اقتباس:
من بكور راح الديواان ما دخلناهو .. بيان فى السودان مهيصة ومعتصم قطع مالو ما عارفو .. إمكن فى تأملات خمسينية كدا .. أم روان من ما قلنا ليها قهوتك داشرة ما دخلت .. بتكون بتفتش فى القاموش تعرف داشرة دى شنو مرحب نسايم وأبوعاقلة " توم وجيرى" :D:D:D كيفك يا فيصل |
اقتباس:
الجابك يجيب عقابك سلامااااات تووم قصدي محمد اسي يجي ناااطى مالك علينا خلينا نتونس ونسة راااايقة |
اهلا يا عمو رأفت كل سنة و انت طيب و مبروك كاس السودان :D
و ما تكتر من "الأتي" لانه بيرفع الضغط و كدا :D:D و بلاوز بالزهايمر :D:D زي ما قلتليك اهو حبة حبة "الولف كتال" و بدت تظهر الارضيات المشتركة بالطول بالعرض مريخنا يهز الارض :):):) بعدين انت ما بتشوف و لا عملت نايم من الشغل التحت دا : اقتباس:
اطيب التحايا يا صديق الروح و الفؤاد. |
اقتباس:
انو انتو بتشتغلو بي المتوسط غااايتو 33 دي شكلها نص 66 صح وبعدييين ناصري دااا شنو غايتو انا الناصرييين ديل بحترمهم لكن ابدا ما بحبهم |
اقتباس:
انا زيك بحترمهم و بحبهم :D:D بعدين انا بحترم و بحب اي زول بيعمل من اجل البسطاء و الناس التحتانية :D:D:D نظام انحياز طبقي و حاجات تانية حامياني :D:D:D بعدين مالك محمرا لينا و هارشانا مع صاحبتك بهناك :confused::confused: نظام انحياز جندري و كدا :confused::confused: تسلمي يا ست الديوان و عيدك سعيد و مبروك... |
اقتباس:
انا زمااان كنت بحبهم لكن لما رئيس يسمح للسوس انو ياكل نظامو حتى لو كان هو شريف الشرف مابيشفع للزول لما يضيع شعبو ويخلهم تاييهييين في الوهم ووطنى الاكبر وتحرير فلسطيين ووحدة يا يا عرب |
نسيييت اقول ليك كل سنة وانت سالم انت وناااس الديوان
واسرتك |
اقتباس:
وحس بانو عضو غير مرغوب فيو على الاطلاق لكن دا منتدى ومن حق اي زول يحشر بوزو فاضي على مليان اها شوفي ليك جحر!!!!! |
اقتباس:
علشان نقول ليهو معليش لكن تلقاها عند الغافل طق |
اقتباس:
وكل الموجات العاملة حاليا بطينة واحدة ... ودقسة الغافل = غافل مشترك |
اقتباس:
لو اشتغلت سته ولو وقفت برضها سته ولو اتقفلت يبقي احسن |
اقتباس:
سكووووووووووووووت |
اقتباس:
|
اقتباس:
أب تو ذا إند ... |
اقتباس:
|
اقتباس:
اخير ليك تجي ... |
ناس الديوان انتو وين
وكل عام انتو وكل اهل سودانيات بالف خير |
اقتباس:
وكل سنة وانتى بالف خير الديوان فقدك |
كل يوم وانتو بخير يا ناس الديوان |
إيدو مبارك أليكم
ألينا أليكم إتبارك معزوفة بصوت حلو تعزف مع كل عيد أهلنا الفلاتة من أجمل نساء السودان الفولاني وما ننسى تلس، نسوانا كرعينون ملس الشايقيات يأتين في المركز اللأحق أهلي الرباطاب ناس طيبين ما في ذكر كل عام والديوان عامر، ناسو الحلويين بي خير وصحة وعافية وربنا يحقق الأماني غايتو عندي قرشين من اللوتري أبنساعدو بيها شكرن على السؤال عنا ودا كان العيدية بتاعتي وإنشاء الله مردودة |
اقتباس:
|
الأخ / فتحي
بالله ما كنت تكون عارف محافظ أسيوط على أيامنا عشان توصيه علينا ( على أيامنا كان محافظ أسيوط سيادة اللواء زكي بدر ) . لكم جميعا منا نيابة عن الأسايطه كل شكر وتقدير وحب على كرمكم وحفاوتكم بنا فقد بدأنا من اسيوط وها نحن نتواصل من خلال منتداكم العامر . شكرا لكم ... وإلى المزيد من التواصل والمحبة ........ ويجعله عاااااااااااااااااااااااااامر خلاص انا سمعت كلامك وحاسيب ليك البوست داك تحل فيهو مشاكلك لكن انت ذاتك ما تدخل في بوسة وليداتي نسايم وابو عاقلو وفنار دا0شفت ختيت ليك ابو عاقلة في النص كيف تلقاهو اتكيف هسع |
