سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الديوووان (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=6705)

نسايم 27-12-2007 04:43 PM

السلام عليكم ......

أشتر 27-12-2007 07:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الاماسي (المشاركة 85088)
[align=center]محمد ابو عاقلة

تحية واحترام

بس عندي سؤال بيلح علي كثير بخصوص توقيعك

اليوم 3 والساعة والدقيقة والثانية

يا اخوي دا شنو ما عرفته ليهو
[/align]

كركدي وما عرفنا ليه ... تفتكري شنو
ركزي معانا حبه

همس الشوق 27-12-2007 09:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 85158)
كركدي وما عرفنا ليه ... تفتكري شنو
ركزي معانا حبه

[align=center]ههههههه
تعرف الليلة توقيعك دا مساهر بي واخيرا عرفته لانه اتحول بعد الساعة 12 بالليل بقى اثنين يعني تبقى من 2007 ......

شاطرة ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟
[/align]

بابكر مخير 28-12-2007 12:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 84778)

بت شنو يا حلم الاماسي؟ ، دي ست الديوان ست الرأي و الفهم
صاحبة الجلالة و صاحبة البوست. بعدين احمدي الله زيادة
معاك اخوانك و اعمامك و خيلانك و جدودك بيجاي برضو:D:D:D

فيصل
بالغتا
يعني حكاية إبني العزيز والإبن الحبيب وود أخويا،،،، دي كلها ساكت عليها، لمن حسي قنعتا وقلتا المستور لابد ينكشف وأحسن بيدي، لا بيدعمر.
والله الصورة ورت المستخبي يا (دفعة)
تعرف يا ([mark=00FF00]الأخ[/mark]) العزيز، إستنى لمن (أعمامك) رأفت وفتحي، كمان يشوفو الصورة وتوضح ليهم الرؤية.
بالله عليك يا (أخ أو دفعة إختار البريحك) الصورة دي ليها كم سنة،،، ما بنطالبك بالتحديد ولكن بالتقريب

فيصل سعد 28-12-2007 05:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 85182)
فيصل
بالغتا
يعني حكاية إبني العزيز والإبن الحبيب وود أخويا،،،، دي كلها ساكت عليها، لمن حسي قنعتا وقلتا المستور لابد ينكشف وأحسن بيدي، لا بيدعمر.
والله الصورة ورت المستخبي يا (دفعة)
تعرف يا ([mark=00FF00]الأخ[/mark]) العزيز، إستنى لمن (أعمامك) رأفت وفتحي، كمان يشوفو الصورة وتوضح ليهم الرؤية.
بالله عليك يا (أخ أو دفعة إختار البريحك) الصورة دي ليها كم سنة،،، ما بنطالبك بالتحديد ولكن بالتقريب


جاوبنا ليك سؤالك في بوست الحرقص بتاعك بهناك يا كمندان يا عسل :D:D

أشتر 28-12-2007 06:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 80811)
[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/dsjW47IFb2c&autoplay=1]WIDTH=500 HEIGHT=450[/flash][/align]

تعال يا عبد المنعم شوف روحك
وبيتك
وطرابيزك
وكراسيك
والحاجات التانية الحامياني :D:D
ودربكتك:D:D

جابوك في اليوتيوب يا معلم
القعدة دي جليت منها ببنط وااااحد
وامس قربت أنزل لو ما فخري مسك الدو بتاعو

أشتر 28-12-2007 06:54 PM

مشكلتي لم ادخل من الماكينتوش بكون شبه اعمى واطرش
اول مرة اشوف الفيديو دا
والسبب كلو من مخير
يقطع سنين (البلق إن)

نسايم 29-12-2007 05:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 85011)
يا فوفو قنبلتك انت و مستر قوقل طلعت تايوانية فشنك و مضروبة :D:D:D لكن هاك القنبلة الجد جد و طلعي المعلم ياتو في المعلمين ديل :D:D:D

[align=center]http://www.l44l.com/up/uploads/8f7dac9a73.jpg[/align]

لا حولاااااا الصورة دي متين يا فيصل
وكمان مسمى رافت عمو
وعمو بابكر عمو

نسايم 29-12-2007 12:39 PM

انتو الناس دي بتمش وين
اجي اقعد الاقيهم ماااافي
امش يتونسو بي ورااااي

أشتر 29-12-2007 05:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 85331)
انتو الناس دي بتمش وين
اجي اقعد الاقيهم ماااافي
امش يتونسو بي ورااااي

إمكن (الكُج) عندو دخل في الموضوع ...

