السلام عليكم ......
|
اقتباس:
ركزي معانا حبه |
اقتباس:
تعرف الليلة توقيعك دا مساهر بي واخيرا عرفته لانه اتحول بعد الساعة 12 بالليل بقى اثنين يعني تبقى من 2007 ...... شاطرة ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟[/align] |
اقتباس:
بالغتا يعني حكاية إبني العزيز والإبن الحبيب وود أخويا،،،، دي كلها ساكت عليها، لمن حسي قنعتا وقلتا المستور لابد ينكشف وأحسن بيدي، لا بيدعمر. والله الصورة ورت المستخبي يا (دفعة) تعرف يا ([mark=00FF00]الأخ[/mark]) العزيز، إستنى لمن (أعمامك) رأفت وفتحي، كمان يشوفو الصورة وتوضح ليهم الرؤية. بالله عليك يا (أخ أو دفعة إختار البريحك) الصورة دي ليها كم سنة،،، ما بنطالبك بالتحديد ولكن بالتقريب |
اقتباس:
جاوبنا ليك سؤالك في بوست الحرقص بتاعك بهناك يا كمندان يا عسل :D:D |
اقتباس:
وبيتك وطرابيزك وكراسيك والحاجات التانية الحامياني :D:D ودربكتك:D:D جابوك في اليوتيوب يا معلم القعدة دي جليت منها ببنط وااااحد وامس قربت أنزل لو ما فخري مسك الدو بتاعو |
مشكلتي لم ادخل من الماكينتوش بكون شبه اعمى واطرش
اول مرة اشوف الفيديو دا والسبب كلو من مخير يقطع سنين (البلق إن) |
اقتباس:
وكمان مسمى رافت عمو وعمو بابكر عمو |
انتو الناس دي بتمش وين
اجي اقعد الاقيهم ماااافي امش يتونسو بي ورااااي |
اقتباس:
|
ناس الديوان
صباحكم ملاح مجهومة اللهم اكفينا شر الهجمي والرجمي بالله سنة 2007 فضل ليها 14 ساعة .............41 دقيقة ............ 5 ثواني كل سنه والجميع بالف خير |
اقتباس:
|
اسرة الديوان تتقدم للسيد / رأفت ميلاد باحر التعازي فى وفاة ابن عمه القس إميل سعد سليمان التى حدثت صباح امس . لكم الصبر والسلوان اخى رأفت وللفقيد المغفرة.
|
نسايم ... شنو ياخ ... خشي ...
|
اقتباس:
هو رأفت :eek: يعني أصغر من عمو بابكر ;) :eek::eek::eek: |
اقتباس:
هو من ناحية أصغر ، اصغر ;);) لكن العبرة في الروح و الحس و اللطافة :D:D و في دي انت ضاربوا و مطفشوا قطع شك :D:D:D |
اززززيكم يا الحبان طبعا ونسة الديوان لذيذه والعجب ونسة الضلله بث كدي وروني اووول بالتبادي الونسة دي ونسة ديناصورات وناس امينحتوب :cool: (وش عامل رايح ) ولا ونسة جكس وبلي وكده عشان ما يتلخبط علينا الاختصاص سجمي اقصد الونسة :p ونعرف من بدري بدري شايتين علي وين احنا :D |
اقتباس:
اهلا يا ... نولا اول حاجة خلي الوش عامل رايح ... مع قليل من المساحيق التي تحفظ الحياء تاني حاجة ... جكس وبلي ما معانا الناس ديل كلهم مليانين صمغ هههههه يعني شدر كبار (الا انا اصغر واحد فيهم) ولبانة وجميع التخصصات موجودة وشوتي في اي اتجاه ان شاءالله تطلع آوت بنحسبا ليك قون |
اقتباس:
حبابك ود ابوعاقلة يااااخوي ما فهمته الحركة بتاعة مساحيق الحياء دي يعني الونسة دي مافيها ناس صغار خالص وفيها ناس كبار خالص - بالمناسبة الشجر الكبار فيهو صمغ دي مقولة خطا - يعني جيل الوسط الشايل هموم غيرو ماعندو محل في الونسة دي يبقى يا ود امي النشيل قفتنا ونجري علي اكل عيالنا بث صدقته في حتت الشوت في اي اتجاه وتجي قون دي مدام كرنقو والعجب جابونا ورا ومازدا رفع كثفاتنا :mad: سلام .... |
