد الميك أب ...
أب تو ذا إند ...

نسايم 15-12-2007 06:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 83597)
بعد الميك أب ...
أب تو ذا إند ...

اجي

أشتر 15-12-2007 07:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 83602)
اجي

أجي ولا تجي
اخير ليك تجي ...

umrawan 18-12-2007 04:51 PM

ناس الديوان انتو وين

وكل عام انتو وكل اهل سودانيات بالف خير

نسايم 18-12-2007 04:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umrawan (المشاركة 84013)
ناس الديوان انتو وين

وكل عام انتو وكل اهل سودانيات بالف خير

تسلمى يا حبيبة
وكل سنة وانتى بالف خير
الديوان فقدك

أشتر 18-12-2007 08:32 PM



كل يوم وانتو بخير يا ناس الديوان

بابكر مخير 19-12-2007 01:13 AM

إيدو مبارك أليكم
ألينا أليكم إتبارك

معزوفة بصوت حلو تعزف مع كل عيد
أهلنا الفلاتة
من أجمل نساء السودان الفولاني
وما ننسى تلس، نسوانا كرعينون ملس
الشايقيات يأتين في المركز اللأحق
أهلي الرباطاب ناس طيبين ما في ذكر
كل عام والديوان عامر، ناسو الحلويين بي خير وصحة وعافية وربنا يحقق الأماني
غايتو عندي قرشين من اللوتري أبنساعدو بيها
شكرن على السؤال عنا ودا كان العيدية بتاعتي وإنشاء الله مردودة

فيصل سعد 22-12-2007 10:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 84178)
آي كدا تعال لي منفرد عشان أعرف أعيد عليك بي مزاج ياغالي0
كل سنة والفيتنامية والبنية وانت كمان بخير وعافية وباقي من الزمن4 أيام وحتفتش علي بالفتاشة ما تلقاني
الا تسأل الرباطابي لأني ناوي آخد اجازة من الحاسوب0حلوة الحاسوب دي موش؟
اللاب توب حأسيبو في القاهرة عشان

ما أمشي أعملها كلها منتديات حتي في السودان وغايتو مرة مرة حأدي طللة عشان ما تلعب من وراي0

يا خواجة كل سنة و انت طيب، في حاجة من زمان داير اسألك منها :confused::confused: انت النقط دي ....... في مداخلاتك ليه بتظهر كدا 00000 انت كان ما عندك نقط زي الناس ما تجليها و لا بدلها شولات زي دي ،،،،،،، كدة و لا يكون اللابتوب الرسلوا ليك مجدي اخوك دا مضروب :D:D:D احتمال يكون اشتراه ليك من "حراج الغنم" ب 30 درهم :D بعدين اخوك دا ما تتلحو كتير و تضغطوا بتذاكرك و سفرك دا كان مفلس اترمي قبلك المسافر ليها شنو :confused::confused: بعدين بتسلم على الفيتنامية و البنية براهم مالك ولدنا سعودي دا ما عاجبك و لا كيف؟ منتظر ردك في الديوان بهناك و البوست دا اختاو الله يرضى عليك :D:D

فتحي مسعد حنفي 22-12-2007 11:27 AM

الأخ / فتحي
بالله ما كنت تكون عارف محافظ أسيوط على أيامنا عشان توصيه علينا ( على أيامنا كان محافظ أسيوط سيادة اللواء زكي بدر ) .
لكم جميعا منا نيابة عن الأسايطه كل شكر وتقدير وحب على كرمكم وحفاوتكم بنا فقد بدأنا من اسيوط وها نحن نتواصل من خلال منتداكم العامر .
شكرا لكم ... وإلى المزيد من التواصل والمحبة ........ ويجعله عاااااااااااااااااااااااااامر

خلاص انا سمعت كلامك وحاسيب ليك البوست داك تحل فيهو مشاكلك لكن انت ذاتك ما تدخل في بوسة وليداتي نسايم وابو عاقلو وفنار دا0شفت ختيت ليك ابو عاقلة في النص كيف تلقاهو اتكيف هسع