همس الشوق 30-12-2007 06:22 AM

ناس الديوان

صباحكم ملاح مجهومة

اللهم اكفينا شر الهجمي والرجمي


بالله سنة 2007 فضل ليها 14 ساعة .............41 دقيقة ............ 5 ثواني

كل سنه والجميع بالف خير

فيصل سعد 02-01-2008 03:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 85594)
كل ناااس الديواااان
مساااكم ورد
وكل سنة وانتو بي خير

و انت بالف خير و صحة و سعادة و هناء.

فيصل سعد 04-01-2008 07:15 AM

اسرة الديوان تتقدم للسيد / رأفت ميلاد باحر التعازي فى وفاة ابن عمه القس إميل سعد سليمان التى حدثت صباح امس . لكم الصبر والسلوان اخى رأفت وللفقيد المغفرة.

أشتر 08-01-2008 04:29 PM

نسايم ... شنو ياخ ... خشي ...

بابكر مخير 08-01-2008 11:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 85279)
لا حولاااااا الصورة دي متين يا فيصل
وكمان مسمى رافت عمو
وعمو بابكر عمو

لا حولااا
هو رأفت :eek: يعني أصغر من عمو بابكر ;)
:eek::eek::eek:

فيصل سعد 26-01-2008 12:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer (المشاركة 86446)
لا حولا
هو رأفت :eek: يعني أصغر من عمو بابكر ;)
:eek::eek::eek:


هو من ناحية أصغر ، اصغر ;);)
لكن العبرة في الروح و الحس و اللطافة :D:D و في دي انت ضاربوا و مطفشوا قطع شك :D:D:D

نولا 27-01-2008 09:52 AM


اززززيكم يا الحبان

طبعا ونسة الديوان لذيذه والعجب ونسة الضلله

بث كدي وروني اووول بالتبادي

الونسة دي ونسة ديناصورات وناس امينحتوب :cool: (وش عامل رايح )

ولا ونسة جكس وبلي وكده

عشان ما يتلخبط علينا الاختصاص سجمي اقصد الونسة :p

ونعرف من بدري بدري شايتين علي وين احنا :D

أشتر 27-01-2008 10:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نولا (المشاركة 87838)

اززززيكم يا الحبان
طبعا ونسة الديوان لذيذه والعجب ونسة الضلله
بث كدي وروني اووول بالتبادي
الونسة دي ونسة ديناصورات وناس امينحتوب :cool: (وش عامل رايح )
ولا ونسة جكس وبلي وكده
عشان ما يتلخبط علينا الاختصاص سجمي اقصد الونسة :p
ونعرف من بدري بدري شايتين علي وين احنا :D


اهلا يا ... نولا
اول حاجة خلي الوش عامل رايح ... مع قليل من المساحيق التي تحفظ الحياء
تاني حاجة ... جكس وبلي ما معانا
الناس ديل كلهم مليانين صمغ هههههه يعني شدر كبار (الا انا اصغر واحد فيهم) ولبانة
وجميع التخصصات موجودة
وشوتي في اي اتجاه ان شاءالله تطلع آوت
بنحسبا ليك قون

نولا 27-01-2008 11:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 87840)

اهلا يا ... نولا
اول حاجة خلي الوش عامل رايح ... مع قليل من المساحيق التي تحفظ الحياء
تاني حاجة ... جكس وبلي ما معانا
الناس ديل كلهم مليانين صمغ هههههه يعني شدر كبار (الا انا اصغر واحد فيهم) ولبانة
وجميع التخصصات موجودة
وشوتي في اي اتجاه ان شاءالله تطلع آوت
بنحسبا ليك قون


حبابك ود ابوعاقلة

يااااخوي ما فهمته الحركة بتاعة مساحيق الحياء دي

يعني الونسة دي مافيها ناس صغار خالص

وفيها ناس كبار خالص - بالمناسبة الشجر الكبار فيهو صمغ دي مقولة خطا -

يعني جيل الوسط الشايل هموم غيرو ماعندو محل في الونسة دي

يبقى يا ود امي النشيل قفتنا ونجري علي اكل عيالنا

بث صدقته في حتت الشوت في اي اتجاه وتجي قون دي

مدام كرنقو والعجب جابونا ورا ومازدا رفع كثفاتنا :mad:

سلام ....

