سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   المسابقة رقم 1/2013...الفنان منو..؟..توجد جواائز..** (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=26413)

جيجي 15-01-2013 09:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511743)
ليكى حقك تجرى بطانيتك بعد ما كملتى الحمام كلو...:rolleyes:

ههههههه
الحمام انا اديتوا ودسعد
حتى عامل حفلة


يعني اسديت لصاحبتك يا باش-ياهو حال ناس امدر

wadosman 15-01-2013 09:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 511704)
الفنان هو محمد الحويج:rolleyes:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 510870)
اها ياا جمااعه
السنه دى المسابقه برعاايه ود سعد
و الجوائز ضحمه...اكيد...:rolleyes:

هذه اول مسابقه فى العام 2013
و عشان كدا المسابقه خفيفه و مويه بس...looool

دايرين اسم الفنان و لو اضفتوا لينا اسم الشاعر تكونوا برضو ما قصرتوا..:D
اها...نبدا و الفنان البيغنى فى التسجيل التحت دا منو..؟؟؟


[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358020524.mp3[/rams]

لينك للحفظ

للناس البيجوا طايرين للصفحه الاخيره طوالى...:)

wadosman 15-01-2013 09:47 PM

و هذه الــــ c.v كتبها الحبيب ود سعد فى بوست سابق:

رحل محمد الحويج مبكرا، مثل كل تلك الأشجار الباسقة الندية التى تخيرت مقعد سفرها السرمدى، وهل من قبيل الصدفة أن يرحل أفذاذ وهم فى ريعان عمرهم وذروة عطائهم فى عمر متقارب، فكرومة رحل وهو على أعتاب الأربعين ورحل سرور والأمين برهان فى نفس السن تقريبا، ومثلهم كثيرون..

محمد الحويج، هو من ابناء منطقة شندى، وتحديدا من منطقة جبل أم على، قدم إلى العاصمة شأنه شأن أسلافه العظام من ذات المنطقة مثل "محمد ود الفكى" و"عبد الله الماحى" و من عاصره ايضا مثل "عثمان الشفيع" و"على إبراهيم" بدأ الغناء وأبدع عددا قليلا من الأغنيات
"على ربى أمدرمان" و "مين أحلى من حبيبتى مين"، وغيرها من الأغنيات التى غطى وهجها النسيان.

غنى أغنية واحدة فى شكل "دويتو" بديع مع المبدع "عثمان حسين" وهى أغنية "كلمة منك حلوة كنت مستنيها"، ثم كون هو و السنى الضوى وإبراهيم أبو دية "ثلاثى العاصمة" الذى أصبح "ثنائى العاصمة" بعد رحيله المبكر..

محمد الحويج، واحد من حداة ركب الأغنية الطيبين، وعلى الرغم من عمره القصير مثل عمر العصافير والورود، ترك بصمة صوته وحلو شدوه وترنيمة غنائه الشجى فى مسيرة الغناء وغرس أنغامه فى جسد الجمال..

فصوته ينبئك ومن أول وهلة بصدق عميق وإحساس لا يأتيه الباطل ولا الشك من جميع جهاته،
صوت متفرد يأسر السمع والوجدان ويمنح الراحة والطرب.



wadosman 15-01-2013 09:49 PM


يلا يا ود سعد اتصرف مع ناس العباسيه ديل...:rolleyes:

wadosman 15-01-2013 09:52 PM

فاتنى ان اذكر ان اغنيه يا حمام من كلمات الشاعر على محمود...

فيصل سعد 16-01-2013 12:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511749)

يلا يا ود سعد اتصرف مع ناس العباسيه ديل...:rolleyes:

مبروك آيات للاجابة الصحيحة و حل السؤال الاول
هذا و قد تم ادراج اسمك في القائمة الذهبية و تسجيله
في كشوفات الاستحقاق و الجدارة ..

فيصل سعد 16-01-2013 12:36 AM

المسابقة رقم 2 ترقبوها بعد قليل ..

فيصل سعد 16-01-2013 01:15 AM

المسابقة رقم 2

فقط اعرفوا الفنانة التي تغني في هذا التسجيل ..
و عفيناكم من الشاعر و الملحن و العازفين و الكورس
قصرنا معاكم ؟؟


[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/rihla_fi_tiaraa.mp3[/rams]

آيات 16-01-2013 07:58 AM

:D:D
هههههه وكان مهرجان شعبي

شكراً جيجي على العشاء الشهي ....وانتي ذاتك ماخليتي حمامة طايرة .. بس خليتي لينا البسكسك .. والليلة عشاك علينا:p

ود عثمان الغتيت ..صباح الخير.. شكراً على الإضافة الصوتية فقد أطربني هذا الصوت أيما طرب .. وأعاد لي ترتيب جزئياتي ..لكن
انا لوحرستك تكون لي هسة ماأديتني إجابة ....لكن بدل العشاء معزوم فول من بابا حسين

فيصلوف .. صباح الورد .شكراً جزيلاً على عميق التقدير .والإضافة الثرة عن المرحوم الحويج .....لكن.. بي كده نحن طالبنك جوائز كتيرة ..

جيجي 16-01-2013 01:33 PM

ههههههه
حمامن متعلم على الطيران مابسكسك كتير:p
وعشاك ماعايزاه
انتي بس ابقي على كداريك عشرة:)

wadosman 16-01-2013 01:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 511817)
:D:D
هههههه وكان مهرجان شعبي

شكراً جيجي على العشاء الشهي ....وانتي ذاتك ماخليتي حمامة طايرة .. بس خليتي لينا البسكسك .. والليلة عشاك علينا:p

ود عثمان الغتيت ..صباح الخير.. شكراً على الإضافة الصوتية فقد أطربني هذا الصوت أيما طرب .. وأعاد لي ترتيب جزئياتي ..لكن
انا لوحرستك تكون لي هسة ماأديتني إجابة ....لكن بدل العشاء معزوم فول من بابا حسين

فيصلوف .. صباح الورد .شكراً جزيلاً على عميق التقدير .والإضافة الثرة عن المرحوم الحويج .....لكن.. بي كده نحن طالبنك جوائز كتيرة ..

تشكرات علي الحضور المكثف و دفع عجله البوست دايما للامام...

و بيني و بينك شكلك غشيتي محمديه في الهاشماب....:rolleyes:


تحاايا..

wadosman 16-01-2013 01:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 511785)
المسابقة رقم 2

فقط اعرفوا الفنانة التي تغني في هذا التسجيل ..
و عفيناكم من الشاعر و الملحن و العازفين و الكورس
قصرنا معاكم ؟؟


[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/rihla_fi_tiaraa.mp3[/rams]

:D:D:D

دي هديه المسابقه ولا شنو ياا عمك...؟!

فيصل سعد 16-01-2013 05:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 511878)
:D:D:D

دي هديه المسابقه ولا شنو ياا عمك...؟!

قلنا نخلي الشباب يتمرن قبل
ما تجيهم بالاصلي و كدا :D:D

المسابقة رقم 3

[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/aldonia_ma_dwama.mp3[/rams]

فيصل سعد 21-01-2013 06:59 PM

وين سيد البوست
و صاحب المحل :D:D

رأفت ميلاد 21-01-2013 08:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 511704)
الفنان هو محمد الحويج:rolleyes:

وشوهدت آيات لابة لابتوبها وحايمة فى الحلة بيت بيت :p


الساعة الآن 08:55 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.