فيصل سعد 22-12-2007 12:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 84207)
الأخ / فتحي
بالله ما كنت تكون عارف محافظ أسيوط على أيامنا عشان توصيه علينا ( على أيامنا كان محافظ أسيوط سيادة اللواء زكي بدر ) .
لكم جميعا منا نيابة عن الأسايطه كل شكر وتقدير وحب على كرمكم وحفاوتكم بنا فقد بدأنا من اسيوط وها نحن نتواصل من خلال منتداكم العامر .
شكرا لكم ... وإلى المزيد من التواصل والمحبة ........ ويجعله عاااااااااااااااااااااااااامر

خلاص انا سمعت كلامك وحاسيب ليك البوست داك تحل فيهو مشاكلك لكن انت ذاتك ما تدخل في بوسة وليداتي نسايم وابو عاقلو وفنار دا0شفت ختيت ليك ابو عاقلة في النص كيف تلقاهو اتكيف هسع

ختيتوا بين يافطتين :D:D ان شاء الله ينعدل و يسيب الجغمسة:confused: جنن بت الناس في راسا المطموس الشقي :D:D:D

فيصل سعد 22-12-2007 12:31 PM

يا معلم ما وريتنا النقط ....... عندك مالها نازلة عالزيرو و كدا oooo؟:D:D

فتحي مسعد حنفي 22-12-2007 12:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 84221)
يا معلم ما وريتنا النقط عندك ماها نازلة عالزيرو؟

يا فيصل انت لسة ما داير تفهم اني ما زي الناس التانيين انا لازم يكون عندي حاجة اسبيشال وبعدين انت خليت الكلام كلو وقبضت لي في النقط. خلاص كلامك كمل قول لينا عشان نعتقك

رأفت ميلاد 22-12-2007 12:52 PM

إنت يا فيصل جبت فتحى ده هنا مطالعو يعنى
والله مسكينة نسايم ديوانا بقى الخلا :
D:D:D

فتحي مسعد حنفي 22-12-2007 01:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 84224)
إنت يا فيصل جبت فتحى ده هنا مطالعو يعنى
والله مسكينة نسايم ديوانا بقى الخلا :
D:D:D

انت مالك يا رأفت بعد ما بقي بيناتنا تعاون ثقافي عايز تلخبط تاني وبعدين تعال انت ساكن جنب الترب ولا شنو أنا حكاية طالعني ومطالعو دي لي 40 سنة ما سمعت بيها.أما نسايم فما تخاف هي كاشفا فيصل علي حقيقتو وأنا عندي دعوة رسمية لدخول الديوان وكمان فيها قهوة بس انت أطلع منها.

أشتر 23-12-2007 08:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 84207)

0شفت ختيت ليك ابو عاقلة في النص كيف تلقاهو اتكيف هسع

انت قايلني مستجد نعمة ... عيني ملياااااااانة
وكلامك دا قولو لى زول ما صيّف في شرم الشيخ

أشتر 23-12-2007 08:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 84219)
ختيتوا بين يافطتين :D:D

لو كان ممنوع الوقوف بين اليافطتين كنا نقول !!!!!!!

وبعدين انتو شكلكم كبرتو والبنات بقو في نظركم يافطات واقفة ساي:D:D:D

فيصل سعد 23-12-2007 08:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 84357)
انت قايلني مستجد نعمة ... عيني ملياااااااانة
وكلامك دا قولو لى زول ما صيّف في شرم الشيخ

ولد دا :D:D:D سمحة العافية :eek::eek::eek::eek:

فتحي مسعد حنفي 23-12-2007 08:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 84357)
انت قايلني مستجد نعمة ... عيني ملياااااااانة
وكلامك دا قولو لى زول ما صيّف في شرم الشيخ

خلاص اللئيم دا ملا ليك راسك واتنفختا زي البلونة مستجد نعمة شنو وخليج نعمة شنو والمزعلك شنو وهو في زول يختوهو بين يافطتين ويقول لا0ما هي دي الما لاقيها هو وحاسدك عليها وداير يفتنا ويقعد يتفرج وبعدين كلامك دا ما في صالحك انت مشيت صيفت في شرم الشيخ قايل نفسك تيس ست نور الميرغنية البتقابض فيهو غنم حلة خوجلي يعني.