اقتباس:
|
يا معلم ما وريتنا النقط ....... عندك مالها نازلة عالزيرو و كدا oooo؟:D:D
|
اقتباس:
|
إنت يا فيصل جبت فتحى ده هنا مطالعو يعنى
والله مسكينة نسايم ديوانا بقى الخلا :D:D:D |
اقتباس:
|
اقتباس:
وكلامك دا قولو لى زول ما صيّف في شرم الشيخ |
اقتباس:
وبعدين انتو شكلكم كبرتو والبنات بقو في نظركم يافطات واقفة ساي:D:D:D |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
لا زول برجع ... لا زول بركع ... اقتباس:
بعدين تجيبو يافطاتكم دي تغزوها هنا ... ولا بتغزو على عماكم .. http://solarabic.com/forum/images/sm...on_biggrin.gif اقتباس:
لكن المرازا دي يوم بتغطس حجرو http://solarabic.com/forum/images/sm...on_biggrin.gif اقتباس:
لكن (المجزوزات) ديل يسو معاهن شنو !!!! طرف تمسك فيهو مافي بس لو (لبلبت) مافي فرق من تيس ست النور ... لكن مااااا بنقدر نقول شي !!!! وما تنسى بتاعين جم وكدا... |
اقتباس:
اقتباس:
لكن ما تخاف ... نيران صديقة وكان على اللفط دي ماااا بتفوت حاجة ... سميييييعة لكن عاملة لي عقدة :D ياخوي انا لسه بدري علي وربنا يحفظ لي شبابي ومن زماااان بحب اتونس مع الناس الكبار (يعني القربو يخرفو :D) (هنا عملت ساتر) |
اقتباس:
|
اقتباس:
محمد مهمشني مالك يا غزال الروض :D:D عشان مدين من شوالاتك؟ كلها يومين و ترجع الزم الصبر.. بعدين انت كان بتصيف في شرم الشيخ انا بصيف سنة في ديزني لاند و سنة في ميامي :D:D:D و طالما انت بجغمستك ديك حجرك ما غتس :confused: انا مرازاتي دي ما بتجيها عوجة تب :D:D و نطفو على السطح و كدا :):) جاو يا مان و كل صباحاتك ندية :D:D |
اقتباس:
مما خالد الحاج نزل لينا اغنية محمد النصري هنا وانا مجهجهة شوف ... جاني قلق (ما قلق لاعب الكورة عشان تكون عارف) والنوم غلبني ... دخلت المنتدي كزائر ولقيت مشاركتك دي لسه لينة ... عملت كلك لاسمك لقيتك بتعدل فيها ... قلت يا ود انسخ القديمة قبل ما يجيب لي الهوا وقد كان .... انت قايل نفسك براك ود ام درمان وشوف دي مشاركتك قبل التعديل ساتر شنو يا ود عمك؟ :D قول عملت طمام بطن و وجع وش للجلاكين اصحابنا الهنا ديل :) باستثناء الخواجة القروبير التفتيحة صاحبك دا :D:D فقلت اكيييد التعديل فيو زمبة .. اعتقد مشيت*سألت خالد الحاج عن الآي بي بتاعتي وجيت رشيت كلامك الكلو كضب دا .. امانتن في زمتك .. خشمي دا خشم صعوط كان ما ساي ... و الجن القلتو دا :rolleyes:(..........) ياخوي انا مربى ... مربة الفواكة:D ود الراحة والاكل البراحة* |
اقتباس:
اقتباس:
سنة هنا وسنة هنا !!!! ... عمرك فضل فيهو شنو :D:D هو انت شغال ولا عاطل .. تحياتي ل والت ديزني في السنة الجاية ،،، وميامي بيتش ما زي خليج نعمة (أسأل عمو فتحي) |
[align=center]ناس الديوان
سلام جاكم يا ريت الاقي لي كرسي فاضي في الديوان دا ونجر الونسة [/align] |
اقتباس:
فضل فيه كسور و بواقي :D:D، بس ما تحكها اكتر و تدقق و كدا :D:D، بعدين شفت ليك عاطل بصيف؟ :D:D كمان جايب لينا هواء عمالة و ارتزاق يا شقي :D:D |
| الساعة الآن 06:37 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.