أشتر 27-01-2008 11:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نولا (المشاركة 87848)

حبابك ود ابوعاقلة
يااااخوي ما فهمته الحركة بتاعة مساحيق الحياء دي
يعني الونسة دي مافيها ناس صغار خالص
وفيها ناس كبار خالص - بالمناسبة الشجر الكبار فيهو صمغ دي مقولة خطا -
يعني جيل الوسط الشايل هموم غيرو ماعندو محل في الونسة دي
يبقى يا ود امي النشيل قفتنا ونجري علي اكل عيالنا
بث صدقته في حتت الشوت في اي اتجاه وتجي قون دي
مدام كرنقو والعجب جابونا ورا ومازدا رفع كثفاتنا :mad:
سلام ....


هو متين جيتي للغلاط ... دي واحد
اتنين يا جيل الوسط ... يا نولا ... وكان من المفروض ان تكوني من جيل التسعينات حسب التسعيرة
وبعدين الأشجار الهنا دي لا هشاب ولا مهوقني ... الا شدرة واحدة اكل عليها الدهر ولسه ما شرب الا وهو (يعلن عن نفسو)
ورجاء ما تجيبي لينا سيرة الكورة هنا ... عشان الضغط والسكري لسه بخير ومحافظ عليهم
ولو سمحتي ما عاوزين ونسة لا في كورة ولا سياسة
لاننا باختصار لا لعبنا في كاس العالم ولا جبنا رئيس زي الناس ... فحقو نفتح للقصتين ديل لانهم من منشورات قصة ونهايتا لسه ...

نولا 27-01-2008 11:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 87850)

هو متين جيتي للغلاط ... دي واحد
اتنين يا جيل الوسط ... يا نولا ... وكان من المفروض ان تكوني من جيل التسعينات حسب التسعيرة
وبعدين الأشجار الهنا دي لا هشاب ولا مهوقني ... الا شدرة واحدة اكل عليها الدهر ولسه ما شرب الا وهو (يعلن عن نفسو)
ورجاء ما تجيبي لينا سيرة الكورة هنا ... عشان الضغط والسكري لسه بخير ومحافظ عليهم
ولو سمحتي ما عاوزين ونسة لا في كورة ولا سياسة
لاننا باختصار لا لعبنا في كاس العالم ولا جبنا رئيس زي الناس ... فحقو نفتح للقصتين ديل لانهم من منشورات قصة ونهايتا لسه ...


جابتلها غلاط كمان

جيل الوسط دا ما ااااا ياهو زاااااااتو جيل التسعينات :D

عارف باقيلي الحديث دايرلو قعدي وحكيرة جبنه

داخلالي اجتماع بيييييييض كده

بعد امرق منو بجيك صادي ثمح :D:D

أشتر 27-01-2008 12:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نولا (المشاركة 87853)

جابتلها غلاط كمان

جيل الوسط دا ما ااااا ياهو زاااااااتو جيل التسعينات :D

عارف باقيلي الحديث دايرلو قعدي وحكيرة جبنه

داخلالي اجتماع بيييييييض كده

بعد امرق منو بجيك صادي ثمح :D:D

سمح
ومعاك مستر محمد الملقب بمحمد سيرفر طواااالي بكون اونلاين حتى وانا نايم ...

جيل الوسط ياهو جيل التسعينات هههههههههههه بعد كدا مفروض جماعتنا ديل ما يجو معتبين بجاي ... وبقوليهم زمنكم فات وغنياكم مات ... يا بتاعين الاسطوانات والرق خلونا احنا ناس الريقي ميوزك نشوف مستقبلنا . وست الديوان دا مافي وقالت لي احرسو لحدي ما تجي وهي عندها (معاينات) غريبة اليومين دي
ويالداخلالك (الكلمة دي كتيرة وفيها زيادات ماف ليهم داعي) اجتماع شنو ؟

فيصل سعد 28-01-2008 08:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 87855)
سمح
ومعاك مستر محمد الملقب بمحمد سيرفر طواااالي بكون اونلاين حتى وانا نايم ...

