البوست دا اشتراهو منو..؟؟؟!:rolleyes:
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanorg.tk/vb/images/underwo...s/viewpost.gif البوست دا اشتراهو منو..؟؟؟!:rolleyes: الاشترى العود تصدق قام باعو للونر مساءات الدوزنه وتجى بلا كمنجات معقولة دى [media]http://www.youtube.com/v/uNEoMh12tD8?fs=1[/media] ويا ود عثمان مش قلت ليك اسمع الشاب ده و معاك فيصل |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد http://sudanorg.tk/vb/images/underwo...s/viewpost.gif ما بفيد لو ألملم من عيونك ذكريات أو أصحى الماضى فيهن وأنسى حزن الأمسيات برضو زمن البهجة عدّى وعمرى فات فيهو الفوات استاذنا هاشم صديق تَعَب حُرُوفها ضِحكت عيونها كلام أكيد قالوه غيرى ودايْر اقول ابيات جديده وشان أطوّع للحروف العارفها مرات عنيده ساهرت زى قطرة مَطَر فىجناح سحابة. وقلت يا أقدر أقول أوصافى فيها او أصوم من الكتابة. حاولت أرسُم ضَحْحَتَها كل ما أحَنِّس فى الحروف ألقاها تابا و حاولت تانِى بديت أعيد رسم الحروف إصرارى؟!..لا لا ريدى ليها الطاغى جابها وفرحت لامِن دمعة رَقَشَت وخُفتَ تنزل وللخطوط تَمسَح تَبَدِّل وَقَفتَ حيلى بعيد مشيت قَبَّلتَ تانى رجعت جيت. زِدت الخطوط عايَنْت فيَها لقيت نجم شَعّ وْحَضَن وردة بَنَفسج جوّه غابة. وكلمة احبك فى الفروع مكتوبة بى صدق الغلابة. وكوخ مَحَكّر فى القمر قلبى البِرِيد لى بابو شابا وفكرت تلت الليل أفسّر وين جمال ضحكة عيونها وين؟وين؟ وهل..؟ وهل أحرف كلامى الفيها دونها؟ وحاولت تانى ومن جديد سِخَت الحروف زدت الخطوط اكتر كمان بَسَمت عيون السمحه من وسط السطور وشوَيّه من الدايرو بان. وبديت أزيد... ومرات اعدِّل ولما ألقىَ وَصِف جديد أفرح واقيف فى الساحه أقدِل. وفى النهاية لقيت عيونها والبَرِيق الزى شموس حَاضِن سنونها. والخدود والجيد... وخصلاتها البِزِيد غزل النسايم فى جِنونها كلهن ضاحكين بتَاوقوا من القصيدة إلإ آه أنا من حروفى الفيها عاجزة كل الكتبتُو محال يكون أبيات جديدة [media]http://www.youtube.com/v/NU_NqDwXAzk?fs=1[/media] |
تذرف عيونى بحور و اقضى الليالى قيام ما بين شوق و هيام ارعى النجم فى سحور |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanorg.tk/vb/images/underwo...s/viewpost.gif البوست دا اشتراهو منو..؟؟؟!:rolleyes: من يوم نظرت جمالك ياطاهر الانساب في الحب وهبتك قلبي ولي ماعملت حساب |
بتتغير نقول ما انت نحن كمان بنتغير و زي ما عيونك الحلوين بتتحير بنتحير |
روح زماني و في رجاك عانيت قساوة الانتظار في ضل شبابيك السفر صادقت ليلات المواني الساكنة في بحر الأماني بتنتظر لو يوم طيوف لحظك تفوت تعبر خيالاتك تمر قلق المواعيد الجضر سهر العيون الاحتراز و اتعزز النوم الخزاز و اتمدد الشقا في العمر |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد http://sudanorg.tk/vb/images/buttons/viewpost.gif روح زماني و في رجاك عانيت قساوة الانتظار في ضل شبابيك السفر صادقت ليلات المواني الساكنة في بحر الأماني بتنتظر لو يوم طيوف لحظك تفوت تعبر خيالاتك تمر قلق المواعيد الجضر سهر العيون الاحتراز و اتعزز النوم الخزاز و اتمدد الشقا في العمر راجياك في حر الهجير في الزّيفه في عز المطر .. القافيه راااااء |
فيصل يا صاحب ...
إززززيّك .... معليش جيت داخله توووش .. هذا لعلمي ان أهل الدّار أكارم .. ضلك جميل ... |
اقتباس:
رغم سخونة دمعها المنهمر.. تدثري بالعافية و عميق مودتنا .. |
| الساعة الآن 10:10 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.