فيصل سعد 23-12-2007 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 84358)
لو كان ممنوع الوقوف بين اليافطتين كنا نقول !!!!!!!

وبعدين انتو شكلكم كبرتو والبنات بقو في نظركم يافطات واقفة ساي:D:D:D

في دي بقى اتلومت تب يا شقي الحال:confused::confused: بعدين ما تجمع و ما تعمم و ما تفتح علينا نيران جندرية الله يرضى عليك :D:D:D نحنا ما قصدنا اليفط الفي راسك يا اب رويس :p:p:p تتفاصح كدة تقول ممتحن يا دوب شهادة :D:D:D كل يوم و انت بخير.

أشتر 24-12-2007 01:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 84361)
خلاص اللئيم دا ملا ليك راسك واتنفختا زي البلونة مستجد نعمة شنو وخليج نعمة شنو

خليج نعمة لو بقى الخليج العربي ما واطاتم اصبحت ...
لا زول برجع ... لا زول بركع ...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 84361)
والمزعلك شنو وهو في زول يختوهو بين يافطتين ويقول لا

مش احسن في الأول تعرفو اليافطات الواقف فيها...
بعدين تجيبو يافطاتكم دي تغزوها هنا ...

ولا بتغزو على عماكم .. http://solarabic.com/forum/images/sm...on_biggrin.gif

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 84361)

ما هي دي الما لاقيها هو وحاسدك عليها وداير يفتنا ويقعد يتفرج

هو من ناحية مهمش ... مهمش
لكن المرازا دي يوم بتغطس حجرو http://solarabic.com/forum/images/sm...on_biggrin.gif

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 84361)
انت مشيت صيفت في شرم الشيخ قايل نفسك تيس ست نور الميرغنية البتقابض فيهو غنم حلة خوجلي يعني.

اخير غنم حلة خوجلي ... ما لاقيات البجزهن ...
لكن (المجزوزات) ديل يسو معاهن شنو !!!! طرف تمسك فيهو مافي
بس لو (لبلبت) مافي فرق من تيس ست النور ...
لكن مااااا بنقدر نقول شي !!!!

وما تنسى بتاعين جم وكدا...

أشتر 24-12-2007 01:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 84362)
في دي بقى اتلومت تب يا شقي الحال

اللوم بجي بالغفلات ... وما تاخد في كلامي حاجة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 84362)
بعدين ما تجمع و ما تعمم و ما تفتح علينا نيران جندرية الله يرضى عليك :D:D:D نحنا ما قصدنا اليفط الفي راسك يا اب رويس :p:p:p تتفاصح كدة تقول ممتحن يا دوب شهادة :D:D:D كل يوم و انت بخير.

لكن انتو ما بتقولو كلام يخلي الرشاشات تشتغل
لكن ما تخاف ... نيران صديقة
وكان على اللفط دي ماااا بتفوت حاجة ... سميييييعة لكن عاملة لي عقدة :D

ياخوي انا لسه بدري علي وربنا يحفظ لي شبابي ومن زماااان بحب اتونس مع الناس الكبار (يعني القربو يخرفو :D) (هنا عملت ساتر)

فيصل سعد 24-12-2007 01:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 84383)

ياخوي انا لسه بدري علي وربنا يحفظ لي شبابي ومن زماااان بحب اتونس مع الناس الكبار (يعني القربو يخرفو :D) (هنا عملت ساتر)

الله يحفظ ليك بابك لكن شبابك راح مع الجن و سك اليفط و سف التمباك و سهر الليالي في دوحة الخير :D:D . ساتر شنو يا ود عمك؟ :D:D قول عملت طمام بطن و وجع وش للجلاكين اصحابنا الهنا ديل :):):) باستثناء الخواجة القروبير التفتيحة صاحبك دا :D:D

فيصل سعد 24-12-2007 11:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 84382)

http://solarabic.com/forum/images/smiles/icon_biggrin.gif[/img]
هو من ناحية مهمش ... مهمش
لكن المرازا دي يوم بتغطس حجرو http://solarabic.com/forum/images/sm...on_biggrin.gif
...