جيل الوسط ياهو جيل التسعينات هههههههههههه بعد كدا مفروض جماعتنا ديل ما يجو معتبين بجاي ... وبقوليهم زمنكم فات وغنياكم مات ... يا بتاعين الاسطوانات والرق خلونا احنا ناس الريقي ميوزك نشوف مستقبلنا . وست الديوان دا مافي وقالت لي احرسو لحدي ما تجي وهي عندها (معاينات) غريبة اليومين دي
ويالداخلالك (الكلمة دي كتيرة وفيها زيادات ماف ليهم داعي) اجتماع شنو ؟

مرحب يا نولا و حبابك الف ، و نورت الديوان ،، بس نصيحة لوجه الله :D:D الويب ديسينر بتاعنا محمد سيرفر دا كلامو اليقولوا ليك اخدي منه 10 % و الباقي خلي يشتت هواء و هبوب :D:D لانه بيني و بينك عندو صواميل دايرا تتقرط ، و بشوت بوز و بصرج مرات كدة:D:D

نولا 28-01-2008 08:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 87855)
سمح
ومعاك مستر محمد الملقب بمحمد سيرفر طواااالي بكون اونلاين حتى وانا نايم ...

جيل الوسط ياهو جيل التسعينات هههههههههههه بعد كدا مفروض جماعتنا ديل ما يجو معتبين بجاي ... وبقوليهم زمنكم فات وغنياكم مات ... يا بتاعين الاسطوانات والرق خلونا احنا ناس الريقي ميوزك نشوف مستقبلنا . وست الديوان دا مافي وقالت لي احرسو لحدي ما تجي وهي عندها (معاينات) غريبة اليومين دي
ويالداخلالك (الكلمة دي كتيرة وفيها زيادات ماف ليهم داعي) اجتماع شنو ؟


[color=FF00FF]صباحاك مبلل بالندى يا سيرفر

بث ما قلته لي جماعتنا ديل من ياتو جيل ... وليييييي ما يجو معتبين بي جاي

يااااخي خليهم اديهم فرصة ... عشان يحكو :D عن زمن الزمن زين والشعر مغطي الاضنين:p

وست الديوان لي هسي ماجات

يااخوي ااااااااي بالحيل داخلالي اجتماع ... واجتماع ببببببببببايخ كان ونقة مافي ليها داعي

اها الموضوع هو كان شنو :rolleyes:
[/color]

نولا 28-01-2008 08:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 87962)
مرحب يا نولا و حبابك الف ، و نورت الديوان ،، بس نصيحة لوجه الله :D:D الويب ديسينر بتاعنا محمد سيرفر دا كلامو اليقولوا ليك اخدي منه 10 % و الباقي خلي يشتت هواء و هبوب :D:D لانه بيني و بينك عندو صواميل دايرا تتقرط ، و بشوت بوز و بصرج مرات كدة:D:D


فيصل سعد ...

صباحك كا أجود ما تكون القهوة يا منقة ...

تسسسلم كتير علي التحيه ...

ااااااااها كلمتني بي سيرفر يعني 10% بث تاني ولا حته ولا زياده جدددددددا علم وجاري التنفيذ ;)

لالالا مبالغة بصرج كمان ... اها ما لقيتو ليهو حل يعني لي المشكلة دي :D

أشتر 28-01-2008 08:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نولا (المشاركة 87975)

[color=FF00FF]صباحاك مبلل بالندى يا سيرفر

بث ما قلته لي جماعتنا ديل من ياتو جيل ... وليييييي ما يجو معتبين بي جاي

يااااخي خليهم اديهم فرصة ... عشان يحكو :D عن زمن الزمن زين والشعر مغطي الاضنين:p

وست الديوان لي هسي ماجات

يااخوي ااااااااي بالحيل داخلالي اجتماع ... واجتماع ببببببببببايخ كان ونقة مافي ليها داعي

اها الموضوع هو كان شنو :rolleyes:
[/color]


صباح الياسمين والعنب والتين ...
الجماعة ديل ما فيهم حيل عشان كدا بجو براحتم ... وما مستعجلين على حاجة
والحاجة التانية .. الشعر المغطي الاضنين دا دقة قديمة وغير مستحب على حسب نظرتي على الأقل
والاجتماعات البايخة دي عندنا منها كتير لكن بنغلبا بالصبر وصرة الوش :D:D
اهلا بيك وسط اخوانك للمرة التانية وبوست ارسال واستقبال شغال تش ...