اقتباس:
هو متين جيتي للغلاط ... دي واحد اتنين يا جيل الوسط ... يا نولا ... وكان من المفروض ان تكوني من جيل التسعينات حسب التسعيرة وبعدين الأشجار الهنا دي لا هشاب ولا مهوقني ... الا شدرة واحدة اكل عليها الدهر ولسه ما شرب الا وهو (يعلن عن نفسو) ورجاء ما تجيبي لينا سيرة الكورة هنا ... عشان الضغط والسكري لسه بخير ومحافظ عليهم ولو سمحتي ما عاوزين ونسة لا في كورة ولا سياسة لاننا باختصار لا لعبنا في كاس العالم ولا جبنا رئيس زي الناس ... فحقو نفتح للقصتين ديل لانهم من منشورات قصة ونهايتا لسه ... |
اقتباس:
جابتلها غلاط كمان جيل الوسط دا ما ااااا ياهو زاااااااتو جيل التسعينات :D عارف باقيلي الحديث دايرلو قعدي وحكيرة جبنه داخلالي اجتماع بيييييييض كده بعد امرق منو بجيك صادي ثمح :D:D |
اقتباس:
ومعاك مستر محمد الملقب بمحمد سيرفر طواااالي بكون اونلاين حتى وانا نايم ... جيل الوسط ياهو جيل التسعينات هههههههههههه بعد كدا مفروض جماعتنا ديل ما يجو معتبين بجاي ... وبقوليهم زمنكم فات وغنياكم مات ... يا بتاعين الاسطوانات والرق خلونا احنا ناس الريقي ميوزك نشوف مستقبلنا . وست الديوان دا مافي وقالت لي احرسو لحدي ما تجي وهي عندها (معاينات) غريبة اليومين دي ويالداخلالك (الكلمة دي كتيرة وفيها زيادات ماف ليهم داعي) اجتماع شنو ؟ |
اقتباس:
|
اقتباس:
[color=FF00FF]صباحاك مبلل بالندى يا سيرفر بث ما قلته لي جماعتنا ديل من ياتو جيل ... وليييييي ما يجو معتبين بي جاي يااااخي خليهم اديهم فرصة ... عشان يحكو :D عن زمن الزمن زين والشعر مغطي الاضنين:p وست الديوان لي هسي ماجات يااخوي ااااااااي بالحيل داخلالي اجتماع ... واجتماع ببببببببببايخ كان ونقة مافي ليها داعي اها الموضوع هو كان شنو :rolleyes:[/color] |
اقتباس:
فيصل سعد ... صباحك كا أجود ما تكون القهوة يا منقة ... تسسسلم كتير علي التحيه ... ااااااااها كلمتني بي سيرفر يعني 10% بث تاني ولا حته ولا زياده جدددددددا علم وجاري التنفيذ ;) لالالا مبالغة بصرج كمان ... اها ما لقيتو ليهو حل يعني لي المشكلة دي :D |
اقتباس:
صباح الياسمين والعنب والتين ... الجماعة ديل ما فيهم حيل عشان كدا بجو براحتم ... وما مستعجلين على حاجة والحاجة التانية .. الشعر المغطي الاضنين دا دقة قديمة وغير مستحب على حسب نظرتي على الأقل والاجتماعات البايخة دي عندنا منها كتير لكن بنغلبا بالصبر وصرة الوش :D:D اهلا بيك وسط اخوانك للمرة التانية وبوست ارسال واستقبال شغال تش ... |
ارسال و استقبال :confused: انت لاعب فولي بول و لا بتركب في وكي توكي جديد للمحطة :D:D يا هردبيس الجغمسة :D:D يا كبير الملاوزين :D:D يا صارم القسمات يا حي الشعور !!!