محمد مهمشني مالك يا غزال الروض :D:D عشان مدين من شوالاتك؟ كلها يومين و ترجع الزم الصبر.. بعدين انت كان بتصيف في شرم الشيخ انا بصيف سنة في ديزني لاند و سنة في ميامي :D:D:D و طالما انت بجغمستك ديك حجرك ما غتس :confused: انا مرازاتي دي ما بتجيها عوجة تب :D:D و نطفو على السطح و كدا :):) جاو يا مان و كل صباحاتك ندية :D:D

أشتر 24-12-2007 12:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 84384)
الله يحفظ ليك بابك لكن شبابك راح مع الجن و سك اليفط و سف التمباك و سهر الليالي في دوحة الخير :D:D . ساتر شنو يا ود عمك؟ :D:D قول عملت طمام بطن و وجع وش للجلاكين اصحابنا الهنا ديل :):):) باستثناء الخواجة القروبير التفتيحة صاحبك دا :D:D

مداخلتك دي عندي معاها حكاية ما بنساها ...
مما خالد الحاج نزل لينا اغنية محمد النصري هنا وانا مجهجهة
شوف ... جاني قلق (ما قلق لاعب الكورة عشان تكون عارف) والنوم غلبني ... دخلت المنتدي كزائر ولقيت مشاركتك دي لسه لينة ... عملت كلك لاسمك لقيتك بتعدل فيها ... قلت يا ود انسخ القديمة قبل ما يجيب لي الهوا وقد كان .... انت قايل نفسك براك ود ام درمان
وشوف دي مشاركتك قبل التعديل
ساتر شنو يا ود عمك؟ :D قول عملت طمام بطن و وجع وش للجلاكين اصحابنا الهنا ديل :) باستثناء الخواجة القروبير التفتيحة صاحبك دا :D:D

فقلت اكيييد التعديل فيو زمبة .. اعتقد مشيت*سألت خالد الحاج عن الآي بي بتاعتي وجيت رشيت كلامك الكلو كضب دا ..
امانتن في زمتك .. خشمي دا خشم صعوط كان ما ساي ... و الجن القلتو دا :rolleyes:(..........)
ياخوي انا مربى ... مربة الفواكة:D
ود الراحة والاكل البراحة*

أشتر 24-12-2007 12:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 84434)

محمد مهمشني مالك يا غزال الروض :D:D :D:D

انا ما همشتك (وانا بقدر) ... مهمشنك المهمشنك ... الا يقولوها ليك (ضحكة خبيثة)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 84434)

بعدين انت كان بتصيف في شرم الشيخ انا بصيف سنة في ديزني لاند و سنة في ميامي :D:D:D :D:D


سنة هنا وسنة هنا !!!! ... عمرك فضل فيهو شنو :D:D هو انت شغال ولا عاطل ..
تحياتي ل والت ديزني في السنة الجاية ،،، وميامي بيتش ما زي خليج نعمة (أسأل عمو فتحي)

همس الشوق 24-12-2007 01:12 PM

[align=center]ناس الديوان

سلام جاكم

يا ريت الاقي لي كرسي فاضي في الديوان دا


ونجر الونسة
[/align]

فيصل سعد 24-12-2007 01:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 84449)
انا ما همشتك (وانا بقدر) ... مهمشنك المهمشنك ... الا يقولوها ليك (ضحكة خبيثة)

يا معلم انت اكدت و دبلت تهميشهم لي فما تنكر؟ ;) و ما تتزاوغ؟ ;) و ما تبرر؟ ;) و انا فاكرك معايا :D


سنة هنا وسنة هنا !!!! ... عمرك فضل فيهو شنو :D:D هو انت شغال ولا عاطل ..
تحياتي ل والت ديزني في السنة الجاية ،،، وميامي بيتش ما زي خليج نعمة (أسأل عمو فتحي)



فضل فيه كسور و بواقي :D:D، بس ما تحكها اكتر و تدقق و كدا :D:D،
بعدين شفت ليك عاطل بصيف؟ :D:D كمان جايب لينا هواء عمالة و ارتزاق يا شقي :D:D


الساعة الآن 06:37 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.