فيصل سعد 28-01-2008 09:16 AM

ارسال و استقبال :confused: انت لاعب فولي بول و لا بتركب في وكي توكي جديد للمحطة :D:D يا هردبيس الجغمسة :D:D يا كبير الملاوزين :D:D يا صارم القسمات يا حي الشعور !!!

أشتر 28-01-2008 09:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 87982)
ارسال و استقبال :confused: انت لاعب فولي بول !!!

لا ... شغال بى سوداني شريحة دبل كك ... ولم الروح للروح بتكاكي ...
ولماذا أرى الشّمات هاهنا يأتون ... يأتون لكي يبوظون او يمرمطون انسان برئ ...
وتأتي سخرية القدر احيانا لفض نزاع ... او نزع فتيل أزمة... أو يخربوها ويقعدو على تلها ...
وراح زمان كان ليك مكانة :D:D

فيصل سعد 28-01-2008 09:39 AM

انت يا ود عمك مع طول العشرة كان ما بتحترم اخوك :D:D على الاقل احترم دبابيره المعلقها فوق كتفه دي :D:D:D .. نحنا علقناها في شان شغل ملاوزاتك و سردباتك دي يا حنين

أشتر 28-01-2008 09:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 87988)
انت يا ود عمك مع طول العشرة كان ما بتحترم اخوك :D:D على الاقل احترم دبابيره المعلقها فوق كتفه دي :D:D:D .. نحنا علقناها في شان شغل ملاوزاتك و سردباتك دي يا حنين


اول حاجة انا ما قاعد (أشلف) والدبابير دي كان مرقتوها لينا بره كنا هرشنا... المشكلة انت زاااااتك تقوم تفورنا وتدينا كتف تقعدنا مع ناس الاحتياطي الأول أو الاحتياطي المركزي ...أيهما اقرب :D:D
فكان لابد من أخذ الساتر ونقول يا ساتر ...
الشيطان ود حرام يافيصل .. وانت عارف براك
وما واقف براك والهم عصف

فيصل سعد 28-01-2008 10:15 AM

و الله يا ود عمك ، افحمتني تمام :D:D ما فحم الشيشة المولع داك !!! :D:D:D مكسب يا اللخو مكسب :D:D

فتحي مسعد حنفي 28-01-2008 12:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 87985)
لا ... شغال بى سوداني شريحة دبل كك ... ولم الروح للروح بتكاكي ...
ولماذا أرى الشّمات هاهنا يأتون ... يأتون لكي يبوظون او يمرمطون انسان برئ ...
وتأتي سخرية القدر احيانا لفض نزاع ... او نزع فتيل أزمة... أو يخربوها ويقعدو على تلها ...
وراح زمان كان ليك مكانة :D:D



ياخوانا كدي باركوها وقولوا بسم الله


مع تحيات
أخوكم سخرية القدر

فيصل سعد 28-01-2008 01:06 PM

مرحب يا خواجة و ليك وحشة يا رجل و وين اراضيك :D:D
ان شاء الله تكون انجميت من آثار عدوان اجازتك و رقت تب :D:D

أشتر 28-01-2008 01:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 88035)
وتأتي سخرية القدر احيانا لفض نزاع ... او نزع فتيل أزمة... أو يخربوها ويقعدو على تلها ...
وراح زمان كان ليك مكانة

[/QUOTE]

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 88035)
ياخوانا كدي باركوها وقولوا بسم الله


مع تحيات
أخوكم سخرية القدر


:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D
قوية قوية قوية قوية شدييييييييييييييييييييييد
وملعوبة

لم الشاي شرقني
والف حمدلله ع السلامة
يا جاي من السفر

منال 28-01-2008 03:08 PM

يا ود ابوعاقلة و فيصل انا غايتو جابتنى كرعينى الديوان :D:D:D-- -------- ما لقيت فكة ريق و لا جمة فى ضل الضحى و بقيت شمارات بس :confused: و هسع جبت البنبر و قعدت قدام الجبنة الحبشية تحصلووووووووووووووووووووووووووووووووووو:):):):):): ):)

