سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   *** مطارحة شعرية و نثرية غناء و خواطر - دعوة للتواصل و المودة *** (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=39089)

imported_wadosman 18-10-2010 10:42 AM

البوست دا اشتراهو منو..؟؟؟!:rolleyes:

imported_منال 18-10-2010 05:58 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanorg.tk/vb/images/underwo...s/viewpost.gif
البوست دا اشتراهو منو..؟؟؟!:rolleyes:


الاشترى العود

تصدق قام باعو
للونر

مساءات الدوزنه

وتجى بلا كمنجات
معقولة دى

[media]http://www.youtube.com/v/uNEoMh12tD8?fs=1[/media]

ويا ود عثمان مش قلت ليك اسمع الشاب ده

و معاك فيصل

imported_منال 18-10-2010 06:04 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد http://sudanorg.tk/vb/images/underwo...s/viewpost.gif
ما بفيد لو ألملم

من عيونك ذكريات
أو أصحى الماضى فيهن
وأنسى حزن الأمسيات
برضو زمن البهجة عدّى
وعمرى فات فيهو الفوات

استاذنا هاشم صديق

تَعَب حُرُوفها

ضِحكت عيونها

كلام أكيد قالوه غيرى

ودايْر اقول ابيات جديده

وشان أطوّع للحروف

العارفها مرات عنيده

ساهرت زى قطرة مَطَر

فىجناح سحابة.


وقلت يا أقدر أقول أوصافى فيها

او أصوم من الكتابة.



حاولت أرسُم ضَحْحَتَها

كل ما أحَنِّس فى الحروف

ألقاها تابا

و حاولت تانِى

بديت أعيد رسم الحروف

إصرارى؟!..لا لا

ريدى ليها الطاغى جابها

وفرحت لامِن دمعة رَقَشَت

وخُفتَ تنزل

وللخطوط تَمسَح تَبَدِّل

وَقَفتَ حيلى بعيد مشيت

قَبَّلتَ تانى رجعت جيت.

زِدت الخطوط عايَنْت فيَها

لقيت نجم شَعّ وْحَضَن

وردة بَنَفسج جوّه غابة.

وكلمة احبك فى الفروع

مكتوبة بى صدق الغلابة.

وكوخ مَحَكّر فى القمر

قلبى البِرِيد لى بابو شابا


وفكرت تلت الليل أفسّر

وين جمال ضحكة عيونها

وين؟وين؟ وهل..؟

وهل أحرف كلامى الفيها دونها؟

وحاولت تانى

ومن جديد سِخَت الحروف

زدت الخطوط اكتر كمان

بَسَمت عيون السمحه

من وسط السطور

وشوَيّه من الدايرو بان.

وبديت أزيد...

ومرات اعدِّل

ولما ألقىَ وَصِف جديد

أفرح واقيف فى الساحه أقدِل.

وفى النهاية لقيت عيونها

والبَرِيق الزى شموس

حَاضِن سنونها.

والخدود والجيد...

وخصلاتها

البِزِيد غزل النسايم فى جِنونها

كلهن ضاحكين

بتَاوقوا من القصيدة

إلإ آه أنا من حروفى الفيها عاجزة

كل الكتبتُو

محال يكون أبيات جديدة



[media]http://www.youtube.com/v/NU_NqDwXAzk?fs=1[/media]

imported_فيصل سعد 19-10-2010 07:41 AM

تذرف عيونى بحور و اقضى الليالى قيام
ما بين شوق و هيام ارعى النجم فى سحور

imported_فيصل سعد 22-10-2010 09:50 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanorg.tk/vb/images/underwo...s/viewpost.gif
البوست دا اشتراهو منو..؟؟؟!:rolleyes:



من يوم نظرت جمالك ياطاهر الانساب
في الحب وهبتك قلبي ولي ماعملت حساب

imported_نبراس السيد الدمرداش 16-02-2011 07:34 PM

بتتغير نقول ما انت نحن كمان بنتغير
و زي ما عيونك الحلوين بتتحير بنتحير

imported_فيصل سعد 17-02-2011 06:23 AM

روح زماني و في رجاك
عانيت قساوة الانتظار
في ضل شبابيك السفر
صادقت ليلات المواني
الساكنة في بحر الأماني بتنتظر
لو يوم طيوف لحظك تفوت
تعبر خيالاتك تمر
قلق المواعيد الجضر
سهر العيون الاحتراز
و اتعزز النوم الخزاز
و اتمدد الشقا في العمر

imported_هيفاء عبدالستار 27-02-2011 06:33 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد http://sudanorg.tk/vb/images/buttons/viewpost.gif
روح زماني و في رجاك

عانيت قساوة الانتظار
في ضل شبابيك السفر
صادقت ليلات المواني
الساكنة في بحر الأماني بتنتظر
لو يوم طيوف لحظك تفوت
تعبر خيالاتك تمر
قلق المواعيد الجضر
سهر العيون الاحتراز




و اتعزز النوم الخزاز
و اتمدد الشقا في العمر



راجياك في حر الهجير

في الزّيفه في عز المطر ..

القافيه راااااء

imported_هيفاء عبدالستار 27-02-2011 06:36 PM

فيصل يا صاحب ...

إززززيّك ....

معليش جيت داخله توووش ..

هذا لعلمي ان أهل الدّار أكارم ..

ضلك جميل ...

imported_فيصل سعد 27-02-2011 09:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيفاء عبدالستار (المشاركة 340127)
فيصل يا صاحب ...

إززززيّك ....

معليش جيت داخله توووش ..

هذا لعلمي ان أهل الدّار أكارم ..

ضلك جميل ...

سلام يا هيفاء .. و ان ما شالك البوست تشيلك العين
رغم سخونة دمعها المنهمر..

تدثري بالعافية
و عميق مودتنا ..


الساعة الآن 10:10 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.