|
اقتباس:
ولماذا أرى الشّمات هاهنا يأتون ... يأتون لكي يبوظون او يمرمطون انسان برئ ... وتأتي سخرية القدر احيانا لفض نزاع ... او نزع فتيل أزمة... أو يخربوها ويقعدو على تلها ... وراح زمان كان ليك مكانة :D:D |
انت يا ود عمك مع طول العشرة كان ما بتحترم اخوك :D:D على الاقل احترم دبابيره المعلقها فوق كتفه دي :D:D:D .. نحنا علقناها في شان شغل ملاوزاتك و سردباتك دي يا حنين
|
اقتباس:
اول حاجة انا ما قاعد (أشلف) والدبابير دي كان مرقتوها لينا بره كنا هرشنا... المشكلة انت زاااااتك تقوم تفورنا وتدينا كتف تقعدنا مع ناس الاحتياطي الأول أو الاحتياطي المركزي ...أيهما اقرب :D:D فكان لابد من أخذ الساتر ونقول يا ساتر ... الشيطان ود حرام يافيصل .. وانت عارف براك وما واقف براك والهم عصف |
و الله يا ود عمك ، افحمتني تمام :D:D ما فحم الشيشة المولع داك !!! :D:D:D مكسب يا اللخو مكسب :D:D
|
اقتباس:
ياخوانا كدي باركوها وقولوا بسم الله مع تحيات أخوكم سخرية القدر |
مرحب يا خواجة و ليك وحشة يا رجل و وين اراضيك :D:D
ان شاء الله تكون انجميت من آثار عدوان اجازتك و رقت تب :D:D |
اقتباس:
اقتباس:
:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D قوية قوية قوية قوية شدييييييييييييييييييييييد وملعوبة لم الشاي شرقني والف حمدلله ع السلامة يا جاي من السفر |
يا ود ابوعاقلة و فيصل انا غايتو جابتنى كرعينى الديوان :D:D:D-- -------- ما لقيت فكة ريق و لا جمة فى ضل الضحى و بقيت شمارات بس :confused: و هسع جبت البنبر و قعدت قدام الجبنة الحبشية تحصلووووووووووووووووووووووووووووووووووو:):):):):): ):)
|
اقتباس:
|
اقتباس:
تتفاصح فينا ارسال و استقبال ؟؟؟ هسة بالله عليك دا استقبال تستقبله لضيفة جايانا جديدة :D:D فعلا الله ما بدي كل حاجة :confused::confused: و عشان كدة القماري كلها طافشة منك :D:D و نسايم و ام روان ليهم حق يفزوا و يشتتوا من ديوانهم،، كان دي طريقتك و فلسفتك :D:D |
اقتباس:
غايتو الونسة بلفح ليها توبى اقصد طرحتى وبخب لبيت الجيران و بالحيطة نشب عشان مافى نفاج ننده لى سحر و عبير و احلى الونسة فوق الحيطة و طالع بالبنبر الكبير و الونسة الدقاق فى خشم الباب بعد المغرب و كمان و نسة النت حلوة بعض الشى وده كلو شجن و ذكريااااااااااااااااااااااااااااااااات :p:p:p |
اقتباس:
|
اقتباس:
لم كنت في بداية ايام المراهقة ... كنا بنقرا ميكي جيب وميكي ماوس والشياطين التلطاشر والمغامرون الخمسة ... ناس احمد ولوزة تتذكريهم ولا اللخت بتاعت خلاوي وكتّاب ... المهم كنا بنحشر الجواب في النص .. ومرة مرة كدا بفوق الحيطة بنتبادل التهاني والابرة الوقعت مني واقول ليها فتشيها لي مع اني ما رميت اي ابرة :D:D والله ايام يا زمان ... وبعدين ما تفقدي المنطق سريع لم نقول ليك اخدي راحتك ... |
| الساعة الآن 03:27 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.