أشتر 29-01-2008 06:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال (المشاركة 88056)
يا ود ابوعاقلة و فيصل انا غايتو جابتنى كرعينى الديوان

يعني مش كلك ؟ ... كلك ذوق ... وشكليها براحتك ... براحه براحه

فيصل سعد 30-01-2008 02:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 88094)
يعني مش كلك ؟ ... كلك ذوق ... وشكليها براحتك ... براحه براحه


تتفاصح فينا ارسال و استقبال ؟؟؟ هسة بالله عليك دا استقبال تستقبله لضيفة جايانا جديدة :D:D فعلا الله ما بدي كل حاجة :confused::confused: و عشان كدة القماري كلها طافشة منك :D:D و نسايم و ام روان ليهم حق يفزوا و يشتتوا من ديوانهم،، كان دي طريقتك و فلسفتك :D:D

منال 30-01-2008 10:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 88094)
يعني مش كلك ؟ ... كلك ذوق ... وشكليها براحتك ... براحه براحه

براحة براحة شنو يا ود اوبوعاقلة ما قلنا ونسة ساى بالجبنة ودى برضو شكلها براحتك - اظنك نسيت الونسة و لا ده البرد كنكشك :D:D:D
غايتو الونسة بلفح ليها توبى اقصد طرحتى وبخب لبيت الجيران و بالحيطة نشب عشان مافى نفاج ننده لى سحر و عبير و احلى الونسة فوق الحيطة و طالع بالبنبر الكبير و الونسة الدقاق فى خشم الباب بعد المغرب و كمان و نسة النت حلوة بعض الشى وده كلو شجن و ذكريااااااااااااااااااااااااااااااااات :p:p:p

أشتر 30-01-2008 12:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 88194)

تتفاصح فينا ارسال و استقبال ؟؟؟ هسة بالله عليك دا استقبال تستقبله لضيفة جايانا جديدة :D:D فعلا الله ما بدي كل حاجة :confused::confused: و عشان كدة القماري كلها طافشة منك :D:D و نسايم و ام روان ليهم حق يفزوا و يشتتوا من ديوانهم،، كان دي طريقتك و فلسفتك :D:D

هسي كان علمتني (الاتيكيت والبرستيج) وكلمة كلمتين ينفعوني للزمن والزمان ... ما احسن من كلامك دا ... وبما انك اكبر مني وزول خبرة في الحياة بالمرة علمني كيف (أجنّح بالفردة اليمين واعكسها صاح) والا بس ما تصدقو تقومو تصفّرو ... وكان للقماري الطارت دي ... بنبني ليها عش من جديد ... قشه قشه ... لكن ما تجي حانف لي وشك وتغني ظلموني الناس وجارو علي :D:D

أشتر 30-01-2008 12:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال (المشاركة 88231)
براحة براحة شنو يا ود اوبوعاقلة ما قلنا ونسة ساى بالجبنة ودى برضو شكلها براحتك - اظنك نسيت الونسة و لا ده البرد كنكشك :D:D:D
غايتو الونسة بلفح ليها توبى اقصد طرحتى وبخب لبيت الجيران و بالحيطة نشب عشان مافى نفاج ننده لى سحر و عبير و احلى الونسة فوق الحيطة و طالع بالبنبر الكبير و الونسة الدقاق فى خشم الباب بعد المغرب و كمان و نسة النت حلوة بعض الشى وده كلو شجن و ذكريااااااااااااااااااااااااااااااااات :p:p:p

بمناسبة شجن وذكريات دي ... وبت الجيران (الابوها لبناني وامها سودانية)
لم كنت في بداية ايام المراهقة ... كنا بنقرا ميكي جيب وميكي ماوس والشياطين التلطاشر والمغامرون الخمسة ... ناس احمد ولوزة تتذكريهم ولا اللخت بتاعت خلاوي وكتّاب ... المهم كنا بنحشر الجواب في النص .. ومرة مرة كدا بفوق الحيطة بنتبادل التهاني والابرة الوقعت مني واقول ليها فتشيها لي مع اني ما رميت اي ابرة :D:D والله ايام يا زمان ...
وبعدين ما تفقدي المنطق سريع لم نقول ليك اخدي راحتك ...


الساعة الآن 03:27 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.