اقتباس:
الحمام انا اديتوا ودسعد حتى عامل حفلة يعني اسديت لصاحبتك يا باش-ياهو حال ناس امدر |
اقتباس:
اقتباس:
للناس البيجوا طايرين للصفحه الاخيره طوالى...:) |
و هذه الــــ c.v كتبها الحبيب ود سعد فى بوست سابق:
رحل محمد الحويج مبكرا، مثل كل تلك الأشجار الباسقة الندية التى تخيرت مقعد سفرها السرمدى، وهل من قبيل الصدفة أن يرحل أفذاذ وهم فى ريعان عمرهم وذروة عطائهم فى عمر متقارب، فكرومة رحل وهو على أعتاب الأربعين ورحل سرور والأمين برهان فى نفس السن تقريبا، ومثلهم كثيرون.. محمد الحويج، هو من ابناء منطقة شندى، وتحديدا من منطقة جبل أم على، قدم إلى العاصمة شأنه شأن أسلافه العظام من ذات المنطقة مثل "محمد ود الفكى" و"عبد الله الماحى" و من عاصره ايضا مثل "عثمان الشفيع" و"على إبراهيم" بدأ الغناء وأبدع عددا قليلا من الأغنيات "على ربى أمدرمان" و "مين أحلى من حبيبتى مين"، وغيرها من الأغنيات التى غطى وهجها النسيان. غنى أغنية واحدة فى شكل "دويتو" بديع مع المبدع "عثمان حسين" وهى أغنية "كلمة منك حلوة كنت مستنيها"، ثم كون هو و السنى الضوى وإبراهيم أبو دية "ثلاثى العاصمة" الذى أصبح "ثنائى العاصمة" بعد رحيله المبكر.. محمد الحويج، واحد من حداة ركب الأغنية الطيبين، وعلى الرغم من عمره القصير مثل عمر العصافير والورود، ترك بصمة صوته وحلو شدوه وترنيمة غنائه الشجى فى مسيرة الغناء وغرس أنغامه فى جسد الجمال.. فصوته ينبئك ومن أول وهلة بصدق عميق وإحساس لا يأتيه الباطل ولا الشك من جميع جهاته، صوت متفرد يأسر السمع والوجدان ويمنح الراحة والطرب. |
يلا يا ود سعد اتصرف مع ناس العباسيه ديل...:rolleyes: |
فاتنى ان اذكر ان اغنيه يا حمام من كلمات الشاعر على محمود...
|
اقتباس:
هذا و قد تم ادراج اسمك في القائمة الذهبية و تسجيله في كشوفات الاستحقاق و الجدارة .. |
المسابقة رقم 2 ترقبوها بعد قليل ..
|
المسابقة رقم 2
فقط اعرفوا الفنانة التي تغني في هذا التسجيل .. و عفيناكم من الشاعر و الملحن و العازفين و الكورس قصرنا معاكم ؟؟ [rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/rihla_fi_tiaraa.mp3[/rams] |
:D:D
هههههه وكان مهرجان شعبي شكراً جيجي على العشاء الشهي ....وانتي ذاتك ماخليتي حمامة طايرة .. بس خليتي لينا البسكسك .. والليلة عشاك علينا:p ود عثمان الغتيت ..صباح الخير.. شكراً على الإضافة الصوتية فقد أطربني هذا الصوت أيما طرب .. وأعاد لي ترتيب جزئياتي ..لكن انا لوحرستك تكون لي هسة ماأديتني إجابة ....لكن بدل العشاء معزوم فول من بابا حسين فيصلوف .. صباح الورد .شكراً جزيلاً على عميق التقدير .والإضافة الثرة عن المرحوم الحويج .....لكن.. بي كده نحن طالبنك جوائز كتيرة .. |
ههههههه
حمامن متعلم على الطيران مابسكسك كتير:p وعشاك ماعايزاه انتي بس ابقي على كداريك عشرة:) |
اقتباس:
و بيني و بينك شكلك غشيتي محمديه في الهاشماب....:rolleyes: تحاايا.. |
اقتباس:
دي هديه المسابقه ولا شنو ياا عمك...؟! |
اقتباس:
ما تجيهم بالاصلي و كدا :D:D المسابقة رقم 3 [rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/aldonia_ma_dwama.mp3[/rams] |
وين سيد البوست
و صاحب المحل :D:D |
اقتباس:
|
| الساعة الآن 08:55 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.